طبعن كلام مسفط ومافي رد
ياعبدالله أفهم كلامي عن نقل الأسلحة ليس عن هؤلاء أتكلم بشكل عام أفهم الله يهديك كلامي عن المعلومات مو شرط لازم يقولك
ويقول للناس ليش عملو نقاط نفتيش وعن معلومات عنهم وليس بالحرب كل مايعرف يقال وينقل.
وكلامي عنة لم يقتلم على طائقية لأنهم فقط نصيرية بل لأنهم من قوم مجرم أمام الحرب على المسلمين السنة زهؤلاء من قم فرعون الشام والمصور سئلهم شعملو النصيرية بأعراض المسلمين لأن النصيرية أعانو كبيرهم على أجرامة وستخف بهم وصدقوه
ولهذا فرقو بين النصيري والشيعي في سؤال لهم أنتم شيعة لو نصيرية.
وأجابو نصيرية نحن الثلاثة ولا واحد فيهم رد وأستنكر وقرأ عليهم الأية وعلمو مصيرهم أنت لو يقرأ عليك هذي الأية لعرف مصيرك ماذا
يارجل أول ماقرأ الأية عليهم عرفة أن مصيرهم القتل وهو المماثلة.
ولاكن مشكلتك ماتقبل وحتى من السنه نعطيق تقول لاتقارن بين رسول الله علية الصلاة والسلام وبين هؤلاء ومن قارن ؟؟
الرسول قول وفعله وأقرارة سنة شكو المقارنة ؟؟
تقول مابي تحذير الجيش الحر ومن قال لك من السنة لازم التحذير؟
يارجل لم تنزل أية القتال والحرب ورسول الله أعترض قافلت قريش ولم يحذرهم بأنه سيفعل كذا وكذا غافلهم عندما وصل له الخبر عن الغافلة.
وكذالك الصحابة اللذين فرو من قريش بعد الهدنة والأتفاق لم يحذرو قريش بأتعتراض قوافلها ولم يستنكر عليهم رسول الله مافعلوه بل تمنى لهم أن يزيد عددهم ولم يقل لهم شوهتو روح الأسلام وأتفاقيات السلام.
بلأخير أن تدعو ولست على يقين وتجادل وأنت لست على يقين.
اللهم ان كانوا هؤلاء السائقين من المسلمين الموحدين فاحشرني معهم واحشر اخي هزاع مع ابو وهيب وجماعته: قول آمين ياهزاع
وأن كانوا نصيرية وليس ممن يدعم الطاغية على قتل البرياء، اللهم انتقم من قاتليهم وارينا فيهم جل غضبك.
ياعبدالله دعاء الله عز وجل ليس فية تقية لو دعوة الله بأن يحشرك مع هؤلاء لحشرك معهم فكيف تجادل وأنت لست متيقن من دينهم وأنت تعلم أنهم ليس لهم حض بالأسلام
ولاتستطيع أن تكذب على الله عز وجل فيعلم مافي قلبك وماوقع في قلبك ولا ترمي الشك اللي فيك في دين هؤلاء ودجعل الدعاء في ذات الله عز وجل وهو يعلم ماوقع في قلبك وأنت تعلم بحقيتهم وأنت على يقين بأنهم نصيرية هذا خطير وأسخفاف بعلم الله عز وجل وأنه علام الصدور , أسئل الله أنك تكون في شك حقيقي وهذا مافي قلبك بالنسة لدين هؤلاء.
المشكلة أنك مازلت تعتبر النصيري من أهل القبلة رغم كلام العلماء اللذي ونسخته لك.
وتقول أجبرو على القول أنهم نصيرية ولم نرى أي أجبار لهم بل لم يقولو قولت الكافر اللذي قتلة أسامة بن زيد رضي الله عنه عندما عرفو أنهم مقتلون لا محال.
وتبي أعتراف منهم أنهم دخلو لنقل سلاح . حتى لو أعترفو وهذا مستحيل أن يسئلهم هل تنوون نقل سلاح ويجيب بنعم هكذا لابد من ضغط ولو غضطو عليهم وأعترفو سوف تقول نفس الموال الأول عندما سئلهم أنتم سنه قال نعم قلت لماذا لم يقبلو قولهم بأنهم سنه كيف عرفو أنهم ليسو سنه بالتحقيق أمامك وخرو وأعترفو أنهم نصيرية .
ومع هذا تقول لماذا لم يقبلو قولهم وتتهم أنهم أجبروهم على قول نصيرية .
وتريد بعد أعتراف منهم بنقل ألسلاح سوف يقولون لا ننقل سلاح ولو حققو معهم وأعترفو ما الظامن أنك لا تقول أجبرو وأستكرهو على قول هذا ولماذا لم تقبلو قولهم بأنهم لاينقلون سلاح.
دوامه لاتنتهي والمتابع يحكم
أما قولك اللهم أن كانو :هذا الدعاء ليس يقين وتجعل الأمر في ذات الله .
اللهم أن هؤلاء الثلاث نصيرية كفار من المهد إلى اللحد وأشهد على هذا وقد حكم عليهم بحكم الله وحشرهم يارب مع فرعون وهامان وسائر الكافرين.
اللهم أني أشهد أن أبو وهيب مجاهد في سبيلك مجتهد في رضاك و تقواك ولا تأخذه في الله لومت لائم اللهم أربط على قلبه وثبته عند اللقاء وتقبله من الشهداء وحشرني معه ومع العصابة اللتي يقودها الذابة عن دينك اللهم أمين
يازميلي كلامي عن تارك الصلاة ليس أقصد به قتل كل من ترك الصلاة لا يوجد حد بهذا.
حديثي أثبتلك أنهم لا يعرفو الدين صلاة مايصلون يعني لاصيام ولا قيام ولا حج وهذي صفات النصيري الكافر
وقد سئلتك أن تختار ماذا ينقلون من العراق تقول طين خاوي ؟؟ هل يستفاد منه هذا الطين ؟ ماذا يفعل بهذا الطين
نعيد عليك قاله أهل السنة في كفر النصيرية
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=287580
وتراك أزعجتنا بالمجادلة بغير علم
أنا أعلن أنسحابي
ياعبدالله أفهم كلامي عن نقل الأسلحة ليس عن هؤلاء أتكلم بشكل عام أفهم الله يهديك كلامي عن المعلومات مو شرط لازم يقولك
ويقول للناس ليش عملو نقاط نفتيش وعن معلومات عنهم وليس بالحرب كل مايعرف يقال وينقل.
وكلامي عنة لم يقتلم على طائقية لأنهم فقط نصيرية بل لأنهم من قوم مجرم أمام الحرب على المسلمين السنة زهؤلاء من قم فرعون الشام والمصور سئلهم شعملو النصيرية بأعراض المسلمين لأن النصيرية أعانو كبيرهم على أجرامة وستخف بهم وصدقوه
ولهذا فرقو بين النصيري والشيعي في سؤال لهم أنتم شيعة لو نصيرية.
وأجابو نصيرية نحن الثلاثة ولا واحد فيهم رد وأستنكر وقرأ عليهم الأية وعلمو مصيرهم أنت لو يقرأ عليك هذي الأية لعرف مصيرك ماذا
يارجل أول ماقرأ الأية عليهم عرفة أن مصيرهم القتل وهو المماثلة.
ولاكن مشكلتك ماتقبل وحتى من السنه نعطيق تقول لاتقارن بين رسول الله علية الصلاة والسلام وبين هؤلاء ومن قارن ؟؟
الرسول قول وفعله وأقرارة سنة شكو المقارنة ؟؟
تقول مابي تحذير الجيش الحر ومن قال لك من السنة لازم التحذير؟
يارجل لم تنزل أية القتال والحرب ورسول الله أعترض قافلت قريش ولم يحذرهم بأنه سيفعل كذا وكذا غافلهم عندما وصل له الخبر عن الغافلة.
وكذالك الصحابة اللذين فرو من قريش بعد الهدنة والأتفاق لم يحذرو قريش بأتعتراض قوافلها ولم يستنكر عليهم رسول الله مافعلوه بل تمنى لهم أن يزيد عددهم ولم يقل لهم شوهتو روح الأسلام وأتفاقيات السلام.
بلأخير أن تدعو ولست على يقين وتجادل وأنت لست على يقين.
اللهم ان كانوا هؤلاء السائقين من المسلمين الموحدين فاحشرني معهم واحشر اخي هزاع مع ابو وهيب وجماعته: قول آمين ياهزاع
وأن كانوا نصيرية وليس ممن يدعم الطاغية على قتل البرياء، اللهم انتقم من قاتليهم وارينا فيهم جل غضبك.
ياعبدالله دعاء الله عز وجل ليس فية تقية لو دعوة الله بأن يحشرك مع هؤلاء لحشرك معهم فكيف تجادل وأنت لست متيقن من دينهم وأنت تعلم أنهم ليس لهم حض بالأسلام
ولاتستطيع أن تكذب على الله عز وجل فيعلم مافي قلبك وماوقع في قلبك ولا ترمي الشك اللي فيك في دين هؤلاء ودجعل الدعاء في ذات الله عز وجل وهو يعلم ماوقع في قلبك وأنت تعلم بحقيتهم وأنت على يقين بأنهم نصيرية هذا خطير وأسخفاف بعلم الله عز وجل وأنه علام الصدور , أسئل الله أنك تكون في شك حقيقي وهذا مافي قلبك بالنسة لدين هؤلاء.
المشكلة أنك مازلت تعتبر النصيري من أهل القبلة رغم كلام العلماء اللذي ونسخته لك.
وتقول أجبرو على القول أنهم نصيرية ولم نرى أي أجبار لهم بل لم يقولو قولت الكافر اللذي قتلة أسامة بن زيد رضي الله عنه عندما عرفو أنهم مقتلون لا محال.
وتبي أعتراف منهم أنهم دخلو لنقل سلاح . حتى لو أعترفو وهذا مستحيل أن يسئلهم هل تنوون نقل سلاح ويجيب بنعم هكذا لابد من ضغط ولو غضطو عليهم وأعترفو سوف تقول نفس الموال الأول عندما سئلهم أنتم سنه قال نعم قلت لماذا لم يقبلو قولهم بأنهم سنه كيف عرفو أنهم ليسو سنه بالتحقيق أمامك وخرو وأعترفو أنهم نصيرية .
ومع هذا تقول لماذا لم يقبلو قولهم وتتهم أنهم أجبروهم على قول نصيرية .
وتريد بعد أعتراف منهم بنقل ألسلاح سوف يقولون لا ننقل سلاح ولو حققو معهم وأعترفو ما الظامن أنك لا تقول أجبرو وأستكرهو على قول هذا ولماذا لم تقبلو قولهم بأنهم لاينقلون سلاح.
دوامه لاتنتهي والمتابع يحكم
أما قولك اللهم أن كانو :هذا الدعاء ليس يقين وتجعل الأمر في ذات الله .
اللهم أن هؤلاء الثلاث نصيرية كفار من المهد إلى اللحد وأشهد على هذا وقد حكم عليهم بحكم الله وحشرهم يارب مع فرعون وهامان وسائر الكافرين.
اللهم أني أشهد أن أبو وهيب مجاهد في سبيلك مجتهد في رضاك و تقواك ولا تأخذه في الله لومت لائم اللهم أربط على قلبه وثبته عند اللقاء وتقبله من الشهداء وحشرني معه ومع العصابة اللتي يقودها الذابة عن دينك اللهم أمين
يازميلي كلامي عن تارك الصلاة ليس أقصد به قتل كل من ترك الصلاة لا يوجد حد بهذا.
حديثي أثبتلك أنهم لا يعرفو الدين صلاة مايصلون يعني لاصيام ولا قيام ولا حج وهذي صفات النصيري الكافر
وقد سئلتك أن تختار ماذا ينقلون من العراق تقول طين خاوي ؟؟ هل يستفاد منه هذا الطين ؟ ماذا يفعل بهذا الطين
نعيد عليك قاله أهل السنة في كفر النصيرية
http://www.ahlalhdeeth.com/vb/showthread.php?t=287580
وتراك أزعجتنا بالمجادلة بغير علم
أنا أعلن أنسحابي