ملاقاتي.. مواضيع اليوم : -طفل في الخمسين -طفولتي مع أولولو - شبيه مرام ! -لقطات من طفولتي

روائي

عضو مميز
هاااااااااااااااااااااايز

ملاقااااات تعووود من جديد وبقووووه .. وراجعين لكم بمواضيع جديده ومثيييره .......... واتمنى تعجبكم

>>> الى ميدان ملاقات ..............................

لقطات من الذاكرة

لكل انسان ذكرى يحتفظ فيها ولكل زمن رائحه يحن لها من عاش في ذاك الزمان وتنفس تلك الرائحه رائح الذكريات الجميلة !
أنا احب فترة التسعينات كم كانت جميله وهادئه وكم كان الناس طيبون ولم نكن نعرف مشاكل وهموم إلا في الألفيه الجديده!

تستحضرني لقطات من عطر الماضي الزكي ... سينما السيارات ... بائع البوضه ... شوبيز .. شاطئ البحر الذي لم اعد اراه ولا ولا حتى الرمال الناعمه التي كنا نجلس عليها كما لوكانت وساده !

المدرسه .. دفاتري .. اقلامي ..

الخبز بالشكر اللي تصنعه جدتي ألذ من كل المعجنات والكب كيك وهالسوالف اللي طالعه هاليومين!

كم اشتاق لعطر "ملفع" جدتي رحمها الله حين كنت اقبل رأسها واشم رائحته الزكيه

وجدي الحنون الذي كان يضع تحت وسادتي الكتكات بالقصدير والسانكست والشبس ونصف دينار حينما كنت اقوم بعمل جيد لاني كنت مشاكس وانا طفل ولم تنفع معي اساليب العقاب ههههه هالطريقه يابتني ييب :")

سينما السيارات كنت احبها كنت اروح مالت الاحمدي .. شفت افلام جاكي شان القديمه فيها وكنت اقعد عند الباب يحطون هوز التكييف يمي اموت برد خخخخ

بائع البوضه او البريد كنت كل العب فوق السطح وكل ماسمعت صوته ينادي اركض اروحله واوقفه واشتري بمصروفي للبيت كله واوزع عليهم واطالع بالجيس ولامافي شي زاد لي واقعد ابجي هههههه

شوبيز ما أجملها حسافة اغلقت :(

كل شي تغير وذهب مع الريح !

كم كنت احبها تلك الايام .. صندوق ذكرياتي الذي اختفى ..

لكن هناك فكره تناقض احساسي في فكري مستقره .. هو ان الماضي جميل بما فيه من ذكرى مؤلمه لكن لو عاد لكرهناه!

شبيه مرام بالتربيه الاساسيه!!!!!

في اول اسبوع للدراسه في الفصل الصيفي طبعا الشباب مداومين وكلهم نشاط وهمه وودهم ياكلون الكتب اكال >>> اي هين
واثناء تواجدي انا وبعض الطلبه اللي مداومين ... مر صاحبنا >> شبيه مرام .. " وحشاج يامرام من هذا الشخص المريض" بس احنا من باب التشبيه ... وقعد يتمخطر بين الشباب وتعالووا اسمعوا التعليقات ... اللي يقول عاشت مرام واللي يغني دلع بنات وانا اقوولهم >> خله يروح الله لا يرده خخخخخخخ .. واقولهم شدراكم يمكن مرام يايه تصور فيديو كليب عندنا !!!

وتعالوووو اقولكم شمسوي بنفسه ... طبعا لابس لبس البنت تستحي تلبسه .. وردي بتركواز قصير ... ومسوي تسريحه .. رافع شعره وحاط عشرين شباصه واعتقد حاط ميك اب ... لانه الويه ابيض والايد سوده! .... ويمشي بكل ثقه والشباب وراه !

يعني انا ابي اعرف هذا شلون اقبلوه اهني ؟ وليش مايتم فصله ؟

او انه يتغير ... وطبعا كل ماسألت واحد من هالاشكال عن السبب اللي خلاه جذيه يقول انه مريض وعنده ملف بالطب النفسي!! ياســــــــــلام !!!!!!!!!!
والله هالويه اللي شفته ماظنتي شاف مرض نفسي بحياته !!! وبعدين المريض يتعالج هناك مو يدش معهد ويدرس .. وبعضهم لوحة شرف ... فا مادري هل هم فعلا مجنونين او احنا ؟؟؟؟؟! <<< حشااااااانا

طفل في الخمسين!

احيانا نكون كالاطفال في بعض تصرفاتنا وحركاتنا ... ويمكن طريقة الاكل والشرب ... او اللعب ... الخ

اما الطفل اللي مر علي .. هذا حاله ثانيه وغريبه ويمكن تكون نادره .. في دكتور خمسيني يدرسني الحين في مقرر.......... انا سميته " عوار راس" ... والدكتور حدث ولا حرج ... يقعد يمدح بنفسه واسلوبه بالحديث مثل الاطفال ... طول المحاضره انا شاطر وانا ذكي وانا مجتهد وانا نشيط وانا وانا وانا !! واعوذ بالله من هالكلمه

واللي ينتقده يزعل مثل الاطفال والله شي مضحك ..... بس شنسوي نبيها تعدي على خير ...!

ويقرينا رسايل تلفونه وعبارات الغزل من الطلبه والمدح >> الظاهر اعرفوله وقالوا خل نقص عليه خخخخ

المهم فا انا قلت من المحاضره اليايه راح اييبله حليب وسيريلاك معاي وبالمره غيار اخاف يوصخ ملابسه >> ههههههههههههههههه

طفولتي مع أولولو!!

ما اجمل ايام الطفوله ... وما احلى ذكرياتها ... حلوه ولا مره ... لها طعم خاص ... ورائحه زكيه ... تعطر ايام االعمر .. وانا كل ماتذكرت طفولتي خطر في بالي كل شي كنت احبه واسويه ...
وطبعا كنت مولع بالديناصورات !! وكنت دايما اوصي ابوي "لله يحفظه ويحفظ أبائكم " انه يشتريلي ديناصور حي عشان اربيه بالبيت عندي ! خخخخ ماكنت ادري انه منقرض منذ الاف القرون ... بالعكس كنت افكر انه موجود وممكن في اي مكان الاقيه ... في البر ... في الماء ... في السماء ... ولما استسلمت قلت ماكو الا الالعاب وكنت كل ما اطلع اشتري ديناصور جديد ... وكنت مولع بكارتون "الرجل الحديدي" اعتقد الكل شافه لووول
بس كنت احب الجيش الديناصوري بقيادة "أولولو" وطبعا بالبيت هم عندي جيش ديناصوري بس من الالعاب خخخخخخ
وكان "الفينوسور"دينصوري المفضل ... وكنت بكل حلقه اشوفها اشجع الديناصور واصرخ " دمر،احرق، واسحق" خخخ وايد منفعل

واخوي يشجع الرجل الحديدي وبكل حلقه البطل ينتصر بالنهايه وهذا شائع في الرسوم المتحركه ... مما يثير غضبي احيانا!! لاني احب الشخصيات الشريره خخخخخ مو لاني شرير بس الشكل والقوه يجذباني.. وكل مايموت ديناصور اخوي يضحك علي وانا اقوم ابجي ...! واقوم اطقه باي شي تقع عيني عليه خخخخخخخ

وكنت مولع بافلام الرعب من انا صغير بس وقت النوم كنت اخاف >> خصوصا من"فريدي " كله اتخيله وقت النوم في ظلام الدار يقترب مني ويبي يذبحني ... فاكنت اخلي ديناصوراتي يمي ... اثنين يم ريولي وثلاثه فوق راسي وطبعا قائد الكتيبه أولولو خخخخخ لحراستي ... وكنت احس بالامان وانام وانا مطمئن ......

لووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووووول

واتمنى اني وفقت بالاختيار هذي المره .......... ادري مواضيع هالمره عن طفوله وفترة مراهقه لكن اغنية الطفوله اجمل شي نشدو فيه ونتذكره وعشناه واليوم كبرنا وزادت مسؤولياتنا و ومازال هناك طفل صغير يسكن في دخلنا تداعب الفؤاد
دمتم في امان الله .... اخوكم/ روائي

--------------------------------------------------------------------------------

التعديل الأخير:

أم فواز

فـزّاعة
والله ماخليت شي ما قلته يا روائي ..
قصة ورا قصة :)
المهم انا اقتبست هالفقرة :

(( اما الطفل اللي مر علي .. هذا حاله ثانيه وغريبه ويمكن تكون نادره .. في دكتور خمسيني يدرسني الحين في مقرر.......... انا سميته " عوار راس" ..))

على طاري عوار راس .. اكو عصير طازج يبيعونه اسمه ( عوار قلب ) ملاقة صح ؟
الغمندة مو هني .. الغمندة ان يوم طلبته وشربته حاشني عوار بطن فمن يومها سميته عوار بطن !

روائي

عضو مميز
والله ماخليت شي ما قلته يا روائي ..
قصة ورا قصة :)
المهم انا اقتبست هالفقرة :

(( اما الطفل اللي مر علي .. هذا حاله ثانيه وغريبه ويمكن تكون نادره .. في دكتور خمسيني يدرسني الحين في مقرر.......... انا سميته " عوار راس" ..))
على طاري عوار راس .. اكو عصير طازج يبيعونه اسمه ( عوار قلب ) ملاقة صح ؟
الغمندة مو هني .. الغمندة ان يوم طلبته وشربته حاشني عوار بطن فمن يومها سميته عوار بطن !

هههههههه انا يحوشني مغص لاشربت لاتيه مع اني احبه
خلينا عالسانكست ابرك هع

أعلى