دولة العراق الإسلامية صليل الصوارم 2 مدهش

الموضوع في 'الشبكة السياسية والإقتصادية العالمية' بواسطة النذير, بتاريخ ‏19 أغسطس 2012.

حالة الموضوع:
مغلق
  1. شاهر المطيري

    شاهر المطيري عضو بلاتيني

    الصحافة الأمريكية تكتب عن هذا الأصدار الرائع .. والعملية القوية جداً !



    إصـــدار --صليـــــل الصــوارم (2) فــــي الصحــافـــه الأمريكية
    Al Qaeda in Iraq video details deadly raid in Haditha


    http://www.longwarjournal.org/archiv...ic_state_o.php


    Al Qaeda in Iraq video details deadly raid in Haditha
    By Bill Ardolino and Bill RoggioAugust 21, 2012

    Warning: the video is extremely graphic and shows al Qaeda in Iraq fighters brutally executing Iraqi policemen.

    Read more: http://www.longwarjournal.org/archives/2012/08/_the_islamic_state_o.php#ixzz24MWLXTNx
    The Islamic State of Iraq, al Qaeda's political front in the country, recently released a video detailing a sophisticated attack in March that included dozens of fighters dressed as police commandos in the western city of Haditha in Anbar province. During the raid, al Qaeda in Iraq fighters killed 27 Iraqi policemen, including two police commanders.
    Al Furqan, the official media arm of the Islamic State of Iraq, released the video on jihadist Internet forums on Aug. 16. The video is more than 49 minutes long and was shot in high definition, according to the SITE Intelligence Group, which obtained and translated the video. A shorter version of the video, seen above, was published on LiveLeak.
    The full video details an extremely brazen and sophisticated operation. Scores of fighters (al Qaeda in Iraq had previously stated that more than 90 fighters participated in the operation, and based on the video, the claim appears to be correct) dressed in police SWAT uniforms, including helmets and bullet-proof vests, and riding dozens of pickup trucks with flashing police lights, drove into Haditha and neighboring Barwana, targeted five locations, disarmed the local police, and brutally executed them.
    The video begins with al Qaeda operatives training in the desert at the so-called "Sheikhein Camp" in Anbar province. The fighters are seen conducting live-fire exercises and target practice. The training ends with a night march in the desert; al Qaeda in Iraq's banner was prominently displayed during the march.
    The assault team is then given a briefing on the planned attack. The group is "divided into four battalions: the Battalion of Abu Bakr al Siddiq, the Battalion of Omar ibn al Khattab, the Battalion of Uthman bin Affan, and the Battalion of Ali bin Abu Talib," according to SITE. The battalions are named after companions of the Prophet Mohammed. The briefer explains the operation and uses a white board to outline their movements. Five targets are to be hit by three of the battalions while the fourth, the Ali bin Abu Talib, is to provide security on the roads just outside the cities.
    The al Qaeda fighters are then issued uniforms that are worn by SWAT teams in the Iraqi National Police. Later that night, the militants, disguised as police commandos, get in the pickup trucks, some which have heavy machine guns mounted in the bed. Lights flashing, the al Qaeda fighters cruise the desert highways before they hit their targets: police barracks, checkpoints, and two senior Iraqi police commanders.
    The Iraqi policemen appear to be stunned by the raids and comply with the al Qaeda operatives, clearly believing them to be INP commandos.
    The al Qaeda fighters flex-cuff the policemen, drag them outside of their positions, and line them up on the ground. The insurgents then walk down the line, and coldly shoot the policemen in the head with silenced pistols.
    The al Qaeda operatives are shown shown capturing and executing two senior police commanders, Muhammad Hussein al Shufayr al Jughayfi and Khalid al Jughayfi.
    The March 5 raid in Haditha was well-planned and executed, and was clearly designed to sow chaos and mistrust in the ranks of the Iraqi security forces. The raid was also likely intended to stir up Sunni-Shia tensions. Iraq's National Police force is widely considered a Shia-dominated institution, while Anbar is a mostly Sunni province. Al Qaeda in Iraq's spokesman indicated earlier this year that the terror group is seeking to revive sectarian tensions [see Threat Matrix report, Al Qaeda in Iraq rails at Shias, claims deadly attacks].
    Al Qaeda in Iraq has stepped up attacks since the end of last year, when US forces completed their withdrawal from the country. While the terror group does not openly control territory as it did in 2007, before US and Iraqi forces drove it from strongholds throughout the country, al Qaeda in Iraq can still organize and execute large-scale attacks, such as the Haditha raid. The group has also launched coordinated attacks in multiple cities throughout the country. Al Qaeda in Iraq is estimated to have killed 404 Iraqis during the recent monthlong Ramadan holiday, according to AFP.

    Read more: http://www.longwarjournal.org/archives/2012/08/_the_islamic_state_o.php#ixzz24MVPV2nd


    ودولة العراق الإسلامية، جبهة تنظيم القاعدة السياسية في البلاد، صدر مؤخرا شريط فيديو تفاصيل هجوم في مارس اذار ان متطورة شملت العشرات من المقاتلين يرتدون زي قوات الشرطة في مدينة حديثة غرب في محافظة الانبار. خلال الغارة، قتل مقاتلي تنظيم القاعدة في العراق 27 من رجال الشرطة العراقية، بما في ذلك قادة الشرطة اثنين.
    صدر الفرقان، الذراع الإعلامية الرسمية للدولة العراق الإسلامية، والفيديو على منتديات الانترنت الجهادية يوم 16 اغسطس. شريط الفيديو هو أكثر من 49 دقائق طويلة وأصيب بعيار ناري في عالية الوضوح، وفقا لموقع فريق الاستخبارات، التي حصلت على ترجمة الفيديو. وقد نشرت نسخة مختصرة من شريط الفيديو الذي ينظر اليه أعلاه، على LiveLeak.
    تفاصيل الفيديو الكامل لعملية وقحة للغاية ومتطورة. عشرات من مقاتلي (القاعدة في العراق قد أعلن في وقت سابق أن أكثر من 90 مقاتلا شاركوا في العملية، وبناء على الفيديو، والمطالبة يبدو أن يكون صحيحا) يرتدون زي الشرطة SWAT، بما في ذلك الخوذ والسترات المضادة للرصاص، وركوب قاد عشرات من الشاحنات الصغيرة مع أضواء تومض الشرطة، في حديثة وبروانة المجاورة، استهدف خمسة مواقع، نزع سلاح الشرطة المحلية، وأعدم بوحشية لهم.
    الفيديو يبدأ التدريب من تنظيم القاعدة في الصحراء في "كامب Sheikhein" ما يسمى في محافظة الانبار. وينظر للمقاتلين إجراء مناورات بالذخيرة الحية والممارسة المستهدفة. تدريب ينتهي مسيرة ليلة في الصحراء، وكان بارز في تنظيم القاعدة في العراق خلال شعار المسيرة.
    ثم يتم إعطاء الفريق الاعتداء إحاطة بشأن الهجوم المزمع. و"مقسمة إلى أربع كتائب: كتيبة أبي بكر الصديق، وكتيبة من آل عمر بن الخطاب، كتيبة عثمان بن عفان، وكتيبة أبو علي بن طالب"، وفقا لموقع المجموعة. تتم تسمية الكتائب بعد الصحابة للنبي محمد. وإيجازا يشرح العملية ويستخدم لوحة بيضاء لرسم تحركاتهم. خمسة أهداف هي ان يضرب ثلاثة من كتائب حين أن الرابع، علي بن أبي طالب، هو توفير الأمن على الطرق خارج المدن.
    وتصدر ثم مقاتلي القاعدة الزي التي يرتديها من قبل SWAT فرق في الشرطة الوطنية العراقية. في وقت لاحق من تلك الليلة، والمتشددين، متنكرا في زي مغاوير الشرطة، في الحصول على شاحنات صغيرة، والتي لها بعض المدافع الرشاشة الثقيلة التي تقام في السرير. الأضواء الساطعة، ومقاتلي القاعدة كروز الطرق السريعة الصحراوية قبل أن تصل أهدافها: الشرطة ثكنات ونقاط التفتيش، واثنين من كبار قادة الشرطة العراقية.
    رجال الشرطة العراقية ويبدو أن فاجأ عن الغارات والامتثال لنشطاء القاعدة، واعتبرت بوضوح لها أن تكون القوات INP.
    تنظيم القاعدة مقاتلين المرن تكبيل رجال الشرطة، اسحبها خارج مواقعها، وخط لهم على أرض الواقع. المتمردين ثم المشي على طول الطريق، واطلاق النار على رجال الشرطة ببرود في الرأس مع مسدسات إسكاته.
    يتم عرض عناصر القاعدة ليظهر وتنفيذ اسر اثنين من قادة شرطة كبير، محمد حسين آل Shufayr Jughayfi وخالد آل Jughayfi.
    كان 5 مارس مداهمة في بلدة حديثة جيدا خططت ونفذت، وكان الغرض واضحا لنشر الفوضى وعدم الثقة في صفوف قوات الأمن العراقية. وأيضا الغارة المقصود المرجح ان يثير التوترات بين السنة والشيعة. ويعتبر على نطاق واسع لقوات الشرطة العراقية الوطنية مؤسسة ذات الأغلبية الشيعية، في حين الأنبار هي المحافظة معظمهم من السنة. وأشار المتحدث باسم تنظيم القاعدة في العراق في وقت سابق من هذا العام أن جماعة ارهابية تسعى لإحياء التوترات الطائفية [انظر التهديد مصفوفة التقرير، تنظيم القاعدة في العراق في القضبان الشيعة، يدعي الهجمات القاتلة].
    وكثفت القاعدة في العراق هجماتهم منذ نهاية العام الماضي، عندما أكملت القوات الامريكية انسحابها من البلاد. في حين أن مجموعة إرهابية لا تتحكم علنا ​​الأراضي كما فعلت في عام 2007، قبل القوات الامريكية والعراقية قاد ذلك من معاقل في جميع أنحاء البلاد، يمكن تنظيم القاعدة في العراق لا يزال تنظيم وتنفيذ هجمات واسعة النطاق، مثل الغارة حديثة. أطلقت المجموعة أيضا هجمات منسقة في مدن متعددة في جميع أنحاء البلاد. ويقدر تنظيم القاعدة في العراق قد سقط خلاله 404 عراقي خلال العطلة الأخيرة رمضان شهرا، وفقا لوكالة فرانس برس.

    اقرأ المزيد: # http://www.longwarjournal.org/archives/2012/08/_the_islamic_state_o.php ixzz24MVPV2nd






    أتمنى الدخول للصفحه الرسمية .. الأمريكيين يترجمون الأصدار ويبثون عملياتة .!




     
  2. شاهر المطيري

    شاهر المطيري عضو بلاتيني

    تتذكرون تصريح العميل موفق الربيعي ؟!
    تم تدمير موقع الفرقان الألكتروني .. الخاص لـ دولة العراق الإسلامية ( القاعدية ) .
    أنا أعلم أن موقع الفرقان الألكتروني : ليس موجود أصلاً إلا في مخيلة العُملاء و قناة العبرية !

    أيضاً الإرشيف الإعلامي لـ دولة العراق الإسلامية ( القاعدي ) تمت مصادرتة .. والعهدة على العميل موفق الربيعي .
    ( إصدارات الفرقان لم تتوقف و إرشيف فرسان الشهادة مستمر )
    منذ مجلس شورى المجاهدين قبل الإعلان عن دولة العراق الإسلامية .. أستمرت وصية الشهداء الأستشهاديين بثته مؤسسة الفرقان بعد إعلان الربيعي عن مصادرته وتدمير موقع الفرقان !



    مؤسسة الفرقان للإنتاج الإعلامي التابعة لـ وزارة الإعلام في دولة العراق الإسلامية مستمرة , ولم تكن يوماً موقع إلكتروني , ولم تتم مصادرة إصداراته و أرشيفها الإعلامي .!

     
  3. شاهر المطيري

    شاهر المطيري عضو بلاتيني

    صور بسيطه لـ تبين لكم عُملاء طهران من هم ؟!
    صور بسيطه جداً توضح لكم اللغو و الكذب ؟!
    صور تفضح من يتباكى بأسم أهل السنة و الجماعة من عمليات القاعدة و عودتها القوية !

    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]





    من هُم العُملاء بـالله عليكم ؟!
    من يأتمر بأمر العميل المالكي المجوسي .. ويزور قبر المشرك الأكبر ( الخميني ) عدو العراق و العرب و المسلمين ؟!

    الحمدلله الذي سخر لنا القاعدة
     
  4. عمر بن معاويه

    عمر بن معاويه عضو مخضرم


    ليس هذا قبر الخميني

    ربما زيارة الى مقر او نصب تذكاري.
     
  5. ابو شكيب

    ابو شكيب عضو مميز

    وهذا شنو يا عمر

    [​IMG]
     
  6. لا تختلف هذه العملية الارهابية عن مثيلاتها سوى بالطريقة التي تستخدم للقتل. فبعد ان مارست القاعدة قتل العراقيين المسلمين الابرياء بالاحزمة الناسفة والسيارات المفخخة نراهم اليوم يقتلونهم بالمسدسات الكاتمة ويبقى العامل المشترك بين كل تلك الانواع من القتل هو الغدر وازهاق ارواح المسلمين دون مبرر. ومن خلال المقارنة التي يبرزها الفيديو المرفق ادناه يتبين للجميع ان هذه العصابات ومن يؤيدها في هذا المنتدى لم يكتفوا بالاعتداء على ارواح البشر وممتلكاتهم في وقتنا هذا بل تمادوا وذهبوا ابعد من ذلك بكثير عندما اعتدوا على رسول الاسلام وشككوا في نبوته وحكمة قراراته وانقلبوا على سنته التي وضعها للمسلمين من بعده. فمن لا يعرف ماذا كان حكم النبي محمد (ص) مع اسرى معركة بدر وهم الكفار الذين حاربوا النبي نفسه وليسوا شيعة او سنة يحاربون الزرقاوي او بن لادن؟ كان حكمه انه لا يرضى ان يتم تقييد الاسرى او سحبهم مربوطين وامر المسلمين ان يقاسموهم زادهم. من الواضح جدا ان تلك العصابة الارهابية لم ولن تسير على سنة وسيرة النبي محمد (ص):

     
  7. جراح الامة

    جراح الامة عضو ذهبي


    المجاهدين ذهبوا لقتلهم وتصفيتهم وليس للاسرهم واعتقالهم وايضا هذا الكلام تقوله للايران و جيش العراقي الصفوي والمهدي

    http://youtu.be/9ivG1JtD05M

    وانظر هذه الصورة في ايران
    http://t0.gstatic.com/images?q=tbn:ANd9GcR8g4B94_McN2TPCsP76RPOTk9McrqggdP2hHtJnR3ErdL1-riGBeZXpiI


    فانا اتحداك ان تتكلم عن ايران و جيش المهدي الرافضي فلن تتكلم عنهم لانهم يقتلون اهل السنة
    فجتمعت مصالحكم
    وانت من اواخر الناس الذين يتكلمون عن الدين والاسلام يافريق التواصل الصليبي
    تبا لنفاقك
     
  8. جراح الامة

    جراح الامة عضو ذهبي


    وان كنت لا تعلم فاعلم مني ان الارهاب جزء من دين الاسلامي
    وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ
     
  9. سونار

    سونار عضو بلاتيني

    ربما !!!!
    طيب مره ثانيه حاول أن تتأكد فبل ان ترد
    !!!!!!
     
  10. المجاهدين يعرفون من عدوهم
    راحوا العراق وهم عارفين ان لهم عدو ثاني في الشام.
    ابشري لك كلاش
    كلمات والقاء فهد المحياني الهذلي الله يرحمه ويغفرله
    http://www.youtube.com/watch?v=RNoAzaMqEUA
     
  11. جراح الامة

    جراح الامة عضو ذهبي



    واما عن تعامل الاسرى شاهد هذا المقطع ويوجد من سلم نفسة لهم ماذا فعلوا بهم
    http://youtu.be/qiE8kzSYN0w
     
  12. شاهر المطيري

    شاهر المطيري عضو بلاتيني

    دولة العراق الإسلامية أثبتت أنها جامعة الأرهاب بحق .
    أرهبت أمريكا و أرعبتها .. حتى ولت هاربه لا تلوي على شيء , أيضاً قامت بتصفية عُملاء أمريكا في العراق بكل قسوة و وحشيه , لم تدع الأمم الملحده دون حساب دمرت المبنى الذي أحلت الأجتماع فيه , الأستخبارات الأمريكية في شوارع بغداد تبكي .. ومن رأى أبناء العاهرات الأمريكيات وهم يولولون من ضرب القاعدة و أخوانها في العراق .. يعلم ما أقول بحق وحقيقة !


    وزارة المالكي العميل و حكومته المجوسية دمرت وزاراتها لأكثر من خمس مرات .. مناطق المجوس ( الروافض ) لم تعد أمانه كل يوم تعصف بها عمليات قاتله ( مرعبه ) ترمي المئات منهم في مزبلة العراق بين قتيل و معوق أو مضطهد نفسياً لم يعد قادراً على مواجهة الحياة بعد هذة الصدمه اليوميه !


    هناك من صحوات ( المرتدين ) نالت ماقد نالت على أيدي دولة العراق الإسلامية .. وكل من ظهر على قناة العربية : أنتهت لعبته .. بعد أن يطلق تحدياته و يتفاخر بإنجازاته !


    ومن تبقى يأكله المالكي أو يغتصبه عميد ( الصحوات ) : حرهـ من دولة العراق الإسلامية و أهل السنة و الجماعة !

    المالكي أصبح أسد على الصحوات عندما علم أنه نعامه أمام دولة العراق الإسلامية .. أصبحت الصحوه و الحكومه يلعنون بعضهم البعض .


    الروافض الذين نالوا من بيوت الله .. لم تقف الصحوه يوماً أمام زندقتهم , بل دولة العراق الإسلامية أشعلت في لطمياتهم المفخخات .. ولعلعت المتفجرات في الوقف المجوسي الكبير في بغداد ( و أنتهى ) !
     
  13. شاهر المطيري

    شاهر المطيري عضو بلاتيني

    فريق التواصل الألكتروني ( الأمريكي ) : كاذب , و لا يستحي .. لا أحد يرد عليه .
    هؤلاء حقراء لا يتحدثون عن قناعة ولا يمتلكون مصداقيه , هم يرددون الأكاذيب ليصدقوها يوماً !

    عندما تحدث عن المساجد ( كأنه العابد التقي ) .. وضعت مقاطع العار الأمريكية : رهب ولم يعد
     
  14. شاهر المطيري

    شاهر المطيري عضو بلاتيني

    أمريكا هل أنتهت دولة العراق الإسلامية ؟
    يا روافض هل أنتهت دولة العراق الإسلامية .. هل قضيتم على أعداءكم و أعداء ربتكم ( أمريكا ) " .. القاعدة .. " ؟!
    دولة العراق الإسلامية باقية .. ومانالت قواتكم ومليشياتكم ماهو الأ جزء من المواجهة , ردة الفعل القادمة سوف تكون مؤلمة .

    أمريكا .. القاعدة و دولة العراق الإسلامية التي أسقطت طائراتكم و مروحياتكم وقتلت جنودكم ونحرت أبنائكم ومثلت بجثثهم وسحلتها في شوارع العراق ( باقيـــــــــــــــه ) ولم تنتهي , أنتم هربتم خوفاً ومحافطه على ماتبقى يا حمقاء .

    دولة العراق الإسلامية باقية و قادمة بـ حول الله وقوتة إلى أمريكا بضربات لن تتخيلوها !


     
  15. شاهر المطيري

    شاهر المطيري عضو بلاتيني

    [دور سينما.. في دولة العـراق الإسلامية]


    بسم الله الرحمن الرحيم
    الحمد لله والصلاة والسلام على رسول الله ..

    ليس من عادتي مشاهدة الأفلام.. لكن ما دمت قد شاهدت فيلم صليل الصورام2 فدعوني أكتب عنه قليلا.

    لمن لم يشاهده فيمكن مشاهدته من هنا:
    [​IMG]



    أستغل هذه المساحة قبل البدء لأوجه دعوة إلى دولة العراق الإسلامية أن تنشئ في المستقبل دور سينما..
    وآمل أن يهتم وزير الإعلام بهذا الطلب. لتعرض فيها مثل هذه الأفلام التي تفوق الوصف والأساطير المدهشة.. سيكون العرض رائعا في الشاشة الضخمة مع المؤثرات الصوتية التي تهز المكان، لتعرض البطولات الضخمة التي تهز الوجدان.


    لا أشك في أن مثل هذه الأفلام ستحطم شباك التذاكر العالمي .. هذه الأفلام فقط هي التي تستحق أن تُنشأ من أجلها دور سينما تتناسب ضخامة شاشاتها مع ضخامة وهول المحتوى.

    أتساءل بهذه المناسبة: لماذا لا تُخرج أمريكا رغم آلتها الإعلامية الضخمة وإمكانياتها الاقتصادية الكبيرة؛ لماذا لا تخرج أفلاما حقيقية لجنودها الأمريكان في أفغانستان والعراق؟ أليسوا يخوضون معارك كل يوم هناك؟ لماذا لا توثق أمريكا وتعرض شيئا من "بطولات" جنودها الحقيقية هناك؟ لماذا إذا أرادوا استعراض بطولة يخدعون بها العالم المصفق لحضارتهم الزائفة وقوتهم الورقية اضطروا للاستعانة بالممثلين والمخرجين ليخرجوا ويزيفوا أفلام بطولات سينمائية مصطنعة من نسج الخيال؟ إنه الإفلاس.


    أما جنود الرحمن، جنود دولة القرآن، ورافعو راية العز والفرقان فهم ليسوا بحاجة إلى مؤلف سيناريو ولا ممثلين ولا مخرجين.. فالسيناريو يكتبونه بالدم، والأحداث لا يخوضونها تمثيلا وإنما واقعا ينتهي بهم إلى نصر أو شهادة.


    ما نالـتِ الأيامُ من تصميمهم *** أو هدَّ من إصرارهم جبّارُ
    فالغـربُ من إصرارهم متعجبٌ *** والشرقُ من توحيدهم محتارُ



    وعودة إلى صليل الصورام2
    فأستغرب حقيقةً من هؤلاء الجنود؛ ممَ صُنعوا؟
    لقد أصابني التوتر والخوف منذ بدء مشاهدة الفيلم، وأنا من يتفرج فقط على الحدث من خلف الشاشة، فكيف بهم هم الذين صنعوا الحدث وعاشوه لحظة بلحظة؟ أي شجاعة تلك وأي إقدام؟ متطرفون حقا أولئك القوم، لقد تطرفوا في الشجاعة حتى تجاوزوا حد المعقول، حفظهم الله وزادهم من فضله.
    ومشاعر الخوف من القادم والخوف من الليل الذي غطى العملية، امتزجت معها مشاعر الفرح عند تصفية رؤوس الأعداء وانتزاعهم من عقر بيوتهم.. ثم غطت الابتسامة المشهد عند كتابتهم على الشاشة بعد قتل قائد قوات (مكافحة) الإرهاب: "تمت المكافحة بحمد الله"! وأنعم بها من مكافحة.

    إخوانُ صدقٍ عندما احتدمَ الوغى *** لحمى العقيدة والشريعةِ ثاروا

    إن دولة العراق الإسلامية هي دولة الأساطير بعملياتها منقطعة النظير.. صلاح الدين بردع المرتدين، وغزوات الأسير، وصليل الصوارم.. أمثلة على مشاهد ووقائع تستحق أن يسجلها التاريخ بمداد البطولة في سماء البشرية، لو كان العالم ينصف.. ولولا غربة جنود الحق في هذا الزمان لكان حريا أن ينصبهم العالم أبطالا تُروى قصصهم على مر الأجيال.
    أبا مصعب.. أبا عمر.. أبا حمزة.. اسكنوا قريري الأعين في قناديل عرشكم واهنؤوا.. لن نبكيكم بعد اليوم، فقد نلتم ما تمنيتم ثم خلفتم من بعدكم رجالا، وأيُّ رجال.

    لهفي عليهم سارعت بهم الخطى *** نحو الجنانِ وفى النعيم تواروا
    أسفي على نفسي تبقت خلفهم *** تنتابها الأهواءُ والأخــطارُ
    ألم تناوبني لفقدِ أحـــبةٍ *** من نورهم تتلألأ الأنوارُ
    وأقول فى نفسي يمزقني الأسى*** لولا الحياء لهاجني اســـــتعبارُ


    لكن.. لن نبكي سوى على أنفسنا ونحن ما زلنا في خانة المُشاهد، والأبطال هناك يصنعون المَشاهد.
    لن نبكي سوى على أنفسنا ونحن ما زلنا في خانة المتلقي، بينما الأبطال هناك يتلقون الموت ويلقّنون العدو دروسا لا تنسى.
    لن نبكي سوى على أنفسنا ونحن ما زلنا في مقاعد الفرجة، والقوم هناك يصنعون الأمجاد ويسطرون صفحات التاريخ، ويتبارون متسابقين إلى الجنات والرضوان..

    رباهُ لوخيرتُ بين كفافهم *** ونعيمنا، فنعيمهم أختارُ
    لبيك داعي اللهِ نحو الخلد *** إن دوّى النفيرُ وهبتِ الأنصارُ
    لبيك داعي الله في الميدان *** إن حميَ الوطيسُ وزاغتِ الأبصارُ
    رباهُ لا أرتضي مقاما خلفهم *** إن القعودَ عنِ الجهادِ صَغَارُ


    فرسالتي إلى كل موحد:
    ابحث لنفسك عن موطئ قدم في الميدان.. ولا تحرم نفسك الشرف مقابل لا شيء.. الدنيا كلها لو حيزت لك فهي لا شيء مقابل أن تجود بنفسك في سبيل الله، وأن تكون لبنة من لبنات بناء دولة العز.. كل بطلٍ تجندلَ في أرض الجهاد وكل دمٍ سال لم يذهب هدرا.. بل هذه الجماجم هي اللبنات التي تُشيد عليها صروح المجد وتُبنى عليها أساسات دولة الخلافة.. كل شهيد وكل جريح وكل مجاهد قدم في أرض النزال كان ما قدمه لبنة في صرح العز وخطوة صاعدة في الآفاق الكريمة.. فحري به أن يهنأ ويفخر أن اختاره الله تعالى من بين المليارات التي تملأ الأرض ليكون واحدا من النخبة الفريدة التي تصنع التاريخ العظيم لأمة الإسلام.
    أنت الخاسر أيها الموحد إذا أحجمت وأنت المحروم إذا تأخرت، فدين الله منصور بك أو بغيرك، ووعد الله متحقق لا محالة، فاسع لنفسك وشرفها بأن ترتقي ذروة سنام الدين. "والذي نفس محمد بيده لولا أن يشق على المسلمين ما قعدت خلاف سرية تغزو في سبيل الله" فهذا كلام سيد المرسلين محمد صلى الله عليه وسلم، فأقدم طالما أن أسواق الجنان مفتوحة وأبواب البذل مشرعة وكن من السابقين.
    واستمع لأسد الإسلام أسامة بن لادن تقبله الله: "والحمد لله الذي رفع مكانة هذا الجهاد وذكره في القرآن الكريم بأحسن الصفات القرآنية وأجمل النعوت الإيمانية فقال في المجاهدين مبشراً لهم:
    بأنهم الصادقون، وأنهم المؤمنون حقاً، وأنهم لهم المغفرة والرزق الكريم، وأنهم المحسنون، وأنهم الفائزون، وأن لهم الخيرات، وأنهم المفلحون، وأنهم الخالدون في جنات النعيم، وأنهم المبشرون برحمة الله ورضوانه وهم أهل الفضل، وأنهم المتقون، وأثبت لهم محبته سبحانه وتعالى في القرآن الكريم فهنيئاً لهم، وأنهم الناجون من العذاب الأليم، وأنه لن يضل أعمالهم وسيهديهم ويصلح بالهم، ويدخلهم الجنة عرفها لهم. فهنيئاً لهم، هنيئاً لهم، وطوبى لهم، اللهم اجعلنا من المجاهدين يا أرحم الراحمين".




     
  16. المتئد

    المتئد عضو فعال

    قال تعالى " واذا قيل لهم لا تفسدوا في الأرض قالوا إنما نحــن مصلحون ألا إنهـم هُـم المفسدون ولكن لـا يشعرون "

    انها والله مصداق لما يسمون انفسهم " دولة العراق اللا أسلاميه" الذين يهلكون الحرث والنسل
    وما هم الا بخوارج قتلة شوهوا الدين واضروا الأمة الاسلامية ايما ضرر ...ولكن

    هنالك رجال أشاوس لهم بالمرصاد : وهذه عينة من احد امرائهم واتباعه من جنسيات مختلفه
    تم اصطيادهم وابادتهم وتأملوا وجوههم ووجه مجرمهم الامير كيف يصرخ منهم الذل و المهانة
    قاتلهم الله .

    http://www.youtube.com/watch?v=znD3UfH0hWs&feature=related
     
  17. شاهر المطيري

    شاهر المطيري عضو بلاتيني

    بعض الأعضاء حطم الرقم القياسي في الغباء و السذاجة .
    دولة العراق الإسلامية ليست أنصار الإسـلام ..
    دولة العراق الإسلامية : القاعدة و كتائب و سرايا و مجموعات كبيرة جداً من المقاتلين الأشداء أميرهم الأول الشهيد : أبو عمر البغدادي ( رحمه الله ) ..
    سبق أن أعلنت حكومة العُملاء القبض عليه !
    في النهاية قاوم العُملاء وهربوا يستنجدون بطائرات أمريكا ليقصفونه .. وأسقط طائرة أمريكية قبل أن يقبل على الموت ولم يدبر كما يفعلون عُملاء أمريكا ( الأشاوس ) !

    دولة العراق الإسلامية أميرها أبو بكر القرشي !


    لم نرى أسرى للقاعدة و دولة العراق الإسلامية :
    أذلاء أو مهانين .. أسود في المعارك و مقاتلين أشداء حتى في سجون الأحتلال و عُملاءهم .!

    http://www.youtube.com/watch?v=nTbPKCcA2ck


    عميد مكافحة الأرهاب في بغداد تم تصفيته من قبل رجال دولة العراق الإسلامية : سجناء دولة العراق الإسلامية يرعبون أمريكا و العُملاء في السجون أيضاً !



    هناك عمليات أخرى .. يقهرون عُملاء أمريكا في العراق في وسط سجونهم من هرب و تصفية الضباط !
    http://www.youtube.com/watch?v=KR2Wt2kEJcQ






     
  18. ابو شكيب

    ابو شكيب عضو مميز


    السومرية نيوز/ الأنبار
    أعلن قائد شرطة الانبار، الخميس، عن صدور مذكرة اعتقال من قبل القضاء العراقي بحق رئيس مجلس انقاذ الانبار حميد الهايس وفق الرابعة ارهاب من قانون مكافحة الارهاب، مؤكدا أن قوات الامن ستتولى تنفيذ المذكرة بشكل قانوني.

    وقال اللواء هادي زريج في حديث لـ"السومرية نيوز"، إن "القضاء العراقي أصدر مذكرة إعتقال بحق رئيس مجلس انقاذ الانبار حميد الهايس وفق المادة الرابعة من قانون مكافحة الارهاب".

    وأضاف رزيج ان "قوات الامن ستتولى تنفيذ مذكرة الاعتقال بشكل قانوني بناء على الاوامر القضائية الصادرة من محكمة جنايات الانبار وتتعلق بدعاوى قضائية رفعها عدد من اهالي الرمادي ضد الهايس وتتهمه بارتكاب جرائم داخل المحافظة".‬

    وكان الهايس قد أدان، الاثنين، ارتفاع معدل هجمات تنظيم القاعدة بشكل يومي، في حين حمل قائد شرطة المحافظة مسؤولية الفشل الأمني، طالب وزارة الداخلية بوضع حد لتدهور الأمن بالمحافظة.

    وقال زعيم المجلس الشيخ حميد الهايس في حديث لـ"السومرية نيوز"، في 30 تموز الماضي إن "تنظيم القاعدة ينفذ يوميا بين ستة إلى ثمانية هجمات إرهابية مختلفة داخل مدن الأنبار، وخاصة الرمادي والفلوجة"، معتبرا أن "قوات الشرطة تقف عاجزة عن صد تلك الهجمات أو الكشف عن منفذيها".

    وأكد الهايس أن "الوضع الأمني في المحافظة أخذ بالتردي بسبب فشل قيادة الشرطة والجهد الاستخباري والعملياتي في إدارة ملف الأمن بالمحافظة"، محملا قائد شرطة الأنبار اللواء هادي كسار رزيج "المسئولية الكاملة عن هذا الفشل"، مبينا أن "المعلومات التي تصل إلى وزارة الداخلية ومكتب القائد العام للقوات المسلحة عن وضع الانبار الأمني مظلله وغير واقعيه على الإطلاق"، مطالبا وزارة الداخلية بـ"وضع حد للترهل والفشل الموجود في جهاز شرطة الأنبار".

    يذكر أن محافظة الأنبار ومركزها مدينة الرمادي (110 كلم غرب بغداد)، تعتبر من أكثر المحافظات العراقية اضطراباً وتشهد أعمال عنف بشكل شبه يومي، وقد تبنى تنظيم القاعدة في العراق 62 عملية تفجير واغتيال نفذها في المحافظة على في شهري كانون الثاني وشباط من العام الحالي، وإحدى تلك العمليات كانت عبارة عن هجوم بالأسلحة الخفيفة استهدف موكباً لثلاثة قضاة في الحي العسكري قرب سيطرة الموظفين في مدينة الرمادي بالانبار أدى لإصابتهم بجروح خطرة ومقتل أربعة من حراسهم، إضافة إلى ملازم في الشرطة قتل بتفجير عبوة ناسفة خلفها المهاجمون بالقرب من موقع الهجوم وفجروها عند وصول دورية أمنية إلى المكان

     
  19. وهذا ما قصدته انا بالضبط! اولئك الارهابيون القتلة ليس لهم هدف ولا غاية ولا وسيلة سوى القتل ‏المتعمد ولا يميزون بين مدني ولا عسكري ولا طفل ولا كبير ولا رجل ولا امرأة ولا اسير ولا مقاتل. ‏وكما قلت ايضا فأن الفيديو الذي ارفقته انا في الادراج السابق بين بما لا يقبل الشك بأن هذه العصابات ‏المجرمة هي ابعد ما تكون عن الاسلام وعن سنة وسيرة النبي (ص). ‏
    اما فيما يخص مقطع الفيديو الذي ادرجته انت معتقدا أنك ذكي جدا وتستطيع ان تخدع الاخرين ‏وتستخف بذكائهم، فهو يصور احدى جرائمكم في العراق والتي نفذها الارهابيون من ما يسمى بقاعدة ‏التوحيد والجهاد ضد عناصر من قوات الامن العراقية تم اختطافهم ومن ثم قتلهم بتلك الطريقة البشعة ‏والجبانة. وهذه المقاطع هي لجرائم اخرى مماثلة: ‏




    والصورة التي ادرجتها، ايضا لانك تعتقد نفسك ذكيا، هي ليست لتعذيب ابناء السنة من قبل الروافض ‏كما ادعيت كذبا. بل هي من متحف ايراني تم استحداثه بعد الثورة الايرانية لتجسيد عمليات تعذيب ‏السجناء السياسيين من قبل اجهزة امن الشاه. والصورة هي من زيارة الرئيس الايراني الاسبق محمد ‏خاتمي. وها انت تنفضح مرة اخرى لأهانتك ذكاء القراء في هذا المنتدى. هذه صور اخرى من نفس ‏المتحف ايها الذكي المتحاذق: ‏


    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]
    [​IMG]


     
  20. جراح الامة

    جراح الامة عضو ذهبي


    اولا اتنكر ان ايران لا تعذب اهل السنة ؟

    ثانيا ان الارهابين الذين انت تتكلم عنهم وتقصد بهم لهم هدف وغايه من جهادهم وفقهم الله
    وهو تطبيق شرع الله وليس شرع الرافضة
    ثالثا كفاك كذبا عندما تقول هم يقتلون اطفال والنساء الخ فيوجد الكثير من المقاطع والصور شاهد من يقتل اطفال العراق
    http://benaa.net/portal/wp-content/uploads/2011/04/56.jpg

    رابعا عندما يقتلون جند الرافضة اهل السنة والجماعه لا يكونون ارهابيين لا لكن عندما نقتلهم نصبح ارهابين

    وقال الله
    وَأَعِدُّواْ لَهُم مَّا اسْتَطَعْتُم مِّن قُوَّةٍ وَمِن رِّبَاطِ الْخَيْلِ تُرْهِبُونَ بِهِ عَدْوَّ اللّهِ وَعَدُوَّكُمْ

    فوالله المجاهدون ارهبوا جيوشكم

    خامسا نحن المسلمين المسلمين فقط عندما نذكر اسم النبي نصلي عليه عليه الصلاة والسلام زين تعلم

    سادسا اما عن المقاطع الذي انت ادرجتها الم تسمع بحكم القصاص روح تعلم بعدين تعال كلمني

    وايضا اقول وفقهم الله المجاهدون بقتل قوات الرافضة والامريكان
     
حالة الموضوع:
مغلق

مشاركة هذه الصفحة