في يوم واحد فقط ايران والنظام العفلقي يقتلون 36 طفلاً بسوريا

الجيش الحر

عضو بلاتيني
جريمة جديدة تضاف إلى سلسلة جرائم النظام السوري تم ارتكابها في حق 36 طفلا سوريا بريئا قتلوا يوم أمس جراء إلقاء النظام لبراميله المتفجرة التي عمد ولا زال يعمد إلى استخدامها بشكل متواصل على المدنيين في كافة أنحاء سوريا ليرتفع عدد الأطفال السوريين الذين قتلوا بالحرب الدائرة في سوريا منذ نحو ثلاث سنوات أكثر من 11 ألف طفل حسب تقرير أصدرته مجموعة "أوكسفورد للأبحاث" في لندن.

وذكرت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين أن أطفالاً سوريين في السنوات الأولى من أعمارهم وقعوا أيضاَ ضحايا الإعدام والتعذيب، غير أن معظم الأطفال قتلوا جراء القنابل أو القذائف في الأحياء التي يقيمون فيها.

وسجلت المفوضية العليا لشؤون اللاجئين ما يزيد عن 1.1 مليون طفل سوري حول العالم كلاجئين، وما يقرب من 75% من هذا العدد هم دون سن 12.

ويشكل الأطفال 52% من إجمالي تعداد اللاجئين السوريين، الذي يتجاوز الآن 2.2 مليون شخص. وتعيش الغالبية في البلدان المجاورة لسوريا، ويستضيف كلٌ من الأردن ولبنان معاً أكثر من 60% من إجمالي عدد الأطفال السوريين اللاجئين.

وأسفر الصراع في سوريا عن معاناة بالغة للأطفال السوريين من جميع الأعمار، سواء جسدياً أو نفسياً وهناك أطفال تعرضوا للإصابة أو القتل على يد طلقات القناصة أو الصواريخ أو القذائف أو تساقط الحطام عليهم.


المصدر: العربية.
التعلبق: لعنة الله عليكم يا انجس خلق الله الروافض والعفالقة رمي برامي متفجرة على المدن والبيوت عشوائيا حتى شارون لم يفعل حتى 1% مما فعلتموه ضد المسلمين كلمة انجاس قليلة بحقكم حتى الاطفال يا جحوش الولايه

شنفهم شنقول لبشر تركوا البشرية واصبحوا بهائم لايران يصدقون ان المهدي قلب بعثي ويقاتل مع بشار ضد السوريين !!!


لا حول ولا قوة الا بالله

version4_BcL0aEKIgAAO8B5.jpg
 

الجيش الحر

عضو بلاتيني
عقول مغيبة عن الحقيقة والواقع يقتلون من اجل المزبلة الارهابية ايران حتى الاطفال ما سلموا من هؤلاء الارهابيين الانجاس

zpeftjh2rgeq.png
 
أعلى