فيديو خطير جداً: القاعدة تعدم سائقي شاحنات على عدد ركعات الصلاة!!

هزاع

عضو بلاتيني
مشكور ياهزاع على التوضيح . المفروض يسألونهم عن نقل الاسلحه او مساعدة لجنود بشار
لانه قاعد يصور ..ياليته استجوبهم اكثر شنو بضاعتكم ؟وين مودينها؟ وش مدخلكم اراضينا وحنا فى حالة حرب ؟ او يقول انتم مشاركين بقتل اهل السنه ؟او يحاول يبين اخطاءهم بدخولهم العراق ؟؟ او ماهى الشركه او الجهه التى يعملون لديها؟؟بما انه واثق من خيانتهم يجب استجوابهم اكثر .
بس مدام هذا رائ الشرع بتوضيحك .الكل يسكت

حياك الله راكز
أخي العزيز ليس كل مايعرف يقال في حالت الحرب
الأمر الثاني في شي أسمه مظاهرت العدو
أي أنك تساعد العدو بأي شي يحتاجه حتى بالمعلومات
يعني لو أن هؤلاء هذبو لأيتو بمسمار يساعد العدو في الحرب يعتبر هذا الفعر مظاهره ودخل الحرب
عمل هؤلاء لو كان نقل تموين عذاء للعدو يعتبر مساعدة لتقوية العدو فيدخل في الحرب ويستحق
القتل .
الأبرياء اللي قاعد بالبيت ومسكر على نفسه الباب
معروف عند العرب عندما يحصل غزو تلقاه يجمع عياله ويسكر باب بيت محد يتعرض له
وهذا مافعله رسول الله علية الصلاة والسلام عندما دخل مكة قال من دخل داره وأغلق الباب فهو أمن ومن دخل دار أبو سفيان فهو أمن يعني مجلس أبو سفيان

هؤلاء النصيرية فوق جذبهم أول ماسئلهم قال سنه نحن الله ينصركم ماكان متوقع أن يقطع الطريق عليهم بل يتعودين رايحين رادين يأتون بالمساعدات للعدو.

ولم يكن القتل على الهوية ولهذا فرقو بين أنه نصيري والشيعي ولهذا سئله قاله أنت نصيري لو شيعي قال نصيري أعترف من بعد ماكان يكذب.
حتى سائق الشاحه الرابع تركوه لأن الهدف ليس قطع طريق وقتل وسلب بل هو لمعلومات وصلت عن الأمداد والتموين
وهؤلاء من فرقت الأمداد والتموين
 

صحراوي

عضو بلاتيني
مشكور ياهزاع على التوضيح . المفروض يسألونهم عن نقل الاسلحه او مساعدة لجنود بشار
لانه قاعد يصور ..ياليته استجوبهم اكثر شنو بضاعتكم ؟وين مودينها؟ وش مدخلكم اراضينا وحنا فى حالة حرب ؟ او يقول انتم مشاركين بقتل اهل السنه ؟او يحاول يبين اخطاءهم بدخولهم العراق ؟؟ او ماهى الشركه او الجهه التى يعملون لديها؟؟بما انه واثق من خيانتهم يجب استجوابهم اكثر .
بس مدام هذا رائ الشرع بتوضيحك .الكل يسكت

هذا هو الافضل

سؤالهم ان كانوا ينقلون عتاد او اشياء تساعد النظام، وليس هل انت سني او نصيري..

فطالما كانوا محاربين وتم استجوابهم واحالتهم الى القضاء الشرعي لينظر بامرهم واصدار القرار الشرعي بحقهم في حال ثبت تورطهم مع النظام، هكذا هي الاجراءات الشرعيه المتبعه..

 

صحراوي

عضو بلاتيني
حياك الله راكز
أخي العزيز ليس كل مايعرف يقال في حالت الحرب
الأمر الثاني في شي أسمه مظاهرت العدو
أي أنك تساعد العدو بأي شي يحتاجه حتى بالمعلومات
يعني لو أن هؤلاء هذبو لأيتو بمسمار يساعد العدو في الحرب يعتبر هذا الفعر مظاهره ودخل الحرب
عمل هؤلاء لو كان نقل تموين عذاء للعدو يعتبر مساعدة لتقوية العدو فيدخل في الحرب ويستحق
القتل .

الأبرياء اللي قاعد بالبيت ومسكر على نفسه الباب
معروف عند العرب عندما يحصل غزو تلقاه يجمع عياله ويسكر باب بيت محد يتعرض له
وهذا مافعله رسول الله علية الصلاة والسلام عندما دخل مكة قال من دخل داره وأغلق الباب فهو أمن ومن دخل دار أبو سفيان فهو أمن يعني مجلس أبو سفيان

هؤلاء النصيرية فوق جذبهم أول ماسئلهم قال سنه نحن الله ينصركم ماكان متوقع أن يقطع الطريق عليهم بل يتعودين رايحين رادين يأتون بالمساعدات للعدو.

ولم يكن القتل على الهوية ولهذا فرقو بين أنه نصيري والشيعي ولهذا سئله قاله أنت نصيري لو شيعي قال نصيري أعترف من بعد ماكان يكذب.
حتى سائق الشاحه الرابع تركوه لأن الهدف ليس قطع طريق وقتل وسلب بل هو لمعلومات وصلت عن الأمداد والتموين
وهؤلاء من فرقت الأمداد والتموين

كلام لا غبار عليه
 

هزاع

عضو بلاتيني
هذا هو الافضل

سؤالهم ان كانوا ينقلون عتاد او اشياء تساعد النظام، وليس هل انت سني او نصيري..

فطالما كانوا محاربين وتم استجوابهم واحالتهم الى القضاء الشرعي لينظر بامرهم واصدار القرار الشرعي بحقهم في حال ثبت تورطهم مع النظام، هكذا هي الاجراءات الشرعيه المتبعه..


سأل السجان الامام احمد بن حنبل هل انا من اعوان الظلمة فقال له: لا لست من أعوان الظلمة، إنما أعوان الظلمة من يخيطوا لك ثوبك، من يطهو لك طعامك، من يساعدك في كذا، أما أنت فمن الظلمة أنفسهم وروي أيضا انه جاء خياط إلى سفيان الثوري فقال إني رجل أخيط ثياب السلطان هل أنا من أعوان الظلمة فقال سفيان بل أنت من الظلمة أنفسهم ولكن أعوان الظلمة من يبيع منك الإبرة والخيوط

أخي العزيز هذي غزوة الأمير هو من ينزلهم على الحكم ويحكمهم بنفسه
الأمر الثاني لو لاحضة كيف مكن الله المجاهدين منهم في أول الشريط كذبو وقالو من حمص ونحن سنه الله ينصركم
ثم تركهم ووقع في قلبه يسئلهم عن الصلاة والأذان فأنكشف أمرهم وبعد مده بان كل شي أنهم نصيرية جاؤ لنقل
بضاعة تنفع العدو حتى وأن لم تكن سلاح بضاعة تنفع العدو أقتصادي فهذا يعتبر أعانه للعدو على عدوانه وهؤلاء
من أبناء النصيرية اللذين يقتلون بالشعب السني في سوريا ولايرقبون في مؤمن ذمه.

وهناك حادث للنبي علية الصلاة والسلام وهي أول غزوة له قبل تشريع القتال وهي أعتراض قافلة قريش لأغتنامها
ولم تكن هناك قتال بينهم وبين قريش فقط رفض الدعوه وأخراجهم من مكة .
هل تظن لو أنهم وصلو للقافلة سوف يتركهم من كان على القافلة ليأخذوها أو سوف يقاتلهم وهم أقل من عدد وعتداء
أتراهم يسلمو ويستسلمو لهم.
هكذا هي الغزوات
وعندك الثلاث من الصحابة رضي الله عنهم عندما حصل صلح الحديبية وسلمهم رسول الله لأبائهم هربو من قريش ولم يرجعو للمدينة
لأن بين النبي وبين قريش معاهدة أن يسلم من جائه من قريش مسلم.
فهربو في مكان وشكلو فرقة لهم فكانو يقطعون طريق قوافل قريش ويغنمونها حتى جاؤ قريش يسئلون النبي علية الصلاة والسلام حق الرحم اللذي بينهم وأن يكفهم شر هؤلاء ويحتضنهم عنده لأن تجارتهم تضررة وأنهار أقتصادهم بهذا وفعل رسول الله
وأرسل أليهم لأيأتو عنده وأن قريش سمحت لمن أسلم أن يهاجر ولم يعاتبهم رسول الله على مافعلو بل هو من صلبالجهاد والنصر وأظهار القوة والسيطره حتى جاء فتح مكة ولم تستطع قريش أن تجمع قوتها في منهاره بسبب قطع التجارة
 

هزاع

عضو بلاتيني
وَلَوْ شَاءَ رَبُّكَ لَآَمَنَ مَنْ فِي الْأَرْضِ كُلُّهُمْ جَمِيعًا أَفَأَنْتَ تُكْرِهُ النَّاسَ حَتَّى يَكُونُوا مُؤْمِنِينَ

اِن قتل الأبرياء الغير مترعرعين على الاِسلام كـ، المُعارض لقولهِ تعالى ( فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ) .
قد وضع البعض ذواتهم على العرش و نشّطوا شرع أنفسهُم على البشر و أباحوا هدر دماء الجاهلين عن العبادات
بينما رب الأرباب يقول بالتخيير " فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ " .. لكن أبا المُنحرفون أن يحكّموا شرع الله تعالى في أرضهِ اِنما أقاموا شرعهم الدنيء
باِسم الاِسلام لكي يجعلوا شريعه السماء شريعه الدماء و أمراً منبوذا و بلاء ..

قال تعالى (قلْ أَطِيعُوا اللَّهَ وَأَطِيعُوا الرَّسُولَ فَإِن تَوَلَّوا فَإِنَّمَا عَلَيْهِ مَا حُمِّلَ وَعَلَيْكُم مَّا حُمِّلْتُمْ وَإِن تُطِيعُوهُ تَهْتَدُوا وَمَا عَلَى الرَّسُولِ إِلَّا الْبَلَاغُ الْمُبِينُ)
كم تمنيت اِبدالاً لما نُبصرهـ،ُ مِن اِرهاب فاق البشاعه و الرجاسه أن يكون هُنالك رجال مُكلفين بـ، الدعوه لـ، دين الله يجوبون الديار يُلقبون بـ، " جهاديين الدعوه "
بأيديهم قرأن و كُتيبات اِسلاميه يُدخلون الناس أفواجاً لـ دين الله بدلاً مِن اِرهابيين يُخرجون الناس أفواجاً من دين الله
و يالهم مِن أجناساً نجسه جاهله ينتحرون و ينحرون و يفجرون وفي ظنهم شهداء لا يعلمون بـ أنهم سـ يكونون أو زالوا أشقى أشقياء جهنم الحمراء . !
,,
حجي أنت مضيع حيل
الأية أول شي يعني الله عز وجل كتب على البشر أن يكون منهم مؤمن وكافر والله يهدي من أراد الهداية لأن الله عز وجل يطلع على القلبوب
قال له الله ليس عليك هداهم .

قال الرسول صلى الله عليه وسلم: والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ولجاء بقوم غيركم يذنبون فيستغفرون الله فيغفر لهم اشرحوا لنا هذا الحديث جزاكم الله خيراً

والأية واضح هم كفار أصلن فأراد الله عز وجل ليخبر رسول الله أن عليك البلاغ والله كتب على الناس هذا ولهذا خلق الجنة والنار

حديث قدسي) أَخْبَرَنَا أَخْبَرَنَا أَبُو طَاهِرٍ الْفَقِيهُ ، قَالَ : أنا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ الْحُسَيْنِ الْقَطَّانُ ، قَالَ : أنا أَحْمَدُ بْنُ يُوسُفَ السُّلَمِيُّ ، قَالَ : أنا عَبْدُ الرَّزَّاقُ ، قَالَ : أنا مَعْمَرٌ ، عَنْ هَمَّامِ بْنِ مُنَبِّهٍ ، قَالَ : هَذَا مَا حَدَّثَنَا بِهِ أَبُو هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : تَحَاجَّتِ الْجَنَّةُ وَالنَّارُ ، فَقَالَتِ النَّارُ : أُوثِرْتُ بِالْمُتَكَبِّرِينَ وَالْمُتَجَبِّرِينَ ، وَقَالَتِ الْجَنَّةُ : فَمَا لِي لا يَدْخُلُنِي إِلا ضُعَفَاءُ النَّاسِ وَسَقَطُهُمْ وَغِرَّتُهُمْ ؟ ، قَالَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ لِلْجَنَّةِ : إِنَّمَا أَنْتِ رَحْمَتِي أَرْحَمُ بِكَ مَنْ أَشَاءُ مِنْ عِبَادِي ، وَقَالَ لِلنَّارِ : إِنَّمَا أَنْتِ عَذَابِي أُعذِّبُ بِكِ مَنْ أَشَاءُ مِنْ عِبَادِي ، وَلِكُلِّ وَاحِدَةٍ مِنْكُمَا مِلْؤُهَ

سيقول الذين أشركوا لو شاء الله ما أشركنا ولا آباؤنا ولا حرمنا من شيء كذلك كذب الذين من قبلهم حتى ذاقوا بأسنا قل هل عندكم من علم فتخرجوه لنا إن تتبعون إلا الظن وإن أنتم إلا تخرصون ( 148 ) قل فلله الحجة البالغة فلو شاء لهداكم أجمعين

وقتل المرتد عليه أجماع وحكم شرعي ف هل أنت تعارض هذا الحكم وهو صادر من رسول الله علية الصلاة والسلام .
هذي كارثة وأتباع هوى
فال رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (إِنَّ الْعَبْدَ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مَا يَتَبَيَّنُ فِيهَا يَزِلُّ بِهَا فِي النَّارِ أَبْعَدَ مِمَّا بَيْنَ الْمَشْرِقِ) رواه البخاري (6477) ومسلم (2988)

أمر خطير أن تدعو بألغاء حكم شرعي متفق عليه

نعطيك من السستاني حكم المرتد وأذا تبي أجيبلك من كل المراجع حكم قتل المرتد

السؤال :
ما هو تعريفكم للمرتد بالتفصيل ؟
الجواب :
المرتد وهو من خرج عن الاِسلام واختار الكفر على قسمين: فطري وملّي، والفطري من ولد على اسلام احد ابويه أو كليها ثم كفر، وفي اعتبار اسلامه بعد التمييز قبل الكفر وجهان اقربهما الاعتبار.

وحكم الفطري انه يقتل في الحال، وتبين منه زوجته بمجرد ارتداده وينفسخ نكاحها بغير طلاق، وتعتد عدة الوفاة ـ على ما تقدم ـ ثم تتزوج ان شاءت.
http://www.sistani.org/index.php?p=297396&id=279&page=2&perpage=5


 

Greis

عضو بلاتيني
حجي أنت مضيع حيل
الأية أول شي يعني الله عز وجل كتب على البشر أن يكون منهم مؤمن وكافر والله يهدي من أراد الهداية لأن الله عز وجل يطلع على القلبوب
قال له الله ليس عليك هداهم .

قال الرسول صلى الله عليه وسلم: والذي نفسي بيده لو لم تذنبوا لذهب الله بكم ولجاء بقوم غيركم يذنبون فيستغفرون الله فيغفر لهم اشرحوا لنا هذا الحديث جزاكم الله خيراً

والأية واضح هم كفار أصلن فأراد الله عز وجل ليخبر رسول الله أن عليك البلاغ والله كتب على الناس هذا ولهذا خلق الجنة والنار

حديث قدسي) أَخْبَرَنَا أَخْبَرَنَا أَبُو طَاهِرٍ الْفَقِيهُ ، قَالَ : أنا أَبُو بَكْرٍ مُحَمَّدُ بْنُ الْحُسَيْنِ الْقَطَّانُ ، قَالَ : أنا أَحْمَدُ بْنُ يُوسُفَ السُّلَمِيُّ ، قَالَ : أنا عَبْدُ الرَّزَّاقُ ، قَالَ : أنا مَعْمَرٌ ، عَنْ هَمَّامِ بْنِ مُنَبِّهٍ ، قَالَ : هَذَا مَا حَدَّثَنَا بِهِ أَبُو هُرَيْرَةَ ، قَالَ : قَالَ رَسُولُ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ : تَحَاجَّتِ الْجَنَّةُ وَالنَّارُ ، فَقَالَتِ النَّارُ : أُوثِرْتُ بِالْمُتَكَبِّرِينَ وَالْمُتَجَبِّرِينَ ، وَقَالَتِ الْجَنَّةُ : فَمَا لِي لا يَدْخُلُنِي إِلا ضُعَفَاءُ النَّاسِ وَسَقَطُهُمْ وَغِرَّتُهُمْ ؟ ، قَالَ اللَّهُ عَزَّ وَجَلَّ لِلْجَنَّةِ : إِنَّمَا أَنْتِ رَحْمَتِي أَرْحَمُ بِكَ مَنْ أَشَاءُ مِنْ عِبَادِي ، وَقَالَ لِلنَّارِ : إِنَّمَا أَنْتِ عَذَابِي أُعذِّبُ بِكِ مَنْ أَشَاءُ مِنْ عِبَادِي ، وَلِكُلِّ وَاحِدَةٍ مِنْكُمَا مِلْؤُهَ
سيقول الذين أشركوا لو شاء الله ما أشركنا ولا آباؤنا ولا حرمنا من شيء كذلك كذب الذين من قبلهم حتى ذاقوا بأسنا قل هل عندكم من علم فتخرجوه لنا إن تتبعون إلا الظن وإن أنتم إلا تخرصون ( 148 ) قل فلله الحجة البالغة فلو شاء لهداكم أجمعين
وقتل المرتد عليه أجماع وحكم شرعي ف هل أنت تعارض هذا الحكم وهو صادر من رسول الله علية الصلاة والسلام .
هذي كارثة وأتباع هوى
فال رَسُولَ اللَّهِ صَلَّى اللَّهُ عَلَيْهِ وَسَلَّمَ يَقُولُ : (إِنَّ الْعَبْدَ لَيَتَكَلَّمُ بِالْكَلِمَةِ مَا يَتَبَيَّنُ فِيهَا يَزِلُّ بِهَا فِي النَّارِ أَبْعَدَ مِمَّا بَيْنَ الْمَشْرِقِ) رواه البخاري (6477) ومسلم (2988)

أمر خطير أن تدعو بألغاء حكم شرعي متفق عليه

نعطيك من السستاني حكم المرتد وأذا تبي أجيبلك من كل المراجع حكم قتل المرتد

السؤال :
ما هو تعريفكم للمرتد بالتفصيل ؟
الجواب :
المرتد وهو من خرج عن الاِسلام واختار الكفر على قسمين: فطري وملّي، والفطري من ولد على اسلام احد ابويه أو كليها ثم كفر، وفي اعتبار اسلامه بعد التمييز قبل الكفر وجهان اقربهما الاعتبار.

وحكم الفطري انه يقتل في الحال، وتبين منه زوجته بمجرد ارتداده وينفسخ نكاحها بغير طلاق، وتعتد عدة الوفاة ـ على ما تقدم ـ ثم تتزوج ان شاءت.
http://www.sistani.org/index.php?p=297396&id=279&page=2&perpage=5


لم تزد على ما قُلت أنا اِلا فهماً خاطئ
ربما لم تفهم ما ذهبتُ اِليه


كُنت أتحدثـ، عن الكافر الأصل فاِذا اِعتقد الاِرهابيين في محتوى المقطع و هُم مُعتقدين أن الطائفه النصيريه كافره لا يجب عليهُم قتلهم
فأن الواجب الشرعي عليهم الاِبلاغ فقط . و اِن أبوا النصيريه الاِصغاء لـ ما اُبلغ فـ هم خُيروا بين الاِبقاء على كُفرهم مع الوعيد بـ، ناراً تُحيطهم سُرادِقُها أو الاِنتقال اِلا الاِسلام الصحيح
كما قال تعالى : ( فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ) ..
و يُبين ذلك قولهُ تعالى : ( لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ )
- هل بين الاِرهابيين لـ النصيريين الرُشد من الْغيّ . ؟
هذا يُثبت أن الجماعه السيئه تتلذذ بالدماء أكثر من تلذذها بـ تبيان سماحه و رحمه الاِسلام و الدعوهـ، اِلى دين الله بالحُسنى .

أجهل حقيقتاً الدعوهـ، اِلى تبيان حُكم المرتد من قِبلك . !!
هُم نصيريين " خلقه " ما دخل حكم المرتد في نصيريتهم . ؟

شكراً جزيلاً ,,
 

هزاع

عضو بلاتيني
لم تزد على ما قُلت أنا اِلا فهماً خاطئ
ربما لم تفهم ما ذهبتُ اِليه


كُنت أتحدثـ، عن الكافر الأصل فاِذا اِعتقد الاِرهابيين في محتوى المقطع و هُم مُعتقدين أن الطائفه النصيريه كافره لا يجب عليهُم قتلهم
فأن الواجب الشرعي عليهم الاِبلاغ فقط . و اِن أبوا النصيريه الاِصغاء لـ ما اُبلغ فـ هم خُيروا بين الاِبقاء على كُفرهم مع الوعيد بـ، ناراً تُحيطهم سُرادِقُها أو الاِنتقال اِلا الاِسلام الصحيح
كما قال تعالى :فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا ) ..
و يُبين ذلك قولهُ تعالى : ( لَا إِكْرَاهَ فِي الدِّينِ قَدْ تَبَيَّنَ الرُّشْدُ مِنَ الْغَيِّ )
- هل بين الاِرهابيين لـ النصيريين الرُشد من الْغيّ . ؟
هذا يُثبت أن الجماعه السيئه تتلذذ بالدماء أكثر من تلذذها بـ تبيان سماحه و رحمه الاِسلام و الدعوهـ، اِلى دين الله بالحُسنى .
أجهل حقيقتاً الدعوهـ، اِلى تبيان حُكم المرتد من قِبلك . !!
هُم نصيريين " خلقه " ما دخل حكم المرتد في نصيريتهم . ؟

شكراً جزيلاً ,,


والله البلشه مجازر النصيرية قوم بشار تكها وماسك بالسافه هذي ولا علم ولافهم
ذكرني بواحد دينة يفشل فسوى نفسه ليبرالي وهو مايطوف مناسب يلطم فيها
وتجده في رمضان فاجر وفي ذكرى عاشوراء سيد المتقين مايقول كلمة غلط أيام مقدسه عنده

ويجادل بالدين والقرأن ممنوع عندهم مايحفظ شي منه ويجادل بالقرأن وقطع من الأياتز

جاء مره يقول الهندوس والسيخ والبوذيه رهبانهم مؤمنين بعقيدهم حتى عبدة الشيطان مؤمنين
بالشيكان فهؤلاء يدخلون الجنه وأعمالم الصالحة تدخلهم الجنه ولاينقطع عملهم الصالح بل حتى الملحدين
واللذين لا يؤمنين بالجنه والنار والأخرة وهؤلاء مؤمنين بأن لاجنه ولا نار .
فهؤلاء يدخلون الجنه وأيمانهم بما يعتقدون وبعمالهم الصالحه والعمل اللي ينفع الناس وتركوه مثل أكشاف علاج
للأمراض مزمنه وعالج الناس ومازال الناس يتنفع بهذا العلاج ومن أخترع شي ينفع البشرية ومازالت تنتفع به كل هؤلاء
سوف يدخلون الجنه وما أمنو به وأعمالهم الصالحه ومحرم قتلهم .

طيب الدليل لا جاهل قال الدليل من القرأن والسنه .

تصدق من نفس الصور اللي وضعها الزميل.

( إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات كانت لهم جنات الفردوس نزلا ( 107 ) خالدين فيها لا يبغون عنها حولا ( 108 ) )
وقال تعالى: إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ * جَزَاؤُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ

ودليل قتلهم حرام من الكبائر

( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما

ودليل أن أعمالهم الصالحة لاتنقطع ويدخلو فيها الجنه في هذا الحديث

عن أبي هريرة أن رسول الله قال: ) إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعوا له

ف هؤلاء الملحدين اللذين لايؤمنون بالجنه والنار ولهم أعمال صالح ينتفع بها الناس وهم من بني أدم ف الحديث يشملهم
ولهذا حكم عليهم بالجنه وكذالك المؤمن الهندوسي المؤمن السيخي والمؤمن البوذي

فهذي مشكلت زميلنا ذهب لبعض الصور ولايعر فيما نزلت وهي أو الدعوه في مكة وعرض عليهم النبي علية الصلاة والسلام تنازلات حتى يسلمو أنزل الله هذي الأيات عندما قالو له أن لم نؤمن لك يامحمد ماهو مصيرنا:فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا

يعني لو أراد الله أن يهديهم وأرادو الهدايه لهداهم فلا تتعب نفسك معهم

الثانية لا أكراه بالدين هذا كذالك قبل نزول حكم المرتد كان هناك من يؤمن وابنائه وأهله لم يؤمنو فأراد من أمن أن يكره أبنائه وأهل بيته لكي يسلمو فنزلت هذي الأية لأن هؤلاء أصلهم كفار فلا يكرهون على الدخول
الثاني
كان هناك من يصبح مؤمن ويمسي كافر ونزلت فيهم الأية:أن اللذين أمنو ثم كفرو ثم أمنو ثم كفرو ثم أزدادو كفرا ..الأية.

هؤلاء قبل تشريع حكم الرده عندما نزل حكم الرده منع الناس المنافقين أن يتلاعبو بالدين يصبح مؤمن ويمسي كافر. أذا أنتصر المسلمين أمن وأن أنهزمو كفر.

أما المشرك الأصل من مولده لم يكره على الدخول لاكن نزلت تشريعات وأحكام لحفضهم وهي أما يهاجر من دار الأسلام أو يدفع الجزيه هذا بالنسبه للهيود والنصارة أما الكفار لايهود ولا نصار فليس عليه جزية أما يدخل فيما دخل الناس أو تهاجر ولك مده حتى تهاجر قبل الوصول أيلك فأن وصلو إليك قتلوك فلا عهد للكافر غير اليهودي والنصراني طبعن وهذا غير جزيرة العرب فأنها محرمه على غير المسلم من يهودي نصراني ملحد وثني لأن رسول الله علية الصلاة والسلام أم بطرد المشركين من جزيرة العرب وأن لايجتمع فيها دينان.

وأنقطع عهد للكفار من بعد نزول هذي الأية:
فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم ( 5 ) )

هذا العهد الوحيد اللذي أعطي للمشركي ولا يحق لأحد بعد هذا العهد اللذي أنتها في زمانه أن يعطي المشركين عهد على أمان يحق للحاكم فقط أن يدخل من يريد لأمر نافع للمسلمين وعليه فقط المكوث أربع أشهر فقط لينهي عمله.

كل هذا والدعوه في حالت السلم أما في حالت الحرب والقتال فلها أحكام .

اللي يطلبه الوميل هو في حالت السلم وليس في حالت الحرب وأعانت العدو بأي شي ينفع العدو لو ذهب لأتي بمسمار فقط ينتفع به العدو يعتبر محارب مظاهر للعدو.

وبشار النعجة يقاتل على مذهب وقتل من أهل السنه كثير وأعوانه هم طائفتة كلهم مع بعض الروافض الموجودين يقاتلون معه واللي بالخارج مأيدين بقوه لمجازره فهؤلاء السواقين من نفس الطائفة المجرمة
وهم يقومون بعمل أمداد وتموين للعدو الجائر .

وحكم الله فيهم واضح فمن أعتدا عليكم فعتدو عليه بمثل ما أعتدا عليك.

والعراق دار حرب ولا يعذر نصيري وليس بريء حتى يهاجر من دار الحرب ويعتزل الحرب فهو في مأمن على نفسه.

إن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم قالوا كنا مستضعفين في الأرض قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها فأولئك مأواهم جهنم وساءت مصيرا ( 97 ) )

وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً فَلَا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ أَوْلِيَاءَ حَتَّى يُهَاجِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَلَا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا ( النساء 89 )

من بدايت المعارك وهم يدعونهم للأشقاق والهجرة لهم والأنضمام للمعارض أو الأعتزال الحرب ومغادرة سوريا لأنها دار حرب.
الأن ليس عملية ندعوكم للأسلام أو الجزية أو القتل الأن ممعركه حامية الوطيس

أعقد وضح لك الأمر فأرجو عدم السفسطة فلا تدوخنى

 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
والله البلشه مجازر النصيرية قوم بشار تكها وماسك بالسافه هذي ولا علم ولافهم
ذكرني بواحد دينة يفشل فسوى نفسه ليبرالي وهو مايطوف مناسب يلطم فيها
وتجده في رمضان فاجر وفي ذكرى عاشوراء سيد المتقين مايقول كلمة غلط أيام مقدسه عنده

ويجادل بالدين والقرأن ممنوع عندهم مايحفظ شي منه ويجادل بالقرأن وقطع من الأياتز

جاء مره يقول الهندوس والسيخ والبوذيه رهبانهم مؤمنين بعقيدهم حتى عبدة الشيطان مؤمنين
بالشيكان فهؤلاء يدخلون الجنه وأعمالم الصالحة تدخلهم الجنه ولاينقطع عملهم الصالح بل حتى الملحدين
واللذين لا يؤمنين بالجنه والنار والأخرة وهؤلاء مؤمنين بأن لاجنه ولا نار .
فهؤلاء يدخلون الجنه وأيمانهم بما يعتقدون وبعمالهم الصالحه والعمل اللي ينفع الناس وتركوه مثل أكشاف علاج
للأمراض مزمنه وعالج الناس ومازال الناس يتنفع بهذا العلاج ومن أخترع شي ينفع البشرية ومازالت تنتفع به كل هؤلاء
سوف يدخلون الجنه وما أمنو به وأعمالهم الصالحه ومحرم قتلهم .

طيب الدليل لا جاهل قال الدليل من القرأن والسنه .

تصدق من نفس الصور اللي وضعها الزميل.

( إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات كانت لهم جنات الفردوس نزلا ( 107 ) خالدين فيها لا يبغون عنها حولا ( 108 ) )
وقال تعالى: إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ * جَزَاؤُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ

ودليل قتلهم حرام من الكبائر

( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما
ودليل أن أعمالهم الصالحة لاتنقطع ويدخلو فيها الجنه في هذا الحديث

عن أبي هريرة أن رسول الله قال: ) إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعوا له

ف هؤلاء الملحدين اللذين لايؤمنون بالجنه والنار ولهم أعمال صالح ينتفع بها الناس وهم من بني أدم ف الحديث يشملهم
ولهذا حكم عليهم بالجنه وكذالك المؤمن الهندوسي المؤمن السيخي والمؤمن البوذي

فهذي مشكلت زميلنا ذهب لبعض الصور ولايعر فيما نزلت وهي أو الدعوه في مكة وعرض عليهم النبي علية الصلاة والسلام تنازلات حتى يسلمو أنزل الله هذي الأيات عندما قالو له أن لم نؤمن لك يامحمد ماهو مصيرنا:فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا

يعني لو أراد الله أن يهديهم وأرادو الهدايه لهداهم فلا تتعب نفسك معهم

الثانية لا أكراه بالدين هذا كذالك قبل نزول حكم المرتد كان هناك من يؤمن وابنائه وأهله لم يؤمنو فأراد من أمن أن يكره أبنائه وأهل بيته لكي يسلمو فنزلت هذي الأية لأن هؤلاء أصلهم كفار فلا يكرهون على الدخول
الثاني
كان هناك من يصبح مؤمن ويمسي كافر ونزلت فيهم الأية:أن اللذين أمنو ثم كفرو ثم أمنو ثم كفرو ثم أزدادو كفرا ..الأية.

هؤلاء قبل تشريع حكم الرده عندما نزل حكم الرده منع الناس المنافقين أن يتلاعبو بالدين يصبح مؤمن ويمسي كافر. أذا أنتصر المسلمين أمن وأن أنهزمو كفر.

أما المشرك الأصل من مولده لم يكره على الدخول لاكن نزلت تشريعات وأحكام لحفضهم وهي أما يهاجر من دار الأسلام أو يدفع الجزيه هذا بالنسبه للهيود والنصارة أما الكفار لايهود ولا نصار فليس عليه جزية أما يدخل فيما دخل الناس أو تهاجر ولك مده حتى تهاجر قبل الوصول أيلك فأن وصلو إليك قتلوك فلا عهد للكافر غير اليهودي والنصراني طبعن وهذا غير جزيرة العرب فأنها محرمه على غير المسلم من يهودي نصراني ملحد وثني لأن رسول الله علية الصلاة والسلام أم بطرد المشركين من جزيرة العرب وأن لايجتمع فيها دينان.

وأنقطع عهد للكفار من بعد نزول هذي الأية:
فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم ( 5 ) )
هذا العهد الوحيد اللذي أعطي للمشركي ولا يحق لأحد بعد هذا العهد اللذي أنتها في زمانه أن يعطي المشركين عهد على أمان يحق للحاكم فقط أن يدخل من يريد لأمر نافع للمسلمين وعليه فقط المكوث أربع أشهر فقط لينهي عمله.

كل هذا والدعوه في حالت السلم أما في حالت الحرب والقتال فلها أحكام .

اللي يطلبه الوميل هو في حالت السلم وليس في حالت الحرب وأعانت العدو بأي شي ينفع العدو لو ذهب لأتي بمسمار فقط ينتفع به العدو يعتبر محارب مظاهر للعدو.

وبشار النعجة يقاتل على مذهب وقتل من أهل السنه كثير وأعوانه هم طائفتة كلهم مع بعض الروافض الموجودين يقاتلون معه واللي بالخارج مأيدين بقوه لمجازره فهؤلاء السواقين من نفس الطائفة المجرمة
وهم يقومون بعمل أمداد وتموين للعدو الجائر .

وحكم الله فيهم واضح فمن أعتدا عليكم فعتدو عليه بمثل ما أعتدا عليك.

والعراق دار حرب ولا يعذر نصيري وليس بريء حتى يهاجر من دار الحرب ويعتزل الحرب فهو في مأمن على نفسه.

إن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم قالوا كنا مستضعفين في الأرض قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها فأولئك مأواهم جهنم وساءت مصيرا ( 97 ) )
وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً فَلَا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ أَوْلِيَاءَ حَتَّى يُهَاجِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَلَا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا ( النساء 89 )

من بدايت المعارك وهم يدعونهم للأشقاق والهجرة لهم والأنضمام للمعارض أو الأعتزال الحرب ومغادرة سوريا لأنها دار حرب.
الأن ليس عملية ندعوكم للأسلام أو الجزية أو القتل الأن ممعركه حامية الوطيس

أعقد وضح لك الأمر فأرجو عدم السفسطة فلا تدوخنى
بلا سفسطه زايده
سوريا اكثرية سنة صوفية ولكن الزمن الاغبر ادخل الفكر الصحراوي اليهم
 

هزاع

عضو بلاتيني
بلا سفسطه زايده
سوريا اكثرية سنة صوفية ولكن الزمن الاغبر ادخل الفكر الصحراوي اليهم
صوفية والزمن الأغبر اللي أدخل دين الصفوية بلاد الشام من بعد ماكانو عبيد لهم.
ترا نعرف نهمز ونلمز
لو تعلمنى ماهو الفكر الصحراوي والفكر الغير صحراوي.

يعني هامينك الصوفية حسستني قلبك متقطع عليهم

طيب هل تعتقد أن كل من قدم شخص على علي بن ابي طالب رضي الله عنه
لا تعتبره ناصبي لأهل البيت ولعلي بالأخص؟؟؟؟

أنا اكلمك في صلب معتقدك ومن لايعتقد هذا أعطيك كلام مشايخ الدين الصفوي مشايخ الطائفة
 

Trident

عضو ذهبي
بلا سفسطه زايده
سوريا اكثرية سنة صوفية ولكن الزمن الاغبر ادخل الفكر الصحراوي اليهم
انا مايعجبني الا الصوفيه اللي تبغى تبرقع فيها السنه كل شوي ايه نعم كانو مغفلين بس ماكانو صوفيه الحين وعو الدرس تماما
 

(( مقراط ))

عضو مميز

الموضوع ليس حن قلبه

الموضوع شرع الله

اذا اردتها كما تقول ... شرع الله .... ونعم بالله ... وهنا نطبق شرع الله على الكفار ومن والاهم ومن ايدهم ... وهو القتل ... فشرع الله مطبق بالكتاب والسنه وما عدا ذلك فهو باطل ... يعني باختصار ... عليهم من الله ما يستحقون ... وقد تم تطبيق شرع على من اعنا بقتل السنه بسوريا والعراق وايران ولبنان...!

من ناحيه اخرى .. بعيدا عن التخمينات والفبركات والتلون والمراوغه ... نبي منك افتاءنا بتطبيق شرع الله على من اغتصب وغزا المسلمين في ارضهم فما حكمه في نظرك من حيث شرع الله .... اقصد بالتحديد ... (( حزب الله )) هل يجب تطبيق شرع الله عليه وهو القتل لكل من ينتمي له .. بما انه قد احتل وغزا وهجر وقتل واغتصب اراضي واعراض المسلمين واستباح دماءهم .. بالقصير وغيرها ... نرجو الرد ... يا صاحبنا
 

Greis

عضو بلاتيني
والله البلشه مجازر النصيرية قوم بشار تكها وماسك بالسافه هذي ولا علم ولافهم
ذكرني بواحد دينة يفشل فسوى نفسه ليبرالي وهو مايطوف مناسب يلطم فيها
وتجده في رمضان فاجر وفي ذكرى عاشوراء سيد المتقين مايقول كلمة غلط أيام مقدسه عنده

ويجادل بالدين والقرأن ممنوع عندهم مايحفظ شي منه ويجادل بالقرأن وقطع من الأياتز

جاء مره يقول الهندوس والسيخ والبوذيه رهبانهم مؤمنين بعقيدهم حتى عبدة الشيطان مؤمنين
بالشيكان فهؤلاء يدخلون الجنه وأعمالم الصالحة تدخلهم الجنه ولاينقطع عملهم الصالح بل حتى الملحدين
واللذين لا يؤمنين بالجنه والنار والأخرة وهؤلاء مؤمنين بأن لاجنه ولا نار .
فهؤلاء يدخلون الجنه وأيمانهم بما يعتقدون وبعمالهم الصالحه والعمل اللي ينفع الناس وتركوه مثل أكشاف علاج
للأمراض مزمنه وعالج الناس ومازال الناس يتنفع بهذا العلاج ومن أخترع شي ينفع البشرية ومازالت تنتفع به كل هؤلاء
سوف يدخلون الجنه وما أمنو به وأعمالهم الصالحه ومحرم قتلهم .

طيب الدليل لا جاهل قال الدليل من القرأن والسنه .

تصدق من نفس الصور اللي وضعها الزميل.

( إن الذين آمنوا وعملوا الصالحات كانت لهم جنات الفردوس نزلا ( 107 ) خالدين فيها لا يبغون عنها حولا ( 108 ) )
وقال تعالى: إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ أُولَئِكَ هُمْ خَيْرُ الْبَرِيَّةِ * جَزَاؤُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ جَنَّاتُ عَدْنٍ تَجْرِي مِنْ تَحْتِهَا الْأَنْهَارُ خَالِدِينَ فِيهَا أَبَدًا رَضِيَ اللَّهُ عَنْهُمْ

ودليل قتلهم حرام من الكبائر

( ومن يقتل مؤمنا متعمدا فجزاؤه جهنم خالدا فيها وغضب الله عليه ولعنه وأعد له عذابا عظيما
ودليل أن أعمالهم الصالحة لاتنقطع ويدخلو فيها الجنه في هذا الحديث

عن أبي هريرة أن رسول الله قال: ) إذا مات ابن آدم انقطع عمله إلا من ثلاث: صدقة جارية، أو علم ينتفع به، أو ولد صالح يدعوا له

ف هؤلاء الملحدين اللذين لايؤمنون بالجنه والنار ولهم أعمال صالح ينتفع بها الناس وهم من بني أدم ف الحديث يشملهم
ولهذا حكم عليهم بالجنه وكذالك المؤمن الهندوسي المؤمن السيخي والمؤمن البوذي

فهذي مشكلت زميلنا ذهب لبعض الصور ولايعر فيما نزلت وهي أو الدعوه في مكة وعرض عليهم النبي علية الصلاة والسلام تنازلات حتى يسلمو أنزل الله هذي الأيات عندما قالو له أن لم نؤمن لك يامحمد ماهو مصيرنا:فَمَنْ شَاءَ فَلْيُؤْمِنْ وَمَنْ شَاءَ فَلْيَكْفُرْ إِنَّا أَعْتَدْنَا لِلظَّالِمِينَ نَارًا أَحَاطَ بِهِمْ سُرَادِقُهَا

يعني لو أراد الله أن يهديهم وأرادو الهدايه لهداهم فلا تتعب نفسك معهم

الثانية لا أكراه بالدين هذا كذالك قبل نزول حكم المرتد كان هناك من يؤمن وابنائه وأهله لم يؤمنو فأراد من أمن أن يكره أبنائه وأهل بيته لكي يسلمو فنزلت هذي الأية لأن هؤلاء أصلهم كفار فلا يكرهون على الدخول
الثاني
كان هناك من يصبح مؤمن ويمسي كافر ونزلت فيهم الأية:أن اللذين أمنو ثم كفرو ثم أمنو ثم كفرو ثم أزدادو كفرا ..الأية.

هؤلاء قبل تشريع حكم الرده عندما نزل حكم الرده منع الناس المنافقين أن يتلاعبو بالدين يصبح مؤمن ويمسي كافر. أذا أنتصر المسلمين أمن وأن أنهزمو كفر.

أما المشرك الأصل من مولده لم يكره على الدخول لاكن نزلت تشريعات وأحكام لحفضهم وهي أما يهاجر من دار الأسلام أو يدفع الجزيه هذا بالنسبه للهيود والنصارة أما الكفار لايهود ولا نصار فليس عليه جزية أما يدخل فيما دخل الناس أو تهاجر ولك مده حتى تهاجر قبل الوصول أيلك فأن وصلو إليك قتلوك فلا عهد للكافر غير اليهودي والنصراني طبعن وهذا غير جزيرة العرب فأنها محرمه على غير المسلم من يهودي نصراني ملحد وثني لأن رسول الله علية الصلاة والسلام أم بطرد المشركين من جزيرة العرب وأن لايجتمع فيها دينان.

وأنقطع عهد للكفار من بعد نزول هذي الأية:
فإذا انسلخ الأشهر الحرم فاقتلوا المشركين حيث وجدتموهم وخذوهم واحصروهم واقعدوا لهم كل مرصد فإن تابوا وأقاموا الصلاة وآتوا الزكاة فخلوا سبيلهم إن الله غفور رحيم ( 5 ) )
هذا العهد الوحيد اللذي أعطي للمشركي ولا يحق لأحد بعد هذا العهد اللذي أنتها في زمانه أن يعطي المشركين عهد على أمان يحق للحاكم فقط أن يدخل من يريد لأمر نافع للمسلمين وعليه فقط المكوث أربع أشهر فقط لينهي عمله.

كل هذا والدعوه في حالت السلم أما في حالت الحرب والقتال فلها أحكام .

اللي يطلبه الوميل هو في حالت السلم وليس في حالت الحرب وأعانت العدو بأي شي ينفع العدو لو ذهب لأتي بمسمار فقط ينتفع به العدو يعتبر محارب مظاهر للعدو.

وبشار النعجة يقاتل على مذهب وقتل من أهل السنه كثير وأعوانه هم طائفتة كلهم مع بعض الروافض الموجودين يقاتلون معه واللي بالخارج مأيدين بقوه لمجازره فهؤلاء السواقين من نفس الطائفة المجرمة
وهم يقومون بعمل أمداد وتموين للعدو الجائر .

وحكم الله فيهم واضح فمن أعتدا عليكم فعتدو عليه بمثل ما أعتدا عليك.

والعراق دار حرب ولا يعذر نصيري وليس بريء حتى يهاجر من دار الحرب ويعتزل الحرب فهو في مأمن على نفسه.

إن الذين توفاهم الملائكة ظالمي أنفسهم قالوا فيم كنتم قالوا كنا مستضعفين في الأرض قالوا ألم تكن أرض الله واسعة فتهاجروا فيها فأولئك مأواهم جهنم وساءت مصيرا ( 97 ) )
وَدُّوا لَوْ تَكْفُرُونَ كَمَا كَفَرُوا فَتَكُونُونَ سَوَاءً فَلَا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ أَوْلِيَاءَ حَتَّى يُهَاجِرُوا فِي سَبِيلِ اللَّهِ فَإِنْ تَوَلَّوْا فَخُذُوهُمْ وَاقْتُلُوهُمْ حَيْثُ وَجَدْتُمُوهُمْ وَلَا تَتَّخِذُوا مِنْهُمْ وَلِيًّا وَلَا نَصِيرًا ( النساء 89 )

من بدايت المعارك وهم يدعونهم للأشقاق والهجرة لهم والأنضمام للمعارض أو الأعتزال الحرب ومغادرة سوريا لأنها دار حرب.
الأن ليس عملية ندعوكم للأسلام أو الجزية أو القتل الأن ممعركه حامية الوطيس

أعقد وضح لك الأمر فأرجو عدم السفسطة فلا تدوخنى

أعتذر عن دَوَخانك لأنهُ ظاهر جداً من مشاركتك
شكراً ..
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
صوفية والزمن الأغبر اللي أدخل دين الصفوية بلاد الشام من بعد ماكانو عبيد لهم.
ترا نعرف نهمز ونلمز
لو تعلمنى ماهو الفكر الصحراوي والفكر الغير صحراوي.

يعني هامينك الصوفية حسستني قلبك متقطع عليهم

طيب هل تعتقد أن كل من قدم شخص على علي بن ابي طالب رضي الله عنه
لا تعتبره ناصبي لأهل البيت ولعلي بالأخص؟؟؟؟

أنا اكلمك في صلب معتقدك ومن لايعتقد هذا أعطيك كلام مشايخ الدين الصفوي مشايخ الطائفة
اجاوب على السؤال الثاني لانه اهم
الذي يقدم الاخرين على الامام علي اقول عنه عذره معه شريطة ان لا يجاهر ببغض علي و ابنائه .
اما السؤال الاول فراجع التاريخ جيدا
بلاد الشام و تركيا لم تكن على فكر و مذهب اهل الصحراء
بل لربما هم اقرب لبعض افكار و عادات التشيع.
 

صحراوي

عضو بلاتيني
اذا اردتها كما تقول ... شرع الله .... ونعم بالله ... وهنا نطبق شرع الله على الكفار ومن والاهم ومن ايدهم ... وهو القتل ... فشرع الله مطبق بالكتاب والسنه وما عدا ذلك فهو باطل ... يعني باختصار ... عليهم من الله ما يستحقون ... وقد تم تطبيق شرع على من اعنا بقتل السنه بسوريا والعراق وايران ولبنان...!

من ناحيه اخرى .. بعيدا عن التخمينات والفبركات والتلون والمراوغه ... نبي منك افتاءنا بتطبيق شرع الله على من اغتصب وغزا المسلمين في ارضهم فما حكمه في نظرك من حيث شرع الله .... اقصد بالتحديد ... (( حزب الله )) هل يجب تطبيق شرع الله عليه وهو القتل لكل من ينتمي له .. بما انه قد احتل وغزا وهجر وقتل واغتصب اراضي واعراض المسلمين واستباح دماءهم .. بالقصير وغيرها ... نرجو الرد ... يا صاحبنا

حزب الله طالما دخل ارض سوريا وحارب اهلها فمقاتليه اهداف لرصاص المجاهدين هذا لا شك فيه

بل واذهب ابعد من ذلك..حتى قيادته القابعه في الضاحيه الجنوبيه هي هدف شرعي للمجاهدين.

انما كان بحثنا عن الغير مقاتلين والغير منخرطين في معاونه المجرم وزبانيته ، وقد سقت كلام الشيخ العرعور في ذلك.

 
أعلى