عبدالعزيز العنزي: زمن الشعارات المعلبة ولّى وبعض النواب فضلوا مصالحهم الخاصة

رويل العرب

عضو جديد
Img1_40501.jpg

أكد مرشح الدائرة الخامسة عبدالعزيز خليف العنزي انه قادم لوضع النقاط على الحروف في انتخابات مجلس الامة التي يخوضها بجانب مرشحي الدائرة، مؤكدا ان زمن الشعارات والآراء المعلبة ولى إلى غير رجعة وان زمن الزيف والاوهام الانتخابية التي باعها بعض اعضاء مجلس الامة قد انكشفت على الملأ بعد ان اتضحت الحقائق قبل حل مجلس الامة واثناء الدور الانعقادي ومدى تقاعس النواب وعدم تفعيلهم للقضايا الشعبية بالشكل المطلوب.
جاء ذلك اثناء حفل عشاء قبيلة عنزة في الدائرة الخامسة الذي حضره العديد من ابناء القبيلة والقبائل الاخرى التي اعلنت مساهمتها ودعمها لمرشح قبيلة عنزة عبدالعزيز خليف العنزي.
واشار العنزي في حديثه ان الصراع الذي دار تحت قبة البرلمان ليس إلا صراع مصالح وانانية لبعض النواب الذين فضلوا مصالحهم على مصالح الشعب مشيرا ان المسألة مسألة وقت وان التغيير قادم في مجلس الامة المقبل. هذا واعلن مرشحو قبيلة عنزة في الدائرة الخامسة تنازلهم وتزكية لمرشحهم عبدالعزيز خليف العنزي في لافتة طيبة امام الجماهير الحاشدة التي توافدت على مقر العنزي ومن المرشحين الذين اعلنوا تنازلهم لمرشح قبيلة عنزة علي عياش العنزي واحمد حشر العنزي وصقر عبدالرزاق العنزي وممدوح زايد العنزي.
ومن جهته، قال علي عياش العنزي الحمدلله الذي يهدي للحق والصراط المستقيم فإننا نعلن وقوفنا مع الاخ عبدالعزيز خليف العنزي لتمثيل قبيلة عنزة بالدائرة الخامسة والالتزام بوحدة الصف باسم القبيلة بدعم اخونا عبدالعزيز العنزي.
اما عبدالله حشر العنزي فقال احب ان ابارك للاخ عبدالعزيز خليف العنزي واني اعلن امام الجميع والقبيلة بدعم الاخ المرشح ماديا ومعنويا للابناء والقبيلة وتنازلنا له لانه شخص يستاهل وكفؤ وصاحب مواقف يشهد له الجميع بها.
من جهته، قال صقر عبدالرزاق العنزي مما لاشك فيه عندما اجتمعنا من اجل اختيار مرشح للقبيلة لخوض انتخابات الدائرة الخامسة ترجمنا مواقف الاخ عبدالعزيز واخلاصه لهذا الوطن ولمسنا هذه الغيرة الوطنية في وقت نحتاج وحدة الصف والكلمة فاجتمعنا على العز والمعز فلابد من وحدة الموقف.
من جهته، قال الدكتور ماجد العنزي الرسالة التي اود ان اطرحها لكل فرد من ابناء القبيلة فالكل يراهن على موقف كل شخص بالقبيلة فاتمنى توحيد الصف والالتزام والحذر من القيل والقال والوقوف صفا واحدا وراء عبدالعزيز خليف العنزي دون اي مساس بأي شخص من ابناء القبيلة.
من جهته، قال ممدوح زايد العنزي اننا نجتمع اجتماع العز في الدائرة الخامسة ليس فقط للمرشح عبدالعزيز خليف بل لجميع قبيلة عنزة واناشد الجميع بالانتباه للإشاعات والقيل والقال ومن يمثلنا هو اخونا عبدالعزيز خليف لنضع اخانا عبدالعزيز خليف وان قبيلة عنزة رقم صعب وكل فرد بقبيلة عنزة يمثل عبدالعزيز خليف.
من جهته، قال الدكتور عويد المشعان العنزي، امانة اليوم انا اشعر بالفخر والاعتزاز مما سمعته من الاخوان كلام يثلج الصدر حيث آثروا على انفسهم ووقفوا هذه الوقفة الطيبة المشرفة للتنازل لاخوهم عبدالعزيز خليف العنزي الذين اثبتوا بان المواقف والشدائد تظهر الرجال فلابد ان يكون لعنزة كيان في الدائرة الخامسة ويجب تفعيل هذا الكيان، فعبدالعزيز خليف رجل المواقف الصعبة وما الغزو العراقي إلا اثبت معدن هذا الرجل.

:: جريدة الرآي الكويتية ::


 
أعلى