هل بعد هذا الخبر سيبقى الظواهري على صمته ويحدثنا عن الجهاد ضد امريكا؟

ياســـــر

عضو فعال
هل بعد هذا الخبر سيبقى الظواهري على صمته ويحدثنا عن الجهاد ضد امريكا؟

||| جيش المهدي يأكل من بوظة بكداش ويحتل المسجد الأموي في دمشق |||
المشي في سوق الحميدية وملاحقة بقع الشمس المتسللة عبر ثقوب السقف، و"التحلاية" ببوظة من محل بكداش، ثم التوجه إلى الجامع الأموي؛ هي وصفةٌ دمشقية أدمنها الشوام على اختلاف مشاربهم، واعتادوا على نصح ضيوفهم بها
ed6aa0f578fb3b493d9fa5f4.jpg

الحرية للمشوار الدمشقي
أن حال الشام لم يعد كما كان، فالحيمدية والأموي وحتى محل بكداش صارت من المستعمرات التي أورثها النظام للمرتزقة الشيعة القادمين من العراق، أصحاب شعارات "يالثارات الحسين"، و"لن تسبى زينب مرتين"، الذين ينتمون لـ12 فصيلا، تبدأ بـ"أبي الفضل"، ولا تنتهي بلواء "ذو الفقار".
وبحسب "محمد" أحد تجار الحميدية، فإن الأمن انتشر في السوق منذ أن خرجت مظاهرة الحميدية في بدايات الثورة وحتى اليوم، إلا أن شكل الانتشار الأمني -وفق التاجر- كان يختلف من فترة إلى أخرى، ففي البداية كان رجال الأمن يدّعون أنهم بائعين، وكانوا "يُبسّطون" في منتصف السوق.
ويتابع محمد: لكن لعبتهم كانت مكشوفة، لأنهم لا يتقنون اللهجة الشامية أولاً، ولأن دوريات التموين لم تكن تُلاحقهم كما كانت تفعل مع بقية "البسطات"!
وبحسب ناشط في تنسيقية دمشق القديمة، فإن الأمن عزز تواجده في الحميدية بعد الإضراب الذي أعلنه التجار عُقب مجزرة الحولة، ويوضح "أبو عمر" أن رجال أمن النظام باتوا حينها ينتشرون في السوق دون أي تمويه، وأن التشديد تضاعف على السوق منذ ذلك الوقت.
96326d04078c6275c483ec5c70b91a16.gif

http://www.zamanalwsl.net/news/44140.html
 

ياســـــر

عضو فعال
ممكن توضح لي الضواهري شكو بالموضوع ؟

اسمع يا شاهين
الظواهري لا يتكلم عن الجهاد الا عندما يتحدث عن اميركا وكانه لم يسمع بمئات الالاف من اهل الشام يقتلون كل يوم بايد نجسة قذرة تستحق السحق

استيقظوا ايها المسلمين من ثباتكم - استيقظو
 

(( مقراط ))

عضو مميز
الظواهري ... اصبح هو ومن بقي من ينظييييمه عباره عن اداة في يد ملالي طهران .. في محاربة ولاة السنه ... فالهدف واحد للقاعده محاربة وإزالة انظمة الخليج ... والمسلمين العرب .. تحت اي مسميات واعذار .. ووجدت ايران والقاعده والظواهري توحد الهدف لهم ... فالهدف لكل منهم واحد وبذلك تجد بينهم اتفاق ودعم معلن وغير معلن و غير مباشر ... فلم بعد هناك ما يخفى حتى على فاقدي العقول .. كل الامور كشفت وظهرت وفضحت بعد ثوره احرار سوريا ..


لله در الثوره السوريه ........ فقد اسقطت جمييييييييييييييييييييييييييييع الاقنعه ...... وفضحت كل المنافقين والاذناب
 

(( مقراط ))

عضو مميز
اخوي مقراط مرورك كريم....... بعد مقتل مئات الالاف من احفاد بني امية........ قد حان الوقت ليستيقظ النائمون من ثباتهم



نعم ... اصبت يا صديقي ..... بل يجب ان تستيقظ الامه كلها من سباتها ونومها

اسعدني مرورك الكريم يا صديقي
 
أعلى