مرشح بدائرتكم يحمل في مكتبة رنق بوكس

أبوصقر

عضو جديد
جزاك الله خير يا أبومصعب

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
اول شي اشكر اخوي وصديقي ابومصعب على اهتمامه بالموضوع ولو ان الحميدي ما يستاهل انك تطريه بلسانك الطري بذكر الله يا ابو مصعب ------ خله بللي ما يحفظه

ثاني شي من حق كل مظلوم يبين الظلم اللي وقع عليه مثل ما ذكر ابو مصعب الآيه الكريمه بأول مقالته وكلامه صحيح وانا اللي تبلى علي الكذاب تركي الحميدي وادع إني حاولت ضربه بالرنق مع ان الرنق انا اخذته من مكتبه بشهادة الشهود.وتم نقلي وخصم من معاشي وتأخرت ترقيتي .

وما كنت بتدخل بهالموضوع لولا الحاح حبيبي ابو مصعب

عالعموم اللي يبي يتأكد بنفسه ويتعرف على تركي الحميدي يجي ثانوية سعد بن الربيع بالقيروان
ويسأل عن أبوصقر أو يتصل .

وعسى الله لا يوفقك يا تركي الحميدي لا دنيا ولا آخره .

الساخر

عضو فعال
الاخ كاتب الموضوع
عرفت تركي الحميدي سنه 1989 وكان يام بالناس صلاه التراويح والقيام في مسجد في الصباحيه
ولكن لا يحضرني اسم المسجد
وكنا ندق سلف من الفيحا لي الصباحيه بس عشان نصلي معاه لعذوبه صوته وكنا نجلس بعد القيام الي الفجر في المسجد ووفي هذه الفتره يكون هناك اجتماع لشباب ومن ضمنهم تركي الحميدي
فوالله العظيم ووالله العظيم ان هذا الرجل من اخير واتقي الناس اللي شفتهم في حياتي
ويكفيه فخر انه قضي من عمره ما قضي في الدعوه والعمل لله سبحانه وتعالي
وخاصه في شرق اسيا
وهذا الكلام راح اسال عنه علما بانك لم تاتي بدليل علي كلامك

أبوصقر

عضو جديد
مشكور اخوي الساخر على الرد الطيب
واقول مثل كلامك وأكثر ... الحميدي شخص ملتزم ملتحي مثقف واعي متحدث... الخ بالإضافه إنه كذاب جبان خبيث .

انا ساكن بالدوحه واقسم بالله مالي شغل بالانتخابات ولا لي مصلحة من هذا كله ولا كان لي نيه ابطل هالموضوع بس ان شاء الله تكون خيره عشان تعرف هالشخص على حقيقته انت وغيرك من الناس ولا ينخدعون فيه

عالعموم
اذا الشخص يعز عليك انا ما عندي مانع تمرني دوامي بثانوية سعد بن الربيع بالقيروان وآخذك ونروح لثانوية الدوحه نشرب استكانة شاي وتتأكد بنفسك

وجزاك الله خير

* ملاحظه
على فكره ترا يسمونه باللجان الخيريه ( الطاووس) ... إسألهم ليس يسمونه هالإسم !!!

السلطاني

عضو مخضرم
أمور خطيرة....

وقضايا مشينة....

ووزارة التربية تتفرج...أو تحاكم النوايا....أو تتحيز لطرف دون آخر....

شخصيا...أميل لرواية ابو مصعب وأبو صقر.....

وعسى الله يجبر بخواطرهم...ويعينهم......

أبوصقر

عضو جديد
محمد العنزي
أقسملك بالله إنهم انقلونا 3 معلمين كويتيين قبل لا يحققون ويانا
وبعد ما حققو ويانا اخصمو مني 5 ايام وصاحبي واحد 3 ايام وواحد لفت نظر
لأنه التحقيق كله كذب بكذب من تركي الحميدي الله لا يغفرله
ومن المواقف اقول واقسملك بالله انه اتصل على حارس المدرسه يقوله بالنص ( انا اكلمك من مكتب المحققه فلانه الفلاني , باجر راح يحققون وياك .. ابيك تقول انه ابوصقر وفلان يترددون على المدرسه بالليل ). ........ هذا كلام يقوله واحد ملتزم مرشح لمجلس أمه !!! ومحسوب على الحركة الدستورية !!!! سبحان الله

وما خفي أعظم

والله شاهد على كلامي ... مابي اطيل عليك .

جزاك الله خير

Qy9r

عضو فعال
الدستوريه كلها ومرشحينها نصابين ومحتالين ولا يرون اللا انفسهم جميع مرشحيهم السابقون والقادمون لا ثقه بهم فقد ضربو بالشعب الطوفه بتصويت ضد قوانين تهم الشعب يجتمع اعضاء الدستوريه وكانهم هم من اوصلو انفسهم للمجلس فنسو انهم تباكو عند الشعب وقررو دون الرجوع لرأى الشعب فلا للدستوريه ولا لأى حزب بالكويت

الحزب من اسمه شله متجمعه تدور مصلحه حزبها ... عليكم بالمستقلين لابارك الله بالاحزاب ولا طاريه

جزاك الله خير أخوي وليد على التعقيب
لكن للعلم
الأخ تركي الحميدي محسوب على الحركة الدستورية يعني يجب أن يكون ملتزم وعلى خلق وقدوه حسنه غير أنه مدير مدرسة يعني مربي أجيال .

وهذا ما قاله أحد زملائنا المعلمين إلى الأخ تركي الحميدي عندما قال بأنه رشحه لمنصب مدير مساعد لرعاية المتعلمين في المدرسه ذاتها عصراً ... فكذب عليه
فدخل المعلم على مكتب الأخ تركي الحميدي وقال له ( إنت انسان ملتزم محسوب عالإخوان ومربي أجيال .. تجذب !!! ليش تجذب !!! مو عيب عليك ؟؟؟ ياخي منت مجبور تجذب .. قولي ما رشحتك ) هذا ما حدث بالضبط
لكن المرشح تركي الحميدي ذهب لمخفر الصليبخات وقال بأن المعلم شتمه وقال عنه ( مو رجال)
وعند شهادة الشهود من مدير مساعد ومعلم آخر كان موجود ... تبين كذب الأخ المرشح والقضيه مسجلة بمخفر الصليبخات

للامانة الرجل تعاملت معه فترة بسيطة الرجل فيه طغيان كبير و الدين يهذب الرجال

مشكور اخوي الساخر على الرد الطيب
واقول مثل كلامك وأكثر ... الحميدي شخص ملتزم ملتحي مثقف واعي متحدث... الخ بالإضافه إنه كذاب جبان خبيث .

انا ساكن بالدوحه واقسم بالله مالي شغل بالانتخابات ولا لي مصلحة من هذا كله ولا كان لي نيه ابطل هالموضوع بس ان شاء الله تكون خيره عشان تعرف هالشخص على حقيقته انت وغيرك من الناس ولا ينخدعون فيه

عالعموم
اذا الشخص يعز عليك انا ما عندي مانع تمرني دوامي بثانوية سعد بن الربيع بالقيروان وآخذك ونروح لثانوية الدوحه نشرب استكانة شاي وتتأكد بنفسك

وجزاك الله خير

* ملاحظه

على فكره ترا يسمونه باللجان الخيريه ( الطاووس) ... إسألهم ليس يسمونه هالإسم !!!

موقفي مع هالرجل
لا اعرفه الا لمدة اسبوع و حضر لاحد اللجان العامة و كان مساعد رئيس اللجنة
في مدرسة كنت اعمل بها و ما بينا الا السلام و عليكم السلام

مريت جدام المكتب اللي فيه الا هو ينادي تعال تعال الفت نحوه الا هو جالس يقول روح نادي رئيس اللجنة
الحقيقة هو يعرف باني لا اعمل معهم و قمت بواجبهم خير قيام

و كان ردي نظرة احتقرار و قلت الحشمة مو لك لفلان من ربعه بجمعية المعلمين

و رحت لرفيجة و كلي غضب و شرحت له الموقف و انحرج و راح كلمه و جاء يبي ياسف سفهة:cool:

الهزبر

عضو مميز
لا حول ولا قوة إلا بالله . .

معلمين على خلاف شخصي مع مديرهم . . لا يستطيعون مواجهته أخذ يحطون عليه بالمنتديات

هذه القصة بالكامل .

أبوصقر

عضو جديد
لا حول ولا قوة إلا بالله . .

معلمين على خلاف شخصي مع مديرهم . . لا يستطيعون مواجهته أخذ يحطون عليه بالمنتديات

هذه القصة بالكامل .

معاك حق

تركي الحميدي شخص ملتزم ملتحي واصل رئيس لجنة مدعوم من الحركة الدستورية عنده نفوذ حصوصا الحركة الدستورية وأعضاءها معاه .. ما عدا العضو جمعان الحربش اللي وقف ويانا جزاه الله الف خير ...

لكنه في الباطن انسان كذاب حقير خبيث غدار ... اشلون تبي تاخذ حقك منه ؟؟ اذا كان يتصل على الشهود قبل لا يدق عليهم مكتب التحقيق ويقولهم على موعد التحقيق وياهم !!!

وانصدم القاه مرشح نفسه بالانتخابات !!! ومدعوم من الدستورية !!!

شنو الضرر لما اهل الدائرة الخامسه تعرفه على حقيقته ؟

قل لا اله الا الله

أعلى