إنجازات حدس ... حقائق ليست شعارات

Edrak

مشرف منتدى القلم
يا عزيزي وطني حر يرد ليهاجم ، وطني حر يرد وهو يرفع شعار ( اسقطوا حدس ) هل تعتقد أن من هذا شعاره ينظر إليه كناقد موضوعي ؟! الرجل صنّف نفسه عدوا لحدس وانتهى الأمر :)

و هل تريد ان تتناقش مع فقط من يقول لك أنا أتفق معك ؟
أصل النقاش هي الخصومة .. و أصل الأختلاف ... و هل سأعتبرك أنت ناقد موضوعي عندما تنتقد الليبراليين ؟ .. هذا لا يعيبك و لكن لا يمنعك من أن ترد و أنت تحكم على النوايا و تنسى هدف الرد و التفنيد ...


ثم هناك أمر مهم لا يعيه وطني حر وأتمنى أن لا يفوت عليك أنت كذلك وهو : أن حدس عبارة عن كتلة من 6 أعضاء فقط من أصب 64 عضوا في المجلس ( نواب ووزراء ) بمعنى أن حدس ليست حكومة ذات أغلبية برلمانية ، بمعنى أن حدس لو قدمت برنامجا يجعل من الكويت هونج كونج ثانية مع وجود هذا المجلس وتلك الحكومة سيبقى ذلك البرنامج حبيس الأدراج :)
عزيزي هذه بديهية وجب عليك ان لا تذكرها فما يهمني هو جدية التشريع و الأصرار على اقرار القوانين و الدفاع بكل قوة .. لا أن تقدم قوانين و تنام .. هناك الكثير من القوانين التي قدمت و التي دافع عنها اصحابها بضراوة .. و لكن غريب ان تعلل لحدس هذا التخاذل .. فأنتم 6 افراد و تنظيمك واضح و معلوم .. فأذا انتم لا تستطيعون توليف قوانينكم و عمها .. فكيف يقوم بذلك أفراد قلة لا يجمعهم اي تنظيم .. بل و بعضهم يختلفون فكريا .. هل هذا يبين لنا عجز حدس ؟ ( مثل عدم جدية بلاغ هاليبرتون )




هذا الأمر المهم الذي لا يدركه زميلنا وطني حر نحن نعيه تماما ونتعامل معه وفق التالي : صحيح أن حدس 6 أعضاء وفقط لكن هذا لم يمنعها من أن تقدم اقتراحات بقوانين في سياق رؤيتها الإصلاحية معبرة عن اهتمامها بكل الشرائح التي تسعى لتطويرها ونهضتها ، كون تلك الاقتراحات في كثير منها لم تر النور هذه ليست مسؤولية حدس هذه مسؤولية مجلس الأمة والحكومة التي لم تأخذ بتلك المقترحات .

أنا ذاكرتي لا تسعفني .. و لكن ما أعرفه حقا و عن خبرة .. أن من يريد أن يقوم بشيء مهما كان يستطيع ذلك ... اذا توفرت النية و الجدية و الأصرار و المثابرة .. و الذي التمسه من كلامك بأنه معدوم في حدس ..
 

الطارق

عضو ذهبي
وطني حر


زميلنا بويعقوب أنا أعلم تماما أن ما تعانيه من هواجس بسبب حدس يجعلك تقرأ كلامي كلمة وترك ودليل ذلك ما اقتبسته أنت بنفسك من كلامي وهو :

قلت في موضوعي الرئيسي : ( نعرض في شكل مختصر جدا لبعض إنجزات الحركة الدستورية الإسلامية (حدس ) وبعض مقترحاتها التي تظهر اهتمامها ودراستها لمختلف الشرائح في المجتمع ( مرأة ، وطلبة ، موظفين ، مؤسسات ،...الخ ) وتلبية متطلباتها وتطلعاتها .)

تحياتي وأتمنى أنك تركز مرة اخرى ولا يلهيك كرهك لحدس وما في نفسك عليها من أن ترى الموضوع بشكل كامل على الأقل على مستوى الكلمات المكتوبه دعك مما يفهم منها .


____________


Edrak


لا أريد أن أناقش من يتفق معي وفقط ، بل أناقش أيضا من يختلف معي ولكن بشرط أن يكون من يناقشني يتكلم بمصطلحات وألفاظ مؤدبه وليس ككلمات زميلنا بو سعيد وأن يكون الغرض من نقاشه الوصول للحقيقة وليس مواصلة التهجم والطعن والشتم ، وهنا محل الاعتراض .



تقول : ( فما يهمني هو جدية التشريع و الأصرار على اقرار القوانين و الدفاع بكل قوة .. لا أن تقدم قوانين و تنام ) اثبت هذا على حدس أنها تقدم مقترحاتها بقوانين وتنام ؟! الاتهامات ببلاش صح ؟!


ثم تقول : ( أن من يريد أن يقوم بشيء مهما كان يستطيع ذلك ... اذا توفرت النية و الجدية و الأصرار و المثابرة .. و الذي التمسه من كلامك بأنه معدوم في حدس ) هذا يا عزيزي ليس مما تلتمسه من كلامي بل هذا ما يفيض به ما في داخلك فراجع نفسك لتتأكد من ذلك .



____________


تحياتي
 

وطني حر

عضو مميز
أهلاً بو عايشة ،،

أتمنى أن تكون الصورة واضحة للجميع الآن ،،


إنجازاتكم هي ،،

  • إقرار الدوائر الخمس بالتعاون مع باقي الكتل السياسية
  • أملاك الدولة و الذي يعود الفضل في إقراره بعد المولى عزوجل الى التكتل الشعبي و تحديداً السيد أحمد السعدون
  • جلسة غلاء الأسعار
  • تعديل قانون العمل في القطاع الخاص ذي التأثير المحدود
  • قانون الزكاة المخفضة :)

هذه هي فقط إنجازاتكم بحسب قائمتك و هو يبين اداء حركتكم الضعيف بعكس ما كنت تحاول إيهام عقول القراء في بداية هذا الموضوع. دعني أسألك : ماذا عن قوانين التخصيص و تحويل الكويتية الى شركة مساهمة و متابعة إستراتيجية التعليم و غيرها من القوانين التنموية المهمة؟؟ من تصدي لها أعضاء آخرون و كتل منافسة كان ادائها أفضل بكثير من حدس.

للأسف أداء نواب الحركة كان ضعيفاً جداً و ذلك بسبب الأعضاء الذين إنتقتهم حدس. فمرة أخرى تقع حدس بالمحظور و تمارس ما هي جيدة فيه و هو العمل التنظيمي و الإنتخابي و تحاول التوسع و التمدد بأية طريقة حتى تحظى بأكبر عدد من المقاعد. و حصلت على ستة مقاعد. لكن على الكفة الأخرى ،، أداء جمال الكندري و دعيج الشمري و خضير العنزي كان سيئاً و أثرت مواقفهم و فضائحهم على الحركة كثيراً. و اليوم ، يبقى أقوى مرشحي حدس و الذين لهم حظوظ قوية في إعادة الإنتخاب هم أصحاب الأداء الجيد في المجلس السابق كناصر الصانع و جمعان الحربش و محمد البصيري.

و هذه نقطة إستراتيجية يجب أن ينتبه اليها مخططو الحركة ، فحدس ممتازة في العمل التنظيمي و الإنتخابي و لكنها سيئة جداً في العمل التنموي و التنفيذي. و الدليل إنحدار مستوى معظم المؤسسات التي تأثرت بالمد الإخواني و إنحدار مستوى الدولة بشكل عام في جميع الميادين بعد تحالف الإخوان مع السلطة. لكن للعجلة الحدسية هذه أسبابها أيضاً التي سأتركها الى مقال آخر. لذا يجب أن ينتبه مخططو الحركة الى أن يسرعوا الخطا في جانب ، بينما الجانب الآخر غير مهيؤ أو غير كفؤ لمواجهة تحديات المرحلة التي أنتم مقدمون عليها ، و إلا لأصبح لدينا بدل جمال و دعيج و خضير ، العشرات ممن هم في نفس المستوى و لأنكشفت الحركة بسهولة.

المبدأ و الموقف و الأداء هو ما يهم يا عزيزي ،، و لك في حملة نبيها خمسة أكبر عبرة ،، حين وقفت حركتكم الموقف المبدئي الأصيل و نالت التشجيع و التصفيق و المقاعد النيابية الستة. لكن حين تطعن حدس القانون في مقتل بموقفها المشين و الإنتهازي من الفرعيات الذي يثبت للجميع ميكافيلة حدس و حين تمتنع عن الإنتصار لقضايا الحريات التي باتت تغنى بها اليوم ، فإن الجميع سيتخلى عنكم. أنظر نتائج الفرعيات و قل لي بصراحة (لم نعهدها منك في هذا المنتدى) ماذا إستفادت حدس و هي ترى تساقط مرشحيها في الفرعيات كتساقط أوراق الشجر في فصل الخريف؟؟ أليس من الواجب أن تحاسبوا ممن دعا لمثل هذا القرار و الذي شوه وجه حدس و جعلها ضعيفة جداً في الرد على منتقديها؟!

و هو أيضاً درسٌ لنا جميعاً ، بأن حدس ، لن يردعها دستور و لا قانون .. و ربما حتى شرع .. في أن تصل الى هدفها .. و هو سدة الحكم. مشكلة حدس ،، إنها تريد ان تكيّش مواقفها بسرعة ، ما يشغل بالها هو التمدد و التوسع ،، لا القضايا التنموية و المبدأ الأصيل. لذا نحن لا نثق بحدس و لذا نحن ندعو بعدم التصويت لهم.

لا تصوتوا لحدس ،، فأدائها ضعيف ، و مصلحة البلد لا تهمها ،، بل أعداد الكراسي الخضراء هو ما يشغل بالها !

على فكرة أرجو منك ان تصحح عنوان الموضوع .. فليس فيه من الإنجازات شئ. بل هي فقط الوعود و الوعود .. ثم المزيد من الوعود ! و الساعه بخمسه جنيه و الحسابه بتحسب !
 

Edrak

مشرف منتدى القلم
الطارق ...

عدنا مرة أخرى للأخلاقوفوبية ؟

.. نعود لكلامك

أن يكون الغرض من نقاشه الوصول للحقيقة وليس مواصلة التهجم والطعن والشتم ، وهنا محل الاعتراض

اليس كل شخص يدعي انه يبحث عن الحقيقة ؟ و هل ستقنعني بأنك تبحث عن الحقيقة ؟ و هل تجرؤ أن تبين للناس أخطاء حدس ؟

عزيزي الطارق ... مات سقراط و لم يكتب شيئا .. مات كونفيوشس و لم يكتب شيئا ... و هؤلاء مصنفين من أفضل عشر مفكرين في التاريخ .. و أمثلة حية للباحث عن الحقيقة ... و لأنشغالهم بالبحث عن الحقيقة لم يستطيعوا ان يكتبوا شيئا ... يعني دوام كامل ... أما أنت فلم أرى و لو لمرة واحدة تنتقد حدس .. و كأنها الملاك الحالم ... و على النقيض رأيت شخص واحد استطاع ان ينفك من هذا الأرتباط و هو العزيز بو سند .. رغم انه تحدث بأستحياء و حدد بعض نقاط ضعف حدس و اشكاليته معها الا أن أرتباطه بتيار يمنعه من النقد العميق ... أما أنت فأنت ترى الحياة مطلقة ... الشر مطلق و الخير مطلق و كل ما يحدث لأمر أو لأخر هو مطلق ... الحياة نسبية ان كنت لا تعلم ...

تقول : ( فما يهمني هو جدية التشريع و الأصرار على اقرار القوانين و الدفاع بكل قوة .. لا أن تقدم قوانين و تنام ) اثبت هذا على حدس أنها تقدم مقترحاتها بقوانين وتنام ؟! الاتهامات ببلاش صح ؟!

عيل ليش متعب نفسي و قايلك رد على وطني حر ؟ لكي تقوم و تسألني مرة أخرى عن اجابة موجودة و تتفادى الأجابة عليها بحجة الأخلاقفوبية التي طغت على كتابابتك مؤخرا ؟

ثم تقول : ( أن من يريد أن يقوم بشيء مهما كان يستطيع ذلك ... اذا توفرت النية و الجدية و الأصرار و المثابرة .. و الذي التمسه من كلامك بأنه معدوم في حدس ) هذا يا عزيزي ليس مما تلتمسه من كلامي بل هذا ما يفيض به ما في داخلك فراجع نفسك لتتأكد من ذلك .

راجعت نفسي مرة أخرى ...

أنت تبرر و تنسف جل ما أقول عندما قلت بأن حدس ليست سوى 6 أعضاء ( تبرير ) و حدس لا تملك أغلبية ( تبرير ) ... و مع كل هذه التبريرات تقول لي أن هناك شيء بداخل نفسي ؟
أنا بينت لك أين مكمن الضعف و التخاذل .. و أنت بررت هذا التخاذل بهذه التبريرات ... اذا كنتم 6 أعضاء و لا تستطيعون تمرير قوانين كما يفعل بعض الأعضاء ( الأفراد و المستقلين ) ففعلا أنتم لا تملكون أي قوة .. و علامات المرض السياسي واضحة ... ربما كثرة الأعلانات لحدس هذه الأيام أتت لتحل المشكلة على عكس انتخابات 2006.
يعني معقولة التكتل الشعبي الذي يهاجم 24 ساعة و له من الأعداء الكثير ... و أحمد السعدون الذي تجد كل صحيفة فاسدة تشتمه ليل نهار .. كل هذا لم يمنعه من اقرار الكثير من القوانين التي نرى فوائدها الأن ... و لكن دائما نجد عندكم العذر ... يعني مع علاقتكم الحميمة مع سراق المال العام و الجرائد الأخرى الفاسدة و 30 سنة في الجامعة و و و و و مع كل هذا لا تملكون أغلبية في اقرار قوانين بسيطة يتفق معكم فيها أغلب الاعضاء المجلس و تجعلونها حبيسة الأدراج لتقم مشكورا لتبين لنا ان انجازات حدس لم تتعدى حدود المكتب!

عزيزي أنه الموت السياسي ... ولا مانع من مراجعة النفس و الأستعداد للأنتخابات التالية و الضرس ليمن رقل من شلعته لا بد

هذا نسميه
 

الطارق

عضو ذهبي
وطني حر و Edrak


أنا راح اريحكم سمعوني :)


حدس وصولية ميكافيلية تمتطي القبائل لتحقق مصلحتها وفقط آخر ما تفكر به حدس هو المصلحة الوطنية هذا إن فكرت فيها أصلا ، أعضاء حدس في البرلمان هم أضعف الأعضاء أداء .

وأزيدكم من الشعر بيت حدس منذ إعلانها في سنة 1991م لم تقدم إلا الأوهام مكتوبة على الأوراق وتسمي تلك الأوهام إنجازات .


أما بالنسبة للمنتمين لحدس ( الطارق وربعه ) فهم يسيرون خلف انتمائهم الحزبي دون هدى ، ويختلقون من التبريرات التي لا يصدقها أحد حتى هم أنفسهم .


أما من يصوت لحدس طوال 17 سنة هم من المواطنين المخدوعين ، ولكن الآن والآن فقط انتبه الشعب ولفظت الجماهير الوطنية الأبية حدس وتلاشت العصبية القبلية في سبيل الوعي بخطورة حدس واجتمعت أفخاذ القبائل وتوحدت لهدفها السامي ورددت خلف الحلم الجميل وإدارك (أسقطوا حدس ولا تعطوهم أصواتكم ) :)

ها شرايكم أصلح أكون مثلكم الآن وانضم للفرقة ؟!:إستحسان:


بصراحة شديدة ومع كامل احترامي لكما أنتما لا تعرفان معنى محاربة اعتقاد وإيمان ، مهاجمة السلوك والتصرفات وتشويه المواقف وشتم الرموز لا يغير ما يؤمن به الناس وما يعتقدون به ، باختصار عقيدتنا أقوى من اتهاماتكم وتشويهكم ، وتكرار نفس التهم لا ينفعكم كما لن ينفعكم عرضنا للحقائق أمامكم وتكرارها عليكم .

أرى أنه أمامكم ثلاث خيارات لا أجد لكم سواها :

1- إما أن تبقوا تعانون نفس الحالة التي تعتريكم عند ذكر حدس أو الإخوان المسلمين .

2- إما أن تمتثلوا للشفاء وتنظروا بغير العين التي تنظرون بها الآن معتمدين على الموضوعية والعقل والإنصاف .

3- وإما.... هذه لا داعي لذكرها فهي مسؤوليتنا ونحن سنتكفل بها :)


تحياتي
 

خلك كويتي

عضو مميز
وطني حر و Edrak


أنا راح اريحكم سمعوني :)


حدس وصولية ميكافيلية تمتطي القبائل لتحقق مصلحتها وفقط آخر ما تفكر به حدس هو المصلحة الوطنية هذا إن فكرت فيها أصلا ، أعضاء حدس في البرلمان هم أضعف الأعضاء أداء .

وأزيدكم من الشعر بيت حدس منذ إعلانها في سنة 1991م لم تقدم إلا الأوهام مكتوبة على الأوراق وتسمي تلك الأوهام إنجازات .


أما بالنسبة للمنتمين لحدس ( الطارق وربعه ) فهم يسيرون خلف انتمائهم الحزبي دون هدى ، ويختلقون من التبريرات التي لا يصدقها أحد حتى هم أنفسهم .


أما من يصوت لحدس طوال 17 سنة هم من المواطنين المخدوعين ، ولكن الآن والآن فقط انتبه الشعب ولفظت الجماهير الوطنية الأبية حدس وتلاشت العصبية القبلية في سبيل الوعي بخطورة حدس واجتمعت أفخاذ القبائل وتوحدت لهدفها السامي ورددت خلف الحلم الجميل وإدارك (أسقطوا حدس ولا تعطوهم أصواتكم ) :)

تحياتي



صدقت


الله يتقبل توبتك


في ميزان اعمالك
 

Edrak

مشرف منتدى القلم
عنما يكون الخصم خاويا من الأفكار ... مفلس في الطرح ... قليل الحيلة ... كثير الكلام ... معدوم الحجة ... و مصاب بفوبيا غريبة .. عندها أقول ... الله يشفيك ...

عندما يكون ذاك الخصم ممتنعا عن الأجابة و مقارعة الحجة بالحجة ... هنا أكون قد أتممت حجتي ... أو كما قالها أحد الشعراء ..
نبكي على الدنيا و ما من دنيا جمعتهم الدنيا فلم يتفرقوا
أين الأكاسرة الجبابرة الأولى جمعوا الكنوز فلا بقينا و ما بقوا
خرس اذا نودوا كأن لم يعلموا ان الكلام لهم حلال مطلق !

عزيزي الطارق ان كنت مصاب بهستيريا و حالك ما أصبح يستتر ,, فأن أغفلت عن درة .... كأنك لم تتعلم .. و الى الأن تأبى النظر الى الحق .. و أنت لست بأعمى ... بل تستعمي ... فأن كان خصمك يشتمك فلا ترد عليه ... و رغم اني لم أتفوه بخطأ ... مع هذا الى الأن أنت مصاب بهذه الهيستيريا ...
عزيزي و قرة عيني برجس ... ان كنت تريد التحدث بعقلانية و تناقش نفس الناس فأهلا و سهلا .. و لكن أن تتهرب هكذا و تتعمد التشويه و تحوير نقاطي التي تعجز بل و ستعجز عن الأجابة عنها فهنا لا أجد أي داعي لأكمل النقاش ... و أنت تعلم جيدا بأنني لست ممن يحب النقاش مع أي شخص .. و لكني مستعد أن أنقاشك .. و هذا ليس من باب المجاملة .. بل من باب حسن الظن بك و علمي مسبقا بقدرتك...
لقد هويت و أنت غير مدرك ... فأذا كنت تريد الدفاع عن حدس بعيدا عن رابطة المشجعين و الأشبال الجدد في الشبكة فثق تماما بأنك أصبحت معهم ... أسأل الله لك الهداية و العودة الى ما كنا نعهدك ... ولا تكثر من الكلام الأنشائي فأنا حذرتك منذ زمن بعيد و قلت لك بأن من يكتب بهذه الطريقة يبحث عن الزركشة و لا شيء غيرها .. أما ان تكون باحث عن الحقيقة فهذا أعجز عن تصديقه و قبوله و ذلك واضح و جلي ...

راجع نفسك و تخلص من عقدة المظلومية فيكفينا ما نحن فيه ...

و اذا كنت تريدني ان اتخاطب معك بطريقتك السابقة ( هيي ايي ويهك .. ايي خشمك خشمك ... ) فتلك لا أرضاها لك قبل أن أرضاها لي ...

ولا تعمم ولا تشمل .. فعندما تتحدث مع ادراك .. هو ادراك و ليس شخص أخر ... و ان كنت تعجز عن الفصل في هذا فأن مصابك جلل !
 
والله ما أرى الطارق الا ضرغام وأسد أمام من يناقض نفسه وتفكيرة ...

فتارة يقولون نريد نقد موضوعي ومنصف !!
وتارة أخرى هم من يقوم بالتعدي على الموضوعيه والنقد الهادف إلى التطاول والسب والشتم !!

أنا لا أنزه مؤيدين حدس في هذا المنتدى ولكن الفارق كبير بينهم وبين خصومهم في النقد والطرح والموضوعيه ..

شكرا ..
 

الطارق

عضو ذهبي
Edrak


عزيزي إدارك بصراحة أبدا لا يظهر لي أنك ترد النقاش للتوصل إلى الحقيقة ، فمفرداتك واتهاماتك وتكرارك لنفس التهم وطعنك وتشكيكك هو هو لم يتغير في شيء .

ربما تسمي ذلك هروبا ، فليكن ، لكن إعلم أنني حين أرى من يقابلني مستعدا لحوار عقلاني راق سأكون سعيدا بحواره ولو لم نتمفق على شيء أبدا لكن المهم أن نتفق على أن يحترم كل منا الآخر ويتحدث باحترام وموضوعية .

الذي أراه منك ومن وطني حر ومن آخرين هو الرغبة في الهجوم النهش في جسد حدس وفقط ، لقد انتقدنا كثيرا ووجهنا نقدنا لكثيرين وأيضا هاجمنا بغرض الهجوم وليس النقد أحيانا ونعرف كيف هو النقد ونعرف كيف هو الهجوم ، فحين تنقد سنعرف ذلك وحين تهاجم لتهاجم فقط ستعرف ذلك أيضا .


أما حكاية الأدب والاحترام فاسمعها مني عزيزي ، لا يمكنني أبدا التهاون مع قليلي الأدب لسبب رئيسي أنني لا أريد كسبه لصفي أصلا فوجود قليلي الأدب في صفي عيب ومثلمه ، ولكنني أفرق بين أيضا بين زلة اللسان وبين قلة الأدب الممنهجة ، قد تعتبر هذه ( أخلاقفوبيا ) وقد تعتبرها ( هسيتيريا ) وقد تعتبرها غدا ( انفولوزنزا ) النتيجة عندي وحده قلة الأدب مرفوضه سواء تجاه الأشخاص أو الأفكار ، وسواء كان ذلك مع إداراك أو مع غير إدراك .


_________________

طبيب وسياسي


شكرا لما تفضلت به ، ولكنني أرى في نفسي أنني مجرد إنسان اختط لنفسه خطا أعجب البعض ولم يعجب البعض الآخر ، فلست متمسكا بخطي لمن أعجبه ، ولست متنازلا عنه لمن لم يعجبه .


تحياتي
 

Edrak

مشرف منتدى القلم
و هل تتهمني بقلة الأدب ؟

فأن قلت بذلك فأسئلك الدليل و البينة على من أدعى ..

و اذا لم تكن تملك اي دليل على هذا الأتهام فالرجاء أن تلزم الحلم و تبتعد عن تشويه المفردات و تلفيق التهم ... و مرة أخرى ... زميلي وطني حر له رأيه و له أفكاره .. و انا لي رأيي و لي أفكاري .. ام لا زلت مصرا انني أكتب بمعرف وطني حر ؟

حاول التركيز و لو قليلا ... و أبتعد عن اتهام الناس بقلة الأدب و الأنحطاط و تتبع نفس نهج بيان جمعية الأصلاح المشؤوم ..

للأسف أن تصل الى هذا الأسلوب ... حتى عندما لم أسيء اليكم كفكر ... أصبحت تنعتني بما لم أفعل و أقول ... و الى الأن أنتظر منك ان تبين لي اين أخطأت في حقك .. و أتمنى أن لا يكون دلع لأن اتهام غيرك بقلة الأدب اتهام يجب ان اقف عنده لأعلم مع من أتحدث


و أقول

أكيف يصيح لسانك تارة؟ يوبخ من كان منه الا الحب و الأدب
فلا تكثر من توجيه الناس يا فتى، و تهذب من كان عماد للأدب
فالخصومة ليس لغتك لتعللها، عصيا اذا ما بحثت عن السبب
ولا تقل أنا و أنتم و نحن كلما، أوقفتك الحزبية البحث عن سبب
فالأحترام واجب بيني و بينكم، فلا تذكرني فأنها لا تنم الا عن كرب
 

"عابرة"

عضو ذهبي
وبما اني احب الحياد و الحيادية و الانصاف فراح اقلب الموجة و ابدأ بعد المواضيع التي تتكلم عن حدس بخير و

توضح مواقف و انجازات حدس .. واتمنى ان تقارنوا بين الاسلوب الحدسي في الردود و اسلوب خصوم حدس !!


__________________________________________________ ________________________________

السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ..

عذرا ولكني اليوم ودي اسوي مسح سكاني او ما شابه على المواضيع التي تناقش حدس و تتكلم عن حدس ..

.. و سؤحاول تسطيرها لكم تسطيرا (( مفعول مطلق ))

و ساتقمص دور وزارة الاسكان (( على ما أعتقد )) و التي تقوم بالحصر و التعداد السكاني

لنبدأ على بركة الله وعدوا معاي (( 5 ))

عفوا نسيت لا احط اللوحة حتى لا يصطدم أحد او يدعم بالكويتي ..

350544015_28dd63a0d4_m.jpg


عمال يشتغلون : للبحث عن كل ما يتعلق بحدس(( مهنة شريفة ))

.. لذا يرجى الانتباه و اقتضى التنويه :)

((5))
 
سيستمر اعداء حدس حرسها الله من كل حاسد في المهاجمة العاطفية والمغلوطة وسنستمر نعمل بصدق وشفافية ونحن لا نلوم الخصوم فنتائج 2006 ثقيلة على قلوبكم وكشف الذمة المالية ايضا ثقيل عليكم لأن لن يتجرأ احد من الناقدين على هذه المبادره الطيبة الاولى من نوعها فشفافية حدس اكبر من ان نتكلم عنها في هذه السطور .......عسى الله ان يوفق كل صادق ويخذل كل حاسد
 

"عابرة"

عضو ذهبي
هذه انجازات حدس .. و لم أرى من المنافسين الى الان عرض لانجازاتهم ف!! قط سلاطة لسان و سب و شتم

وهذا ما راهم تفوقوا به على حدس .. أتمنى أن يضع اخواننا الليبراليين (( التحالف الوطني )) هنا في المنتدى شيئا من

انجازاتهم او على اقل مطالباتهم تخفيفا (( للردح )) الحاصل على غير سنع !!

و اتمنى كذلك من المستقلين و من ربع حشد كذلك أن نرى انجازاتهم و اقتراحاتهم !!

والله الموفق
 
أعلى