داعش" يرسم خريطة لدولته الإسلامية تشمل الكويت

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
1efb9f61-3303-4ad2-a24d-4c3f494e8c92_16x9_600x338.jpg


الكويت - مكتب العربية


نشر تنظيم دولة العراق والشام الإسلامية "داعش"، خريطة لتصور الدولة الإسلامية التي يسعى لإقامتها، وبدا لافتا أن التنظيم وضع الكويت ضمن دولته المرتقبة.


وفي هذا الإطار، أجرى رئيس الوزراء الكويتي اتصالا هاتفيا برئيس الوزراء العراقي، نوري المالكي، استعرض معه تطورات الأوضاع الأمنية.


ورد وكيل وزارة الخارجية، خالد الجارالله، على سؤال حول تهديدات "داعش" على الكويت، بالقول: "بكل أسف تهديدات (داعش) ليست فقط للكويت ولكن للمنطقة، وعلينا أن نكون يقظين وحذرين، وعلينا أن نبادر بشكل أساسي إلى أن ننسق فيما بيننا، وأن يتم عقد اللقاءات بيننا على المستوى الأمني، وأن نعزز ونحصن جبهتنا الداخلية في الكويت، وجبهتنا الداخلية في كل دول مجلس التعاون. التهديد مباشر، والتهديد الحقيقي لدول المنطقة ككل، وعلينا بالفعل أن نعي خطورة هذه التهديدات، وأن نتصرف، وأن نمارس بما يحقق تحصين جبهاتنا الداخلية، ويحقق لنا القدرة على مواجهة مثل هذه التحديات الخطيرة والمتزايدة".


وينتشر التنظيم الإرهابي في سوريا الذي تخوض فيه فصائل المعارضة المسلحة في سوريا، وبينها جبهة النصرة المتطرفة، منذ يناير، معارك ضارية ضد تنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" الذي تتهمه بتنفيذ مآرب النظام السوري، وبالتشدد في تطبيق الشريعة الإسلامية، وبتنفيذ عمليات قتل وخطف عشوائية.


فيما ينتشر التنظيم الإرهابي أيضاً في العراق، حيث دعا الأمين العام للأمم المتحدة، بان كي مون، صباح الخميس، المجتمع الدولي إلى توحيد صفوفه خلف العراق الذي يواجه زحفاً لمقاتلي الدولة الإسلامية في العراق والشام الذين باتوا قريبين من بغداد.


وقد سيطر مقاتلو الدولة الإسلامية في العراق والشام، الأربعاء، على مدينة تكريت وهم يتقدمون في اتجاه بغداد.


ونفت القيادة العامة لتنظيم "القاعدة" في وقت سابق أي علاقة لها بتنظيم "الدولة الإسلامية في العراق والشام" (داعش) في سوريا والعراق.


علاقة داعش بالقاعدة


وأعلنت في بيان موقع باسم "جماعة قاعدة الجهاد" أنه لا صلة لها بتنظيم داعش، بل أمرت بوقف العمل به.


وقالت القيادة العامة للتنظيم في بيان نشر بمواقع جهادية على الإنترنت، الأربعاء، إن التنظيم قطع علاقته مع تنظيم داعش الذي يقوده أبو بكر البغدادي، عقب عصيانه للأوامر الصادرة عن زعيم التنظيم أيمن الظواهري.


وكان الظواهري قد أمر داعش بالعمل مستقلاً عن فرع آخر منافس له من فروع القاعدة في سوريا، وهو جماعة جبهة النصرة التي يتزعمها أبو محمد الغولاني.


وقد رفض البغدادي أوامر الظواهري، وسعى دون نجاح إلى دمج الجماعتين معاً.



http://www.alarabiya.net/ar/arab-an...-يرسم-خارطة-لدولته-الإسلامية-تشمل-الكويت.html




ألتعليق:


يبدو ان امنيات مطلبي تنظيم داعش الارهابي من الكويتيين قد تتحقق قريباً وتصبح الكويت ، لا سامح الله ، جزء من الدولة اللااسلامية في العراق والشام والكويت (داعشك). وسنرى ونسمع عن عمليات الجلد في الساحات العامة وعن الاعدامات الجماعية وستتحول الكويت ، لا سامح الله ، الى جنة يقصدها المجاهدين الافغان والصوماليين والشيشان وكل من هب ودب.


وسؤالي الى مطلبي داعش هو هل هذا ما تريدونه لبلدكم وشعبكم؟ وهل ستستمرون ساعتها في الدفاع عن داعش او القاعدة وغيرها وتبرير عمليات القتل والتفجير التي تشنها ضد المسلمين؟ وهل ستقبلون بان يحكمكم مجرم مجهول لا يعرفه الا قلة؟



داعشك برّد على قلبك!!

 

أحمد الحمد

عضو بلاتيني
Silant.png



يبدو ان مطبلي داعش من الكويتيين قد اصيبوا بالخرس فجاءةً ولهذا لم يردوا على اسئلتي السابقة. ولتعميم الفائدة ساكرر هذه الاسئلة عسى ان ينطق احدهم. مارأيكم في اضافة الكويت الى خارطة الدولة اللااسلامية في العراق والشام (داعش) حيث ستصبح الدولة اللااسلامية في العراق والشام والكويت (داعشك) ؟

وما هو موقفكم من داعشك اذا بدأت بتنفيذ عمليات القتل والتفجير في بلدكم؟

وهل ستقبلون بالمجهول والنكرة الارهابي المجرم البغدادي حاكماً عليكم؟ هل من مجيب؟

داعشك لا يحوشك!!


nasee7ah-3.jpg
 
______________________ وتبي تقنعنا غصب انه تنظيم عصابات مثل داعش يقاتل بسوريا ويحتل نص العراق بيومين ويبي يضم الكويت؟؟؟؟ اخوي هذي دول مستقله وعندها جيوش مو لعبة رسك ........ وبعدين اذا كتبت مثل هالمواضيع خلك حقاني وقول السبب الحقيقي للتطورات الاخيره بالعراق
 
التعديل الأخير بواسطة المشرف:

هزاع

عضو بلاتيني
الخارطة غير صحيح وهي من عمل الرافضة ولم تنشر الدولة الأسلامية خرائط لها
للعلم الخارطة أصل جميع الأراضي اللتي فتحها المسلمين واعلم انك لا تعرفها فهي من شرق الصين إلى غرب الجزائر وفرنسا
الأمر الأخر لا تقول هل تتمنى أن تأتي الدولة الأسلامية وتضم الكويت
اللذي أخبر به محمد بن عبدالله علية الصلاة والسلام بعودة دولة الخلافة على منهاج النبؤة سوف يحد كما أخبرهم وهم محاصرين من الأحزاب في حرب الخندق وهم قله وفي ضعف قال لهم سوف تفتحون فارس والروم هل كذبوه وصدقو الواقع والعقل ؟؟

بالطبع أمنو بهذا بل أخبر أحد الصحابة وهو مهاجر من مكة والمدينة بأعطائه سواري كسرى ملك الفرس وكانت الروم وفارس أقوى الجيوش بمثابت أمريكا وروسيا اليوم.

ياباطنية أمر الله نافذ ولا راد لقضاء الله.

وهل تنكر خروج المهدي من الشام ويحكم هذي الدويلات ؟؟ أما يبايعوه أو يقاتلهم وماهو موقفك منه هل تقف معهم ضد المهدي أو تتقف مع المهدي.

لا تتدخل بالغيبيات والنبؤات أمر الله نافذ لو وقف العالم بأسره.

ولا تطمح في مستقبل فأنت في أخر الزمان وكان أخر علامات القيام تطاول الأعراب الحفات رعات الشاة بالعمران.
 

ICE BLUE

Banned
الوضع بين القاعده والنصره وداعش بالنسبه لى معقد وغير مفهوم !
حاولت ان اعرف سبب التقاتل بينهم فى سوريا ولم استطع !
وحاولت ان اعرف ماعلاقك داعش بالمالكى وحزب البعث ولم استطع !
 
أعلى