((( خاص ))) كل مايتعلق بأنصار الشريعة ( شامل و متجدد )

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

للحور محبين

عضو بلاتيني
جواسيس وعملاء للأمن يرصدون تحركات لمجاهدين فى سيناء !!

قال شهود عيان من بدو وسط سيناء بانهم شاهدوا تحركات لعناصر جهادية ناحية الحدود المصرية الاسرائيلية، وتحديدا عند منطقة وادي الازارق.

وقال احد شهود العيان ويدعى "ج س أ" من سكان منطقة وادى العمرو بوسط سيناء بانه خلال سيرة بسيارتة بمنطقة واقعة بين قرية البرث الحدودية جنوب رفح ومنطقة وادى الازارق عند منطقة وادى جبيل على الحدود المصرية الاسرائيلية مباشرة شاهد البدو احد الاشخاص الخطيرين المنتمي للتنظيمات الجهادية بسيناء ويدعى "ي س س" ومعروف بانتمائة للتنظيمات الجهادية، كان يراقب خط الحدود الفاصل بين مصر واسرائيل بنظارة مراقبة وكان منبطحا على الارض على بطنة على الرمال.

ثم عاد مترجلا على قدمية للوراء لمسافة 100 متر اذ بسيارة ربع نقل دوبل كابينة يستقلها ثلاثة اشخاص غرباء ليسوا من البدو او اهل سيناء نهائيا ولكن سائق السيارة الرابع شكلة مالوف عنهم فيما قام الشخص المعروف لدينا بتوجهاته الجهادية "ي س س" بركوب سيارتهم والتوجة الى منطقة قريبة وعلى الفور توجهنا الى المخابرات المصرية وابلاغها بالواقعة والتى تعد عملية مراقبة للحدود لتنفيذ عملية ما على الحدود المصرية الاسرائيلية.

وفي ضوء تلك المعلومات والتحركات لعناصر جهادية رفعت السلطات المصرية حالة الطوارىء القصوى على الحدود المصرية الاسرائيلية بهذه المنطقة وهي المنطقة الواقعة من شمال معبر العوجة وحتى جنوب


-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"
____




311587_390357547679169_1686362296_n.jpg







 

للحور محبين

عضو بلاتيني
قيآدة تزعم أنّها تنتسب لما يُسمّونه بالـإسلـام المُعتدل الوسطي المُستنير ،فليسمّوا أنفسهم بما شاؤوا بما الـأسمآء،و لكنّهم مُخالفون لصريح القرآن و قواطع السنّة و إجماع الـأمّة،إنّهم يمثّلون عرضا من أعراض أمراضنا الحضاريّة،و وجها من أوجه هزيمتنـا الفكريّة،و مظهرا من مظاهر التّخاذل الثّقافي و التبعيّة العقديّة.
إنّهم يبتكرون إسلـاما ترضى عنه وزارة الخارجيّة الـأمريكيّة و الـإتّحاد الـأوروبي و مشيخات الخليج.
إسلـام حسب الطّلب،يبيح نوادي القمار و شواطئ العُراة و بنوك الرّبا و القوانين العلمانيّة و الخضوع للشّرعيّة ‘

 

للحور محبين

عضو بلاتيني
هايل القاضي " أبا الحسن "
ثأراً للشيخين أبو عمر البغدادي وأبو حمزة المهاجر
لا يقتصر جهاده على حدود أو سدود



391461_380702348651122_1463526922_n.jpg

 

للحور محبين

عضو بلاتيني
تذكير المهاجرين و الانصار بقنص الكفار

بِسْمِ اللهِ الرَّحْمنِ الرَّحِيمِ
" فَلَمْ تَقْتُلُوهُمْ وَلَكِنَّ اللَّهَ قَتَلَهُمْ وَمَا رَمَيْتَ إِذْ رَمَيْتَ وَلَكِنَّ اللَّهَ رَمَى وَلِيُبْلِيَ الْمُؤْمِنِينَ مِنْهُ بَلَاءً حَسَنًا إِنَّ اللَّهَ سَمِيعٌ عَلِيمٌ" الانفال 17
قنـاص الصومال __ الشباب المجاهدين

-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"
____

 

للحور محبين

عضو بلاتيني
مجلس الامن الدولي يصدر قرارا يقضي بفرض عقوبات ضد الاسلاميين الذين قاموا بتدمير الأضرحة القديمة المدرجة على قائمة التراث العالمي شمالي مالي. تعليق: ما أسرعكم إلى التنديد بهدم الأوثان! وأين غيرتكم على الشعب السوري الذي يقتل نساؤه وأطفاله ورجاله العزل بالسكاكين والحرق!




 

للحور محبين

عضو بلاتيني
هنيييييييييئا لكم النفير يا اخواااااان

العراق: عناصر من القاعدة عبرت الحدود إلى سوريا


قَالَ وزير الخارجيّة العراقي هوشيار زيباري اليوم الخميس: إن العراق لديه معلومات مؤكّدة حول دخول عناصر من القاعدة عبر الحدود إلى سوريا لشن هجمات، مشيراً إلى أن بلاده أرسلت تعزيزات إلى الحدود.

وأضاف -في مؤتمر صحفي ببغداد- أن ضباط عمليات من القاعدة ينتقلون عبر مسارات التهريب القديمة حاملين أسلحة، وقال: "لدينا معلومات مؤكّدة عن أن أعضاء من شبكات القاعدة توجهوا إلى الجانب الآخر إلى سوريا للمساعدة والاتصال وشن هجمات "إرهابيّة" ـ حسب قوله".

وأشار إلى أن العراق عزز الأمن بامتداد الحدود التي يبلغ طولها 680 كيلومترًا مع سوريا لتصبح أكثر الحدود العراقيَّة حراسة، مضيفاً: "هذا مبعث القلق الأساسي بالنسبة لنا.. بشأن الانتشار.. أن تكون هناك جماعات "متطرفة" لها وجود قوي في دول مجاورة ويكون لها قاعدة"، وأشار إلى أن أعضاء تنظيم القاعدة يتصلون ببعضهم بعضا عبر شبكات سريّة بينهم..


-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"
____





 

للحور محبين

عضو بلاتيني
ﺍﻟﻨﻮﻡ ﺩﻟﻴﻞ ﺍﻟﻄﻤﺄﻧﻴﻨﺔ! ﻳﺪﻳﻌﻮﺕ:ﺿﺒﻂ ﺟﻨﻮﺩ ﺇﺳﺮﺍﺋﻴﻠﻴﻴﻦ ﻧﺎﺋﻤﻴﻦ ﺧﻼﻝ ﻗﻴﺎﻣﻬﻢ ﺑﻤﺮﺍﻗﺒﺔ ﺍﻟﺤﺪﻭﺩ ﺍﻟﻠﺒﻨﺎﻧﻴﺔ!

ألم يعودوا يخافون من "مقاومة حزب الله"؟!

وكالة الأنباء الإسلامية - حق

ذكرت صحيفة "يديعوت أحرونوت" الإسرائيلية على موقعها الإلكتروني أن جنوداً إسرائيليين تم ضبطهم نائمين أثناء قيامهم بعملية مراقبة للحدود اللبنانية.
وأوضحت أنه تم ضبط قائد "وحدة المظليين" وجنوده نائمين في الوقت الذي كان من المفترض ان يراقبوا منطقة حساسة على الحدود خوفاً من عمليات التسلسل والتهريب إلى إسرائيل عبر الحدود اللبنانية.
وأشارت الصحيفة إلى أن الوحدة لم تستجب لنداءات اللاسلكي من غرفة العمليات في القاعدة العسكرية، وقد أظهرت التحقيقات لاحقا أن الجنود كانوا يغطون في سبات عميق. وعليه أمر قائد كتيبة المظليين بسجن قائد الوحدة 14 يوما في سجن عسكري، بينما حكم على الجنود بالبقاء في القاعدة العسكرية 21 يوماً.
كما أمر قائد كتيبة المظليين أون مادينز بسجن أربعة جنود من العاملين على الحدود اللبنانية 20 يوما لرفضهم الانصياع لبعض الأوامر العسكرية.
وكان الجنود قد رفضوا القيام بما أسموه المهمات التي ينبغي أن يقوم بها "الجنود المبتدئين" كالترتيبات الإدارية والتنظيف.

رئيس مجلس تشخيص مصالح الشيعة في لبنان: لم يعد هناك مقاومة في لبنان من جهة أخرى قال "الشيخ" علي المصري رئيس مجلس تشخيص مصالح الشيعة في لبنان لصحيفة الرواد اللبنانية إن حزب الله بقبوله القرار 1701 والذي يقول بأن "76 كلم بعمق 22 كلم منطقة منزوعة السلاح" يعني أن الحزب أقر أنه لم يعد هناك مقاومة في لبنان.
وقال المصري ان حسن نصر الله حتى عام 2005 كان ينظر إليه بسبب قتاله لإسرائيل كأنه معيد أمجاد العرب اما اليوم فقد أصبح الشيعي مكروهاً في كل مكان، فإذا ذهب شيعي إلى سوريا يخطف ، وإذا توجه إلى العراق يفجر ، وأصبح الشيعي في مواجهة الشعب اللبناني والسوري والعربي بأكمله نتيجة السياسة الشيعية الخاطئة والتحالف غير المتكافئ مع النظام الإيراني والسوري.

وأضاف "الشيخ" المصري إن سلاح حزب الله اليوم ليس مقاومة وإنما بقايا مقاومة اسمها السلاح، وهذا السلاح استخدم في الداخل اللبناني وأصبح اللبنانيون يطالبون بنزعه.

وكالة الأنباء الإسلامية - حق


 

للحور محبين

عضو بلاتيني
الدولة الإسلامية

الدولة الإسلامية هي خليفة يطبق الشرع، وهي كيان سياسي تنفيذي لتطبيق أحكام الإسلام وتنفيذها، ولحمل دعوته رسالة إلى العالم بالدعوة والجهاد. وهي الطريقة الوحيدة التي وضعها الإسلام لتطبيق أنظمته وأحكامه العامة في الحياة والمجتمع، وهي قِوام وجود الإسلام في الحياة، وبدونها يَغيض الإسلام كمبدأ ونظام للحياة من الوجود، ويبقى مجرد طقوس روحية، وصفاتٍ خُلقية. لذلك فهي دائمية، وليست مؤقتة.
والدولة الإسلامية إنما تقوم على العقيدة الإسلامية، فهي أساسها، ولا يجوز شرعاً أن تنفك عنها بحال من الأحوال. فالرسول صلى الله عليه وسلم حين أقام السلطان في المدينة، وتولى الحكم فيها أقامه على العقيدة الإسلامية من أول يوم، ولم تكن آيات التشريع قد نزلت بَعدُ، فجَعَلَ شهادة أن لا إله إلا الله وأن محمداً رسول الله أساس حياة المسلمين، وأساس العلاقات بين الناس، وأساس دفع التظالم، وفصل التخاصم. أي أساس الحياة كلها، وأساس الحكم والسلطان. ثم إنه لم يكتفِ بذلك، بل شرع الجهاد، وفرضه على المسلمين لحمل هذه العقيدة للناس. روى البخاري ومسلم واللفظ له عن عبد الله بن عمـر قال: قـال رسـول الله صلى الله عليه وسلم : "أمـرت أن أقاتـل الناس حتى يشهدوا أن لا إله إلا الله، وأن محمداً رسول الله، ويقيموا الصلاة، ويؤتوا الزكاة، فإذا فعلوا عصموا مني دماءهم وأموالهم إلا بحقها وحسابهم على الله".

ثم إنه جعل المحافظة على استمرار وجود العقيدة أساساً للدولة فرضاً على المسلمين، وأمر بحمل السيف والقتال إذا ظهر الكفر الـبَواح، أي إذا لم تكن العقيدة الإسلامية أساس الحكم والسلطان. فقد سئل صلى الله عليه وسلم عن الحكام الظلمة أننابذهم بالسيف؟ قال: «لا، ما أقاموا فيكم الصلاة». وجعل في بيعته، أن لا ينازع المسلمون أولي الأمر إلا أن يروا كفراً بواحاً. روى مسلم عن عوف بن مالك عن شِرار الأئمة: «... قيل يا رسول الله: أفلا ننابذهم بالسيف؟ فقال: لا، ما أقاموا فيكم الصلاة...». روى البخاري عن عبادة بن الصامت في البيعة: «وأن لا ننازع الأمر أهله، قال: إلا أن تروا كفراً بَواحاً عندكم من الله فيه برهان» ووقع عند الطبراني: «كفراً صُراحاً». فهذا كله يدل على أن أساس الدولة هو العقيدة الإسلامية، إذ إن الرسول أقام السلطان على أساسها، وأمر بحمل السيف في سبيل إبقائها أساساً للسلطان، وأمر بالجهاد من أجلها.

ولهذا لا يجوز أن يكون لدى الدولة الإسلامية أي فكر أو مفهوم أو حكم أو مقياس غير منبثق عن العقيدة الإسلامية، إذ لا يكفي أن يُجعل أساس الدولة اسماً هو العقيدة الإسلامية، بل لا بد من أن يكون وجود هذا الأساس ممثلاً في كل شيء يتعلق بوجودها، وفي كل أمر دق أو جَلّ من أمورها كافة. فلا يجوز أن يكون لدى الدولة أي مفهوم عن الحياة أو الحكم إلا إذا كان منبثقاً عن العقيدة الإسلامية، ولا تسمح بمفهوم غير منبثق عنها، فلا يسمح بمفهوم (الديمقراطية) أن يُتبنى في الدولة، لأنه غير منبثق عن العقيدة الإسلامية، فضلاً عن مخالفته للمفاهيم المنبثقة عنها، ولا يجوز أن يكون لمفهوم القومية أي اعتبار، لأنه غير منبثق عن العقيدة الإسلامية، فضلاً عن أن المفاهيم المنبثقة عنها جاءت تذمه، وتنهى عنه، وتُبيّن خطره. ولا يصح أن يكون لمفهوم الوطنية أي وجود، لأنه غير منبثق عن هذه العقيدة، فضلاً عن أنه يخالف ما انبثق عنها من مفاهيم. وكذلك لا يوجد في أجهزة الدولة الإسلامية وزارات بالمفهوم (الديمقراطي)، ولا في حكمها أي مفهوم (إمبراطوري) أو ملكي أو جمهوري لأنها ليست منبثقة عن عقيدة الإسلام، وهي تخالف المفاهيم المنبثقة عنها. وأيضاً يُمنع منعاً باتاً أن تجري محاسبتها على أساس غير أساس العقيدة الإسلامية، لا من أفراد، ولا من حركات، ولا من تكتلات. ويمنع قيام حركات أو تكتلات أو أحزاب على أساس غير أساس العقيدة الإسلامية. فإن كون العقيدة الإسلامية أساس الدولة يحتم هذا كله، ويوجبه على الحاكم، وعلى الرعية التي تحكمها الدولة.

ووجوب كون العقيدة الإسلامية أساس الدولة الإسلامية يقتضي أن يكون دستورها وسائر قوانينها مأخوذةً من كتاب الله وسنة رسوله. وقد أمر الله السلطان والحاكم أن يحكم بما أنزل الله على رسوله، وجعل من يحكم بغير ما أنزل الله كافراً إن اعتقد به، أو اعتقد بعدم صلاحية ما أنزل الله على رسوله، وجعله عاصياً وفاسقاً وظالماً إن حكم به ولم يعتقده. وأَمْرُ الله السلطان والحاكم بالحكم بما أنزل الله ثابت في القرآن والسنّة. قال تعالى: { فَلَا وَرَبِّكَ لَا يُؤْمِنُونَ حَتَّى يُحَكِّمُوكَ فِيمَا شَجَرَ بَيْنَهُمْ}، وقال: { وَأَنِ احْكُمْ بَيْنَهُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ}، وقد حصر تشريع الدولة بما أنزل الله، وحذّر من الحكم بغير ما أنزل الله، أي الحكم بأحكام الكفر، قال تعالى: { وَمَنْ لَمْ يَحْكُمْ بِمَا أَنزَلَ اللَّهُ فَأُوْلَئِكَ هُمْ الْكَافِرُونَ}، وقال عليه الصلاة والسلام: "كل عمل ليس عليه أمرنا فهو رَدّ".

فهذا كله يدل على أن تشريعات الدولة كلها من دستور وقوانين محصـورة بما انبثق عن العقيدة الإسـلامية من أحكام شـرعية، أي بمـا أنزله الله على رسـوله من أحكام في الكـتاب والسـنة، وفيما أرشـدا إليـه من قياس وإجماع صحابة.

ثم إنه لما جاء خطاب الشارع متعلقاً بأفعال العباد، وملزماً الناس بالتقيّد به في جميع أعمالهم، كان تنظيم هذه الأعمال آتياً من الله سبحانه، وجاءت الشريعة الإسلامية متعلقة بجميع أفعال الناس، وجميع علاقاتهم، سواء أكانت هذه العلاقات مع الله أم مع أنفسهم أم مع غيرهم. ولهذا لا محلّ في الإسلام لسن قوانين للدولة من قبل الناس لتنظيم علاقاتهم، فهم مُقيدون بالأحكام الشرعية. قال تعالى: {وَمَا آتَاكُمْ الرَّسُولُ فَخُذُوهُ وَمَا نَهَاكُمْ عَنْهُ فَانْتَهُوا}، وقال: {وَمَا كَانَ لِمُؤْمِنٍ وَلَا مُؤْمِنَةٍ إِذَا قَضَى اللَّهُ وَرَسُولُهُ أَمْرًا أَنْ يَكُونَ لَهُمْ الْخِيَرَةُ مِنْ أَمْرِهِمْ }، وقال صلى الله عليه وسلم: «إن الله فرض فرائض فلا تُضيعوها، وحدّ حدوداً فلا تعتدوها ونهى عن أشياء فلا تنتهكوها، وسكت عن أشياء رخصة لكم ليس بنسيان فلا تبحثوا عنها»، وروى مسلم عن عائشة قالت: قال رسول الله صلى الله عليه وسلم: «ومن أحدث في أمرنا هذا ما ليس منه فهو ردّ». فالله سبحانه وتعالى هو الذي شرع الأحكام، وليس السلطان، وهو الذي أجبر الناس، وأجبر السلطان على اتباعها في علاقاتهم وأعمالهم، وحصرهم بها، ومنعهم من اتباع غيرها.
ولهذا لا محلّ للبشر في دولة الإسلام في وضع أحكام لتنظيم علاقات الناس، ولا في تشريع دستور أو قوانين، ولا مكان للسلطان في إجبار الناس أو تخييرهم على اتباع قواعد وأحكام من وضع البشر في تنظيم علاقاتهم.

تعريف الخلافة
الخـلافة هي رئاسة عامة للمسلمين جميعاً في الدنيا لإقامة أحكام الشرع الإسلامي، وحمل الدعوة الإسلامية إلى العالم، وهي عينها الإمامة، فالإمامة والخـلافة بمعنى واحد وهي الشكل الذي وردت به الأحكام الشرعية لتكون عليه الدولة الإسلامية. وقد وردت الأحاديث الصحيحة بهاتين الكلمتين بمعنى واحد، ولم يرد لأي منهما معنى يخالف معنى الأخرى في أي نص شرعي، أي لا في الكتاب ولا في السنة لأنهما وحدهما النصوص الشرعية. ولا يجب أن يُلتزم هذا اللفظ، أي الإمامة أو الخـلافة، وإنما يلتزم مدلوله.

-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"





599744_390459047669019_1708990671_n.jpg



 

للحور محبين

عضو بلاتيني
ﺑﻌﺪ ﺍﻻﻧﺴﺤﺎﺏ ﺍﻟﺘﻜﺘﻴﻜﻲ ﻻﻧﺼﺎﺭ ﺍﻟﺸﺮﻳﻌﺔ: ﺍﺷﺘﺒﺎﻛﺎﺕ ﻋﻨﻴﻔﺔ ﺑﻴﻦ ﻗﻮﺍﺕ ﺍﻟﺠﻴﺶ ﻭﺍﻟﺼﺤﻮﺍﺕ ﻓﻲ ﻋﺰﺍﻥ ﺷﺒﻮﺓ

اندلعت اشتباكات عنيفة صباح اليوم بين قوات الجيش ومسلحي اللجان الشعبية في مدينة عزان بمحافظة شبوة – جنوب شرق اليمن - . وقال مصدر محلي في شبوة ان مسلحي اللجان الشعبية رفضوا الانسحاب من المقرات الحكومية في المدينة وان محافظ المحافظة الدكتور علي حسن الأحمدي وجه باقتحام المقرات بالقوة .
وأشار المصدر الى ان اشتباكات بين الطرفين اندلعت قبل ان تسيطر قوات الجيش بالقوة على المقرات الحكومية , وأسفرت الاشتباكات عن إصابة احد مسلحي اللجان الشعبية يدعى " عبدالله عوض كرمل باقطمي " , وأكد المصدر أن الوضع متوتر في المدينة .




 

للحور محبين

عضو بلاتيني
نصرة لأهل السنة أسد الجهاد2 يكشف مخطط الرافظة في الكويت و نداءه لأهل السنة بالكويت

المعتقلين الإسلاميين بالكويت نتمنى من جميع أهل السنة في الكويت من الأخوة والحقوقيين والإعلاميين والدعاة والمشايخ التحرك لنصرتهم. كفى نسيان!

المعتقلين الإسلاميين بالكويت إن نزلت نازلة بالكويت وجد الجد، فإنهم من سيحميها! إيران و الرافضة لايردعهم إلاأمثال هؤلاء واليوم الخليج في خطر

المعتقلين الإسلاميين بالكويت بحاجةلتنظيم اعتصامات ومطالبات،فشباب الكويت من أنشط الأخوة. وقلة قليلةوفي السعودية! تحركت للأسرى،غيرت الكثير!


المعتقلين الإسلاميين بالكويت من أعقل الناس،ولقدخرج منهم من خرج فهل رؤي منهم سوءا،حاشاهم .. على الحكومة أن تكسب هذا التيار بدلا من استعدائه!


حصري ! بعض الأخبار-رؤوس أقلام- عن مخطط الرافضة في الكويت كان من ضمنه استخدام قضية المعتقلين الإسلاميين بالكويت

1- بلغنامن مصادرنا(الخاصة)قبل شهربأن بعض نشطاء الشيعة في الكويت بالتعاون مع بعض الجهات الخارجيةيدبرون المكائدضد أهل السنةفي الكويت والمنطقة

2- فكان أول اجتماع لهذا المخطط كان في مكتب خالد الشطي مساء10/ 6/ 2012، ومن أدواتهم التي خططوا لها:الإعلام، المعممين، وأحدرموز النظام السوري!

3- وسيتم فيه الهجوم والافتراءعلى بعض نشطاء السنة،بعض الدعاةوالمشايخ،و المعتقلين الإسلاميين بالكويت كنت أنتظرهم يبدؤون خطتهم حتى أحرق مخططهم=

4- يريدون من مخططهم تحقيق بعض الأهداف الاستراتيجية مثل:أ/ التخفيف على النظام السوري حيث المساعدات تخرج للثوارمن الكويت من بعد منع السعودية

5- ب/إظهارنشطاءأهل السنةفي الكويت بمظهر-يريدونه-فيزيدوامن ارتماءالحكومةفي أحضان إيران. وأهداف أقل أهمية،كالانتقام،من بعدطعن"المطيري"للرافضي

6- النظام السوري و الحرس الثوري الإيراني و الشيعة الصفويين في الكويت حلقة الوصل بينهم هي:خالد الشطي. ومن بعد إثارة مخططهم في الإعلام=

7- كانت الخطوة التالية-من بعد التهيئة في الإعلام-أن يخرج أحدرموز النظام #السوري ويتهم الكويت بدعم الإرهاب فيرغم الحكومةالكويتيةعلى الانصياع

8- الخطوةالتي تليهافتوى صادرةمن المهري تزيدمن اشتعال الموضوع وارتباك الوضع لأجل أن تتخذالحكومةإجراءات ضدالسنة،يخففوا على بشار،ويرضخوا لإيران

9- لم أذكركل التفاصيل،إلى أن يبادروا هم، فرحنا بانتشارهاشتاق المعتقلين الإسلاميين بالكويت فمخططهم الآن سيظهركردفعل ضده،لتشويههم ومواصلةحبسهم




599548_375666905833424_1489189082_n.jpg



 

للحور محبين

عضو بلاتيني
تسريبات استخباراتية : الجزيرة على موعد مع تحرك شيعي عسكري شامل
,
,
,
,
,

بسم الله الرحمن الرحيم
السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

منقول عن حساب مُجتهد في Twitter
و هو المعلوم لديكم و الذي أثبت صدقه و دقة
معلوماته و قرب مصادره من أصحاب القرار
في أكثر من مناسبة و تأكد للشعب أجمع انــه
على اطلاع بطريقة مـا على ما يُعتبر ضمــن
الأسرار في الدولة السعودية .. غرد قبل ثلاث
ساعات بـ تغريـدات ثقيلة المضمـون أترككم
معها و أقول : لا غالـب يغلـب الله سبحـانـه


{ تحرك شيعي عسكري شامل في الجزيرة }


تأكيـدا لما ذكرته سابقا عن حالة التأهب وردتني بعض التفاصيل التي لا بد للشعب
أن يعرف عنها ازودكم بها. تجري الآن اجتماعـات عليا مستمرة بين كل الجهــات
صاحبة العلاقة بالأمن القومي الدفاع الحرس الاستخبارات الداخلية الحرس الملكي
الخ، ويشارك الملك (رغم انه يعيش حالة ارهاق وقلق وضيق نفس) في بعض هذه
الاجتماعات بسبب خطورة الوضع داخليا واقليميا ، و مع ذلك يجري التكتم الكامـل
عليها. الخطيرفي التحرك الشيعي أنه لن يكون سلميا بل سيكون عسكرياشاملاحيث
أكدت المعلومات الاستخباراتية وجودخلايانائمة كثيرة تابعة لايران وتفيد المعلومات
الاستخبارية أن إيران قد تعاجل بـضربة محدودة أو بتصرف محرج عسكريا للدول
الخليجية يصاحبها تحرك من الطائفــة الشيعية في كل المنطقة والجهات الأمنيــة و
العسكرية قلقة جدا لأنها لا تعرف تفاصيل كثيرة عن هذه الخلايا وتخشى أن لديهــا
القدرة على شلل الجهاز الأمني في المنطقة الشرقية. الذي عقد المشكلة أن النظـام
استعدى أهل السنة جدا وجعلهم خصما بسبب الاف المعتقلين مقابل التساهل الشديد
مع الشيعة مثل نمر النمر, و يتبادل الكبـار في الأسرة الحاكمــة اللوم على الوضع
الذي انتهت إليه الأسرة بـ خسارة ولاء الأغلبية السنية وفي نفس الوقت العجز عن
كسب الشيعة. الفريق المحيط بالملك يروج بأن نايف وابنه محمد هم الذين تسببــوا
في الاعتقالات ضد أهل السنة بحجة العلاقة بالارهاب حتى اصبحت الدولة خصما
للسنة و يتداول كثير من شخصيات العائلة االمستقلة عن الفريقين أن الأسرة خسرت
ولاء أهل نجد بالذات بسبب كلاالتصرفين استعداءالسنة والتساهل مع الشيعة.الفريق
الذي كان محيطا بنايف يتهم الملك بـأنه هو الذي تبنى بـ قوة التساهل مع الشيعة و
منع اي اعتقالات جديدة وأمر باطلاق سراح المعتقلين منهـم. كما يتهم الملك بــ أنه
انفتح بطريقة مبالغ فيها على إيران واستقبل نجاد ورفسنجاني، وأمر بتصميم سيـارة
خاصة مكشوفة لحج نجاد وحرص على مقابلة خامنئي المفارقة أن القلق من ايـران
والشيعة يصاحبه تهديدات القاعدة لـ بعض الأمراء و هو ما جعل الارتباك مضاعفا
في العائلة الحاكمة وعلى نفسها جنت براقش.


<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<<


الله اكبر رؤوس الكفر قد طاحت مقتل قيادي رافضي كبير في التيار الصدري
,
,
,
,
,
,
ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻣﻘﺘﻞ ﻗﻴﺎﺩﻱ ﺭﺍﻓﻀﻲ ﻛﺒﻴﺮ
ﻓﻲ ﺍﻟﺘﻴﺎﺭ ﺍﻟﺼﺪﺭﻱ ﺑﺴﻼﺡ ﻛﺎﺗﻢ ﻗﺮﺏ
ﺍﻟﻨﺠﻒ
ﺑﺴﻢ ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻟﺮﺣﻤﻦ ﺍﻟﺮﺣﻴﻢ
}ﻓَﻠَﻢْ ﺗَﻘْﺘُﻠُﻮﻫُﻢْ ﻭَﻟَـﻜِﻦَّ ﺍﻟﻠّﻪَ
ﻗَﺘَﻠَﻬُﻢْ ﻭَﻣَﺎ ﺭَﻣَﻴْﺖَ ﺇِﺫْ ﺭَﻣَﻴْﺖَ
ﻭَﻟَـﻜِﻦَّ ﺍﻟﻠّﻪَ ﺭَﻣَﻰ(
ﺍﻟﻠﻪ ﺍﻛﺒﺮ ﻭﻟﻠﻪ ﺍﻟﺤﻤﺪ
ﻣﻘﺘﻞ ﻗﻴﺎﺩﻱ ﺭﺍﻓﻀﻲ ﻛﺒﻴﺮ
ﺳﺎﺑﻖ ﻓﻲ ﺟﻴﺶ ﺍﻟﻤﻬﺪﻱ
ﻭﺍﻟﺘﻴﺎﺭ ﺍﻟﺼﺪﺭﻱ
ﻭﻳﺪﻋﻰ ))ﺣﻴﺪﺭ ﺍﻟﻤﺎﺟﺪﻱ((
ﺑﻬﺠﻮﻡ ﻣﺴﻠﺢ ﺑﺎﺳﻠﺤﺔ ﻛﺎﺗﻤﺔ
ﻟﻠﺼﻮﺕ ﻋﻠﻰ ﻃﺮﻳﻖ
ﺍﻟﻨﺠﻒ -- ﺑﻐﺪﺍﺩ

أدمن أم.ع.ا






>>>>>>>>>>>>>>>>>>>




بكتيا: مقتل 10 جنود محتلين في معركة شديدة بمديرية أحمد خيل

دارت معركة شديدة بين مجاهدي الإمارة الإسلامية وجنود القوات المحتلة في منطقة "سكندر خيل" بمديرية أحمد خيل بولاية بكتيا.

اندلعت المواجهات العنيفة بعما هاجم المجاهدون على جنود العدو المحتل الذين كانوا بصدد مداهمة عدد من منازل الأهالي.

استمرت المعركة العنيفة لساعة كاملة، قتل خلالها 10 جنود محتلين.

كما استشهد 2 من مجاهدي الإمارة الإسلامية في تبادل إطلاق النار مع العدو، تقبلهم الله.

-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"
____
أ.أ.غ.










 

للحور محبين

عضو بلاتيني


من كلمات الشيخ أسامة بن لادن رحمه الله
======================================
وخلاصة الأمر؛ أن أميركا دولة عظمى ذات قوة عسكرية ضخمة وذات اقتصاد عريض، ولكن كل ذلك على قاعدة هشة، لذا فإنه بالإمكان استهداف تلك القاعدة الهشة والتركيز على أبرز نقاط الضعف فيها وإذا ما ضربت في عُشر معشار تلك النقاط، فإنها - بإذن الله - ستترنح وتنكمش وتتخلى عن قيادة العالم وظلمه.

ولقد استطاع عدد يسير من فتية الإسلام، رغم وقوف التحالف الدولي ضدهم أن يقيموا الحجة على الناس بوجود القدرة على مقاومة ومقاتلة ما يسمى بالقوى العظمى، واستطاعوا أن يدافعوا عن دينهم وأن ينفعوا قضايا أمتهم أكثر مما فعلته حكومات وشعوب بضع وخمسين دولة في العالم الإسلامي، لأنهم اتخذوا الجهاد سبيلاً لنصرة الدين ...

وأمثال هؤلاء الفتية الأبطال في الأمة كثير - بفضل الله - ولكنهم مقيدون، فينبغي علينا أن نتعاون جميعاً لفك قيودهم لينطلقوا مجاهدين في سبيل الله، لأن الجهاد هو سبيل عز هذه الأمة وأمنها.

================================
""كَرِهْتُ عَيْشَ النِّفَاقْ""
=============





 

للحور محبين

عضو بلاتيني
181166_397974406927600_1088569695_n.jpg




"لماذا تعادي حماس القاعدة "؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟
,
,
,
,
,
بسم الله الرحمن الرحيم

ا لجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية
قسم الإعلام التوعوي
:: يقدم ::

"لماذا تعادي حماس القاعدة "

للشيخ أبي الحارث الأنصاري - حفظه الله


الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله، وبعد:

وجدنا كيل الاتهامات التي وجهتها حماس حركة وحكومة للقاعدة، لا تتناسب مع حجم جهاد القاعدة، وما أثار استغرابنا بل واستهجاننا أن كل الشركات العالمية لها أفرع في غزة بدءاً من روسيا وانتهاء بإيران، بل إذا قلنا أن الاثنتين والسبعين فرقة موجودة في غزة لم نشذ كثيراً، فلماذا رفض القاعدة إذاً، وما الممنوع في المنهج السلفي لتتم محاربته...

ونحن في هذا الموضع وتماشياً مع إخواننا الذين ألزمونا بمقارعة الحجة بالحجة والبرهان بالبرهان، وأن يكون ردنا شرعي... نقول وأجرنا على الله فيما نقول: لو كان خصمنا ممن يقنع بالقرآن والسنة فقط لتنزلنا عند مراده، ولكفاه قوله تعالى: "اتَّقُوا اللَّهَ"، ولكنا هنا سنقيم عليهم الحجة من دستورهم وميثاقهم الذي ألزموا الناس باعتقاده كشرط في الانتماء لحركة حماس، والذي جاء في المادة الرابعة: (ترحب حركة المقاومة الإسلامية بكل مسلم اعتقد عقيدتها، وأخذ بفكرتها، والتزم منهجها، وحفظ أسرارها،ورغب أن ينخرط في صفوفها لأداء الواجب...).
- فمن هي حماس؟
جاء في المادة الثانية: حركة المقاومة الإسلامية جناح من أجنحة الإخوان المسلمين بفلسطين، وحركة الإخوان المسلمين تنظيم عالمي، وهي كبرى الحركات الإسلامية في العصر الحديث...)، لذلك فكل ما يُقال في "الإخوان المسلمين" يُقال في حماس، والإخوان تقبل من جاءها مسلماً كان أو كافرا، أليس "عزيز مساعدة" أكبر دليل على تسامح الإخوان الديني؟؟!!

- أما بالنسبة لتقبل حماس وجود حركات أخرى غيرها في الساحة الفلسطينية، جاء في المادة الثالثة والعشرون: (تنظر حركة المقاومة الإسلامية إلى الحركات الإسلامية الأخرى نظرة احترام وتقدير، فهي إن اختلفت معها في جانب أو تصور، اتفقت معها في جوانب وتصورات، وتنظر إلى تلك الحركاتإنْ توافرت النوايا السليمة والإخلاص لله بأنها تندرج في باب الاجتهاد، ما دامتتصرفاتها في حدود الدائرة الإسلامية ولكل مجتهد نصيب.
وحركة المقاومة الإسلامية تعتبر تلك الحركات رصيدًا لها، وتسأل الهداية والرشاد للجميع، ولا يفوتهاأن تبقى رافعة لراية الوحدة، وتسعى جاهدة إلى تحقيقها على الكتاب والسُّنة.
﴿واعْتَصِمُوا بحَبْلِ اللهِ جميعًا وَلا تَفَرَّقُوا واذْكُرُوا نِعْمَةَ اللهِ عَلَيكُم إذ كُنْتُم أعداء فألَّف بين قُلُوبِكُم فأصْبَحْتُم بنِعْمَتِهإخْوَانًا وكُنْتُم على شفا حُفْرَةٍ مِنَ النَّارِ فَأَنْقَذَكُم مِنْها كَذلِكَيُبَيِّنُ اللهُ لَكُم آياتِهِ لَعَلَّكُم تَهْتَدُون﴾[آل عمران: 102]).
- وأما آلية التعامل مع الجماعات الأخرى، فقد حددتها المادة الرابعة والعشرون: (لا تجيزحركة المقاومة الإسلامية الطعن أو التشهير بالأفراد أو الجماعات فالمؤمن ليس بطعانٍ ولا لعان، مع ضرورة التفريق بين ذلك وبين المواقف والتصرفات، فلحركة المقاومة الإسلامية الحق في بيان الخطأ والتنفير منه، والعمل على بيان الحق وتبنّيه في القضية المطروحة بموضوعية، فالحكمة ضالة المؤمن يأخذها أنّى وجدها.
﴿لايُحِبُّ اللهُ الجَهْرَ بالسُّوءِ مِن القَولِ إلاَّ مَنْ ظُلِمَ وكان اللهُسميعًَا عليمًَا * إنْ تُبدُوا خيرًا أو تُخْفُوهُ أو تَعْفُوا عَنْ سوءٍ فإن اللهَكان عَفُوًّا قَدِيرًا﴾[النساء: 148- 149]).
- وأما بالنسبة للعلاقة مع الجماعات الأخرى فقد حددتها المادة الخامسة والعشرون: (تبادلها الاحترام، وتقدر ظروفها، والعوامل المحيطة بها، والمؤثرة فيها...).
- فهل يتعارض وجود رجال ومنهج القاعدة أو السلفية في غزة مع حماس:
جاء في المادة الخامسة والعشرون: (وتُطمئن كل الاتجاهات الوطنية العاملة على الساحة الفلسطينية، من أجل تحرير فلسطين، بأنها لها سند وعون، ولن تكون إلا كذلك، قولاً وعملاً حاضرًا ومستقبلاً، تجمع ولا تفرق، تصون ولا تبدد، توحد ولا تجزئ، تثمن كل كلمة طيبة، وجهد مخلص، ومساعٍ حميدة، تغلق الباب في وجه الخلافات الجانبية).
- وبشأن التشويه الإعلامي للجماعات الأخرى، تنص المادة الخامسة والعشرون على أن حماس لا تعبأ بها: (ولاتصغي للشائعات والأقوال المغرضة، مع إدراكها لحق الدفاع عن النفس.
وكل ما يتعارض أو يتناقض مع هذه التوجهات فهو مكذوب من الأعداء أو السائرين في ركابهم بهدفالبلبلة وشق الصفوف والتلهي بأمور جانبية.
﴿يا أيُّهَا الّذِينَ آمَنُواإِنْ جَاءَكُم فاسِقٌ بنبأٍ فَتَبَيَّنُوا أَنْ تُصِيبُوا قَوْمًا بَجَهَالةٍفَتُصْبِحوا عَلَى مَا فَعَلْتُم نَادِمِين﴾[الحجرات: 6]).
- ما موقف حماس من كل مقاتل في فلسطين بغض النظر عن انتمائه العقدي؟
جاء في المادة السابعة والعشرون، حول علاقة حماس بمنظمة التحرير والتي هي "كوكتيل ديني"، ففيها الملحد والشيوعي والديمقراطي والعلماني والدرزي والقومي: (منظمة التحرير الفلسطينية من أقرب المقربين إلى حركة المقاومة الإسلامية،ففيها الأب أو الأخ أو القريب أو الصديق، وهل يجفو المسلم أباه أو أخاه أو قريبه أو صديقه. فوطننا واحد ومصابنا واحد ومصيرنا واحد وعدونا مشترك).
- وبعد: فلماذا اتخذت حماس موقف العداء من القاعدة، ولماذا ترفض وجودها في غزة، وهل يتعارض منهج السلفية مع منهج الإخوان ما يعني استحالة اجتماعهما، وهل تُشكل السلفية خطراً أشد من الكفار على الإخوان، وهل القاعدة أخطر من الرافضة على حماس، ولماذا اجتمعت كلمة النصارى واليهود والعلمانيين والإخوان على حرب القاعدة؟ وهل محاربة أصحاب المنهج السلفي في غزة ومن ضمنهم "جيش الإسلام"، ضمن توجه إخواني بالقضاء على السلفية في مهدها؟
واليكم بعض الأسئلة والتي نتمنى الإجابة عليها بكل هدوء وروية...
- حماس لا تعادي أي شعوب الأرض وحتى الأمريكان، فلماذا تعادي السلفية والقاعدة؟
- لماذا تدعو حماس فتح للحوار، ولا تدعوا القاعدة لمثل ذلك؟
- حماس تعتبر النصارى إخوانها، فهلا اعتبرت القاعدة والسلفية إخوانها؟
- حماس ترحب بكل النصارى الداعمين للقضية الفلسطينية وعلى رأسهم الصحفيين، ورجال حقوق الإنسان، ووكالة الغوث، والمنظمات الأهلية الطبية والحقوقية وغيرها، فلماذا تعارض وجود القاعدة إذا؟
- حماس ترحب وما زالت بوجود كافر اسمه "حسام الطويل" عضو المجلس التشريعي، وتعتبره جزء من صناعة القرار، فهلا ساووا على الأقل القاعدة بالكفار في حق صناعة القرار؟
- حماس ترحب بعباس وزمرة أوسلو، وتدعوهم صباحاً ومساءً للقدوم إلى غزة، فمن أحق بالقدوم، "أسامة" و"أيمن"، أم عباس ودحلان؟
- حماس عقدت مئات اللقاءات مع كافة الفصائل الشيوعية والوطنية والعلمانية، إلا السلفية فلماذا؟
- حماس تجتمع مع كل أحرار العالم – حسب قولها- لتحرير فلسطين، وآخره الروافض، فما الذي يمنع اجتماعهم مع السلفية؟
- من أولى بالاجتماع في مكة، حماس مع عباس، أم حماس مع القاعدة؟
- حماس لهثت للقاء كارتر، فهلا كان لرجال السلفية نفس الموقف؟
- ما موقف حماس من السلفية وأهل السنة في "غزة"... طردوهم من المساجد، وهدموا مدرستهم الشرعية، وسيطروا على المدرسة الدعوية، مع أن الشيعة تنعم في غزة؟
- هلا فتحت حماس ملف تحقيق بشأن مقتل ثلاثة من علماء السلفية، الشيخ "عادل نصار"، والشيخ "عدنان مناصرة"؟
- لماذا تسرح وتمرح الرافضة شرقاً وغرباً وينشئون جمعيات ويقيمون مؤسسات وينشرون المذهب عبر دروس ولقاءات ومحاضرات ومنشورات، بكل أريحية؟
- لماذا شجبت حماس واستنكرت عمليات القاعدة في مدريد ولندن وغيرها من دول الكفر؟
- لماذا نفت حماس نعيها للزرقاوي، مع أنها نعت البابا وجورج حبش وغيره؟
ومن أراد أن يقف على سر حالة العداء بين حماس والقاعدة، فليتابعنا في الحلقة القادمة إن شاء الله.

وآخر دعوانا أن الحمد لله رب العالمين.

ولا تنسونا من صالح دعائكم
إخوانكم في
قسم الإعلام التوعوي
الجبهة الإعلامية الإسلامية العالمية

رَصدٌ لأخبَار المُجَاهدِين وَ تَحرِيضٌ للمُؤمِنين
---------
 

للحور محبين

عضو بلاتيني
بريطانيا تبدأ الاستغناء عن 20 ألف جندي خلال 8 سنوات


في أكبر عملية من نوعها في تاريخ الجيش البريطاني, أعلن وزير الدفاع البريطاني فيليب هاموند عن البدء في تنفيذ أكبر حملة من الاستقطاعات في تاريخ القوات المسلحة البريطانية، حيث سيتم الاستغناء عن 20 ألف جندي في غضون الأعوام الثمانية المقبلة.
وأثناء مثوله أمام مجلس العموم، أكد هاموند أن "الاستقطاعات تهدف للاحتفاظ بجيش متوازن وقوي وقادر على التكيف مع الظروف المحيطة"، حيث سيتم إلغاء 17 وحدة كبرى تتضمن أربع كتائب مشاة.
وأشار الوزير إلى أن عدد أفراد القوات المسلحة سيتقلص من 102 ألف جندي إلى 82 ألفاً في إطار خطة أطلق عليها اسم "جيش 2020".
وكان عدد أفراد الجيش البريطاني يبلغ 163 ألف جندي عام 1978.
وأوضح هاموند أنه بعد حقبة طويلة من العمليات العسكرية في العراق وأفغانستان، فإنه يطمح لإحداث نقلة بالجيش وتوفير كافة الاستعدادات والمعدات وتدريبه على أعلى مستوى.
وقوبل قرار تقليص عدد أفراد الجيش بمعارضة من حزب العمال، حيث انتقد الخطة المسؤول عن قطاع الدفاع جيم ميرفي، الذي حذر من الخطر المحدق بأمن بريطانيا.
وكانت الحكومة البريطانية قد أكدت أنها ستنشر أنظمة صواريخ أرض-جو حول العاصمة لندن خلال دورة الألعاب الأولمبية 2012، التي من المقرر أن تبدأ خلال ثلاثة أسابيع.
وستتضمن هذه أنظمة صواريخ عالية السرعة، ستكون جزءا من خطة الدفاع الجوي التي تهدف إلى حماية الحديقة الأولمبية.
وسيتم وضع الصواريخ في أماكنها في منتصف شهر يوليو الحالي.
وقال وزير الدفاع البريطاني، فيليب هاموند، بالرغم من أنه لم ترد أنباء بأي تهديد لدورة الألعاب الأولمبية، فإن أنظمة الصواريخ ستكون رادعا قويا ضد أي محاولة.
وألقت الشرطة البريطانية القبض، الأسبوع الماضي، على رجلين للاشتباه بأنهما كانا يخططان لهجمات في بريطانيا في حالة تأهب قبل دورة الألعاب الأولمبية التي تبدأ في 27 يوليو.
وقالت شرطة لندن إن ضباطا من قيادة مكافحة الإرهاب التابعة لها ألقت القبض على الرجلين -أحدهما عمره 18 عاما والآخر 32 عاما- للاشتباه بنشاط متصل بالإرهاب, وفقا لرويترز.
وأضافت قائلة في بيان: "الرجلان كلاهما قيد الاعتقال في مركز للشرطة في وسط لندن." وامتنعت الشرطة عن ذكر مزيد من التفاصيل.


-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"
____





 

للحور محبين

عضو بلاتيني


نصيحة شرعية ومنطقية لأنفسنا وإخواننا؛
بأن يفهموا منطق التاريخ، وسير الأنبياء وسيرة نبينا المصطفى عليهم أفضل الصلاة والسلام، وصحبهم الكرام، وأتباعهم من سلفنا الصالح رحمهم الله... وبهذا يدركون سنن الله تعالى في الإستخلاف.
فإغتيال رؤوس الكفر وقطع دابرهم يكون بالعمل لا بالأحلام، وأستخراج الأسرى من سجون الأمريكان والإنكليز وكفار حكام العرب والعجم، هو من كرامات العاملين، وليس من أحلام النائمين... ناهيك عن أن يكون ببيانات الكتاب والخطباء والمؤلفين.
وإن الأقصى اليوم يستصرخ العاملين والبائعين لله أروحهم ودماءهم، وليس بحاجة إلى كثرة بشائر المؤولين، وفعلا كما قال الشاعر:
السيف أصدق إنباءً من الكتب في حده الحد بين الجد واللعب
وإن كانت نصيحتنا لإخواننا المؤمنين والمهاجرين والمجاهدين عامة، فهي أخص لمن كانوا رؤوساً يتبعون، بأن يعيشوا الواقع وطلباته، والأهداف وسائلها، مع التوكل على الله عز وجل والإستئناس بما كان من وحي البشائر.
فما نيل المطالب بالتمني ولكن تؤخذ الدنيا غلابا


-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"





529280_390632150985042_974390899_n.jpg

 

للحور محبين

عضو بلاتيني
1570 قتيلاً للحوثيين في معاركهم مع السلفيين باليمن .. الله اكبر ولله الحمد عساهم بازدياد



في تأكيد على حجم الخسائر الضخمة التي تكبدها المتمردون الحوثيون مؤخرا باليمن, ذكرت شبكة سبل السلام الناطقة باسم السلفيين بمحافظة صعدة اليمنية ان قتلى الحوثيين الشيعة منذ بدء المعارك التي دارت بمديرية كتاف بلغ 1570 قتيلا ، فيما بلغ القتلى من أبناء حلف النصرة الموالي للسلفيين قرابة 300 قتيل.

كما أعلنت مصادر سلفية بمديرية كتاف بصعده بأن لجنة الوساطة المكلفة بوقف إطلاق النار في مديرية كتاف قامت الاربعاء ، بنزع الألغام التي زرعها الحوثيون في بعض المواقع.

وأضافت أن قبائل حلف النصرة الموالية للسلفيين تمكنت من سحب جثث قتلى من انصارهم قتلوا في الاشتباكات الاخيرة بمديرية كتاف ، ومن تلك الجثث جثة الشيخ أحمد الكندي والشيخ أحمد مشبح وغيرهما.

كما قامت اللجنة بدك وازالة جميع المتارس للطرفين بالجرافات.

كما تم تبادل الأسرى بين الطرفين، حيث سلم السلفيين ثلاثة من اسرى الحوثيين ، بينما سلم الحوثيين أسيرين.

من جهة أخرى, أفادت مصادر في محافظة صعدة أن مسلحي الحوثي أقدموا على اعتقال مدرس في مديرية زارح، بعد أيام من اعتقال ثمانية في نفس المديرية, بالإضافة إلى اعتقال خمسة مزارعين لرفضهم جباية أموال افترضها الحوثي عليهم.

وذكرت المصادر أن عناصر الحوثي أقدموا صباح الأربعاء على اعتقال الأستاذ محمد عبدالله صالح الرازحي وكيل مدرسة الشهيد حسن برازح .

وأفادت بأن عناصر الحوثيين توجهت إلى مدرسة الشهيد حسن وباشرت عملها باعتقال وكيل المدرسة من داخل المدرسة ومن ثم توجهت به إلى احد معتقلاتها برازح.

إلى ذلك, قالت المصادر إن الحوثيين اعتقلوا خمسة مزارعين من أبناء بني حذيفة بمديرية مجز قبل ثلاثة أيام لرفضهم جباية أموال افترضها الحوثي عليهم, وتوجهت بهم إلى جهه مجهولة مطالبة لهم بدفع مبالغ مالية كجباية أموال وتحت مسمى زكاة وتارة صندوق سبيل الله.


-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"


575898_390605704321020_980562084_n.jpg





 

للحور محبين

عضو بلاتيني
ﻳﺎ ﻋﺒﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ ...


ﺇﻥّ ﻟﻨﺎ ﺟﻤﻴﻌﺎ - ﻳﻮﻡ ﺍﻟﻘﻴﺎﻣﺔ - ﻣﻮﻗﻔﺎ ﺭﻫﻴﺒﺎ ﺃﻣﺎﻡ ﺍﻟﻠﻪ
ﺗﻌﺎﻟﻰ، ﻭﺃﻧّﻪ ﺳﺎﺋﻠﻨﺎ ﺟﻤﻴﻌﺎ ﻭﻣﺤﺎﺳﺒﻨﺎ ﻭﻣﺠﺎﺯﻳﻨﺎ، ﺳﺎﺋﻠﻨﺎ
ﻧﺤﻦ: ﻟﻤﺎ ﻗﺎﺗﻠﻨﺎ ﻭﻓﻴﻤﺎ ﻗُﺘﻠﻨﺎ؟ﻭ ﺳﺎﺋﻞ ﺃﻋﺪﺍﺋﻨﺎ ﻟﻤﺎ ﻗﺎﺗﻠﻮﺍ،
ﻭﻓﻴﻤﺎ ﻗُﺘﻠﻮﺍ؟ ﻭﺳﺎﺋﻠﻜﻢ ﺃﻧﺘﻢ ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﺸﻌﺐ؛ ﻣﻊ ﺃﻱ ﺍﻟﻔﺮﻳﻘﻴﻦ
ﻛﻨﺘﻢ؟ ... ﻭﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻭﻥ ﺳﻴﺠﻴﺒﻮﻥ ﺇﺫﺍ ﺳﺌﻠﻮﺍ
ﻭﻳﻘﻮﻟﻮﻥ؛ " ﻳﺎ ﺭﺏ، ﻗﺎﺗﻠﻨﺎ ﻭﻗُﺘﻠﻨﺎ ﻓﻲ ﺳﺒﻴﻠﻚ، ﻹﻋﻼﺀ ﻛﻠﻤﺘﻚ
ﻭﻧﺼﺮﺓ ﺩﻳﻨﻚ " ، ﻭﻳﻘﻮﻟﻮﻥ؛ "ﻳﺎ ﺭﺏ ﻫﺎﺟﺮﻧﺎ ﻭﺟﺎﻫﺪﻧﺎ ﺣﺘّﻰ
ﺗﺰﻭﻝ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﻭﺗﻌﻮﺩ ﺍﻟﺨﻼﻓﺔ، ﻓﻴﻘﻮﻡ ﺍﻟﻘﺮﺁﻥ ﻣﻘﺎﻡ
ﺍﻟﺪﺳﺘﻮﺭ ﻭﺗَﺤُﻞّ ﺍﻟﺸﺮﻳﻌﺔ ﻣﺤﻞّ ﺍﻟﻘﻮﺍﻧﻴﻦ ﺍﻟﻮﺿﻌﻴﺔ ﻭﺗﻈﻬﺮ
ﺍﻟﺴﻨّﺔ ﻭﺗﺨﺘﻔﻲ ﺍﻟﺒﺪﻋﺔ "، ﺇﺫﺍ ﻛﺎﻥ ﻫﺬﺍ ﺟﻮﺍﺏ ﺍﻟﻤﺠﺎﻫﺪﻳﻦ،
ﻓﺎﻟﻄﻮﺍﻏﻴﺖ ﻣﺎﺫﺍ ﻋﺴﺎﻫﻢ ﻗﺎﺋﻠﻴﻦ؟ ﻭﺑﻤﺎ ﻋﺴﺎﻫﻢ ﻣﺠﻴﺒﻴﻦ؟ ﻫﻞ
ﺳﻴﻘﻮﻟﻮﻥ؛ " ﻗَﺘَﻠْﻨﺎ ﻭﻗُﺘِﻠﻨﺎ ﺩﻓﺎﻋﺎ ﻋﻦ ﺍﻟﺠﻤﻬﻮﺭﻳﺔ ﻭﻧﺼﺮﺓ
ﻟﻠﺪﻳﻤﻘﺮﺍﻃﻴﺔ "؟ ! ﺃﻡ ﺳﻴﻘﻮﻟﻮﻥ؛ " ﺍﺧﺘﻄﻔﻨﺎ ﻋﺒﺎﺩ ﺍﻟﻠﻪ
ﻭﻋﺬﺑﻨﺎﻫﻢ ﻭﻏﻴّﺒﻨﺎﻫﻢ ﺍﻟﺘﺰﺍﻣﺎ ﺑﺎﻟﻤﻮﺍﺛﻴﻖ ﺍﻟﺪﻭﻟﻴﺔ ﻭﻧﻴﺎﺑﺔ ﻋﻦ
ﺍﻟﻴﻬﻮﺩ ﻭﺍﻟﺼﻠﻴﺒﻴﻴﻦ ﻭﺣﻤﺎﻳﺔ ﻟﺒﻼﺩ ﺍﻟﻜﻔﺮ ﻣﻦ ﺍﻟﻤﺪ
ﺍﻹﺳﻼﻣﻲ "؟! ﺃﻡ ﺳﻴﻘﻮﻟﻮﻥ؛ " ﺳﻔﻜﻨﺎ ﺍﻟﺪﻣﺎﺀ ﻭﺍﻋﺘﺪﻳﻨﺎ ﻋﻠﻰ
ﺍﻷﻋﺮﺍﺽ ﻭﺍﻷﻣﻮﺍﻝ ﻣﻦ ﺃﺟﻞ ﺍﻟﺨﺒﺰﺓ ﻭﺍﻟﻮﻇﻴﻔﺔ ﻭﺍﻟﺮﺍﺗﺐ
ﺍﻟﺸﻬﺮﻱ "؟!
ﻭﺃﻧﺘﻢ ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨّﺎﺱ؛ ﻣﺎﺫﺍ ﺃﻋﺪﺩﺗﻢ ﻟﺬﻟﻚ ﺍﻟﻴﻮﻡ؟ ﻭﻣﺎﺫﺍ ﺃﻋﺪﺩﺗﻢ
ﻟﺬﻟﻚ ﺍﻟﺴﺆﺍﻝ؟ ﻫﻞ ﺍﺧﺘﺮﺗﻢ ﻣﻊ ﺃﻱ ﺍﻟﺤﺰﺑﻴﻦ ﺗﻘﻔﻮﻥ؟ ﻭﻣﻊ
ﺃﻱ ﺍﻟﻔﺮﻳﻘﻴﻦ ﺗُﺤﺸﺮﻭﻥ؟ ﺍﺣﺬﺭﻭﺍ - ﺃﻳﻬﺎ ﺍﻟﻨّﺎﺱ - ﻓﻤﻬﻤﺎ
ﺗﻬﺎﻭﻧﺘﻢ ﻓﻲ ﺷﻲﺀ ﻓﻼ ﺗﺘﻬﺎﻭﻧﻮﺍ ﻓﻲ ﺃﻣﺮ ﺁﺧﺮﺗﻜﻢ .


-------------------------------------
"بدأ الإسلام غريباً وسيعود غريباً
فطوبى للغرباء"




391448_390634320984825_2026548464_n.jpg




 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى