حل قضية سوريا وإغتيال المالكي وصعود مصري ومركز عمليات خليجي

@ الحكومات العربية لم تعد تقدر على الحل السياسي

@ أتوقع حل عسكري قريب بسوريا سيصدم إسرائيل

@ يحاك بالأفق تدبير قد يقلب موازين المنطقة وتفكك إيراني قريب

@ العراق حرب أهلية طاحنه ومراكز متقدمة للسنة بالحكومة


@ إغتيال المالكي قبل نهاية السنة

@ حزب الله اللبناني لن يعرف منو "طقاقه"



_______________________________________________________________


لم أجلس مع "ميشيل حايك" ليروي لي الطالع الفلكي لكل الدول العربية لكنني بدأت أرى بأن هنالك إمتعاض عربي كبير من الوضع بسوريا إلاّ أنني بدأت ألمس بأن هنالك تحركات شعبية عربية تدفع بحكوماتها للدخول بحرب عسكرية مع سوريا قد تمتد إلى إسرائيل التي تحافظ جاهدة بأن تبقي بشار الأسد في السلطة بسوريا كون الرجل منبطح لليهود وهو خير جار مطيع سلم لهم الجولان .


كذلك تحاول إسرائيل جاهدة الحفاظ على البعبع الإيراني عند الخليجيين وكما هم شطار الإيرانيين بعمل "البروبجندا" الإعلامية لآلتهم العسكرية المتهالكة فالإيرانيون خريجوا مدرسة اليهود الإعلامية ... ترى الدول الخليجية التي تعيش مشاكل داخلية بسبب دخول مجاميع محسوبة على إيران ذلك الأمر بالمشكلة الكبرى .


كذلك حزب الله اللبناني الذراع السديد لإسرائيل في تلك المنطقة فحسن نصر الله رجل إسرائيل الأول في لبنان ولايغرنكم شوية الخطب التي يلقيها من هنا وهناك جالسا على منصه كبيره تحيط بها راياة سود وشوية أعلام خام وارد الصين على شوية كتائب كل همها السكر في ملاهي بيروت ولعب القمار بأزقة الضاحية الجنوبية .. فيما نهارا يذهبون إلى ممارسة الفحش الأكبر من مضاجعة النساء والغلمان . هؤلاء هم خريجوا مدارس المتعة الإيرانية والتي صنعها لهم كبيرهم أبو لؤلؤة المجوسي .


في الأردن تعاني الدولة الأردنية من ضغط كبير بتدفق اللاجئين السوريين مما سبب ربكة كبيره بالخدمات على المملكة . فيما يمارس بشار الأسد البجاحة بترشحه لولاية جديدة في سوريا ضاربا عرض الحائط جميع المشردين السوريين في دول الجوار السوري .. فهو مرشح الأقلية العلوية وليست الأكثرية السوريه .. مرشح إسرائيل وإيران دول المحيط العربي الذين يكرهون العرب والإسلام ,, فيما الفارسي يعتبر العربي نموذج حقير على الأرض يعتبر اليهودي قتل المسلم هديه كبرى يقدمها لدولة الكيان الزائل .


مصر تستقر ... ينتهي بشار الأسد


يقول أحد الساسة المطلعين بأن متى ما إستقرت القاهرة ينتهي بشار الأسد ... فكيف لك بأن تحارب فيما يديك مكسوره وملفوفة بال "جبس" لذلك فإن إستقرار مصر "القريب" سيقرأه الإيرانيون بأنه نجاح للخليج العربي ومصر وسيرغم الغرب بأن يزيحوا العميل بشار الأسد والإبقاء على العميل حسن نصر الله في لبنان كون ذلك الأمر تقليدي لنا ونعرف كيف نتعامل مع ذو العمامة السوداء الغير عربية .


ويكمل الرجل : أتوقع إغتيال المالكي بالعراق قبل نهاية السنة ... ويعتبر الرجل العراقيون بأنهم أقوياء فهم حاربوا الإيرانيون بالرغم من وجود عملاء كثر محسوبين على إيران في صفوف الجيش العراقي في عهد صدام حسين .


ويضيف بأن الخليج سيكون مركز عمليات لإدارة الأحداث بالمنطقة وحسب قوله يقول " هنالك مراجع كبرى بالخليج يعول عليها وستنجح"




 
أعلى