فيديو خطير جداً: القاعدة تعدم سائقي شاحنات على عدد ركعات الصلاة!!

مجبوس لحم

عضو فعال
مشكلة هؤلاؤ الكفار السفله بأنهم لا يٌواجهون وجها لوجه ورجلا لرجل في حربهم وإنما يستعملون أساليب أجدادهم بنو أمية القذرة مثل تفجير سيارة مفخخة بأحد المقاهي أو عملية انتحارية بوسط أطفال ونساء ذاهبين لزيارة العتبات المقدسه ،
ولقد شهد العالم أجمع كيف هرب هؤلاؤ الكفار هروب الفئران من رجال حزب الله أحفاد علي بن أبي طالب في معركة القصير
 

عبد الله76

عضو مميز
ياعزيزي معروف ان اي كتاب تختلف صفحاته بختلاف نسق الطبعه وتقادمها وكل طبعه يكون لها ارقام صفحات مختلفه اما تتقدم في الطبعه الجديده او تتاخر واجزم انك تعلم ذلك لكن لن ينطلي خداعك علي هذه صوره من كتاب الخوئي المسمى بالمسائل المنتخبه الجزء الثاني الصفحه 93 المصدر موقع رافد الشيعي وصوره من كتاب الطهاره الصفحه 87 المصدر موقع المكتبه الشيعيه


روابط المصادر
موقع رافد
http://www.alrad.net/hiwar/takfir/4.htm
موقع المكتبه الشيعيه
http://shiaonlinelibrary.com/الكتب/518_كتاب-الطهارة-السيد-الخوئي-ج-٢/الصفحة_75#top
وهذه صوره من كتاب الطهاره طبعه اخرى صفحهة 87 من موقع حركة امل : السنه يستحب تسميتهم مسلمين ( من باب التقيه ) لكنهم بالواقع كفار غير مؤمنين ولذلك ان الرافضه يختصون لفظ مؤمنين كأشاره لهم اي الرافضه اما لفظ المسلمين فهم غيرهم من اتباع السنه



رابط الكتاب في موقع حركة امل
http://www.amal-movement.com/maktaba/04/no0466.html
لا تقسم باني اعرف لن القسم بدون معرفة هو نفاق! لا والله لا اعرف عن هذا وذهبت لأتعرف. وع
حمزه الخطيب اللي قتلوه القاعده صح ؟ بعدين جا النظام ينتقم له وقام بمجزرة بانياس الشهيره ومن ثم القيام بمجزرة الحوله الاشهر ومن ثم توالت المجازر ضد الشعب السوري بما فيهم الاطفال والنساء القاعديين الكذب صار عيني عينك وبكل بجاحه وظن ان العالم ناسي ان الشعب السوري ظل 6 اشهر يواجه العربده الرافضيه المدعومه باسناد ديني وفتاوي ارهابيه ظل يواجه كل هذا بكل سلميه قال رقع يامرقع قال الشق اكبر من الرقعه وش ترقعَ!! تريدون الان ان تتهربو من ارهاصات المجازر ضد الامه السنيه ؟! مو على اساس العاهه العظمى المركع الصامت استنكر المجازر الوحشيه في سوريا!!! وكانه ليس هو من صرح مكتبه بان الصنم الصامت السستاني اخبره المهدي ان بشار لن يسقط وان المعركه في سوريا هي ضد جماعة السفياني الذي يسبق ظهور المهدي دين قائم على الحقد والتكفير البواح

انا لا اختلف معك عما ارتكبه الشبيحة من جرائم بحق الأبرياء في سورية، ولا أختلف معك بأن الطاغية ارتكب مجازر بالشعب السوري. لكن لا اتفق معك بذبح من لا يحمل السلاح ويقاتل مع الطاغية ضد الشعب السوري فقط لأنه من الطائفة العلوية. فقوله تعالى "لا تزر وازرة وزر أخرى" يمنعنا من قتل الأبرياء بجرائم طوائفهم او اخوتهم. صدقني بأن مثل هذه العمليات تعطي شرعية لجرائم الطاغية بذريعة محاربة الأرهاب. وبعدين لا يمكن تحميل كل الجرائم لجهة واحدة، فمثلما ارتكب الطاغية جرائم ارتكبت القاعدة وجهات اخرى جرائم في سورية ولا يمكن ان نبرر جرائم القاعدة بذبح الأبرياء لأن مليشيات ومرتزقة المعتوه قتلوا ابرياء! علينا كمسلمين ان نستكر الجرائم الأرهابية بحق الأبرياء ونفضح من يقف خلفها سواء كانت القاعدة ام الطاغية ام المليشيات.
 
كلام من الشيخ العرعور عن هذا الاعدام:
"القاعدة المقررة شرعاً ؛ لا يجوز قتل الإنسان البريء المدني الآمن لدينه أو مذهبه"
@AdnanAlarour
 

عبد الله76

عضو مميز
الشريط واضح إنهم ثلاث سواق شاحنات على باب الله..
وقتلوهم ليس بسبب عدد الركعات..كما عنونت بموضوعك
الموضوع إنهم كانوا أولا يريدون التأكد من هويتهم..هل هم شيعة أو سنة..واتضح لهم أو بان لهم إنهم سوريون علوية
فسألوهم بعض الاسألــه عن الصلاة..كأقامة الصلاة وغيرها..لان السواق قالوا إنهم سنة..
فأرادوا اختبارهم
فسألهم عن عدد ركعات صلاة الفجر..
فأحدهم قال اربع والثاني قال ثلاث وأيده الاخير وقال ثلاث ومرة قالوا خمسة
ثم سألهم عن صلاة الظهر كم ركعة..قال أحدهم إنها ثلاثــة إلخ
فاقتنعوا إنهم نصيرية .. ثم اعدموهم
بالنسبة لي لا اؤيد هذا العمل بهذه الطريقة..
فهؤلاء السواق لعلهم وكما قالوا على باب الله..
ولكن الذين امسكوهم ضموهم بقائمة المشركين وهذا واضح عندما ذكر لهم الآية..
ولا حول ولا قوة إلا بالله


بمعنى مختصر..
قتلوهم على الهوية..كما يفعل وفعل الصفويين العراقيين عبيد ايران بأهل السنة في جنوب العراق بعد الاطاحة بصدام..فكانوا يسألونهم عن عدد الأئمة واسمائهم ومناسباتهم..فإن اجاب..سلم منهم..وإن لم يجب..إما قتل أو مغادرة الجنوب خلال 24 ساعه((تطهير عرقي))
حكاية لن تنتهي وخاصه بالعراق وليس بسبب الركعات
فعدد الركعات فضحتهم بأنهم لا يعرفون حتى الصلاة..فأي إله يتكلمون عنه((على باب الله))..؟؟

اخي الكريم بو سليمان..

نعم قتلوهم على الهوية الطائفية كما كانت تفعل فرق الموت في جنوب العراق، وللأسف هذه الحكاية لن تنتهي ليس فقط في العراق لكنها تنتشر كالسرطان بالعالم الأسلامي. فالأرهاب والقتل الطائفي لا تمسكه حدود او جواز سفر! انت رجل متزن ومحترم، ولا اعتقد بأنك تبرر هذه "الورزة" بتلك "الوازرة" فكل جريمة لها مجرميها وأجنداتها. علينا ان لا ننجر خلف التخندق الطائفي ونرضى بالأعمال الأجرامية والوحشية لأن الطرف الآخر فعلها. فرق الموت اغتصبوا نساء المسلمين في العراق، فهل نذهب ونغتصب نسائهم؟
هذه الجرائم لم ترتكب فقط في الجنوب بل في كل انحاء العراق، فكان القتل والتهجير قد جرى في بغداد وديالى. لكنك ذكرت فرق الموت الشيعية ولم تذكر القاعدة التي كانت بنفس التوقيت تقتل وتهجر الشيعة من الموصل وأبو غريب وحي الجامعة وديالى. لم يكن الزرقاوي ملاك ابدا، فمثلما قتل ابو درع اهل السنة كان الزرقاوي يذبح بالشيعة. فحوادث قتل المسافرين ودفنهم بالمزارع الواقعة على خط العراق-سورية-الأردن معروفة لدى العراقيين ايام 2005- 2006.
لكن هذه الجريمة اعلدت للأذهان تلك الجرائم وفضحت ماكان ينكره مطبلين القاعدة حول قتل المسافرين على الطريق السريع في الأنبار
 

عبد الله76

عضو مميز
مشكلة هؤلاؤ الكفار السفله بأنهم لا يٌواجهون وجها لوجه ورجلا لرجل في حربهم وإنما يستعملون أساليب أجدادهم بنو أمية القذرة مثل تفجير سيارة مفخخة بأحد المقاهي أو عملية انتحارية بوسط أطفال ونساء ذاهبين لزيارة العتبات المقدسه ،
ولقد شهد العالم أجمع كيف هرب هؤلاؤ الكفار هروب الفئران من رجال حزب الله أحفاد علي بن أبي طالب في معركة القصير

على رسلك يا صديقي ....

القاعدة ليست لوحدها من فجر الأسواق والمساجد، بل المليشيات الشيعية وفرق الموت ايضا. ستة وثمانين مسجد لأهل السنة فجرها جيش الدجال في يوم واحد عام 2006
ومن ذبح الأطفال والنساء على الهوية في جنوب العراق هم فيلق غدر وجيش المعتوه. السيارات المفخخة كانت تصنع للمليشيات وللقاعدة على يد نفس الخبراء وبنفس المواد المتفجرة. فلا تتهجم على جهه وتصور الجهة الأخرى على انهم فرسان أسطوريين.

اما وصفهم بالجبناء فهو في غير محله لأن من يقود سيارة مفخخة او يلبس حزام ناسف لا يمكن ان يكون جبانا قد يكون مغرر بهم ومغسولين الدماغ ومجرمين لكنهم يملكون جرأة وليسوا جبناء!
 

عبد الله76

عضو مميز
ياعزيزي معروف ان اي كتاب تختلف صفحاته بختلاف نسق الطبعه وتقادمها وكل طبعه يكون لها ارقام صفحات مختلفه اما تتقدم في الطبعه الجديده او تتاخر واجزم انك تعلم ذلك لكن لن ينطلي خداعك علي هذه صوره من كتاب الخوئي المسمى بالمسائل المنتخبه الجزء الثاني الصفحه 93 المصدر موقع رافد الشيعي وصوره من كتاب الطهاره الصفحه 87 المصدر موقع المكتبه الشيعيه


روابط المصادر
موقع رافد
http://www.alrad.net/hiwar/takfir/4.htm
موقع المكتبه الشيعيه
http://shiaonlinelibrary.com/الكتب/518_كتاب-الطهارة-السيد-الخوئي-ج-٢/الصفحة_75#top
وهذه صوره من كتاب الطهاره طبعه اخرى صفحهة 87 من موقع حركة امل : السنه يستحب تسميتهم مسلمين ( من باب التقيه ) لكنهم بالواقع كفار غير مؤمنين ولذلك ان الرافضه يختصون لفظ مؤمنين كأشاره لهم اي الرافضه اما لفظ المسلمين فهم غيرهم من اتباع السنه



رابط الكتاب في موقع حركة امل
http://www.amal-movement.com/maktaba/04/no0466.html
لا تقسم باني اعرف لأن القسم بدون دليل حرام! اقسم لك بالله العظيم بأني لا اعرف عن ذكر القضية في الكتاب ولم اتصفح هذا الكتاب او اي كتاب آخر للخوئي ولذلك بعد وضعك للكتاب ذهبت لأتعرف. وعذرك عن تغير الصفحات بتغير الطبعات مضحك ويزيد الشك! انا لا ادافع عن الخوئي ولا عن غيره لكن التدليس والكذب على الموتى لا يخدم النقاش. والذي يكره ويريد احداث الفتن لا يصعب عليه طباعة نسخة او فوتوشوب كتاب لأيهام الناس. هل تذكر كيف وضعوا تويتر منسوب للشيخ العريفي وقالوا انه من أفتى بزواج النكاح؟ ثم جاء الشيخ وكذب الخبر وفضح كذبتهم؟ وظهر فيما بعد أن القضية معمولة علفوتوشوب. وبعدين ما قاله الزميل منير حول تعريف "الناصب" هو الشخص الذي يسب آل بيت الرسول صلى الله عليه وسلم وليس المقصود بها أهل السنة، وهذا يشابه فتاوى اهل السنة والجماعة بتكفير من يسب الصحابة وأم المؤمنين رضى الله عنهم جميعا. اما استخدام هذه الفتاوي من قبل المليشيات والقاعدة لقتل الأبرياء على الهوية وأتهام كل شيعي بشتم الصحابة وكل سني بشتم آل البيت هو كذب وافتراء على الدين.
 

راكز

عضو بلاتيني
مشكلة هؤلاؤ الكفار السفله بأنهم لا يٌواجهون وجها لوجه ورجلا لرجل في حربهم وإنما يستعملون أساليب أجدادهم بنو أمية القذرة مثل تفجير سيارة مفخخة بأحد المقاهي أو عملية انتحارية بوسط أطفال ونساء ذاهبين لزيارة العتبات المقدسه ،
ولقد شهد العالم أجمع كيف هرب هؤلاؤ الكفار هروب الفئران من رجال حزب الله أحفاد علي بن أبي طالب في معركة القصير



شكلك صغيرون ماتدرى عن التاريخ القريب
اول من فجر المقاهى بالعالم هم الكفار ربعك وحصل ذلك بالثمانينات بالكويت
وفجروا محلات ومكاتب طيران والنفط والاسواق وهم من استخدم سياره ملغمه لتفجيرها بموكب سمو الامير رحمة الله عليه و الخ الخ
 
و أنا أؤيد الاخ الصحراوي و المطيري و أزيد على كلامهما أن ما قام به هؤلاء ليس خطأ بل عملا اجراميا بمعنى الكلمة. و بسبب هذه الافعال و الهفوات سقطت سوريا في مستنقع الدم و الطائفية.
 

صحراوي

عضو بلاتيني
و
صحراوي اخبرك تفهمها على الطاير :) بس ولا يهمك الفقره الي فوق كانت جزء من كلامه رحمه الله بس الفتوى كاملة

هنا

http://library.islamweb.net/newlibrary/display_book.php?flag=1&bk_no=22&ID=6113

ولاحظ بارك الله فيك ان الفتوى في باب ( حكم المرتد )

تحياتي​

ومني احيلها لاخواني الاعضاء الكرام من السنه والجماعه، لكي يتابعوا معي الفتوى كامله ، فلعله فاتي شيء ولم الحظه ،يذكرني به اخ كريم ويشير به لي، يا اخوان لنراجع الفتوى بشكل كامل ونرى هل هناك "دعوى صريحه" من شيخ الاسلام بجواز قتل المسالم منهم؟

واذا حصل احد الاخوه فتوى او بيان من عالم دين معروف وثقه، ان هذا العمل الذي فعله هؤلاء، "ولا ندري حقيقه ان كانوا قاعده او مندسين " كان عملا صحيحا يقره الشرع ام لا؟ فليأتنا به مشكورا..

ومع اضطلاعي للفتوى، فانني لم اجد نص صريح بقتلهم هكذا! الفتوى تحذر منهم ومن خطرهم وكفرهم وهذا معروف لدينا...لكن ما نبحث عنه هو حكم الشرع في قتل هؤلاء ان كانوا مسالمين غير محاربين!..

بارك الله بكم..

 
ياصحراوي فيه فرق بين الكافر الاصلي والمرتد .. لهذا حكم وذاك حكم

المسيحي واليهودي والملحد المسالم مايحكم عليه بالقتل ابداً

هذه الفتوى الصريحة باب حكم المرتد .. اخر شيء تجي وتقول هو ماذكر بالنص

طيب شنو حكم المرتد بالنسبة لجمهور علماء المسلمين ؟ انتظر منك الاجابة

وياليت ماتدنس معرفك بمخاطبة الانجاس اذناب ايران في هذا الموضوع
 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
أتفق مع ما ذكره الاخ صحراوي. هناك فرق شاسع بين تبيان ضرر وخطر فرقة او جماعة وبين قتلهم بغياً وعدواناً.

مشكور يا النشمي (صحراوي) على توضيح هذه المسألة لنا وبارك الله فيك.
 

Trident

عضو ذهبي
راجع رأي هيئة كبار العلماء عندكم في الشيعة
راجعت مالقيت شي عن حكم تكفير عموم الرافضه
لا تقسم باني اعرف لن القسم بدون معرفة هو نفاق! لا والله لا اعرف عن هذا وذهبت لأتعرف. وع


انا لا اختلف معك عما ارتكبه الشبيحة من جرائم بحق الأبرياء في سورية، ولا أختلف معك بأن الطاغية ارتكب مجازر بالشعب السوري. لكن لا اتفق معك بذبح من لا يحمل السلاح ويقاتل مع الطاغية ضد الشعب السوري فقط لأنه من الطائفة العلوية. فقوله تعالى "لا تزر وازرة وزر أخرى" يمنعنا من قتل الأبرياء بجرائم طوائفهم او اخوتهم. صدقني بأن مثل هذه العمليات تعطي شرعية لجرائم الطاغية بذريعة محاربة الأرهاب. وبعدين لا يمكن تحميل كل الجرائم لجهة واحدة، فمثلما ارتكب الطاغية جرائم ارتكبت القاعدة وجهات اخرى جرائم في سورية ولا يمكن ان نبرر جرائم القاعدة بذبح الأبرياء لأن مليشيات ومرتزقة المعتوه قتلوا ابرياء! علينا كمسلمين ان نستكر الجرائم الأرهابية بحق الأبرياء ونفضح من يقف خلفها سواء كانت القاعدة ام الطاغية ام المليشيات.

راي الشعب الكندي في الاباده الجماعيه بالغازات السامه ضد الاطفال
www.youtube.com/watch?v=bBcAnw846Fg#t=272
 

صحراوي

عضو بلاتيني
ياصحراوي فيه فرق بين الكافر الاصلي والمرتد .. لهذا حكم وذاك حكم

المسيحي واليهودي والملحد المسالم مايحكم عليه بالقتل ابداً

هذه الفتوى الصريحة باب حكم المرتد .. اخر شيء تجي وتقول هو ماذكر بالنص

طيب شنو حكم المرتد بالنسبة لجمهور علماء المسلمين ؟ انتظر منك الاجابة

وياليت ماتدنس معرفك بمخاطبة الانجاس اذناب ايران في هذا الموضوع

اخي الكريم

لندقق في المسأله قليلا
هذا اقتباس مما احضرت لي:
قال شيخ الإسلام ابن تيمية في مجموع الفتاوى عندما سئل عنهم
" الحمد للّه رب العالمين ، هؤلاء القوم المسمون بالنصيرية هم وسائر أصناف القرامطة الباطنية أكفر من اليهود والنصارى ، بل وأكفر من كثير من المشركين وضررهم على أمة محمد صلى الله عليه وسلم أعظم من ضرر الكفار المحاربين مثل كفار التتار والفرنج وغيرهم؛ فإن هؤلاء يتظاهرون عند جهال المسلمين بالتشيع، وموالاة أهل البيت، وهم في الحقيقة لا يؤمنون بالله ولا برسوله ولا بكتاب ، ولا بأمر ولا نهي ، ولا ثواب ولا عقاب ، ولا جنة ولا نار ، ولا بأحد من المرسلين قبل محمد صلى الله عليه وسلم ، ولا بملة من الملل السالفة ، بل يأخذون كلام الله ورسوله المعروف عند علماء المسلمين يتأولونه علي أمور يفترونها، يدعون أنها علم الباطن .
انتهى كلامه رحمه الله


بناءا على الفتوى هم اكفر من المشركين

اذا كانوا كفارا ومشركين بنص الفتوى في اصلهم وليسوا مسلمين، فكيف اصبحوا مرتدين واسقطت عليهم حكم الرده؟؟ مشرك ومرتد؟ ما تركب!
هم بالاصل ليسوا مسلمين فكيف ارتدوا؟!

الرده يا سيدي تكون على مسلم صحيح الاسلام ثم بدل دينه.

لا على مذاهب واديان اخرى، هكذا ولدوا عليها وهذه هي عقائدهم، والله اعلى واعلم. ولك ان تسأل اهل العلم فتفيد وتستفيد اخي الفاضل..


اخي الكريم، انا لم اخاطب احدا سوى اخواني من اهل السنه والجماعه فقط، وليس لي شأن بالاخرين

وكل ما نسعى اليه هو ماذا يقول شرع الله.

وفقك الله..
 

Greis

عضو بلاتيني
وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآَمَنَ مَنْ فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا أَفَأَنْتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ

اِن قتل الأبرياء الغير مترعرعين على الاِسلام كـ، المُعارض لقولهِ تعالى ( فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ) .
قد وضع البعض ذواتهم على العرش و نشّطوا شرع أنفسهُم على البشر و أباحوا هدر دماء الجاهلين عن العبادات
بينما رب الأرباب يقول بالتخيير " فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ " .. لكن أبا المُنحرفون أن يحكّموا شرع الله تعالى في أرضهِ اِنما أقاموا شرعهم الدنيء
باِسم الاِسلام لكي يجعلوا شريعه السماء شريعه الدماء و أمراً منبوذا و بلاء ..

قال تعالى (قلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ فَإِن تَوَلَّوا فَإِنَّمَا عَلَيْهِ مَا حُمِّلَ وَعَلَيْكُم مَّا حُمِّلْتُمْ وَإِن تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ)
كم تمنيت اِبدالاً لما نُبصرهـ،ُ مِن اِرهاب فاق البشاعه و الرجاسه أن يكون هُنالك رجال مُكلفين بـ، الدعوه لـ، دين الله يجوبون الديار يُلقبون بـ، " جهاديين الدعوه "
بأيديهم قرأن و كُتيبات اِسلاميه يُدخلون الناس أفواجاً لـ دين الله بدلاً مِن اِرهابيين يُخرجون الناس أفواجاً من دين الله
و يالهم مِن أجناساً نجسه جاهله ينتحرون و ينحرون و يفجرون وفي ظنهم شهداء لا يعلمون بـ أنهم سـ يكونون أو زالوا أشقى أشقياء جهنم الحمراء . !
,,
 

هزاع

عضو بلاتيني
والله مايجوز قتلهم بهذه الطريقه
مهما يكون هذه كبد رطبه ولايجوز قتلهم بدون وجه حق خصوصا انهم ليسوا جنود
مجرد سواقين وطلبة رزق
مهما يكون المؤمن يتصف بالرحمه
وقتلهم بهالسهوله خطاء لانهم يعتبرون ابرياء

أنت لازم يشرحون لك بأن عندهم معلومات عن نقل أسلحة لبشار النعجه
ياعزيزي لم يقتلوهم على أساس طائفي لأن فرق بين الشيعة والنصيرية النصيرية عن الشيعة مثل الطائفة اليزيدية كفار
يعتبرهم مراجع الشيعة وأول من كفرهم هو الهالك الخميني كفرهم لأنهم نصيرية يعبون علي وجعلوه رب لهم الله المستعان
ولأنهم بعثيين .
الأمر الثاني العراق دار حرب وذمت المسلمين واحده

وحديث كل كبد رطبه ليس هذا محله في حال الحرب
حال الحرب غير
يعني لو قتلو أهلك بالقصف وسكت لأنه محرم عندك ما تقول فيكون هذا ظلم في حكم الشرع لأن عندما يعتدى على المدنيين
وأنت في الجبهه تقاتل ويأتيك الخرب أن العدو قصب المناطق الدنية ومات الكثير وأنت لا تستطيع الرد على مناطق مدنيين العدو
والعدو شغال لا يقصف الجبهه يقصف مناطق الدنيين ماذا يحدث للمقاتلين سوف ينسحبون من الجبهه لكي يطمأنون على أهاليهم ويخسرو الحرب بل يطلبو الأستسلام للعدو لخوفهم على أهلهم وعوائلهم وأنهم لايستطيعو الرد على مناطق العدو المدنية لأنه لا يجوز.
فلهذا أجاز الشرع الرد على العدو بمثل ما أعتدا عليك وهذا عداله لوقصف الدنيين ليردعك تقصف أنت المدنيين لتردعه ولكي يعود للجبهه يقاتل من الأمام وليس من الخلف.

ولهذا عندما طالت الحرب بين العراق وأيران بدء قصف المدن وكل واحد يقول هذا بدء حتى أطر المجتمع الدولي لوقف الحرب بسبب طال القصف المدن وتوقف الطرفين عن القتال وأنتهت الحرب.

نوضح أكثر لو أنت بديوانية وصار بينك وبين شخص هشمره واحد يعلق على الثاني على شخصه تلقى واحد فيهم قوي التعليق
عندما يضعف الثاني تجده يتجه ليعلق على أهل الثاني أو أحد المقربين له ويزيد التعليق له الحق الأول الرد عليك بمثل ماتقول عن أهله وفي هذي اللحظه يتدخل المتواجدين لأنهاء التعليق بسبب أن الأهل مالهم دخل بالموضوع ولكي لايزيد الأمر للعراك.

هذي الشريعة في حال الحرب وهكذا فعل رسول الله علية الصلاة والسلام
في يهود بني قريظة؟

حدثني محمد بن بشار حدثنا غندر حدثنا شعبة عن سعد قال سمعت أبا أمامة قال سمعت أبا سعيد الخدري رضي الله عنه يقول نزل أهل قريظةعلى حكم سعد بن معاذ فأرسل النبي صلى الله عليه وسلم إلى سعد فأتى على حمار فلما دنا من المسجد قال للأنصار قوموا إلى سيدكم أو خيركم فقال هؤلاء نزلوا على حكمك فقال تقتل مقاتلتهم وتسبي ذراريهم قال قضيت بحكم الله وربما قال بحكم الملك

فكان الحكم من أنبت يضرب عنقة
هذي قصة بني قريظة

http://ar.wikipedia.org/wiki/غزوة_بني_قريظة

حدثنا ‏ ‏علي بن عبد الله ‏ ‏حدثنا ‏ ‏سفيان ‏ ‏حدثنا ‏ ‏الزهري ‏ ‏عن ‏ ‏عبيد الله ‏ ‏عن ‏ ‏ابن عباس ‏ ‏عن ‏ ‏الصعب بن جثامة ‏ ‏رضي الله عنهم ‏ ‏قال ‏مر ‏ ‏بي النبي ‏ ‏صلى الله عليه وسلم ‏ ‏بالأبواء ‏ ‏أو ‏ ‏بودان ‏ ‏وسئل عن أهل الدار يبيتون من المشركين فيصاب من نسائهم وذراريهم قال هم منهم وسمعته يقول ‏ ‏لا حمى إلا لله ولرسوله ‏ ‏صلى الله عليه وسلم

في صحيح ابن حبان من طريق محمد بن عمرو عن الزهري بسنده عن الصعب قال " سألت رسول الله صلى الله عليه وسلم عن أولاد المشركين أنقتلهم معهم ؟ قال نعم " فظهر أن الراوي هو السائل

قوله : ( هم منهم ) ‏ ي في الحكم تلك الحالة , وليس المراد إباحة قتلهم بطريق القصد إليهم , بل المراد إذا لم يمكن الوصول إلى الآباء إلا بوطء الذرية فإذا أصيبوا لاختلاطهم بهم جاز قتلهم .


المشكلة أن الكويتي يقول ولاتز وازة وزر أخرى.

وصاير عاطفي حيل وهو محاصر شعب أثنى عشر سنه ومات الكثير بسبب ريس هذي الدوله حاكمهم بالعسكر ولم يختارونهم ولاكن حكمهم بالقوة ولا يستطيعون خلعه وحوصرو بسبب الحاكم وكات الكثير اكثر من اللي ماتو
في العشر سنوات اللي فاتت

 

راكز

عضو بلاتيني
مشكور ياهزاع على التوضيح . المفروض يسألونهم عن نقل الاسلحه او مساعدة لجنود بشار
لانه قاعد يصور ..ياليته استجوبهم اكثر شنو بضاعتكم ؟وين مودينها؟ وش مدخلكم اراضينا وحنا فى حالة حرب ؟ او يقول انتم مشاركين بقتل اهل السنه ؟او يحاول يبين اخطاءهم بدخولهم العراق ؟؟ او ماهى الشركه او الجهه التى يعملون لديها؟؟بما انه واثق من خيانتهم يجب استجوابهم اكثر .
بس مدام هذا رائ الشرع بتوضيحك .الكل يسكت
 
التعديل الأخير:
أعلى