سؤال وجواب منو يفيدني بوظيفة منفذ خدمه بالمدرسه

السلام عليكم
يا اخوان انا مواطن شهادتي متوسط ومليت من قعدة البيت .. سألت عن الوظايف قالو أسرع توظيف لشهادتي هي وظيفة منفذ خدمه بالمدرسه .. انا راضي بأي وظيفه وأي راتب بس المهم اتحرك مليت من البيت .. السؤال يا اخوان شلون أقدم على الوظيفه هل من الديوان والا الوزاره .. وهل تحتاج واسطه .. وإذا في مدرسه قريبه عند البيت اقدر اطلب نقل فيها ؟ .. وشكرا لكم مقدما

السلام عليكم
يا اخوان انا مواطن شهادتي متوسط ومليت من قعدة البيت .. سألت عن الوظايف قالو أسرع توظيف لشهادتي هي وظيفة منفذ خدمه بالمدرسه .. انا راضي بأي وظيفه وأي راتب بس المهم اتحرك مليت من البيت .. السؤال يا اخوان شلون أقدم على الوظيفه هل من الديوان والا الوزاره .. وهل تحتاج واسطه .. وإذا في مدرسه قريبه عند البيت اقدر اطلب نقل فيها ؟ .. وشكرا لكم مقدما
ياغالي منفذ خدمه يعني مراسل وانت كيفك اذا راغبها ولو ان العمل والكسب الحلال مافيه عيب
اتمنى تصير كاتب بالصحه او بالداخليه حاول غير وظيفة منفذ خدمه ، وبخصوص الوظيفه ماتحتاج واسطه لان كل المرشحين لها يرفضونها

Librax

عضو مميز
الزميل خالد ....
احيي فيك روح العمل ونبذ الكسل واتمنى منك عدم الاستعجال بهذي الوظيفة والتأني بوظيفة تناسب شعورك بالعمل والانتاج

ولا تنسى استكمال دراستك فهي من ستفتح ابواب لك

بتوفيق

السلام عليكم
اخواني عبدالله ندم وعبدالله العبدلي وليبراكس
شكرا جزيلا لكم تسلمون والله ما قصرتو على المساعدة
بس يا اخوان انا والله ما همني الراتب ولا كلام الناس عن الوظيفة انا احب دوام المدارس فيه إجازات بالصيف كامله وفي مدرسه قريبه عندنا وسألت عن شهادتي قالو مالك الا منفذ خدمه .. فالتقديم عليها يا اخوان من الديوان والا من الوزارى نفسها وهل احتاج كتاب من المدرسه ؟ ويعطيكم العافيه

أعلى