1. الأخوة والأخوات أعضاء الشبكة الوطنية الكرام،،، نود أن نخبركم بقرار فريق الإشراف برفع جميع الإيقافات النهائية من أجل إعطاء الأعضاء السابقين فرصة جديدة للمشاركة مع أخوانهم وأخواتهم أعضاء الشبكة .. متمنين من الجميع الإلتزام التام بقوانين الشبكة المنشورة.

مجزرة جديدة قبل ساعات : في حماه شهداء وجرحى بالعشرات بينهم أطفال

الموضوع في 'الشبكة السياسية والإقتصادية العالمية' بواسطة محب الصحابه, بتاريخ ‏28 مايو 2012.

  1. محب الصحابه

    محب الصحابه عضو مخضرم

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2010
    المشاركات:
    15,552
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    http://www.youtube.com/watch?v=M_fhF6mMU80&feature=player_embedded







    مستجدات حماهـ /

    33 شهيداً في حماة، بينهم 4 عسكريين منشقين، 5 سيدات، 7 أطفال، وهناك أنباء عن ستة شهداء آخرين على الأقل


    حسبنا الله ونعم الوكيل
    الحكام العرب لانسمع لانرى لانتكلم
    لقد قتلوا الشعب السوري قبل لايقتلهم الزنديق بشار
     
  2. محب الصحابه

    محب الصحابه عضو مخضرم

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2010
    المشاركات:
    15,552
    الإعجابات المتلقاة:
    2
  3. عـيـمـي_24

    عـيـمـي_24 عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏15 مايو 2012
    المشاركات:
    549
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    لن انسلخ من انسانيتي ..

    ولن اجلد ذاتي ..

    مثل البعض الواقف مع النظام فقط لانه شيعي ..

    أقولها لكم وأنا شيعى انكم عار ع التشيع .. ومرضئ طائفيين

    اللهم العن بشار واجعله عبره لمن لا يعتبر ..

    يا خامنئي هذيل الأطفال جماعات مسلحه ..؟!

    وجلابك الحوثيين باليمن شنوو !!

    الله يلعن زمن أصبح الشيعه هؤلاء رموزهم ..

    وانا شيعي واتحدا شيعي يقول ان خامنئي مرجع !!!

    كافي يا اهلي الشيعه نكابر ع الشعب السوري ويصير فكرنا ضيق ..

    انتم عار ع التشيع ..

     
     
  4. جمـوح الخيل

    جمـوح الخيل عضو مخضرم

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    7,216
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    السعوديه

    الله يجزاك خير ويهديك الى طريق الحق../
     
  5. اوبـار

    اوبـار عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏13 ابريل 2012
    المشاركات:
    329
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    مملكة ظفار
    وماذا بعد ؟!
     
  6. جمـوح الخيل

    جمـوح الخيل عضو مخضرم

    إنضم إلينا في:
    ‏10 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    7,216
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    السعوديه

    كلما زدات ضآقت يأتي الفرج من فوق السماوات السبع:وردة:
    ولن يغلب عسر يسرين:إستحسان:
     
  7. طرف محايد و الصدق لساني !

    طرف محايد و الصدق لساني ! عضو فعال

    إنضم إلينا في:
    ‏12 ديسمبر 2010
    المشاركات:
    365
    الإعجابات المتلقاة:
    0

    بشارالجحش مطبق المثل اللي يقول اذا كليت بصل كثر قبحه الله و اخزاه

    والظاهر انه اختار النار لانه لا يفكر بالاخره

    بس نهاية النصيرية باتت وشيكة
     
  8. واضح

    واضح عضو مميز

    إنضم إلينا في:
    ‏11 يونيو 2011
    المشاركات:
    752
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    إلى الجنه انشألله
     
  9. ملك القروض

    ملك القروض عضو بلاتيني

    إنضم إلينا في:
    ‏14 فبراير 2011
    المشاركات:
    3,808
    الإعجابات المتلقاة:
    259
    عصابة مجلس الأمن الدولي والأمم المتحدة بممثلها بان كي مون وكوفي عنان وجامعة العار العربية..أياديكم ملطخة بالدماء ونحن من تواطؤكم القذر أبرياء ...الحرية للشعب السوري البطل..ويسقط بشار الجحش ونبيحته ..حسبنا الله ونعم الوكيل
     
  10. BMW

    BMW عضو ذهبي/ الفائز الثاني بالمسابقة الرمضانية لعام 1

    إنضم إلينا في:
    ‏21 مايو 2009
    المشاركات:
    2,715
    الإعجابات المتلقاة:
    0
    الإقامة:
    كل أرض مسلمة بلدي
    لعنة الله على الحكام الظلمة الذين حكموا المسلمين بالحديد والنار وخذلوا المستضعفين
     
  11. نسج الورود

    نسج الورود عضو مخضرم

    إنضم إلينا في:
    ‏5 أغسطس 2010
    المشاركات:
    6,080
    الإعجابات المتلقاة:
    14
    الإقامة:
    وطــــنٌ لمْ تطأهُ قدم


    راااائع ما قرأت الحمد الله رأيت شيعي يقف ضد بشار
    جزاك الله خيرا وشكرا
     
  12. محب الصحابه

    محب الصحابه عضو مخضرم

    إنضم إلينا في:
    ‏27 يوليو 2010
    المشاركات:
    15,552
    الإعجابات المتلقاة:
    2
    الملاحظ والغريب بالمنتدى اختفاء اعضاء راند المتباكين على دماء الابرياء :eek:

     
جاري تحميل الصفحة...
مواضيع مشابهة في منتدى التاريخ
مجزرة جديدة لداعش بحق مدنيين بينهم طفل ذو ١٠ سنوات !!!!!!!!!!! الشبكة السياسية والإقتصادية العالمية ‏7 مارس 2014
إستمرار الإرهاب الشيعي العفلقي ضد حلب - مجزرة جديدة ببراميل الموت المتفجرة الشبكة السياسية والإقتصادية العالمية ‏10 فبراير 2014
الإرهاب الشيعي مجزرة النبك الجديدة بيد كواولة العباس الشبكة السياسية والإقتصادية العالمية ‏2 فبراير 2014
مجزرة مروعه جديدة إرهابية إيرانية بعثية ضد المسلمين السنة في حلب - مشاهد مؤلمه 18+ الشبكة السياسية والإقتصادية العالمية ‏15 ديسمبر 2013
عاجل 200 قتيل في مجزرة جديدة بالتريمسة بريف حماة الشبكة السياسية والإقتصادية العالمية ‏13 يوليو 2012

مشاركة هذه الصفحة