بعد التوبة المزعومة ... سيبقى " العريفي " رأساً في الكذب ! .

الجروان

عضو مميز
بعد التوبة المزعومة ... سيبقى " العريفي " محل تساؤل ! .

( 1 )

كلما افتروا مشايخ ودعاة ( الصحوة المزعومة المشؤومة " القطبية السرورية " ) بكذبة ، أو شبهة ، أو مقالة ، أو تهمة ، ابتهج الحمقى والمغفلون من أتباع ( الصحوة المزعومة ) بذلك .. .. ..

إلا أن هذه البهجة تتلاشى عندما يقوم دعاة المنهج السلفي الحق ، ومن سار على منوالهم ونهجهم القويم في مشارق الأرض ومغاربها ، في الذب عن الحق وتبيين الحقائق وفضح وهتك أســــتار أهل الغي والضلال من دعاة " القطبية الســـــرورية التكفيرية " ، بقشر الطلاء ، أو تذييب المكياج .

فيتضح المضمون بكل ما يعج به من كذب وتلفيق .

فما يخرج علينا أحد من دعاة القطبية السرورية برأسه بكذبة أو افتراء ، إلا ومشايخ ودعاة السلفية الحقة يكشفون زيفه وباطله ، ويسحقونه سحقاً ، والوقائع والشواهد والردود العلمية أكبر شاهد على ذلك .

التعديل الأخير بواسطة المشرف:

الثقيل

عضو بلاتيني
بعد التوبة المزعومة ... سيبقى " العريفي " رأساً في الكذب ! .

( 1 )

كلما افتروا مشايخ ودعاة ( الصحوة المزعومة المشؤومة " القطبية السرورية " ) بكذبة ، أو شبهة ، أو مقالة ، أو تهمة ، ابتهج الحمقى والمغفلون من أتباع ( الصحوة المزعومة ) بذلك .. .. ..

إلا أن هذه البهجة تتلاشى عندما يقوم دعاة المنهج السلفي الحق ، ومن سار على منوالهم ونهجهم القويم في مشارق الأرض ومغاربها ، في الذب عن الحق وتبيين الحقائق وفضح وهتك أســــتار أهل الغي والضلال من دعاة " القطبية الســـــرورية التكفيرية " ، بقشر الطلاء ، أو تذييب المكياج .

فيتضح المضمون بكل ما يعج به من كذب وتلفيق .

فما يخرج علينا أحد من دعاة القطبية السرورية برأسه بكذبة أو افتراء ، إلا ومشايخ ودعاة السلفية الحقة يكشفون زيفه وباطله ، ويسحقونه سحقاً ، والوقائع والشواهد والردود العلمية أكبر شاهد على ذلك .

مافهمت منك شئ
اما افتراءك على الشيخ العريفي فهو باطل
لانك تبحث عن الباطل

بهبهاني

عضو مميز
اخوي صل على النبي
أنا مو مع العريفي و لا من مؤيديه
لكنك بالغت في الخصومة و أفرطت فيها
وينك عن الآية أشداء على الكفار رحماء بينهم
اين قسوة الفاظك على اليهود
اين سحقك لعباد الصليب و البقر كما تسحق اخوانك
هدي يابن الحلال مو لها لدرجة
شدعوه وصلت الامور لقشر الطلاء و تذييب المكياج لا ما يجوز
و تقبل نقدي :وردة:

الجروان

عضو مميز
( 2 )

وبعد الهاشتاقات الرائعة في التويتر من قبل دعاة وكتاب السلفية الحقة في فضح أكذوبة الكاذب ( العريفي ) القائل : أن القاعدة وبن لادن لم يتبنوا تكفير المسلمين وإراقة دمائهم ! . في لقائه على قناة الجزيرة مباشر ، الإثنين 23 / 3 / 1434 هـ ـ 4 / 2 / 2013 م

( العريفي : يا أخي أصبحت يعني لفظة القاعدة مع عدم اتفاقي كثيراً على من يطلق هذه الألفاظ ، أو كذلك من يعني ينسب إلى القاعدة آراء أحياناً هي لا تتبناها .

أنا سمعت بعض الأخوة بعض الآراء التي ينسبها إلى القاعدة ، إلى من يتبنون فكرهم ، وهي أفكار حقيقة ليست صحيحة ، يعني هم ليسوا من المتساهلين بتكفير المسلمين ، ليسوا من المتساهلين بالدماء في إراقتها ، أنا لست من القاعدة ، ولا أتبنى فكرهم ، يعني لكن أقصد الله تعالى يقول : " إذا قلتم فاعدلوا " ، فمن باب العدل .

المذيع : أنت وضعت في لجنة المناصحة في السعودية يا شيخ ؟ .

العريفي : يعني أن وضعت في هذه اللجنة وتكلمت مع بعض الشباب الذين ينسبون إليها لكنهم لا يتبنون أفكاراً يعني اشتهر أن القاعدة تتبناها .

بل إنني أجزم أيضاً أن حتى يعني قائد القاعدة يعني الشيخ أسامة بن لادن لم يكن يتبنى كثيراً من الأفكار يعني رحمه الله ، لم يكن يتبنى كثيراً من الأفكار التي اليوم تنسب تنسب إليهم .

وبالتي أنا لست في معرض الدفاع عنهم ، أنا لســــــت واحداً منهم ، لكنني يعني " إذا قلتم فاعدلوا " ، الأصل أن ينظر بالعدل عندما يتكلم الإنسان مع أحد ) إ . هـ .

حقاً إن التضليل صناعـة .. .. .. .. وقبل كل ذلك مزاج شخصي ورغبة وألفة وإنتماء وهو يعتمد في تطوره على الخبرة التي تثقل بالممارسة الدؤوبة وتعتمد في الأساس على قدرات خاصة جداً جداً على التبجح والمكابرة الوقحة المستميتة في الدفاع عن كل ما هو زائف باطل دون أدنى خجل !! .

وإن ما يميز دعاة الصحوة المزعومة هو عدم ثباتهم على المبادئ : ينطلقون من واقع يغشاه الكذب والزور والبهتان والتلون والتناقض .

والواقع والشواهد والحقائق أكبر شاهد على ذلك .

نيو كلير

عضو بلاتيني
البعض اصبحت موضه عندهم حب العملاء من القاعده وخفافيش الظلام فقدسوهم واصبحوا يكيلوا التهم بكل اشكالها على المشائخ من اهل الدعوه والنصح رغم انهم بشر خطائون ... حتى اصبحوا اكثر عداوة وكرها لهم من اليهود والنصارى والمجوس !!
وبالمقابل لا يشاهدون قتل المسلمين الابرياء على ايدي القاعده وغيرها من تنظيمات الارهاب المدعومه ... تنظيمات تقتل 20 شخصا بريئا في عمليه واحده لكي يصيبوا واحدا فقط مطلوبا لهم او هدفا لهم !!

والملاحظ ان الهجوم فقط تجاه كل من ينتمي للسعوديه سواء شيخ دين او امير او مواطن او اعلام او حكومه او اي شي كان !!

البلدان العربيه والخليجيه مليئه بالعاهات والخيانات والدسائس والالحاد والفتن والبارات والكنائس وعبدة الشيطان والعهر والعملاء للدول العدوه وشيوخ النص كم وووووووالخ

ولكن لن تجد من يظهر احقاده الا تجاه المملكه واهلها وينتظروا متى تظهر اي سالفه حتى لو كانت تافهه وفجأه تظهر نخوتهم وشجاعتهم وقوميتهم العربيه والاسلاميه ..... وهم ( تلش ) على قولة البعض !!

sharifmakka

عضو فعال
انا من تابعي ومحبي الشيخ الجليل والعالم الاريب الشيخ صالح المغامسي حفظه الله من كل شره
اما الشيخ العريفي رغم احترامي له الا ان زلاته واخطاءه كثرت هذه الايام وبصراحة كذا عندي احساس انه الرجل باحث عن الشهرة بأي طريقة كانت ولعلي اكون مخطئا

أعلى