مشعل: إيران لها دور في التمويل والتسليح

لماذا يا خالد مشعل تجعل الصفويين المجوس لهم دور في نصركم بغزة؟؟

لماذا لا تذكر بأن السبب في إنتصاركم هو هاشتاقات وتغريدات أعداء الروافض من جميع الدول الإسلامية والتي دعمتكم من أول يوم حتى النصر؟؟؟

أيكون يا مشعل صاروخ رافضي أشد إيلاما من هاشتاق غردوا به المسلمين الموحدين في الخليج ؟؟

لماذا هذا النكران يامشعل ؟؟؟

أتريد أن توهم المسلمين الموحدين بأن الروافض الصفويين لهم دور في نصرتكم؟؟؟

ماهكذا الظن بك يا ناكر الجميل !

فبعد كلامك هذا وعقابا لك, سيتوقف المسلمين الموحدين عن إطلاق الهاشتاقات والتغريدات , ولنترك لكم صواريخ الرافضة لتنفعكم !!!


 

meshal

عضو بلاتيني
ما قال شي غلط . الرجل كان يتكلم في ( جزئية السلاح ) وقالها بكل وضوح السلاح جزء منه من إيران واحنا اختلفنا معهم في موضوع سوريا . فلا نحمل الموضوع فوق ما يحتمل .

وكل حكومات الدول العربية الـ 23 تشتري سلاحها من دول الكفر فما هو العيب إن أخذت حماس سلاح من إيران !!

ثانياً حماس من تأسست ما تتمشكل مع أحد حتى مع الدول الغربية ولا عمرنا سمعنا حماس نفذت عملية خارج فلسطين على عكس منظمة فتح كان لها خطف طائرات وتفجيرات وعمليات في الدول الغربية .
الشاهد قادة حماس يركزون على أرضهم ولا لهم دعوه في مشاكل الدول مع بعضها .ولا تنسى أن الحكومات العربية هي المسئولة عن طلب حماس الدعم من إيران فقد قطعت عنهم الأخضر واليابس بأوامر البيت الأبيض وفوقها شارك بعضهم بالحصار .

 

أمين أفندي

عضو بلاتيني
نعم أخي الكريم مشعل إعترف بأن السلاح مصنع في غزة وبدعم من إيران
أيضآ في نهاية آخر حرب بين حماس وإسرائيل تم الإعتراف بالدعم الإيراني
وإستمر الحال وتعمق الإحتلال
فكلٍ يعمل ويدعم بما لديه نحن المسلمون بالتغريد والهاشتاق
وإيران بالسلاح والفلسطينيين بالأرواح
وين المشكلة وليش تبي المسلمين يتوقفون عن دعم القضية الفلسطينية
الكل له مصلحة وأكبر مصالحنا إجتمعت لتحرير القدس
 

بسكم عاد

عضو فعال
ما قاله مشعل بالضبط .. هو انه كان هناك تعاون في مجال التسليح و الامداد مع ايران و هذا الامر لم يكن خافيا على احد .. و لكن (على حد قوله )العلاقة مع ايران توقفت بعد الثورة السورية لاننا اخترنا الوقوف مع الشعوب العربية من منطلق اخلاقي و لسنا ضد احد .. هذا كلام خالد مشعل ..

اما بخصوص الموقف الايراني من العدوان الاخير على غزة .. فقد صمتت ايران و تابعها حسن نصرالله صمت القبور اول ثلاث اسابيع من العدوان و لا كأن هناك عدوان على غزة او ناس تموت .. و في نفس الوقت كانت هناك مفاوضات جارية بين ايران و امريكا و حلفاءها بخصوص الملف النووي الايراني .. و قد حصل ان الغرب احس ان موقف ايران يزداد ضعفا بسبب احداث العراق و سوريا و تمدد (داعش) فرفعوا سقف مطالبهم الامر الذي افشل المفاوضات التي كانت تعول ايران عليها كثيرأ.. و ثاني يوم على طول طلعت تصريحات من المسئولين الايرانيين (بعد ان اخذوا لطمة في المفاوضات) عن جرائم اسرائيل في غزة تبعتها تصريحات من زعيم (حالش) في نفس السياق مع استمراره في حماية حدود اسرائيل الشمالية .. ففلسطين بالنسبة لهم مجرد ورقة يساومون بها الغرب من اجل الحصول على مكاسب لايران و مشروعها في المنطقة ..
و لكن يضل موقف ايران و (حالش) رغم انتهازيته و نفاقه افضل من مواقف كثير من الدول العربية .. كالسعودية و الامارات التي كانت تدعم العدوان الصهيوني على غزة اعلاميا و سياسيا (و ربما ماليا !) .. و من مظاهر ذلك.. الايعاز الى (صبيهم) السيسي بالاستمرار في اغلاق الحدود و منع القوافل الطبية و الانسانية العربية و العالمية من الدخول الى غزة طوال العدوان .. باستثناء الوفد الاماراتي الذي دخل بشكل سريع في اول اسبوع من القصف و خرج ايضا بشكل مريب في الاسبوع نفسه و سط كلام من اهل غزة عن افعال و اقوال مثيرة للشك من بعض افراد ذلك الوفد.
ولا زلت اذكر الشكوى المرة التي ابداها (بدر الراشدي) رئيس الوفد العماني الرسمي للاغاثة من معاملة السلطات المصرية لهم و انتظارهم غير المجدي لثلاثة اسابيع امام معبر رفح دون ان تسمح لهم السلطات المصرية بالعبور و في النهاية اضطروا الى الذهاب عن طريق المعابر الاسرائيلية بالتنسيق مع الامم المتحده و نصيحته لجميع قوافل الاغاثة بعدم تضييع و قتهم في المعابر المصرية لانها اكثر صرامة في منع المعونات عن اهل غزة من الصهاينة انفسهم !
 
شكل الاموال وصلت يا مشيعل ،،،،،،،،
السؤال لمن كان يناصر حماس لم حماس الآن تطلب السلام وتصر على الهدنة في الوقت الذي تواصل اسرائيل قصفها لغزة
ولما هذه الدعاية الرخيصة لإيران أي سلاح يتحدث عنه صواريخ بدائية ،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،
من جهة أخرى لما لا يشكر السعودية الأمارات والتي قدمت مساعدات للشعب هناك أم أنهم غاضبون كونها عينية لا اموال تكون بأيديهم
 

Noble Knight

عضو ذهبي
امهات اللحى يساعدون بعض شي طبيعي وهم وجهان لعملة واحدة ايران و حماس و داعش الخ من اللحى اتفقو على الدمار التخلف و الاجرام.
 
التعديل الأخير:

بسكم عاد

عضو فعال
شكل الاموال وصلت يا مشيعل ،،،،،،،،
السؤال لمن كان يناصر حماس لم حماس الآن تطلب السلام وتصر على الهدنة في الوقت الذي تواصل اسرائيل قصفها لغزة
ولما هذه الدعاية الرخيصة لإيران أي سلاح يتحدث عنه صواريخ بدائية ،،،،،،
،،،،،،،،،،،،،
من جهة أخرى لما لا يشكر السعودية الأمارات والتي قدمت مساعدات للشعب هناك أم أنهم غاضبون كونها عينية لا اموال تكون بأيديهم


كشفت القناة الثانية في التليفزيون الإسرائيلي النقاب عن تفاصيل اللقاء الذي ضمّ وزير الخارجية الإماراتي بنظيره الإسرائيلي أفيغدور ليبرمان. وقالت إن اللقاء بحثَ خطّة القضاء على حركة المقاومة الإسلامية “حماس” بتمويل من الإمارات. وأكدت القناة أن “أبو ظبي” كانت تعلم بتفاصيل العدوان الإسرائيلي على قطاع غزة قبل وقوعه، وأنه جزء من خطة إضعاف حماس للقضاء عليها .
وقالت القناة الثانية الإسرائيلية إن اتصالات سرية جرت في الآونة الأخيرة بين الإمارات العربية المتحدة وإسرائيل، وإن اللقاء الذي جرى بين وزيري خارجية الطرفين، في العاصمة الفرنسية باريس، كان عشية الهجوم الإسرائيلي على قطاع غزة، حيث أطلع “ليبرلمان” وزير الخارجية الإماراتي عبد الله بن زايد على تفاصيل عملية “الجرف الصامد”.
وقالت القناة إن اجتماعًا سريًّا جرى نهاية الشهر الماضي في باريس، وجمع عبد الله بن زايد وليبرمان، تم خلاله بحث خطط خاصة تهدف للقضاء على حركة حماس في قطاع غزة، بتمويل من الإمارات، التي كانت على علمٍ مسبق بالهجوم الإسرائيلي على القطاع.
وبحسب القناة الإسرائيلية، فإن بن زايد اجتمع على انفراد بـ”ليبرمان” على هامش الاجتماع الذي عقد بين عدد من وزراء خارجية دول الخليج والأردن ووزير الخارجية الأمريكي جون كيري، حيث تمّ بحث التطورات التي يشهدها الشرق الأوسط، وخاصة على الصعيد الفلسطيني.
وأكدت القناة أنّ دولة الإمارات العربية كانت على علم مسبق بالعملية العسكرية الإسرائيلية ضد قطاع غزة، وأبدت استعدادها لتمويلها، شرط القضاء على حركة حماس نهائيًّا، لارتباطها بجماعة الإخوان المسلمين. كما كشف القناة عن لقاء آخر جرى قبل أيام في العاصمة الإماراتية، أبو ظبي، ضمّ وزيرًا إسرائيليًّا ووزير الخارجية الإماراتي، ومستشاره للشؤون الأمنية محمد دحلان القيادي السابق في حركة فتح، والمعروف بعلاقته الجيدة مع دول الخليج، والذي يقيم في الإمارات منذ طرده من قطاع غزة وفصله من حركة فتح، وتمّ التعرض لتفاصيل خطة إضعاف حماس والقضاء عليها.

التعليق :علمنا تاريخ حروبنا مع الصهاينة و دراسة الامور بعد انقشاع غبار المعارك .. ان اعلامهم يضل اقرب الى الحقيقة من اعلامنا بمراحل ...

 
الابن الروحي للخميني خالد مشعل يعترف بعمالة حركة حماس لإيران ويعمل دعاية مجانية للنظام الصفوي المجوسي على حساب دماء أهل غزة .

الحرب المزعومة بين الصهاينة وحماس إنما تنفيذ لأجندة إيران بإلهاء أهل السنة عما يحدث في العراق وسوريا من مجازر لأهل السنة وما يخطط ضدهم على يد النظام الإيراني الصفوي بذبح أهل السنة في غزة .

ولا زال الخونة والحمقى يصفقون لحركة حماس العميلة لإيران وخطتها الصفوية .
 

خولة

عضو مخضرم

عجيب أمر .. البعض يعيب على حماس اتصالها بايران ..! .. ودول الخليج تقيم علاقات وثيقة معها ..! .. وتدعم اقتصادها بمليارات الدولارات ..! .. سمعنا صوتك .. عشان نقول انك مو جبان أو من الفداوية .. !​
 
أعلى