سؤال وجواب افضل محامي بالكويت

كساب

عضو جديد
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
ياخوان عندي قضية ومحتاج ترشحون لي افضل محامي بالكويت ذكي وشاطر وصادق من واقع تجربه ولو يطلب مليون دينار ماعندي مشكلة علمآ بأن القضية جنحه وجناية ناطركم وجزاكم الله خير

تويتر الكويت

عضو مخضرم
واللي يقول عليه ان شاء الله هو اللي بيصير لانه عنده خبرات وايد في كل القوانين

شنو يعني اللي يقول عليه ان شاء الله هو اللي بيصير
هل هو يعلم الغيب او عنده امكانيات وقدرات خارقة
ليست متوفرة لدى باقي المحامين ؟

الريحان22

عضو جديد
لايعلم الغيب الا الله وانما لديه امكانيات وخبرات كبيره جدا انا بتكلم عن تجربه في اكثر من قضية وبكرر اسال عليه واقصد اما قولت ان شاء الله اللي يقول عليه اللي بيصير لانه عنده خبره واسعه وعارف ابعاد القضايا يعنى بيقولك موقفك واللي هيصير معاك ان شاء الله
اما خالد عبدالجليل فهو محامى مشهور ومعرف هو الاخر لكن يفضل انك تسال علي اللي كان ليهم قضايا عنده وانت هتعرف الفرق .... والله اعلم

OmShosho

عضو جديد
المحاميه منى الاربش ممتازه وشاطره بآغلب المجالات عن تجربتي الشخصيه معاها انا وبعض معارفي وتعطي من نفسها ووقتها وتتواصل وتهتم مو كل شي على المستشارين. اهي كان لها خبره ٧ سنوات بالحكومه اعتقد بالقانون الاداري
اعرف بس رقمها الموبايل مو المكتب ٩٦٦٨٧٨٥٢

والمحامي هشام الفهد .. مكتبه قوي ومستشارينه اقويه بس اهو مو وايد بالقانون يعني اللي عنده بالمكتب اهم الاقويه..

دمتم سالمين

لا يوجد مايسمى آفضل محامي بالكويت ....انمى يوجد مايسمى افضل مكتب بالكويت من جانب الاهتمام بالعميل ...وبالدعوى والحضور بها ،، وعدم تفويت الجلسات...وفريق عمل متجانس

والتي قد يضر المدعي....قد يكون هناك افضل محامي ولكن يعمل مع فريق فاشل مما يودي الى عدم الفائدة من قوتة... على عموم ونعم بالزملاء الجميع يجتهد ولكنهم متابينين بالاجتهاد

... ولكن ماهو موضوع القضية؟

أعلى