مفتي السعودية: من يفجر نفسه مجرم

هدوء المساء

عضو فعال
البعض ماهو مدرك وش هو الدين الي يتكلم عنه ولو ادرك فمعناه دخل فيه فالي تعودنا عليه وتعلمناه من صغرنا وتعلموه الي قبلنا هو التحرر من عبودية البشر لعبودية الله ومافيه احد له طاعه في مخالفة اوامر الله يعني الصلة مباشره مع الله فكيف يحاربون افراد يضنوا لهم حيل او قوه وطاعتهم بعبوديه تنافي اخلاص العبوديه لله
 

هزاع

عضو بلاتيني
طبعن هذي فتاوي على حسب طلب السلطات وصلنا لثلاثين سنه والعمليات الأستشهادية تستخدم ولم نسمع لهم جواب العجيب بعدما أستخدموها ضد النصيري الكافر اللذي يقصف بالطيران ومن خلف الاسواء والحواجز جاء اليوم موظف الهيئة الشرعية ليقول أنتحار حكم عام على كل من فعلها حتى الفلسطيني بحربهم مع اليهود.
وهذي الفتوى كغيرها فتاوي سياسية مثل فتاوي الباطنية والمرجئة بغدما تدور عليهم الدائرة ويطرون لستخدامها يقولك حلال أستخدام العمليات الاأستشهادية .
وعندما تقول كيف يجوز ومن قبل تقول حلام وأنتحار يقولك كل فتاوينا معلق بالأعتقاد أذا أعتقد حليتها من غير ضروره مثل شرب الخمر وأكل لحم الخنزير حلام وجائز ليس بحرام.
تقول له كيف يقول لك حرام لحم الخنزير والخمر عيني مطلق وجائز أكلة في حالات وليس جائز بالمطلق ولا يعتبر حلال فقط جائز في حالت الضرورة الشديدة تصر أن لابد من أكل لحم الخنزير لكي لايموت حتى يجد مايسد رمقه وينقذ حياتة
وكذالك الخمر.

كل شي عندهم له مخارج متى يحللون ومتى يحرمون حسب السلطان وماذا يريد نضع لكم أمثلة على الفتاوي السياسية ولتعرفو أن المفتي قبل بن باز كان ضرير وبن باز ضرير ومفتي اليوم ضرير وهذي سياسة ممنهجة كي يرفعو الحرج عنهم ولكي لا يرى مايحصل فقط يسمع منهم ومن تقارير وزارة الداخلية والخارجية في البيت الأبيض.

نأتي للشيخ بن باز غفر الله له لم يكن غيرة بالساحة لم ينتشر العلماء مثل أنتشارهم اليوم في القنوات الوحيد هو من يظهر بالتلفاز ويسمع بالراديو.

في حرب الأفغان اللذين كان ثلثهم ورايتهم صوفية قبورية مبتدعة حالهم حال الزيدية عن الشيعة يكرهون الصحابة أمثال معاوية وعمر بن العاص وطلحة والزبير وحتى أم المؤمنين هناك منهم من ينتقصها .
وثلث المقاتلين قبورية معلقين التمائم يتبركون بالقبور والأولياء.

بأمكانك مراجعة جاسوس المخابرات الجامية وكتابة:صفحات مطوية من الجهاد الأفغاني - الشيخ سراج الزهراني

وصف مقاتلي الأفغان اللذين تدعمهم أمريكا والسعودية وفتاوي بن باز ليقاتلو الروس بالأنابة عن أمريكا ضد الروس ومشروع النفوذ الأشتراكي.

عندما أرسل الأفغان للشيخ بن باز يسئلونه عن هل يسمحو للمواطنين الشيعة الأفغان بالقتال معهم لأنهم أهل البلد ومواطنين دفاع عن ارضهم وعرضهم؟

طبعن الرسالة وصلت للبريد في الرياض ويراجعها الديوان الملكي ويرسلها للخارجية السعودية بعدها للسفارة الأمريكية ومن السفارة إلى واشنطن ومنها للمخابرات الأمريكية والبنتاقون يسئلونهم عن هل يصب هذا في مصلحت خطط البيت الأبيض في السماح لهم بالقتال مع مايسمى المقاتلين السنه وهل يأثر السماح لهم على المشروع الأمريكي ؟؟
يأتي الجواب بعد الأجتماع مع المخططين في البنتاغون والسي C I A>
القرار بعدم الموافق فتعود الرسالة من حيث سلسلت السند من امريكا إلى السفارة في الرياض إلى الخارجية السعودية إلى الديوان الملكي ليسرسلها لمكتب المفتي ومعها مايطلبون منه مع تقرير أن هؤلاء عندنا معلومات أنهم من الصفوية موالين لأيران هدفهم التجسس و و والكلام اللي يلعن سلسفيلهم وبالأخير قررنا أنا دخولهم ضرر
لمصلحت السعودية وخطر على أهل السنه.

يقوم المفتي بأعطائهم الفتوى بعدم الجواز المطلق وبغلاف ديني .

الفتوى والجواب:

وهل يمكن التعامل معهم لضرب العدو الخارجي كالشيوعية وغيرها[1]؟

لا أرى ذلك ممكنا، بل يجب على أهل السنة أن يتحدوا وأن يكونوا أمة واحدة وجسدا واحدا وأن يدعوا الرافضة أن يلتزموا بما دل عليه كتاب الله وسنة الرسول صلى الله عليه وسلم من الحق، فإذا التزموا بذلك صاروا إخواننا وعلينا أن نتعاون معهم، أما ما داموا مصرين على ما هم عليه من بغض الصحابة وسب الصحابة إلا نفرا قليلا، وسب الصديق وعمر، وعبادة أهل البيت كعلي - رضي الله عنه - وفاطمة والحسن والحسين، واعتقادهم في الأئمة الإثني عشرة أنهم معصومون وأنهم يعلمون الغيب؛ كل هذا من أبطل الباطل وكل هذا يخالف ما عليه أهل السنة والجماعة.
[1] يقصد السائل الرافضة، لأن هذا السؤال له ارتباط بما قبله، أي الفتوى رقم (1744).
طيب الصوفية الأفغان قبورية معلقي التمائم وهم القادة وتحت رايتهم كيف سمحت لهم بل أوصاهم يتركهم على ماهم عليه والتفرغ لقتال الملحد وعدم الدخول معاهم في حوارات في أمور فرعية والأنشغال بها وترك قتال الملحد وعندما تضع الحرب اوزارها أدعوهم للطريق المستقيم.

بل ظهر جماعة أهل الحديث سلفية حتى النخاع جماعة الشيخ جميل الرحمن رحمة الله اللذي كان يسمونة محمد عبدالوهاب الأفغاني المجدد الأفغاني.

ماذا حدث له لم يدعمونه رعم مدح بن باز له والثاء عليه بل دعمو الصوفية لأن أمريكا تريد حكمتيار وسياف .
ياخوان سياف اليوم مثل جماعة علوش في سوريا شلت بعثية حشاشة سمو نفسهم الجبهة الاسلامية وذهبو للسعودية تزكيهم وتدعمهم ويأخذو المال والشروط المفروض عليهم من بندر بأن لا تكون سوريا دولة تحكم بالشريعة ولا الديمقراطية مثل تركيا تكون دولة دمقراطية نحن نختار طريقها ومن يحكمها.

وكذالك جماعة حكمتيار هم اليوم حالهم حال جماعة عدنان العرعور يبحثون عن رضى البيت الأبيض والدعم المالي . والجامية والمدخلية سكتو عن ظلال عدنان بعد ماكانو يقولون فيه نون وما يعلمون والسبب أن أصبح قريب من السلطة ومركز القرار بالديوان الملكي.

والنهاية ماهي نهاية محمد عبدالوهاب الأفغاني الشيخ جميل الرحمن ؟؟

عندما رفض الدخول في الدمقراطية اللتي ارسل له شيخ مزكا من بن باز وبن عثيمين ومن كل مشايخ بني جام وهو الشيخ مقبل الوادعي: وقال لجميل الرحمن لاتدخل بالمجلس الطاغوتي الكفري والأنتخابات الطاغوتية لكي لايذهب جهادك من أجل نشر التوحيد أدراج الرياح وتكون عون للشيطان وهدم التوحيد وابطال جهادك.

سمع الشيخ جميل الرحمن كلام العلامة مقبل الوادعي المزكى من شيوخ وعلماء السعودية وعلى رأسهم بن باز وللعلم ارس جميل يسئل بن باز هل يدخل معهم في الأنتخابات لكن يبدو أن الرسالة لم تصل وحولت لليمن لمقبل الوادعي.

لم يدخل جميل الرحمن رحمة الله في الحكومة. قأختار الأفغان حكمتيار رئيس الوزارء . ودستم
وأرسلو لي بن باز يسئلونه عن اللذي لم يدخل معهم في هذا الأجتماع الرافضي الصوفي البرلماني الطاغوتي وصلت الرساله كل العادة للدوان الملكي وبدء السند للبيت الأبيض وأن عدم دهول جميل الرحمن السلفي المزكة من قبل شيوخ السعودية يضعف المشروع الأمريكي ويهدم الحكومة الحالية وتذهب أموال أمريكا والسعودية هباء منثورا .

ماكان مهم إلى أرسلو لأبن باز يدعم مشروعهم ويثبت حكومة حكمتيار ودستم ثائب له ووزير الدفاع الرافضي اللذي تعاون مع الامريكان وقتل اهل السنة شر مقتلة جزار كرزاي الرافضي المدعوم الان من دول المنطقة.
ويجب الطاعة
فأرسل فتوى بن باز بقتل كل من خرج على حكمتيار ودستوم وأن دمه مهدور حلال.

النتيجة أغتيل الشيخ جميل الرحمن رحمة الله. وهدم الله دولة حكمتيار على أيدي الطالبان.

هذي الفتوى اللتي تبح لحمتيار ودستم قتل جميل الرحمن :http://www.binbaz.org.sa/mat/8615

نأتي الأن إلى التغير في الفتوى .
طبعن لم يجوز للأفغان السماح للشيعة الأفغان المواطنين المشارك في قتال المحتل الملحد الظاهر كفر.
الكارثة يا أحبة أن جهاد دفع وليس طلب يعني لا يستأن أحد بالدفع أصلن وتعطل وتأخر أمور كثير في جهاد الدفع تصل لتعطيل الحدوم في بعض الحالات . لكن ولي الأمر ومايريد ينفذ حتى لو كتم العلم.

هل يجوز الأستعانة بالكفار النصارى ؟
يجيب بن باز عن هذا ويغلظ بعدم الجواز وبالأدلة من لقرأن والسنه.
عدم الأستعانة بالكفار للشيخ بن باز:

ويدل على تلك أيضا قوله تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لا تَتَّخِذُوا بِطَانَةً مِنْ دُونِكُمْ لا يَأْلُونَكُمْ خَبَالًا وَدُّوا مَا عَنِتُّمْ قَدْ بَدَتِ الْبَغْضَاءُ مِنْ أَفْوَاهِهِمْ وَمَا تُخْفِي صُدُورُهُمْ أَكْبَرُ قَدْ بَيَّنَّا لَكُمُ الْآيَاتِ إِنْ كُنْتُمْ تَعْقلُونْ[27]
فانظر أيها المؤمن إلى كتاب ربك وسنة نبيك عليه الصلاة والسلام كيف يحاربان موالاة الكفار، والاستعانة بهم واتخاذهم بطانة،والله سبحانه أعلم بمصالح عباده، وأرحم بهم من أنفسهم، فلو كان في اتخاذهم الكفار أولياء من العرب أو غيرهم والاستعانة بهم مصلحة راجحة، لأذن الله فيه وأباحه لعباده، ولكن لما علم الله ما في ذلك من المفسدة الكبرى، والعواقب الوخيمة، نهى عنه وذم من يفعله، وأخبر في آيات أخرى أن طاعة الكفار، وخروجهم في جيش المسلمين يضرهم، ولا يزيدهم ذلك إلا خبالا، كما قال تعالى: يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا إِنْ تُطِيعُوا الَّذِينَ كَفَرُوا يَرُدُّوكُمْ عَلَى أَعْقَابِكُمْ فَتَنْقَلِبُوا خَاسِرِينَ بَلِ اللَّهُ مَوْلاكُمْ وَهُوَ خَيْرُ النَّاصِرِينَ[28] وقال تعالى: لَوْ خَرَجُوا فِيكُمْ مَا زَادُوكُمْ إِلا خَبَالًا وَلَأَوْضَعُوا خِلالَكُمْ يَبْغُونَكُمُ الْفِتْنَةَ وَفِيكُمْ سَمَّاعُونَ لَهُمْ وَاللَّهُ عَلِيمٌ بِالظَّالِمِينَ[29]
فكفى بهذه الآيات تحذيراً من طاعة الكفار، والاستعانة بهم، وتنفيراً منهم، وإيضاحاً لما يترتب على ذلك من العواقب الوخيمة، عافى الله المسلمين من ذلك، وقال تعالى:وَالْمُؤْمِنُونَ وَالْمُؤْمِنَاتُ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ[30] وقال تعالى: وَالَّذِينَ كَفَرُوا بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ إِلا تَفْعَلُوهُ تَكُنْ فِتْنَةٌ فِي الْأَرْضِ وَفَسَادٌ كَبِيرٌ[31]


ماأدري ماذا اقول التعليق لكم هذا الكلام قبل سنة تسعين بأشهر قبل الغزو العراقي على الكويت
كان الأستعانة بالكفار من الكبائر لكن عندما دارة عليهم الدائرة وأبتلو بعدو أقل شئن من الروس أقوى دولة بالعالم . لم يصبرو ويدافعو بل أجازو الأستعانة وبفتاوي كثيره ومن هنى بدئة شرار المنهج الجامي وتفسيق وتضليل كل شيخ وعالم عارض الفتوى وبدء منهج الجرح بالدعاة والمشايخ والعلماء كلها لحماية السلطة.
وهذا المنهج الجامي اللذي جاء على يد الحبشي سوف يدم السلفية في العشر سنوات القادمة ويخرء جيل الأرجاء اللذي يصل حتى لعدم تكفير من بدل دينة ولا تكفير اليهود والنصارة. وهم الأن لايكفرون اليهودي ولا النصراني حتى يئلونه هل تعتقد بكذا وكذا والسبب يقول لك أن الله عز وجل أحل الزواج من اليهودية والنصرانية . فكيف يجوز الزواج بها أذا كانت كافرة ؟ فعندهم الأمر معلق بالأعتقاد فقط .

ومن يقل أن اليهود بالنار او النصار بالنار والمسلمين فقط بالجنة مخطء بهذا.
فهو عندهم كمن قالو/في
قوله تعالى وقالوا لن يدخل الجنة إلا من كان هودا أو نصارى تلك أمانيهم قل هاتوا برهانكم إن كنتم صادقين بلى من أسلم وجهه لله وهو محسن فله أجره عند ربه .

وعندهم أن الدين عند الله الأسلام: فل الأسلام عندهم هو الديانات الثلاث الأستسلام لله وحده والسليم له ولقد أمر الله اليهود والنصارى أن يتحاكمو لكتبهم وهي محرفة. المهم عن المرجئة أن يكون موحد لله عز وجل ولايشرك به شي أعتقاد أما غير أعتقاد فأمره لله.
 
التعديل الأخير:

هزاع

عضو بلاتيني
الالباني يتنقد فتاوي المعلبه بالأستعانه بالكفار

الفوزان يهرب من تكفير بشار

مالومك ماتكفر البعثي صديق للدوله

بن باز قبل العزو حاكم العراق ولي الأمر يجب الطاعة لأن موالي لنظام السعودية يقاتل أيران المجوسية

أما حافظ الأسد النعجة قبل الغزو يوالي ايران ويدعمها في حربها مع العراق أفتى بن باز بكفرة لأنة نصيري بعثي باطني يعادي الشريعة

وليس بولي امر بل بن باز اوجب دعم حماه عندما ثارو على حاظف النعجة

كفر حافظ الاسد للشيخ بن باز

بعد الغزو بن باز صدام كافر حزب البعث وكل البعثيين كفار لأنهم يعادون الشريعة ولايحكومنها.

أما حافظ الأسد يعد تعاونة وأرسال الف مقاتل في حرب الخليج:
بن باز حافظ الاسد من ولاة الامر طبعن بعد مارجع المياه لمجاريها مع السلطة بالسعودية وسوريا صار مسلم ومن مولاة الامر حتى لو كان بعثي نصيري باطني:
 
أعلى