صور تشييع جنازة لحزب الله اللبناني.إلى متى يرسل أبناءه للموت في سوريا؟؟؟ شاهد.

hakeem

عضو ذهبي
181289672.jpg
 

صوت الحجاز

عضو مميز
لاحول ولا قوة الا بالله
شباب في عمر الزهور غرر بهم وارسلوهم لحتفهم في حرب ليس لهم ناقه فيها او جمل
انا لله وانا اليه راجعون
ان بقي الحال على ماهو عليه سينقرض شباب الشيعة في لبنان
ويبقى كهولها ولن يجدوا من يقف في وجه اليهود ويدافع عن الشيعه
ويكونون لقمه سائغة للعدو الصهيوني وبعدها يكون الدور على شيعة البلدان الاخرى
هذا مخطط لابادة الشيعه
انا اطالب عامة الشيعه في لبنان وسوريا والعراق ودول الخليج
ان يقفوا وقفة رجل واحد مع اهلهم في لبنان
ويتم محاسبة المتسبب ومن يدعمه
 
التعديل الأخير:

hakeem

عضو ذهبي
اللهم لا شماته

قيادات حزب الله اللبناني أصبحو متخصصون في تشيع الجنازات فلا يمر أسبوع إلا ومجموعة جنازات تأخذ دورها في التشييع

وكانهم شركة متخصصة في دفن الموتي.

والأهالي مساكين في حالة طوارىء مستمرة فإن لم يكن ابنهم القادم في التابوت فهو جارهم أو من أحد أقاربهم هنا أو هناك.

والآن اتسعت الرقعه فالبعض يأتى في تابوت قادما من سوريا الأبية وآخرون قادمون من العراق.

والكل يجزم أنه شهيد . حكموا عليه وصنفوه والله أعلم بالشهيد
 

صحراوي

عضو بلاتيني
الدور على عقلاء الشيعه (ان بقي منهم احد) ان يرفعوا صوتهم قليلا ان لا مصلحه لهم في قتال اهل السنه المسلمين لانها معركه خاسره وتصب في صالح اسرائيل، وان على الشيعه وقف التحريض ضد اهل السنه وان يصدروا فتاوى بتحريم قتال اهل السنه.

ذلك ان ارادوا حقن دماء ابنائهم ووقف مهازل بعض الساسه والمعممين الذين يرسلون الشباب الى جهنم بلا طائل تحت فتاوى وحجج واهيه.

نظره عقلانيه لما يفترض ان يفعله عقلاء الشيعه هذه الايام كبادره حسن نيه لهم وتطهير انفسهم من المشروع الايراني في المنطقه، ونحن الان في شهر رمضان المبارك.
 

ساهر الليل

عضو مخضرم
الشرق الاوسط البغيض

تجد عندهم العنصريه والعرقيه والقبليه والطائفيه
والحدود والشبوك والكره والحسد والبغض والتعالي والغطرسه والنفاق والرشوه

الشرق الاوسط في وضع مزري جدا
لن ينصلح حتى يحرر كل شخص عقله !!

الله يصلح الحال
 
التعديل الأخير:

محال

عضو فعال
الحين يقولك اذا عندك عزاء ولا شي من هالنوع لاسمح الله دق على حزب الله ينضمونه لك خبره ثلاث سنين بتشييع الجثث عاد انت ومدتك اذا ارخيت الدولار حطولك شربه حمرا بثلج واستمتع :)
 

hakeem

عضو ذهبي
منذ عدة أشهر جاء رجل لبناني شيعي يعيش بالكويت منذ عقود ..جاء الى لجنة خيرية يطلب منهم مساعده 500 دينار كويتي

فسأله الموظف المسئول لماذا تحتاج الــ 500 دينار كويتي فقال العجوز أن زوجته ماتت وجاء سيد كويتي بمنطقة الروميثية جاء يبكى عليها ويدعو ويلطم وما شابه ذلك يعنى يقول تواشيح ومقطوعات دعاء ورثاء لها بغرض الرحمه


فقال الموظف زين السيد عمل معروف وفعل فيها وفيكم خير اذا لماذا تريد 500 دينار كويتي

قال المبلغ الذي طلبته أجرة السيد الذي رثاها ودعا لها


فقال الموظف ساعة دعاء وبكاء وعويل تكلفتها 500 دينار كويتي

فقال العجوز لو ما دفعنا له قيمة تعبه فلن يغفر الله لها....

هكذا قال السيد لهم

بصراحه شغله مربحه جدا

الأجر الأعلى بالعالم الساعه تكلفتها 500 دينار كوتي

بركاتك يا سيدهم لا تتنازل عن كروتك
 

hakeem

عضو ذهبي
سوريا – ترجمة خاصة لتحرير سوري
ما هو عدد قتلى حزب الله في سوريا؟
عدد القتلى الذي صرح عنه الحزب لأول مرة كان في كانون الأول ديسمبر عام 2013، عندما قال حسن نصرلله إن العدد هو أقل من 250 قتيل.
وفي ذلك الوقت، كانت أطراف أخرى مناوئة لحزب الله قد أعلنت أن العدد وصل إلى أكثر من 500 قتيل، ووصلت إحصائيات البعض إلى أكثر من 1000 قتيل.
أما المرصد السوري لحقوق الإنسان فكانت إحصائيته أقرب إلى إحصائيات الحزب، وأعلن في الأول من كانون الأول ديسمبر لعام 2013 أن العدد هو 232 ليصل في آذار مارس 2014 إلى 332 قتيل بحسب المرصد (مع ملاحظة أن المرصد لم يزود القارئ لتلك الإحصائيات بأي اسم أو تفاصيل).
لمعرفة العدد الحقيقي لقتلى حزب الله في سوريا كانت الطريقة الوحيدة هي أن أتبع الجنازات. استخدمت المواقع المقربة من الحزب في بحثي عن الصور والمعلومات ومررت بصعوبات كثيرة أثناء عملي بسبب الأخطاء الكبيرة التي احتوتها تلك المواقع الالكترونية. فعديد من الأسماء كانت مكررة أو خاطئة أو أحياناً مجرد “ألقاب”.
لقد وصلت بالقائمة التي جمعتها إلى 322 مقاتل (وهو ورقم قريب جداً من إحصائية المرصد الأخيرة التي كانت 332).
عادةً تقوم الجنازات بعد أيام قليلة من مقتل المقاتل، أما في بعض الحالات فكانت تتأخر لشهور في انتظار وصول جثة المقاتل إلى أهله في لبنان من سوريا.
يتم دفن معظم القتلى في مدنهم إلا أنه وفي بعض الأحيان يتم دفن القتلى في مدينة الغبيري في لبنان أو السيدة زينب في دمشق.
وفي النهاية فإن الأرقام والأسماء التي جمعت ليست دقيقة مئة بالمئة لكنها بالتأكيد أقرب إلى الواقع من معظم الأرقام التي طرحها مناوئوا الحزب. ولذلك فيجب تهنئة حزب الله الذي كان أمينه العام أقرب إلى الواقع في طرحه، واقع ترك وراءه ضحايا شباب في كل قرية ومدينة في بعلبك والجنوب اللبناني
 

hakeem

عضو ذهبي
تاريخ المشاركة 09 August 2011 - 05:15 AM
اقلعت يوم الخميس الماضي من احد المطارات العسكرية في شمال سورية طائرة ركاب تابعة للخطوط الجوية الايرانية معدلة للشحن, وعلى متنها 42 جثة لعناصر من "الحرس الثوري" و"الباسيج"الايرانيين قتلوا في عمليات لعناصر عسكرية سورية منشقة في حماة وحمص واللاذقية ودرعا ودير الزور والبوكمال وريف دمشق خلال يوليو الماضي, فيما كانوا يشاركون من يطلق عليهم "الشبيحة" وجلهم من العلويين والشيعة القنص على المتظاهرين السلميين السوريين.


وكشف تقرير استخباري اوروبي بلغ عواصم القرار في حلف شمال الاطلسي الاحد الماضي ان ما مجموعه 6 فانات (شاحنات متوسطة الحجم) نقلت عبر الحدود السورية البرية الى لبنان من معابر رسمية وغير رسمية ما مجموعه 27 جثة لعناصر من "حزب الله" قتلوا في حماة والبوكمال والزبداني في ريف دمشق ودير الزور خلال 30 يوما الاخيرة وقد جرى تشييع ودفن اصحابها في قرى بقاعية وجنوبية وساحلية عدة على انهم استشهدوا في اثناء تدريبات وحوادث سير او انفجار الغام".





ومع تعاظم ردود الفعل السلبية على اتساع مشاركة الايرانيين الذين ارسلت طهران منهم الى سورية اكثر من 3 آلاف عنصر لقيادة أجهزة الامن و"الشبيحة" الذين يستهدفون المتظاهرين بالرصاص الحي قنصا واطلاقا عشوائيا, ونحو 2000 من عناصر "حزب الله" الشيعية للانضمام الى الايرانيين في تنفيذ عمليات القتل في الشوارع والاعدامات الميدانية في صفوف الفرق والوحدات العسكرية المنشقة كما حدث في درعا وجسر الشغور وحماة والبوكمال ودير الزور- مع تعاظم هذه العمليات المأساوية زودت جهات حقوقية وانسانية سورية واجنبية الامم المتحدة بوثائق مصورة لتدخل الحرس الثوري والباسيج الايرانيين و "حزب الله" في الحرب الدائرة في شوارع سورية على ايدي نظام بشار الاسد, واضطلاع هؤلاء القتلة بتنفيذ عمليات القتل والاعدام التي يرفض ضباط وجنود ورجال امن سوريون القيام بها ضد ابنائهم واخوتهم واقاربهم في الشوارع, فيما دعا الشيخ خالد خلف احد كبار زعماء القبائل في شرق سورية ورئيس المجلس الاقليمي لمناهضة التعذيب ودعم الحريات وحقوق الانسان في الشرق الاوسط, الامم المتحدة الى انشاء منطقة حظر جوي فوق سورية والسماح بتسليم المعارضة السورية اسلحة متطورة لمواجهة جرائم النظام وحماية السوريين, في الوقت الذي اكد فيه ان "اربع جهات تتخذ قرارات القتل في سورية هي: (مرشد الثورة الايرانية) علي خامنئي وبشار وماهر الاسد وحسن نصرالله.





وكشف التقرير الاستخباري الاوروبي الذي اطلعت "السياسة" في لندن على بعض جوانبه, النقاب عن ان حركة امل الشيعية بقيادة رئيس مجلس النواب اللبناني المعروف بأنه "رجل سورية الاول في لبنان" تشارك بنحو 300 عنصر من ميليشياتها في قمع المتظاهرين المدنيين السوريين الا ان هذه العناصر اكثر تحفظا واقل علنية عن عناصر "حزب الله" الذين معظمهم ملتح وهو امر ممنوع في صفوف الجيش والامن السورية.

المصدر: السياسة
الكويتية
 

hakeem

عضو ذهبي
13/04/2014







46b06172-6262-42fa-80dc-d8b72f30891c.jpg
شيع حزب الله اللبناني خلال اليومين الماضيين ثمانية من عناصره الذين قال إنهم قتلوا أثناء "تأدية الواجب الجهادي" وهو التعبير الذي يستعمله الحزب عادة لدى الحديث عن قتلاه في سوريا، في حين أكد موقع تابع للمعارضة السورية أنه وثق بالصور والأسماء سقوط ألف قتيل من الحزب، دون أن يصدر عن الأخير رد رسمي.
وذكرت قناة المنار التابعة لحزب الله أن الحزب شيع السبت في بيروت حسن حسين مواسي ومحمد حمزة الحاج ديب، إلى جانب صلاح مهدي الرشعيني في الهرمل شرقي لبنان، وذو الفقار سليمان بإحدى قرى الجنوب، بينما ذكرت مواقع مقربة منه أنه شيع الجمعة أربعة آخرين في الهرمل والجنوب.
 

hakeem

عضو ذهبي
قيادات حزب الله يحصلون على مليارات من إيران كل عام للقتال في سوريا ومصانع ايران تحت الطلب من أجل حماية بشار

رغم الخلاف الفقهي بينهم وتكفير بعضهم بعضا إلا أن الحقيقه أنهم يد واحده طالما يقاتلون أحفاد الصحابة وأحفاد آل البيت رضي الله عنهم جميعا...

فانظر ماذا يصنع أحفاد الصحابة وأحفاد آل البيت رضوان الله عليهم

يصنعون بأنفسم الذخائر حتى يدافعوا عن وطنهم وأعراضهم وبلدهم سوريا الأبية...


 

hakeem

عضو ذهبي
إعلام حزب الله الرديف: شهداؤنا تخطوا 1001 في سوريا
(جنوبية)، الخميس، 12 ديسمبر 2013

بعد نشر خبر “جنوبية” الذي يتضمن إحصاء لعدد شهداء “حزب الله” في سوريا، متوقّعين أن يتخطّى العدد الرقم 1000 في وقت قريب،ونفي الامين العام لحزب الله السيد حسن نصر الله في مقابلة تلفزيونية مع الزميل جان عزيز ان يكون عدد شهداء حزبه قد وصل الى هذا الرقم خلال المعارك الدائرة على مختلف المحاور في سوريا، مؤكدا ان عددهم “أقل من ذلك بكثير”. إلاّ ان مواقع التواصل الاجتماعي المؤيدة للحزب نشرت رأيا آخر.
فقد انتشر فيديو على موقع الـyoutube تحت شعار#نحن_شهداء يقول إنّ جمهور المقاومة مستعد لتقديم أكثر من 1001 شهيد. كذلك عمد عدد كبير من الشباب الى إستخدام هاشتاغ #كلنا_شهداء على الفايسبوك وتويتر. ومن بين ما قيل “تودُّون معرفة عدد شهداءنا ؟! تخمّنون ؟! ولا تصيبون أو تقتربون من العدد الحقيقي: #كلنا_شهداء.
وكان قد نشر موقع “كلنا شركاء” المجموعة الاولى لما قال إنّهه 1000 صورة موثقة بالإسم، عن الشهداء الذين سقطوا في المعارك بسوريا، على ان يقوم بنشر أعداد جديدة من الصور في حلقات متتالية تصل الى 10 قريبا، وفي كلّ منها 100 صورة مع الاسم.
وفي الآتي الفيديو الذي يعترف بوصول عدد شهداء الحزب الى أكثر من 1000.

منقول
 
أعلى