سؤال وجواب سؤال للمدرسين

واضح

عضو مميز
جزاكم الله الف خير

بس للأمانه

معاشات تفشل جامعي وعمل شاق وتشتغل وانت واقف وبين اليهال جنك مربي اطفال واخر شي ١٠٠٠ دينار

صراحه الحين عرفت ليش المدرسين معقدين :)

عبدالله .

عضو بلاتيني
بالعكس يا اخوان
العزوبي راتبه 1100 تقريباً مع الزوجية والانتقال من درجة معلم ج إلى ب يطمر الراتب طمرة حلوة
وعطلة الصيف مو اقل من 3 شهور بأي حال من الاحوال وتزيد جم يوم بعض المرات مثل مامدد لهم الوزير هالسنة اسبوع
غير عطلة الربيع
انا لو حاصل التدريس رحت بدون تردد

حوللي

عضو مميز
بالعكس يا اخوان

العزوبي راتبه 1100 تقريباً مع الزوجية والانتقال من درجة معلم ج إلى ب يطمر الراتب طمرة حلوة
وعطلة الصيف مو اقل من 3 شهور بأي حال من الاحوال وتزيد جم يوم بعض المرات مثل مامدد لهم الوزير هالسنة اسبوع
غير عطلة الربيع
انا لو حاصل التدريس رحت بدون تردد

أخ عبدالله عطلة الصيف بالضبط 60 يوم للمعلمين، أنت تقصد عطلة الطلاب اللي 3 شهور.

ارحل ياجاسم

عضو مميز
اول تعيين مستحيل يوصل 1100

انا معلم واعرف شقاعد اقول مع احترامي للجميع

المسالة مومسالة فلوس وبس...لو تفكيرنا بس فلوس جان رحنا النفط ولعبنا بالالاف والامتيازات.

يكفي انه الطالب مهما كبر بالسن لاشافني دنق وحب راسي...تسوى فلوس الدنيا كلها

نعم في سلبيات كثييرة...بس قولولي في شي عدل الحين بالكويت؟؟؟ كل شي مخبوص ومتدهور

ببساطة ..التعليم فيه لذة لايعرف طعمها الامن ذاقها...ناهيك عن الاجر الكبير عند الله تعالى.

موفقين

عبدالله .

عضو بلاتيني
اول تعيين مستحيل يوصل 1100

انا معلم واعرف شقاعد اقول مع احترامي للجميع

المسالة مومسالة فلوس وبس...لو تفكيرنا بس فلوس جان رحنا النفط ولعبنا بالالاف والامتيازات.

يكفي انه الطالب مهما كبر بالسن لاشافني دنق وحب راسي...تسوى فلوس الدنيا كلها

نعم في سلبيات كثييرة...بس قولولي في شي عدل الحين بالكويت؟؟؟ كل شي مخبوص ومتدهور

ببساطة ..التعليم فيه لذة لايعرف طعمها الامن ذاقها...ناهيك عن الاجر الكبير عند الله تعالى.

موفقين

اخوي ارحل ياجاسم اناعرف مدرس فنية اطلعت على شهادة راتبه بحكم وظيفتي
واعرفه شخصياً صارله سنة متعين راتبه 1100 وكسور

اما بخصوص مهنة المعلم فماذكرته انا مؤيد له 100% وقلت لك
لو تتاح لي فرصة التدريس انتقلت لها بدون تردد

ارحل ياجاسم

عضو مميز
اخوي ارحل ياجاسم اناعرف مدرس فنية اطلعت على شهادة راتبه بحكم وظيفتي

واعرفه شخصياً صارله سنة متعين راتبه 1100 وكسور

اما بخصوص مهنة المعلم فماذكرته انا مؤيد له 100% وقلت لك

لو تتاح لي فرصة التدريس انتقلت لها بدون تردد

هلا اخوي وبارك الله فيك.

رفيجك هل هو متزوج؟؟ عنده اطفال؟؟ انت شفت اجمالي الراتب؟؟ والا بعد استقطاع التامينات؟؟

لانه اذا تعيين جديد معناها اهو معلم د...واذا عزوبي مايوصل هالمبلغ.

انا معلم وخدمتي 8 سنوات ومتزوج واطفال 2 وراتبي قريب جدا من اللي ذكرته..لاااا وعندي تخصص نادر ..عشان جذيه مستغرب من اللي حظرتك تقوله.

موفق

عبدالله .

عضو بلاتيني
هلا اخوي وبارك الله فيك.

رفيجك هل هو متزوج؟؟ عنده اطفال؟؟ انت شفت اجمالي الراتب؟؟ والا بعد استقطاع التامينات؟؟

لانه اذا تعيين جديد معناها اهو معلم د...واذا عزوبي مايوصل هالمبلغ.

انا معلم وخدمتي 8 سنوات ومتزوج واطفال 2 وراتبي قريب جدا من اللي ذكرته..لاااا وعندي تخصص نادر ..عشان جذيه مستغرب من اللي حظرتك تقوله.

موفق

لا عزوبي ومعلم تربية فنية بعد
انا اشتغل في بنك وشهايد الرواتب يومياً اطلع عليهم واعرف طبيعة رواتب اغلب الوظايف
بالنسبة لوضعك راتبك مايقل عن الـ 1400 مستحيل راتبك 1100 مستحيل وانت متزوج وعندك طفلين الله يخليهم لك

ولد عمي معلم لغة عربية خدمته 7 وعزوبي راتبه 1350 انا ماخذ شهادة راتبه ومسويله معاملة يعني متأكد من اللي اقوله

طبعاً كل الارقام اللي ذكرتها لك بعد خصم التأمينات وبعد الزيادات الجديدة

ارحل ياجاسم

عضو مميز
لا عزوبي ومعلم تربية فنية بعد

انا اشتغل في بنك وشهايد الرواتب يومياً اطلع عليهم واعرف طبيعة رواتب اغلب الوظايف
بالنسبة لوضعك راتبك مايقل عن الـ 1400 مستحيل راتبك 1100 مستحيل وانت متزوج وعندك طفلين الله يخليهم لك

ولد عمي معلم لغة عربية خدمته 7 وعزوبي راتبه 1350 انا ماخذ شهادة راتبه ومسويله معاملة يعني متأكد من اللي اقوله

طبعاً كل الارقام اللي ذكرتها لك بعد خصم التأمينات وبعد الزيادات الجديدة

اناماقلت انه راتبي 1100...بس راتبي اقل من 1400 وبعد الزيادة الجديدة...عموما الكادر يختلف بحسب تصنيف المعلم...يمكن ولد عمك تصنيفه اعلى مني او رئيس قسم..

صراحه شككتني حيل...شكلي براجعهم يمكن غلطانين بشيء.يجوز

عبدالباري

عضو ذهبي
مدرس خريج جامعي اول تعيين معاشه 890 دينار

موظف بالنفط شهادته رابع ثانوي معاشه 1400 دينار

مو شي يرفع الضغط ؟؟؟

وانا ما اتكلم من فراغ

رفيجي مدرس اسلاميه توظيف جديد

ورفيجي الثاني بالنفط موظف صارله سنتين

وشوف الفرق الظالم

عبدالله .

عضو بلاتيني
اناماقلت انه راتبي 1100...بس راتبي اقل من 1400 وبعد الزيادة الجديدة...عموما الكادر يختلف بحسب تصنيف المعلم...يمكن ولد عمك تصنيفه اعلى مني او رئيس قسم..

صراحه شككتني حيل...شكلي براجعهم يمكن غلطانين بشيء.يجوز

لا مو رئيس قسم واعتقد انه معلم ج
اي تأكد لأني بصراحة ماخذ فكرة معينة عن رواتب المعلمين عقب الزيادة وماشاء الله عسى الله يبارك لكم فيها ويزيدكم من فضله
الرواتب تحسنت ومافي حالياً معلم راتبه تحت الـ 1000 كتعيين جديد وعزوبي

عبدالله .

عضو بلاتيني
عفواً نسيت اوضح شغلة الوزارة قاعد تلعب بسالفة معلم ه ومعلم د قبل التعيين على الدرجة الافضل فيهم
الحين عالدرجة الاقل فيهم
ماني ملم بالموضوع بس هذا سبب اللي مخلي التعيين الجديد رواتبهم ماتختلف حيل عن التعيين الجديد قبل
هذا اللي نسيت اوضحه وبالفعل بهالحالة يقل الراتب عن الـ 1000 بس بخمسين دينار تقريباً

أعلى