الجنرال جون ألن .. سنخوض الحرب البرية ضد داعش بجنود من أبناء البطة السوداء

بسم الله الرحمن الرحيم

:

من هم أبناء البطة السوداء ؟؟
:

العراقيين منذ العام 1990 وفي اليوم الثاني من أغسطس تحديدا عندما قرر صدام الرئيس العراقي السابق غزو دولة الكويت على أنها فلسطين المحتلة وأنه يريد طرد اليهود من فلسطين التي هي الكويت زحف الجيش العراقي على حدود الكويت استعدادً للغزو لهذا البلد وإنتظارا لأوامر صلاح الدين الصدامي القائد العظيم وحامي حمى العروبة والدين المنصور بالله بو عداي التكريتي حيث كان العراقيون هم وجيشهم أبناء البطة السوداء فأر تجارب لمغامرات صدام الحربية فلو قتل من الجيش العراقي مائة ألف جندي فلن تجد من يبكي عليهم أو يطالب بالثأر لهم فالجرافات تقوم بدفن أجسادهم في الصحراء كأنهم حجارة أو مخلفات بلاستيكية من مخلفات المصانع أو يتركوهم في الصحراء لتأكلهم الضباع والكلاب ثم بعد ذالك لا تجد من يسأل عنهم أو يتذكرهم لأنهم أبناء البطة السوداء فدمهم رخيص جدا فصدام إستخدمهم على مدى سنين طويلة وقودا لمغامراته الحربية فهم يذهبوا الى الحرب والى الموت دون أن يتساءلوا في انفسهم الى أي حرب نحن ذاهبون ولأجل ماذا نحن نموت فهم دخلوا الكويت وعاثوا فيها خرابا وفسادا وهم يعتقدون أنهم فتحوا فلسطين وأنهم في حرب مقدسة كما كان يصور لهم الإعلام العراقي البعثي آنذاك

وبعد إحتلال العراق عام 2003 من قبل الأمريكان لإسقاط صدام وتدهور الوضع الأمني في العراق وانقسام العراقيين بطوائفهم بين سنة وشيعة وأكراد ودخول ايران على الخط واشتعال الحرب الأهلية عام 2006 قتل الكثير من العراقيين في هذه الحرب حيث استخدمت ايران جماعات وميليشيات عراقية شيعية لتحارب بها العراقيين الذين يرفضون النفوذ الإيراني فإيران لم تقاتل بجنودها في العراق فستخدمت أبناء البطة السوداء فهم أرخص ثمنا واكثر عددا ولو قتل الآلاف منهم لن يبكي عليهم أحداً ولن يسأل عنهم أحد فهم يستخدموا كفأر تجارب

واليوم بعد كل هذا التاريخ المليئ بالمآسي والدماء والقتل في حياة العراقيين ولأن المؤمن لا يلدغ من جحر مرتين إلا أن هؤلاء العراقيين يلدغوا من جحر ألف مرة فها هم اليوم تستخدمهم أمريكا وحلفائها مرة أخرى ليكونوا وقودا للحرب البرية ضد داعش فالأمريكان وحلفائهم لا يجرؤوا أن يحاربوا تنظيم داعش على الأرض لأن الجندي الأمريكي ثمنه غالي فهم يخشون أن يقتل جندي من جنودهم في حربهم ضد داعش فيتغير رأي الشارع الأمريكي ضدهم فهم اختاروا أن يقاتلوا داعش بالعمليات الجوية لأنها أقل ضرراً في الأرواح من العمليات البرية واختاروا أبناء البطة السوداء للحرب البرية لأن ثمنهم رخيص ولو قتل الآلاف منهم فلن تجد من يبكي عليهم أو يسأل عنهم فهم مجرد فأر تجارب لمشاريع غير مشاريعهم


؟؟؟


 
بسم الله الرحمن الرحيم
فهم اختاروا أن يقاتلوا داعش بالعمليات الجوية لأنها أقل ضرراً في الأرواح من العمليات البرية واختاروا أبناء البطة السوداء للحرب البرية لأن ثمنهم رخيص ولو قتل الآلاف منهم فلن تجد من يبكي عليهم أو يسأل عنهم فهم مجرد فأر تجارب لمشاريع غير مشاريعهم


؟؟؟




أتمنى من العضو اللي يرد على الموضوع أن يقرأ السطور الأخيرة في الموضوع قبل أن يتسرع في الرد



؟؟؟
 

سـلطان

عضو مميز
.

كنا قد طلبنا من الزميل "كاتب عن الحق" أن يوضح لنا من هم "أبناء البطة السوداء"، إلا أننا بحثنا فوجدنا الجواب على سؤالنا..

أصل المصطلح جاء من حكاية أن بطة سوداء أنجبت عددا من البطات الصغيرات، كلهن لونهن أسود ما عدا واحدة منهن لونها رمادي.. فتنكرت لها أمها واخواتها بسبب لونها ونبذنها..

استعيرت هذه الحكاية لترمز إلى مليشيا أفرادها مجرد كم عددي، يحاربون عدوا ويموتون في الحرب دون أن يسأل عنهم أحد أو يطالب بجثامينهم أحد..

ومصطلح "أبناء البطة السوداء" بهذا المفهوم، لم يكن في الحقيقة ينطبق فحسب على العراقيين من مليشيا البعثي صدام إبن أبيه الذين كان يرميهم في محارق الموت في حروب عدمية بأوامر من اليهود صانعي نظام حكمه، ومن يقتل منهم لا يسأل عنه أحد ولا يطالب به أحد، بل ينطبق على أفراد أية مليشيا يمتلكها أي حاكم عربي في أية مزرعة عربية..

فقتلى أتباع الديني النصيري الذين يستخدمهم بشار القرداحي في حربه ضد المسلمين في سوريا هم "أبناء البطة السوداء" حيث لا يسأل عنهم أحد..

وقتلى مسلحي حزب شيعة رافضة لبنان الذين يستخدمهم إبن إسرائيل المدلل "حسن نصر اللات" في حربه ضد المسلمين في سوريا هم "أبناء البطة السوداء" حيث لا يسأل عنهم أحد..

وقتلى أتباع الدين الرافضي الذين يستخدمهم كبارهم المعممين في كل من العراق وإيران في حربهم ضد المسلمين في سوريا هم "أبناء البطة السوداء" حيث لا يسأل عنهم أحد..

وقتلى أفراد مليشيا إبن اليهودية "سيسي" الذين يستخدمهم في حربه ضد المسلمين في مصر هم "أبناء البطة السوداء" حيث لا يسأل عنهم أحد..

يثبت من ذلك..

أن الجنرال الأمريكي عندما أطلق تصريحه بأن أمريكا ستخوض حربا برية بجنود من "أبناء البطة السوداء"، فقد كان يقصد بهؤلاء الجنود أن أمريكا ستخوض الحرب البرية في سوريا باستخدام جيش يتكون من خليط من مليشيات نصيرية وكردية ورافضية لبنانية وعراقية وإيرانية، وسيكون تعداد أفرادها يتجاوز الـ 200 ألف جندي بقيادة أمريكية_ إسرائيلية مشتركة، حيث ستنفذ هذه المليشيات هجوما شاملا على تجمعات الثوار السوريين بجميع تشكيلاتهم وكتائبهم في كافة المحافظات بهدف القضاء عليهم وتمكين النظام النصيري من إعادة سيطرته على كافة المحافظات السورية..

أبناء البطة السوداء..

هم الرافضة وكل مليشيات أنظمة الحكم الماسونية في العالم العربي ولا أحد غيرهم.. فهم جنود أمريكا وإسرائيل في حربهما التاريخية الراهنة ضد الإسلام والمسلمين.. وهم الذين يموتون ميتة الكلاب ولا يسأل عنهم أحد..


.
 

سـلطان

عضو مميز
.

أبناء البطة السوداء..

هم الرافضة وكل مليشيات أنظمة الحكم الماسونية في العالم العربي ولا أحد غيرهم.. فهم جنود أمريكا وإسرائيل في حربهما التاريخية الراهنة ضد الإسلام والمسلمين.. وهم الذين يموتون ميتة الكلاب ولا يسأل عنهم أحد..


.
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
.

أبناء البطة السوداء..

هم الرافضة وكل مليشيات أنظمة الحكم الماسونية في العالم العربي ولا أحد غيرهم.. فهم جنود أمريكا وإسرائيل في حربهما التاريخية الراهنة ضد الإسلام والمسلمين.. وهم الذين يموتون ميتة الكلاب ولا يسأل عنهم أحد..


.

من هم حكام العرب الماسونيين الذين تقصدهم في كلامك ؟
الذي اعرفه ان جميع حكام العرب هم من المسلمين الموحدين
باستثناء حكام العراق و سوريا و الحوثيين لانهم عملاء لايران
فهل لديك معلومات اخرى
 
أعلى