رساله: قصتي مع عمليات النصب و الاحتيال في اكس سايت

بسطويسي

عضو مخضرم
السلام عليكم , بسطويسي ابي منك خدمة اذا ممكن

انا عندي مشكلة صارت لي و ودي انشرها بالشبكة الوطنية لان هذا اقل شي اسويه للي نصبوني على الاقل احذر منهم الناس و اطلب منهم ان يدعون لي

عنوان الموضوع : قصتي مع عمليات النصب و الاحتيال في اكس سايت

الموضوع :

السلام عليكم و رحمة الله و بركاته

انا شخص كويتي مسلم و اقول مسلم و أقسم بالله ان ما سأذكره لكم هو حق و الله شاهد على ما اقول

قبل مدة قصيرة اشتريت من XCite الكترونيات الغانم هاتف نقال من الهواتف الجديدة غالية الثمن و عندما رجعت الى البيت و قمت بشحنه تبين لي ان الهاتف يعاني من خلل و هو انني لا اتمكن من استقبال المكالمات

و كتصرف طبيعي قمت بالاتصال بالمعرض لاستفسر عما يجب ان افعله بهذا الهاتف فاجابوا بأنهم موزعون فقط وليسوا مسؤولين عن اي شيئ و ان الكفالة مرفقة مع الهاتف و فيها ارقام الكفيل

اتصلت مرة اخرى بهم بعد ان بحثت عن ارقام هاتف الكفيل ولم اجدها فقالوا ان الكفيل اما ان يكون البابطين او فيرست لاين ! ( هم لا يعلمون من هو الكفيل ) و اعطوني رقم تلفون فيرست لاين لاتصل عليهم

اتصلت على فيرست لاين و كان الرقم مفصول ! ... قمت بالذهاب الى البابطين في برج بيتك فقالوا انهم موزعون فقط

رجعت مرة اخرى و اتصلت على المعرض فأعطوني رقم لشركة اسمها ريد لاين , اتصلت على ريد لاين و تبين بالنهاية ان فيرست لاين و رد لاين شركة واحدة باسمين , قال لي موظف ريد لاين انه يجب ان اتي اليهم في شارع بن خلدون لحل المشكلة

ذهبت الى الورشة و سلمتهم الجهاز و بعد يوم اتصل علي و قال ان الجهاز تم اصلاحه و علي ان استلمه منهم , ذهبت اليهم و استلمت الجهاز أسوأ مما كان فالمشكلة نفسها باقية و زيادة على ذلك السماعة تعطلت !
ذهبت مرة اخرى اليهم و بعد فحصه مرة اخرى تبين ان المشكلة في الهاردوير وليست في السوفت وير او البرمجة فكتبوا إلي ورقة موقعه منهم يذكرون فيها ان المشكلة هي في الهارد وير و ان الجهاز يجب ان يستبدل لان كفالة ريد لاين على السوفت وير فقط

اتصلت على معرض اكس سايت و قلت لهم ما حدث فسألني ان كان التقرير شفهي او ورقة موقعة و اخبرتهم انها ورقة موقعة من ريد لاين فاخبرني بان اذهب الى المعرض لحل المشكلة

ذهبت الى خدمة العملاء في معرض اكس سايت في الافنيوز و هناك قابلت المدير و اسمه ناصر المري كما ذكر لي ... ذكرت له المشكلة فقال : لا يحق لك الاستبدال بعد 48 ساعة

بينت له الموضوع و قدمت له ورقة الكفيل الموقعة فقال : نحن لا نكفل الهارد وير اصلا (!!!!!!!!!!!!!!!!!!)

فطلبت منه ان يكتب تقرير يخلي فيه مسؤولية معرضهم من هذه المشكلة فقال ساخرا بأنني ساتحول الى رسول للخطابات وانه لا ينصح بذلك و بعد أن طلبت منه مرة اخرى هذا التقرير لكي اتصرف مع الشركة الكافلة رفض و قال انه ليس لديه تصريح لكتابة ذلك

بل و قال ان ورقة الكفيل الموقعة التي اعطيتها له ليست معترف بها عندهم !

فقلت للمدعو ناصر المري : هل يعني ذلك انه اذا اشتريت هاتف من معرضكم و كان لا يعمل فانا المسؤول عن اصلاحه ؟

قال لي : نعم يبدوا انك ستدفع من جيبك (!!!!)

هكذا بكل وقاحة ... ثم سألته مرة اخرى : الا يوجد حل ؟ , قال : لا

فذهبت الى حماية المستهلك و لا زال الامر قيد الانتظار !

ادعولي ان ينتصر لي الله و ان يعوضني خير

ارجوا منك اخي الكريم ان تنشر قصتي هذه في المنتدى

للأمانه وصلني ايميل وتوصيه اني انقلها لكم بالشبكه وكانت قبل امس واعتذر عن تاخيري بنقلها لاني شفتها الليله
وهذا ايميل صاحبها لأي شخص يود التواصل معه
kq-rashed@hotmail.co.uk
كذلك نتمنى منكم النصح والارشاد له واعتقد انه من الزوار للشبكه الوطنيه
شكرا جزيلا لكم

بسطويسي

عضو مخضرم
بالنسبه لي اخوي انا انصحك تشوف رد حمايه المستهلك واذا اقتنعت فيه كان بها
وان لم تقتنع تقدر تراسل محامين بأستشارات (مجانيه) وهم كثر وعلى سبيل المثال لا الحصر تجد لهم موضوع
بجريده الان الاكترونيه للأستشارات المجانيه وتبلغهم بموضوعك وتشوف رأيهم
والله يعوض عليك ياخوي ويعينا على هالنصابين اللى كثروا بالكويت

وانا بعد شريت منهم كاميرا ومهما اشحنها كله low battery
وهم بعد شريت منهم ميني لاب توب وطلع مشغل السي دي خرباااان ما يشتغل
بس توووبه اشتري منهم شي :باكي:

بسطويسي

عضو مخضرم
يشهد الله ان واحد اخذ منهم لاب توب بالكرتون وطلع الماذر بورد بكبره ضارب!!
وعقب شد وجذب معهم بدلوا له الجهاز!!
نصيحه للشباب اي منتج تشتريه من اي مكان لو من العطار بطله من كرتون وشغله
وان كان المنتج كبير كثلاجه وفريزر انطرهم لما يوصلونه للبيت ويشغلونه وتأكد منه وعقب وقع على فاتوره الاستلام وحرص على مراقبته اول يوم

إسبآنيول

عضو مخضرم

ياااااه يا حج بسطويسي أفتكرتك وآكل الشآورمآ لمآ قريت العنوآن

.,

الحكومة ترعى العوآئل الإقطآعية وتتشآرك معهآ في نهب البلآد وتخطط حينهآ للهروب الكبير في اوروبا

ولكم في وزير النفط التاريخي السابق المعتق وحماية المحكمة له ورعاية الحكومة له وتلميعها لصحيفته الصفراء برهان

الحقيقه مره

عضو ذهبي
فذهبت الى حماية المستهلك و لا زال الامر قيد الانتظار !

حماية المستهلك هى الجهه الرسميه لحماية المستهلكين وسوف تاخذ حقك عن طريقهم

قدم فواتيرك لهم وتابعهم ولا تتكاسل ونحن من هذه اللحظه سوف نقاطعهم ونتجه الى يوريكا افضل من الغانم ؟؟؟؟؟؟؟

درع الكويت

عضو فعال
اقسم بالله انا صار فيني مثلك شريت ميزان منهم وطلع خربان رديته فرع الافنيوز عند اعتقد نفسه المري ولد شباب قلت له خربان الميزان قالي وين الفاتورة قلت مو عندي قال اشتر فاتورة قلت انا دافع فلوس اضافية كفالة قال لازم تشتري فاتورة شلون اشتري فاتورة قال بدل فاقد اقسم بالله قلت بجم قال دينارين قلت انا شاري الميزان بسبعة دنانير وتبي بعد ادفع دينارين بدل فاقد غير دينار اضافة كفالة قالي لازم اقسم بالله قمت افكر شسوي جان افصل عليهم بالغانم فصلة سب ولعن وبهدلت العالم نصابين حراميه الناس كلها تطالعني اخر شي حذفت الميزان عليه ومشيت يبا هذوله نصابين قاطعوهم مقاطعه اسعارهم رخيصة بسبب بضاعتهم مغشوشه

azizX

عضو
الله يكون معاك ،،،،،وعلى فكرة اكس سايت لا تأخذ منهم اي ماركة غير ونسااا. لأنهم الوكيل له باقي الماركات موزعين حالهم حال غيرهم '،، أنا غسلت ايدي منهم لما كذب علي موظف عندهم كنت بأخذ ايباد منهم بقولي إحنا الوكيل الوحيد بالكويت للشركة ابل، مع العلم أني سالته ليش سعركم أغلالا من الشركات الثانيه بفرق يوصل الى ٣٠ دينار.. وغير هذا تخيل تأخذ منهم جهاز سعره ١٧٤ بعدها بيومين يصير ١٢٥ عندهم وهذا صار بصاحبي وسالفته ماصار له يومين ،،،،،،

اليعربي

عضو بلاتيني
ذهبت مره الي منطقه الفروانيه لاشتري جهازين مكنسه كهربائيه تكرمون
وجهاز اخر لا اذكره

تعرفون الغانم ويوريكا جنب بعض
قلت خلني اقارن نفس الاجهزه وامرهم كلهم مدام جمب بعض
يوريكا سعرها افضل وخدمه افضل وفوق هذا عطوني جهاز حلاقه موسر الماني حلاقه اللحيه قيمته 80 دينار هديه مجانا

الغانم سعره اغلى وبدون هدايا ولا شي على شنو الناس عنده ومتزاحمين عنده ونفس الاجهزه عند يوريكا وارخص وعروضهم افضل وهدايا
على الاقل يوريكا ما يتعامل مع اجهزه مضروبه مثل ونسا

azizX

عضو
اخوي بسطويسي اذا كان جهازك سامسونج جلكسي اس ثري،،، يعطيك موقع واحد كويتي مطور وعنده خبرة بالأجهزة ويمكن يفيدك بالبابطين ،،،

الغانم وما ادراك ما الغانم

احد يعرف الخرافي ....

هنا تكمن المشكلة

علي
قولة المثل المصري يا بخت من كان النقيب خأله

Romanson

عضو بلاتيني
انا اشتري من اليوسفي واذا القيت شغلتي امر البابطين واثنيهم يم بعض بشرق
عموما انصح صاحبك انه يرفع قضيه للضرر النفسي وتعطيل ومماطله
متأكد اذا عنده اوراق وفواتير اقل شي بيكسب تعويض 5001 دينار
مشكلة الكثير من الكويتيين يعصب ويشتم المحل اذا غشوه وما يلجأ للقضاء

كعضول

عضو فعال
سعره اغلى عن باقي الشركات
بس اغلب الناس تتجهله لشغلتين
اولا لأقساطه و ثانيا لاسمه كشركة موثوق فيها للأسف

والمشكله تعرف الاستغلال من الحسبة اللي يحسبوها بالأقساط

يعني جهاز سعره 100 دينار كاش مثلا
يقولك بالأقساط نحسب سعره مع فايدة 20% بالأول
يعني يصير سعره 120

بعدها يحسبلك فايدة الاقساط على ال120 دينار اللي هي 13% او 18% مو متأكد اي وحده منهم

يعني السعر يتغير بالاقساط من غير فايدة الأقساط

اول مره اشوف شركة تاخذ فايدتين على تقسيط الجهاز!!!!!

العثماني

عضو بلاتيني
تستهويني مثل هذة المواضيع لفائدتها

شخصيا افضل الشراء من الغانم حتى لو اجهزة ونسى

لسهولة التعامل وحرية الاختيار ومتعة التسوق

افضل من يوركا عندي

احسن ان يوركا ما فيها شيء يستحق الشراء

يمكن لصغر معارضهم ويمكن لترتيب الاجهزة

كـويتي

عضو ذهبي
خله يراجع الادارة الرئيسية ويشرح لهم المشكله

مراجعة مسؤولي الافرع مامنها فايده لان بالاساس تنقصهم بعض الصلاحيات

اضافة الى اللسان الطويل علشان يتحاشونه ويحلون المشكلة :)

معاذ

عضو مميز
والله الغانم مشاكله كثيرة و يقولون ناس كثير اشترت اجهزة ايفون وبعد فتح الجهاز اما سماعه متبدله او معاد تصنيعه او داخله كرت يعني مستعمل من قبل يوريكا افضل واضمن منهم

لاحظت فرق الأسعار بينهم وبين يوريكا بأكثر من شغله
قبل جم يوم يدة البلاي ستيشن الأصليه عندهم ب 16 دينار و بيوريكا ب 13 ... نفس الماركه ومكانس كهربائيه سعرها في الغانم مو معقول وتحصلها بيوريكا بسعر أفضل

وبالنسبه للأخ العثماني
يوريكا أغراضه أنظف وأكثر جوده وهذا من واقع تجربه ... واللي تخاف من أغراضه هو معرض ثالث ماراح أكتب أسمه لأني ما أحب قطع الأرزاق بس المنتجات اللي يبيعها سيئه لأبعد الحدود

شبابي

عضو فعال
عندك اياهم ولا تنازل عن حقك .. وشوف جميعة حماية المستهلك بتويتر ما راح يقصرون معاك ..

ARMOUR ON

عضو فعال
ثنينهم اخس من بعض والاسعار سرقة علنية قارنو بالسعودية او موقع امازون وشوفو
يوريكا اغلب الي شغالين فيه مصريين خصوصا الي يوصلون المشتريات يعني ابشر بالغش والنفس الخايسة وتكسير اغراضك

لعلمكم امازون و معظم شركات الالكترونيات بامريكا تعطيك اسبوع او اسبوعين money back guranteed

يعني تجربة خلال هالمدة ماعجبك لاي سبب مو شرط خربان ردة بكرتونة وخذ فلوسك بدون اي سؤال اهم شي رضا الزبون وكسبة كزبون داااائم والحصول علي تقييم عالي منة

أعلى