ميمون .. ما حل بكم ؟؟ ما تصنعون ؟؟

جريء

عضو فعال
بصراحه انا قعد اقرا كلامك نص ساعه وهو بس سطرين
تدري ليش السبب؟؟!!
لانه كله بدليات ولا قدرت افهم شنو تقول

لكن انت تتكلم عن عايض علوش
ما تدري ان عايض علوش كان من وجهاء القبيله وانه رمز من رموز مطير
ما تدري انه الرجال دخل المجلس دورتين وطلع منه ورايته بيضه (ما فتح المخابي)
ما تدري ان كله مواقفه بالمجلس كانت ممتازه ومع حقوق الشعب
ما تدري انه انقال عنه من احد قادة المجلس انه الشخص الوحيد اللي ما اكل من كيكة المجلس
ما تدري انه من الاربع اشخاص الذين صوتوا ضد تجريم الفرعيات (وباقي اعضاء القبائل للاسف صوتوا مع تجريم الفرعيات)
ما تدري انك اتكلم على الناس ولا حتى تعرف تاريخهم السياسي
اتق الله في نفسك ولا ترمي بالاتهامات على من هم ابرياء منها
( وياليت ترفع من مستوى حديثك والمصطلحات اللي تستخدمها)

اني أرى رؤوسا قد اينعت وحان وقت قطافها
عايض علوش انتخابات الفرعي لي طافت حرقه عبدلله عكاش ولقنه درس لن ينساه عشان جذيه عايض سوى فرعي الافخاذ لئنه دنيء

البربهاري

عضو مميز
يا كاتب الموضوع , ويا متحاورين , هل أنتم على أرض الصمان كقبيلة وفي إمراحكم في التريبي كي تتكلمون بهذه الأمور وبهكذا الطريقة !

أيها الكاتب , أنتَ في منتدى وطني , فيه الحضري وجميع قبائل الكويت وفيه العجم والسني والشيعي , بل وفيه من خارج الكويت .

فتأتي وتطرح قضية لا تنفعهم أبداً , بل وتسيء لفخذ ميمون ولمطير كافة , مثل هذه القضايا لا تُطرح ولا يُتكلم بها , دع الخبز لخبازه .

بمعنى أخي الكريم أقولها عيب عليك تطرح مثل هالكلام , أنت في دولة يُمارس فيها القانون التنظيمي لشؤون مواطنيها , مسائل القبلية دعها أنتَ لأهلها , فلا أنا ولا أنتَ ستعرف نحتوي الأمور ونتحدث بها بأريحية .

أتمنى أن تفكر قبل أن تكتب مثل هذه المواضيع , كل القبائل في خدمة البلد وتخدم علم الكويت , وهذه المسائل الفرعية لا تُدرج على العامة ولا تُناقش وتترك لأهلها .

الى الاخ جرئ لانك تتكلم من خلف شاشتك اقولك الله يحاسبك على كل كلمه تقذف فيها شخص لم تذكر له اي دليل على دنائته كما ذكرت

اما مطير ممثلها مذكر بن ثويران الرخيمي وانشاءالله يمثلها خير تمثيل
وباذن الله نرى الحلف القادم الاربعه يجلسون على كراسيهم بالاضافه الى 2 عجمان والله يوفقهم و 4 عوازم وبذلك يكتمل العدد 10 :)
والمفاجاه قادمه مثل كل سنه
مثل مفاجاة عكاش لما فاز الاول على قبيله مكتسحه :)

حارس وطن

عضو فعال
استغرب من تفكير بعض المشاركين في هذا الموضوع
فكيف حول بعض المشاركين هذا الموضوع الى تدخل في شؤون ميمون
أولا الموضوع عام ويهم الجميع وكان يهمنا معرفة كيفية أو آلية اختيار ميمون لمن سيحمل برنامجها الانتخابي لأنه مطلوب منا في النهاية التصويت ( ومن حقنا أن نتمنى على ميمون )
كما كان يهمنا من تختار مطير ليحمل برنامجها الانتخابي في الدائرة الخامسه
كما يهمنا من سيحمل البرنامج الانتخابي لكل من العجمان والعوازم وعتيبة وكتلة العمل الشعبي وحزب الأمة والمنبر الديمقراطي وغير هؤلاء من تجمعات سياسية وقبائل لديها اجنده ورؤية واضحه لمستقبل الكويت السياسي

همسة في اذن كل من اتهمني
اذا لم يسعفك فهمك .. لا مانع من السؤال

أعلى