خليفة المسلمين يبارك زواج المثليين!؟

سفاري

عضو بلاتيني
خليفة المسلمين يبارك زواج المثليين!؟

أنقرة-(أ ش أ):

شهدت تركيا إقامة أول حفل قران لشابين مثليين بأحد الأماكن المطلة على مضيق البوسفور، وفي حضور كبير من أصدقائهما، وتعد الظاهرة هي الأولي من نوعها في تاريخ تركيا على الرغم من أن زواج المثليين يعتبر أمرا غير قانوني في تركيا المسلمة.
..
وكان الرئيس التركي - ذو التوجهات الإسلامية المحافظة -، رجب طيب أردوغان قد تعهد بحماية الحقوق القانونية للواطيين والسحاقيات بتركيا وذلك عقب توليه رئاسة حزب العدالة والتنمية الحاكم في عام 2002.

http://www.masrawy.com/News/News_Pu...زواج-شابين-مثليين-للمرة-الأولى-في-تاريخ-تركيا
التعليق :
هكذا يكون الاخوان الشياطين وتدينهم الذي يدّعونه ، هذا الأخرق ( أردوغان ) الذي يسعى الاخونجيون لتنصيبه خليفة للمسلمين يبارك ويرعى زواج المثليين (اللواط )؟!
أي مسلمون وما نوع اسلامهم ووضعهم الأخلاقي الذي هم عليه هؤلاء الاخونجية الذين ملأوا الأرجاء صراخاً وبكاءاً على ما يقولون أنه ضياع الدين وتخلي المسلمين عنه - كما يدعون - أي حال سيكون عليه حال الأمة حين يكون الأهوج الأرعن أردوغان خليفة للمسلمين ؟؟
أين المنافقون الميكافيليون الاخوانيون لماذا لم نقرأ لهم في المواقع التي نشرت الخبر تعليقاً على الخزي والعار الذي جلبه لهم وكساهم به معبودهم وقدوتهم ومثلهم الأعلى ( خيّب أردوغان ) ؟!


 
تم إقامة حفل قران لشابين مثليين بأحد الأماكن المطلة على مضيق البوسفور وفى حضور كبير من أصدقائهما ،
وذلك للمرة الأولى فى تاريخ تركيا على الرغم من أن زواج المثليين يعتبر أمرا غير قانونياً فى تركيا المسلمة.
وانتقدت العديد من مواقع التواصل الإجتماعى زواج الشابين آكين كيسير ، وهو طالب جامعى من أصل عربى ويبلغ من العمر 21 عاما ،
وتوزون أمر الله الذى يبلغ من العمر 28 عاما ، والذى انتقل مع عائلته من مدينة بطمان بجنوب شرقى تركيا إلى اسطنبول منذ أن كان فى الثانية من عمره.
وقال كيسير إنه على الرغم من أن أسرتى الشابين يعرفان بتوجهاتهما الجنسية وعلاقتهما منذ فترة ، والتى توجاها بالزواج ،
إلا أنه واجه ردود فعل قوية من عائلته عندما صارحها بنيته فى الزواج من توزون ، مضيفا أن بعض أفراد عائلته غضب وهدده بالقتل "ولكننا لم نستمع إلى هؤلاء".
وأوضح الشابان أنهما يأملان فى أن يأتى اليوم الذى يعلنا فيه رسميا زواجهما وبشكل قانونى ويستكملا أحلامهما سويا بتبنى أطفال.

وكان أول طلب للزواج المثلى قد تم تقديمه رسميا فى تركيا منذ ثلاث سنوات عن طريق باريش سولو ، وهو أحد الناشطين المدافعين عن حقوق الشواذ والسحاقيات ، وصديقه آراس جونجور، وهو أحد المتحولين الذى ما زال يحمل فى بطاقته الشخصية بيانات عن أنه أنثى ، إلا أن السلطات رفضت طلب تزويجهما ، فانتقدا ما أسمياه "تعسف السلطات فى تركيا" وهددا باللجوء إلى المحكمة الأوروبية لحقوق الإنسان إذا دعت الضرورة. وكان الرئيس التركى - ذو التوجهات الإسلامية المحافظة - رجب طيب أردوغان قد تعهد بحماية الحقوق القانونية للواطيين والسحاقيات بتركيا وذلك عقب توليه رئاسة حزب العدالة والتنمية الحاكم فى عام 2002.
 

ماجد11

عضو بلاتيني
قلنا اعطنا موافقة البرلمان التركي حتى نستطيع محاسبة اردوغان غيره مجرد هذره إذا لم يشرع له لا تستطيع اتهام اردوغان
 

هايل

عضو ذهبي
حملة مسعورة من متابعي الاستحمار المصري يقودها الساقطين والاقزام ضد الجبل اردوغان
الا خسئوا وخاب رجاءهم
 
أعلى