(قناة المنار واذاعة النور) تعتذر رسمياً لمملكة البحرين عما بدر منها في تغطيتها لأخبار البحرين

الجيش الحر

عضو بلاتيني




المنامة في 7 ديسمبر / بنا / قدمت المجموعة اللبنانية للإعلام (قناة المنار واذاعة النور ) اعتذارها الرسمي الى هيئة شؤون الاعلام في مملكة البحرين بخصوص تغطيتها لأخبار مملكة البحرين في الفترة السابقة، واكدت في بيانها الذي نشر واعلن في اجتماع الجمعية العمومية للمجلس التنفيذي التسعين لاتحاد اذاعات الدول العربية بحضور جميع الدول العربية الاعضاء والهيئات الاذاعية والتلفزيونية المشاركة عن اعتذارها لمملكة البحرين كما أكدت التزامها مستقبلا باعتماد الموضوعية في تغطيتها لاخبار الدول العربية وما يجري فيها من احداث، واحترامها للمعايير المهنية، كما تضمن بيان اعتذارها على حرصها لإجراء التقييم الدوري لسياستها التحريرية لتتناسب مع المواثيق والمعاهدات الدولية والمهنية المعتمدة، وتصويب ما يخرج عن هذا الاطار، والعمل على حفظ العلاقات الطيبة مع كل الاشقاء العرب لاسيما مملكة البحرين.

حزب الله يرقع للبحريين: اشار حزب الله الى ان الموقف الذي إتخذه الوفد الممثل لإدارة المجموعة اللبنانية للإعلام(قناة المنار-إذاعة النور) في إجتماع الجمعية العامة لاتحاد إذاعات الدول العربية المنعقد في تونس كان تقديرا خاصاً منه لم تتم مراجعة قيادة حزب الله فيه.


المصدر:
موقع قناة المنار ( ترقيع الحزب ).
وكالة أنباء البحرين ( الخبر ).

التعليق: رغم اني مقتع ان البحرين تحتاج اصلاحات سياسية حالها حال جميع اخواتها في دول الخليج العربي ولكن الدجل والفزعة الايرانيه عن طريق لقطائها حزبولا وكواولة العراق وطرطورها المالكي وبعض السفهاء الخونه في دول الخليج العربي من محاولات لزعزعة الكيان البحريني والخليجي عموما كان مكشوف,

وهذة الجملة اكررها على الايرانيين والكواولة العراقيين المؤيدين لاتباع الولايه في البحرين ( ايران تتباكى على حقوق الانسان في البحرين والشعب الايراني لا يملك حتى حقوق البهائم في المزبلة ايران وهذة حقيقه تثبتها الارقام والسجون والاعدامات وانعدام الحريات العقائديه والسياسيه تحت حكم الدجال الارهابي خامنئي وقبضته الامنيه وسحقه لشبعه المديوس عليه ).


مثال على الدجل الإعلامي السخيف وثوالة عقول القائمين على قناة المنار التابعه للجمهوريه الارهابية ايران



 

(( مقراط ))

عضو مميز
العوووده ( للتقيه ) .......... وراءها هدف وخبث .. هؤلاء لا امان لهم .. واكييييييييييييييد هناك شي في نفس يعقوب ...... على اهل البحرين الانتباه ... والحذر من كل هؤلاء الجراثيم

والاولى ان لا تفتح لهم باب لدخول البحرين ........... مطلقا
 
أعلى