متابعة القادسية والكويت في التصفيات المؤهلة الى دوري أبطال اسيا

الجيش الحر

عضو بلاتيني
كم هو محزن ان لا نشارك في دوري ابطال اسيا منذ 2004 !! وكل هذا بسبب الغباء والثوالة الحكومية والفساد العام لدينا الذي حرمنا من تعديل قوانينا الرياضية لكي يسمح لنا بالمشاركة في دوري ابطال اسيا وهذة السنة هناك بارقة امل في المشاركة لفرقنا في هذة البطولة التي تعد الثانية عالمية من حيث المتابعه على مستوى الاندية.

القادسية عبر السويق العماني المتواضع بهدف قاتل من المحترف كيتا ( الذي اتمنى تجنيسة وضمة للمنتخب )
الكويت تأهل بهدف رائع سببه المحترفيين روجيرو واكمله جواد نيكونام في الشباك العراقية.





مباراة القادسية القادمة مع نادي بني ياس الاماراتي ( اقوى هجوم في دوري الخليج العربي الاماراتي )
والكويت مع نادي لموكوتيف الاوزبكي

يوم 8-2 ان شاء الله

بالتوفيق لفرقنا ان شاء الله نشوفكم في دوري الابطال حيث موقعنا الطبيعي مع كبار اسيا
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
مالنا الا التفائل رغم صعوبه المهمه الا اني اتوقع ان الكويت اقرب من القادسية مع اني قدساوي لان القادسية سيواجه لخويا القطري على ارضه وهو نادي قوي ومن فرق الصدارة في قطر.
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
الف مبرووووووك



القادسية اثبت انه يستحق اللعب بدوري ابطال اسيا



اليوم الفريق راااااائع وخصوصا كيتا اللي لعب ارتكاز بشكل غير طبيعي ما شاء الله



بالتوفيق لنا يا رب بالمباراة الاخيرة يوم السبت القادم ان شاء الله
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
والله حرام فرقنا ما تشارك في دوري ابطال اسيا !!

اليوم الكويت يلعب الساعة 12 ظهرا في اوزبكستان في الثلج

دعواتكم لممثل الكرة الكويتية الثاني
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
والعميد يدك مرمى الفريق الاوزبكي 3-1 في عقر دارهم وهاتريك للمحترف التونسي عصام جمعة كفوووو يا ابناء كيفان

باقي خطوة تفصل بيننا وبين دوري الابطال.
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
لم يتبق أمام القادسية والكويت سوى خطوة للعبور نحو دوري أبطال اسيا بعدما نجحا في اجتياز بني ياس الاماراتي 4-0 ولوكوموتيف الأوزبكي 3- 1 حيث سيلتقيان في الدور الثالث والحاسم مع الجيش ولخويا القطريين.


وفي الجانب الآخر، الكويت يتحلى بالصفات العديدة على الصعيدين الفني والبدني أو حتى في هوية البطل القادر على التعامل مع الخصوم، بعدما نجح من التغلب على صعوبات الاجواء والثلوج التي غطت أرضية الملعب مع تجاهل الاتحاد الأسيوي استطاع أن يتغلب على خصمه دون ان يضع أي اعتبارات للظروف العصيبة التي عانى منها، وما ساعده على ذلك تمتع لاعبيه بعقلية الأبطال التي اكتسبوها من الفوز بكأس الاتحاد الأسيوي ثلاث مرات حيث خدمتهم كثيرا في مثل هذا الظرف الصعب وان كانت المهمة أمام لخويا ستكون مختلفة عن المرحلتين السابقتين بكونه متصدر الدوري القطري ويملك الأوراق الفعالة التي تساعده كثيرا لخلق الفارق ولكن ذلك لا يمكن أن يقف أمام طموحات الأبيض الذي مكانه الطبيعي مع الأصفر في دوري الأبطال ومن ثم أن ما يفصلهما عنه سوى المحطة القطرية.

منقول من موقع كوووورة
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
صدمة وحزن للقدساوية بعد وصول كتاب بنقل مباراة القادسية من الكويت الى قطر بقرار غريب ومفاجئ من الاتحاد الاسيوي !
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
يقف ممثلا الكرة الكويتية الابيض والاصفر على بعد خطوة واحدة من العودة الى دوري ابطال اسيا، وذلك عندما يحل الكويت ضيفا على لخويا القطري في 06:00 مساء غد، ويحل القادسية ضيفا على الجيش القطري في 08:00 مساء على ستاد سحيم بن حمد، ضمن المرحلة الثالثة والاخيرة من الملحق المؤهل الى دوري ابطال اسيا. وفي حال فوز الفريقين، فان القادسية سيلعب ضمن المجموعة الثالثة لدوري الابطال التي تضم العين الإماراتي والاتحاد السعودي وتبريز الإيراني، في حين سيلعب الكويت ضمن المجموعة الثانية الى جانب الفتح السعودي وفولاد الإيراني وبونيودكور الأوزبكي.

اما في حال الخسارة فان الفريقين سيعودان الى كاس الاتحاد الاسيوي، حيث سيشارك الابيض ضمن المجموعة الثانية الى جانب فنجا العماني والجيش السوري والنجمة اللبناني، فيما سيلعب القادسية في المجموعة الثالثة الى جانب الوحدة السوري، الحد البحريني والشرطة العراقي.

امام في حال تأهل احد الفريقين الى دوري الابطال فان العربي سيكون ممثلا ثانيا للكرة الكويتية في كاس الاتحاد الاسيوي. في اللقاء الاول، يسعى الابيض الذي تغلب على الشرطة العراقي 1-0 في المرحلة الاولى، قبل ان يتجاوز لوكوموتيف الاوزبكي 3-1 في المرحلة الثانية، الى مواصلة مشواره في البطولة بنجاح، ورغم صعوبة مهمته، فان هناك العديد من العوامل الايجابية والتي ستساعده على تحقيق ايجابية غدا، من اهمها النتائج المميزة التي حققها في الموسم الحالي، بعد ان توج بلقب كاس الاتحاد الاسيوي في نوفمبر الماضي، اضافة الى تصدره الدوري بعد 16 جولة.

ويمتلك مدربه الروماني مارين يوين عناصر لديها القدرة على تحقيق الفوز، من ابرزها الايراني جواد نكونام الذي تاقلم سريعا مع الفريق بعد التعاقد معه في يناير الماضي، اضافة الى البرازيلي روجيرو كوتينيو، والتونسيين عصام جمعة وشادي الهمامي، الى جانب وليد علي، فهد العنزي، حسين حاكم، عبدالهادي خميس فهد عوض وشريدة الشريدة.

من جانبه، يامل لخويا الذي جنبته القرعة خوض المرحلة الاولى، وفاز على الحد البحريني 2-1 في المرحلة الثانية، الى استغلال عاملي الارض والجمهور، ويمتلك الفريق عدد من اللاعبين اصحاب الخبرة من ابرزهم عادل لامي، فلاديمير فايس، دامي تراوري، سباستيان سوريا، مجيد بوقرة، لويز مارتن ويوسف مساكني.

وفي اللقاء الثاني، يمني القادسية النفس في ان يكون نقل مواجهة الفريقين من الكويت الى الدوحة عاملا مساعدا للاعبيه في تحقيق نتيجة ايجابية والتأهل الى دور المجموعات، خصوصاً بعد النتائج التي حققها في المرحلتين الماضيتين من الملحق، حيث هزم السويق العماني 1-0، كما تغلب على بني ياس الاماراتي 4-0 على التوالي،

اضافة الى احرازه كاس ولي العهد نهاية يناير الماضي. وكان من المقرر ان تقام المباراة على ستاد الصداقة والسلام، الا ان الاتحاد الاسيوي خاطب القادسية اول من امس بوجود خطا من لجنة المسابقات، وتم نقل المباراة الى الدوحة.

ولن يجد مدربه محمد ابراهيم صعوبة في ايجاد التشكيلة المناسبة لعبور الجيش، لوجود مساعد ندا، خالد ابراهيم، العاجي ابراهيما كيتا، السوري عمر السومة، البرازيلي ميشيل سمبليسيو، سيف الحشان، صالح الشيخ، فهد الانصاري، نواف المطيري وحمد امان، فيما تحوم الشكوك حول مشاركة البرازيلي لويس كارلوس ماريناس الملقب ب «مارينيو» بسبب معاناته من شد في العضلة الخلفية. واسند الاتحاد الاسيوي للعبة الى الحكم الكوري الجنوبي كيم جونغ هيوك لادارة لقاء الكويت ولخويا، فيما سيقود مواجهة القادسية والجيش الحكم الياباني ساتو ريوجي.

لخويا 00: 06 الكويت

الجيش 00: 08 القادسية


نقلا من موقع KOOORA
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
قهر للاسف خروج ممثلينا القادسية والكويت بهزائم كبيرة من الاندية القطرية 3 و 4

مسخرة للاسف من الاتحاد اللي لما الحين ما طبق الإحتراف !!

يوم حزين للكرة الكويتية :إستنكار:
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
987524670.jpg
 

سايروس

عضو بلاتيني
شي عجيب غريب بعد ماكان الكويت في الشوط الاول ند قوي للمنافس
وبدايات الشوط الثاني نزل فجأة بعد الهدف الثاني وسلمو المباراة تماما
والنتيجة هزيمة ثقيلة
إما القادسية لعب صح حتى نهاية الشوط الاول ورغم الهدف الاول ألا انهم كانو ند قوي
والشوط الثاني تراجع عجيب للمستوى
والنتيجة هزيمة ثقيلة
 

سايروس

عضو بلاتيني
الصراحة شي يفشل من الجمهور الافريقي اللي يشجع الفرف القطرية
حيل أحراج ومثير للأسى لحالة الحضور الجماهيري للكرة القطرية :oops:
لدرجة ان المصور مايحط زووم على جمهورهم :D
بس يحط زووم على الجمهور الكويت والقادسية
ههههههههههههههه :D :D
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
لاحظت الجمهور الافريقي واستغربت صراحة :D

امس صكيت فيني الدنيا بعد خسارة القادسية والكويت كنت مصدق ان مكاننا دوري ابطال اسيا وللاسف اتضح ان ثوالة الحكومة والقوانيين الرياضية وسوء الادارة يحتم علينا نكون بمصاف الفرق اللبنانية والسيريلانكيه والعراقية والمالديفيه للاسف


لم يبقى للكرة الكويتية شيئ جميل الا الجماهير الصابرة


images


والفرق القطرية محترفة بمعنى الكلمة وهم الافضل وهذة الحقيقة اللي لازم نقبل فيها اننا لازلنا هواة وغيرنا دخلوا عالم الاحتراف العالمي منذ عشرة سنوات !!
 
الكرة الكويتية فعلا محتاجها الى الاحتراف للعودة الى أمجادها منتخب الكويتي يمتلك تاريخ كبير مكتسح بطولات كاس الخليج بـ 10 مرات وهذا رقم قياسي وأقرب منافس عندها 3 بطولات العراق والسعودية ! المنتخب الكويتي أول منتخب عربي يفوز في كاس أسيا أول منتخب خليجي يتاهل الى كاس العالم أتوقع أغلب الانجازات الكبرى لرياضة الكويتية كانت في فترة الثمانينات وبعد غزو صدام لكويت تضررت الكويت على مستوى الاقتصادي بعد الغزو أنجازات
الكويت الرياضية محصورة على مستوى بطولات الخليج وكاس الاتحاد هذا راي شخصي بدون تصعب .​
 
التعديل الأخير:

Just Think

عضو جديد
القادسيه في مباراتهم ضد الجيش القطري بان فعلاً الفرق بين نادي محترفين ونادي هواة, فريق متخبط بل حتى الحلول تكاد تكون معدومه في تلك المباراه, اكيد غياب بدر مؤثر ولكن ليس لهذه الدرجه, فريق الجيش بمجهود بسيط تفوقوا على القادسيه.
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
كلامك عدل بوليد حتى لو بدران موجود ماراح نقدر نواجه فرق قطر المحترفة

هلا حبيبنا جاسم هذا احد اسباب تدمير الكرة وخلفة الحكومة الغبية
 
أعلى