سؤال وجواب موظف في الاداره العامه للجمارك كم معاشه

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

S3d1987

عضو فعال
السلام عليكم يعطيكم العافيه

موظف متزوج لديه شهاده ثانويه طلع اسمه بالاداره العامه للجمارك

وين افضل مكان تنصحون يتوظف فيه وعلى اي درجه يتعين وكم معاشه تقريبا

واذا توظف بالحدود النويصيب مثلا يفرق عن المطار بالنسبه للمعاش؟؟

المايسترو

عضو فعال
عزوبي معاشك مايقل عن 800 دينار

وانا مسؤول عن كلامي :)

اسمحلي اخوي موصحيح كلامك انا مدقق جمركي وعندي بدل تدقيق والثانويه ومعهد بعدها ومتزوج وعندي مولوده وخدمتي 5 سنين والدرجه الخامسه وخمس علاوات ومعاشي 750:)

من وين جايب عزوبي 800 ؟؟ لاتسمعون كلام الاعلام والديوان قسمن بالله جذابين ولو تبي شهادة راتبي ادزها لك:)

اخوي صاحب السؤال على حسب خدمتك ماعندك خدمه تتوظف على السابعه اتوقع مع مولود مااتوقع يتعدى ال 650 وتقدر تسئل الشؤون القانونيه

واكيد المراكز تفرق بس مو واجد 70 دينار

واتمنى اكون افدتك وانصحك انحش عن الجمارك

بن ذى يزن

عضو بلاتيني
اسمحلي اخوي موصحيح كلامك انا مدقق جمركي وعندي بدل تدقيق والثانويه ومعهد بعدها ومتزوج وعندي مولوده وخدمتي 5 سنين والدرجه الخامسه وخمس علاوات ومعاشي 750:)

من وين جايب عزوبي 800 ؟؟ لاتسمعون كلام الاعلام والديوان قسمن بالله جذابين ولو تبي شهادة راتبي ادزها لك:)

اخوي صاحب السؤال على حسب خدمتك ماعندك خدمه تتوظف على السابعه اتوقع مع مولود مااتوقع يتعدى ال 650 وتقدر تسئل الشؤون القانونيه

750 راتبك من صجك
مافي كويتي راتبه 750؟

عبدالله .

عضو بلاتيني

عزيزي المايسترو مصدق إن شاء الله
واهل مكة ادرى بشعابها

انا اتكلم لأني موظف بنك اطلع على عشرات شهادات الرواتب
اطلعت على شهادة راتب لموظف تعيين جديد في احد المراكز الحدودية راتبه بهالحروة
وقالي هالشهادة قبل الزيادة

المايسترو

عضو فعال
عزيزي المايسترو مصدق إن شاء الله

واهل مكة ادرى بشعابها

انا اتكلم لأني موظف بنك اطلع على عشرات شهادات الرواتب
اطلعت على شهادة راتب لموظف تعيين جديد في احد المراكز الحدودية راتبه بهالحروة

وقالي هالشهادة قبل الزيادة

انا قلتلك المنافذ اول مربوط 640 +80 مراكز حدوديه احسبها:)

ياجماعه عجرنا وحنا نقولكم حنا يالجمارك من اهم القطاعات اذا مو اهمها والخط الاول بالدوله

ثاني دخل بعد النفط ومعاشاتنا اضعف معاشات واقل معاشات بالدوله تلومونا لي سوينا اضراب؟؟؟؟؟

ولد عمي بعد المتوسطه معهد سنه شهادته ادخال بيانات يعني مع احتراماتي للشهاده حتا كاشير جمعيه ماتمشي انا الخامسه وخمس علاوات واهو السادسه !!!

واهو باالاشغال انا مع الزوجيه والمولود فرق بيني وبينه 50دينار مالت المولود !!!!!

Mr.Max

عضو مميز
لا تسال عن كم وكم

اسال عن البركه والمكان الذي انت قادر تنجز وتجتهد فيه
وصدقني اذا راتبك الفين او 500 نفس الشيئ حسب صرفك والتزاماتك وعدد اسرتك .

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى