الأقلية الشيعية في الكويت.. دولة داخل دولة.. (دراسة مصغرة)

سـلطان

عضو مميز
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟
؟

تؤكد الوقائع، بأن الطائفة الدينية الشيعية في الكويت أقلية سكانية تمتلك خصائص غير طبيعية، جعلت منها طائفة تتمتع بما يشبه الإستقلال الذاتي داخل كيان الدولة الكويتية..

تشكل هذه الأقلية الشيعية (طبقا لتقديرات معتدلة يطمئن إليها) نسبة ما بين 5 ـ 6% من إجمالي عدد السكان في الكويت الذين يشكل المسلمون فيها ما نسبته 95%.. ولا اعتبار لما ذكرته الخارجية الأمريكية في تقاريرها من أن نسبة هذه الطائفة في الكويت تبلغ 16% إذا أدركنا حقيقة أن أحد أهم أسلحة أمريكا في حروبها ضد أمم وشعوب العالم هو نشر التقارير الملفقة المليئة بالكذب والتزوير والتهويل والتضخيم، وتضليل شعبها وشعوب العالم..

من هنا، يكون من صالح الإستراتيجية الحربية الأمريكية أن ترفع أمريكا نسبة الشيعة في كل مجتمع يعيشون فيه من مجتمعات العالم إلى ثلاثة أو أربعة أضعاف تعدادهم الحقيقي، لتتعمد أن تظهرهم وكأنهم قوة سكانية يحسب لها حساب.. وقد تعمدت في تقارير لها أن ترفع من نسبة الشيعة في مصر حيث أوصلت تعدادهم إلى ثلاثة ملايين، في حين أنهم طائفة دينية صغيرة العدد لا يزيد عدد أتباعها عن 120 ألفا ومبعثرين في المحافظات المصرية.

هذا الإرتباط الوثيق بين أمريكا والشيعة، كان من الطبيعي أن ينعكس على الطائفة الشيعية في الكويت، وعلى الأخص في ظل الحرب العالمية الراهنة التي أعلنها اليهود على الإسلام والمسلمين يو الحادي عشر من سبتمبر 2001، ليتجاوز وجودها نطاقه التقليدي من مجرد طائفة دينية طقوسية، إلى نطاقات سياسية أوسع وأكبر وأشمل، باتت معه هذه الأقلية تشكل بالفعل دولة داخل الدولة الكويتية.. ولعل من المفيد أن نستعرض فيما يلي الأدلة التي تثبت هذه الحقيقة..

أولا:
تستحوذ الطائفة الشيعية في الكويت على النسبة الأكبر من مجموع أعداد الحسينيات الموجودة في جميع دول العالم بما فيها إيران والعراق (قياسا إلى تعداد أفرادها البالغ عددهم حوالي 75 ألف شخص) فطبقا لمصادر شيعية (عام 2009)، فإن في الكويت ما لا يقل عن 400 حسينية موزعة على كافة مناطق الكويت، فيكون تقدير عددها قد وصل اليوم (2015) إلى ما بين 600 إلى 700 حسينية، هذا عدا عن المنازل التي تتحول إلى حسينيات في شهر محرم والتي يقدر عددها بالمئات، ليتجاوز بذلك عدد الحسينيات في الكويت 1200 حسينية
http://www.m-mahdi.net/forum/showthread.php?7122


ثانيا:
بسبب الغياب التام للدولة عن نشاط الطائفة الشيعية، فإن نسبة الحسينيات الغير مرخصة تصل إلى حوالي 70% من مجموع الحسينيات الموجودة فعليا.. أما طلب ترخيص رسمي لفتح حسينية جديدة، فإنه يمر عبر إجراءات إدارية سخيفة وسريعة لا تستغرق أكثر من ساعات قليلة، يتم بعدها إصدار الترخيص دون شروط أو قيود.

ثالثا:
تشكل معابد الشيعة (الحسينيات) مراكز للتجمعات الجماهيرية لأفراد الطائفة في أي وقت ولأي سبب كان حتى وإن لم يكن السبب ديني، دون أن يكون الشيعة ملزمون بالحصول على تصريح رسمي لتجمعهم بهذا الحجم الكبير..

رابعا:
في العشر الأوائل من شهر محرم، تستقدم الأقلية الشيعية العشرات من الخطباء الأجانب من إيران والعراق ومناطق أخرى، فيدخلون البلاد دون أية شروط من قبل النظام ولو شكلية، ومع غياب الرقابة الأمنية على هؤلاء الخطباء الأجانب، فإنه لا يوجد ما يمنع من أن تندس من بينهم عناصر تابعة لأجهزة إستخباراتية أجنبية تؤدي مهام معينة تتعلق بتنظيم الطائفة الشيعية في الكويت، إضافة إلى مهام تجسسية أخرى.

خامسا:
في الوقت الذي يحكم جهاز المخابرات الدينية (وزارة الأوقاف) التابع للنظام سيطرته على جميع مساجد المسلمين في الكويت ويفرض على خطباء الجمعة موضوع الخطبة، نجد بأن مراكز الأقلية الشيعية من حسينيات ومعابد وما فيها من مختلف أنواع الأنشطة الدينية، خارجة تماما عن سيطرة هذا الجهاز، بل ومحظور أيضا على عناصره دخول هذه المراكز تحت أي سبب من الأسباب..

سادسا:
ليس لجهاز البلدية أية سلطة رقابية فعلية على مقابر الشيعة، فالرقابة شكلية إسمية فقط، أما في الحقيقة، فإن الطائفة لا تسمح للبلدية بممارسة أية رقابة على مقابرها.

سابعا:
في العشر الأوائل من محرم من كل عام، تضج مكبرات الصوت المنصوبة فوق الحسينيات المنتشرة بكثافة داخل العاصمة وضواحيها وبأعلى صوت بالخطب الدينية التي يلقيها الخطباء الأجانب، عدا عن المخيمات الغير مرخصة وأكشاك توزيع التسجيلات الصوتية التي تبث بأعلى صوت المناحات والتطبيرات والتي يشحن فيها الخطباء عوام الشيعة بثقافة الكراهية للإسلام والمسلمين دون أي تدخل من قبل النظام.

ثامنا:
يعتبر العاشر من محرم من كل عام، يوم عطلة غير رسمية في البلاد، فيمتنع أتباع الطائفة الشيعية في هذا اليوم عن الذهاب إلى وظائفهم ومدارسهم دون مسائلة إدارية لهم، بل ويقوم النظام بتأجيل مواعيد الإمتحانات أو أية أنشطة جماعية فيما لو وافقت يوم العاشر من محرم. وهناك محاولات مستمرة من قبل ممثلي الطائفة في مجلس الصوت الواحد لجعل العاشر من محرم يوم عطلة رسمية.

تاسعا:
تتبع الطائفة الشيعية في الكويت قيادة سياسية مركزية داخلية يرأسها إيراني متجنس بالجنسية الكويتية يدعى "محمد باقر المهري"، وصفته الرسمية هي "وكيل المرجعيات الشيعية في الكويت، وأمين عام تجمع علماء الشيعة في الكويت، وهو مدعوم سياسيا بقوة وبشكل علني من قبل إيران وكبار المرجعيات الشيعية الخارجية، فيعتبر تبعا لذلك رئيس الدولة الشيعية الغير معلنة في الكويت.

عاشرا:
يسلك المدعو المهري هذا مسلكية رئيس دولة وليس شخص متجنس بالجنسية الكويتية، فهو يقوم بزيارات خارجية تمثل الطائفة الشيعية في الكويت، يجتمع فيها مع رؤساء الدول ويصرح بتصريحات استفزازية ضد المسلمين كما فعل عندما قام بزيارة للنظام النصيري في سوريا وأعلن من هناك تأييده المطلق للنظام في حربه ضد المسلمين. كما أنه لا يخفي تأييده لمليشيا حزب شيعة لبنان وللمليشيات الشيعية في العراق ولمليشيا الحوثي الداخلين في حرب علنية ضد المسلمين.

حادي عشر:
قام أحد نواب مجلس الصوت الواحد ويدعى "حميد دشتي" بتوزيع نسخ من دستور النظام النصيري في سوريا داخل المجلس، دون أن تظهر ولو مطالبة واحدة بنزع الحصانة البرلمانية عنه ومحاكمته بتهمة التخابر مع نظام أجنبي والترويج علنا لمبادي هدامة، كما قام هذا الشخص بتوجيه التحية والمباركة للمليشيا الحوثية عندما سيطرت على اليمن، كما خاطب شيعة البحرين مؤيدا لنشاطهم الساعي إلى قلب نظام الحكم والسيطرة على البحرين كما فعل الحوثيين في اليمن.
كل هذه المؤشرات والدلائل، تثبت بأن الشيعة في الكويت يشكلون بالفعل دولة داخل دولة. ومن يدري، فقد يكون مشروع تأسيس مليشيا مسلحة شيعية في الكويت قد وضع سرا بالفعل، ولا يبقى سوى انتظار الوقت المناسب لتحويله إلى حقيقة
واقعة.


فهل تتحول الكويت إلى يمن ثانية..؟ طبقا للحقائق التي استعرضناها أعلاه، فإنه لا يوجد ما يمنع من تطبيق النموذج اليمني في الكويت، فالشيعة في أي مكان بما فيها الكويت، يستمدون من أمريكا وإسرائيل كافة أشكال القوة والدعم، وهذا ما جعل سوريا والعراق ولبنان واليمن تتساقط في أيديهم.. فهل سيكون الكويت بمأمن من أن يسقط في أيديهم..؟
وما خفي كان أعظم وأشد خطورة مما يمكن للعقل تصوره.



.
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
فقد يكون مشروع تأسيس مليشيا مسلحة شيعية في الكويت قد وضع سرا بالفعل، ولا يبقى سوى انتظار الوقت المناسب لتحويله إلى حقيقة واقعة.
فهل تتحول الكويت إلى يمن ثانية..؟
طبقا للحقائق التي استعرضناها أعلاه، فإنه لا يوجد ما يمنع من تطبيق النموذج اليمني في الكويت
فالشيعة في أي مكان بما فيها الكويت، يستمدون من أمريكا وإسرائيل كافة أشكال القوة والدعم، وهذا ما جعل سوريا والعراق ولبنان واليمن تتساقط في أيديهم.. فهل سيكون الكويت بمأمن من أن يسقط في أيديهم..؟
وما خفي كان أعظم وأشد خطورة مما يمكن للعقل تصوره.

كلام خطير جدا
هل تتوقع ان الجهات الامنية منتبهة لهذا الخطر
 
تبي اسوي فتن ومشاكل بين ابناء ديرتي الحبيبة الكويت
موضوعك مملوء بالاكاذيب
حنا شيعة الكويت نسبة تعدادنامن 30% الى 40% في الكويت
و ان شاء الله من عام الى عام تتكاثر الحسينيات المقدسة وتصل الى 100 الف حسينية بكويتنا العز
داعش تغلغلت تبغى تسوي فتنة في الاسلام و المسلمين
 
الشيعة في الكويت
6 شوال 1433
تاريخ دخول التشيع: قديم منذ التأسيس
عدد الشيعة: 40 %
اماكن تواجدهم: جميع المناطق ويتمركزون في : الرميثية، الدعية، بنيد القار، الدسمة
طلباتهم و احتياجاتهم: المساواة والوحدة
الموضوع: الشيعة في الكويت
معلومات عامة:
عاش الشيعة مع اخوانهم المخالفين بسلم ومحبة منذ تأسيس دولة الكويت، ولم يكن هناك فرق فالجميع إخوة متحابين، لكن مع دخول الجالية الفلسطينية -والتي انتشرت كثيرا بعد احتلال فلسطين - بدأت الفتن والخلافات، فأصبحنا نسمع كثيرا هذا السؤال: هل أنت شيعي أم سني، ولم يكن ذلك معروفا على عهد الآباء والأجداد. بعد الغزو العراقي ، بدأ ينتشر - وللأسف - الفكر الوهابي المعادي لأهل البيت عليهم السلام، وبدأت معه الفتن والطائفية.

21 رمضان 1432
تاريخ دخول التشيع: منذ التاسيس
عدد الشيعة: 30 % تقريبا
اماكن تواجدهم: في جميع مناطق الكويت
طلباتهم و احتياجاتهم: لا يوجد
الموضوع: الشيعة في الكويت
معلومات عامة:
تعتبر الكويت من اولى الدولة التي بها حرية دينية وعقائدية ولا يمكن لأحد من الطوائف ان يتعرض لأي طائفة بأذى او سب او اهانة الطائفة الاخرى فهي تحفظ هذه الحرية ونص الدستور عليها فهناك تقريبا 36 مسجد مرخص و عشرات غير مرخصين و هناك تقريبا 800 حسينية حسب احصاء حكومي معضمها غير مرخص وتكون في بيوت الشيعه ام حسب احصائي فتوصلت الى 170 حسينية و اول حسنية تم تاسيسها هي حسينية سيد عمران حيث تاسست في سنة 1815 و هدمت وجددت و تليها حسينية الجعفرية و تاسست في سنة 1825 و يطلق عليها أم الحسينيات أما اقدم حسينية ولا تزال موجودة هي حسينية معرفي القديمة وتاسست عام 1905 ميلادي وعمر الحسينية الان 106 سنوات ولا يزال يقام بها مجالس العزاء و بالنسبة لدور الشيعه السياسي فالحكومة اعطت الشيعه وزيرين بدلا من وزير واحد وبعد اعادة تقسيم الدوائر الانتخابية ارتفع ععد الشيعه في مجلس الامه الى 9 بدلا من 4 الى 5 قبل التعديل و هناك الكثير من السفراء ووكلاء الوزارة وغيرها من المناصب الرسمية

 
25 صفر 1431
تاريخ دخول التشيع: منذ التأسيس
عدد الشيعة: 400،000 اي 40%
اماكن تواجدهم: في جميع المناطق
طلباتهم و احتياجاتهم: لا يوجد
الموضوع: اسماء المساجد الشيعية في الكويت
معلومات عامة:
مسجد الإمام الحسن (عليه السلام) ـ بيان
مسجد بلوش ـ الجابرية
مسجد مقامس ـ رميثية (بجانب مدرسة فلسطين)
مسجد الإمام زين العابدين (عليه السلام ) ـ السالمية (بجانب دوار الجوازات)
مسجد الإمام الحسن (عليه السلام) ـ ميدان حولي
مسجد القلاف ـ حولي
مسجد أبا الفضل العباس (عليه السلام) ـ صباح السالم (مقابل المسيلة)
مسجد القدس ـ مبارك الكبير (مقابل العقيلة)
مسجد خاتم المرسلين (صلى الله عليه وآله) ـ العدان
مسجد الإمام الرضا (عليه السلام) ـ الأحمدي (بجانب حسينية اهل البيت ع )
مسجد معرفي ـ سلوي
مسجد محمد بن ابي بكر (رضوان الله عليه) ـ الجهراء
مسجد الإمام المهدي (عجل الله فرجه) ـ الرقعي
مسجد جعفر بن ابي طالب (ع) ـ الصليبخات قطعة (1)
مسجد الإمام الباقر (عليه السلام) ـ جنوب السرة (ضاحية الزهراء)
مسجد البحارنة الدعية (بجانب البانزين)
مسجد شعبان شرق (بجانب شؤون القصر)
مسجد الموسوي ـ شرق
مسجد الإمام الصادق (عليه السلام) ـ شرق
مسجد نقي ـ الدسمة
مسجد جاسم الوزان ـ مشرف (بجانب أرض المعارض)
مسجد الرسول الأكرم (صلى الله عليه وآله) الصليبية
مسجد الإمام الحسن (عليه السلام) ـ (بن نخي) شرق
مسجد الإمام على بن أبي طالب (عليه السلام) ـ العميرية
مسجد شرين ـ دسمة
مسجد معرفي ـ شرق

مسجد البحارنة (القديم) ـ شرق
مسجد عمار بن ياسر ـ (الأمير) الشعب
مسجد سيد هاشم بهبهاني ـ مبارك الكبير
مسجد السيد الشيرازي ـ بنيدر القار (بجانب جمعية بنيدر القار)
مسجد المزيدي ـ شرق
مسجد الصحاف ـ شرق
مسجد الوفرة ـ الوفرة
مسجد فاطمة الزهراء (عليها السلام) ـ عبد الله المبارك
مسجد الإمامين العسكريين (عليهما السلام) ـ القيروان
 

ابو-راشد

عضو ذهبي
شيعة الكويت بالمجمع ولائهم للكويت ولن يضروا ديرتهم ابدا...
ولكن دائما يوجد ناس مجانين ولو تجد فقط 2% مجانين يطيعونك ستشكل قوة ضاربة تستطيع ان تهز كيان الدولة... فعندما يخرج مجنون يقول "سيوفنا في أغمادها" و يهدد بإتسخدام القوة ضد القانون هنا يجب ان نقف حماية لوطننا ويجب ان يحاسب هذا الشخص... المشكلة كبيرة لأن ايران اثبتت انها تدعم المليشيات في الدول العربية بالسلاح والمال والتدريب فالموضوع ليس مجموعة مشاغبين بل الموضوع اقليمي خطير والدين لا دخل فيه الا انه يستخدم لغسل ادمغة السذج ليضروا ببلدهم...

ويأتيك مجنون اخر يقول "انا بفتوى واحدة اقلب الكويت عاليها واطيها" اتهديد هو؟ ولماذا يقول هذا الكلام؟ استعراض عضلات مثلا؟
و يأتيك مجنون اخر يقول "ان محاولة اغتيال أمير الكويت عمل وطني"... غير بدل يا اخي؟

يجب ان نضع هؤلاء المجانين تحت المجهر ونأخذ تهديداتهم محمل الجد... (طبعا خرطي لأن أبوي ما يقدر الا على امي)...
ملاحظة: كل التصريحات المجنونة اللتي ذكرت موجودة بالصوت والصورة في اليوتيوب وأغلبها اذيع في قنوات تلفزيونية!
 

ابو-راشد

عضو ذهبي
تبي اسوي فتن ومشاكل بين ابناء ديرتي الحبيبة الكويت
موضوعك مملوء بالاكاذيب
حنا شيعة الكويت نسبة تعدادنامن 30% الى 40% في الكويت
و ان شاء الله من عام الى عام تتكاثر الحسينيات المقدسة وتصل الى 100 الف حسينية بكويتنا العز
داعش تغلغلت تبغى تسوي فتنة في الاسلام و المسلمين

هذا مثال صارخ على التقليد الاعمى واتباع التراث وليس العقل...
كيف هي الحسينيات مقدسة يا اختي العزيزة... نورينا الله ينور عليج... يمكن طافتنا هذه المعلومة... يمكن بالحوار نصل الى نقطة تفاهم و احنا بعد نسوي حسينيات دام انها مقدسة... من اعطاها قدسيتها؟
 

ابو-راشد

عضو ذهبي
تبي اسوي فتن ومشاكل بين ابناء ديرتي الحبيبة الكويت
موضوعك مملوء بالاكاذيب
حنا شيعة الكويت نسبة تعدادنامن 30% الى 40% في الكويت
و ان شاء الله من عام الى عام تتكاثر الحسينيات المقدسة وتصل الى 100 الف حسينية بكويتنا العز
داعش تغلغلت تبغى تسوي فتنة في الاسلام و المسلمين

من اين اتيتي بتلك النسبة؟ الكل يستطيع ان يرمي بأرقام على كيفه..
اذا اردنا ان نعرف النسب القربية للواقع ولكن بالطبع ليست دقيقة نستطيع ان نرجع الى الاحصائيات الرسمية للانتخابات... فعدد الناخبين الكويتيين 390 الف... وعدد الناخبين الشيعة في الدائرة الاولى 29 الف والثانية 9 الاف والثالثة 21 الف والرابعة 4 الاف والخامسة 7 الاف...

بحسبة بسيطة 29+9+21+4+7= 70
70 الف نقسمها على 390 الف = 0.179 ونضربها بمئة = 17.9%

فأنت وأخي سلطان كلاكما بالغ بالنسبة... والحقيقة هي قريبة ل ال18% (يعني كلام امريكا اقرب للواقع)...
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
تبي اسوي فتن ومشاكل بين ابناء ديرتي الحبيبة الكويت
موضوعك مملوء بالاكاذيب

الكلام المرسل لايثبت الحقائق
الحقائق لا تثبت الا بالدليل
عطينا الاكاذيب التي تتكلمين عنها
وعطينا الدليل ان هذه فعلا اكاذيب كما تدعين
 

تويتر الكويت

عضو مخضرم
الشيعة في الكويت
6 شوال 1433
تاريخ دخول التشيع: قديم منذ التأسيس
عدد الشيعة: 40 %
اماكن تواجدهم: جميع المناطق ويتمركزون في : الرميثية، الدعية، بنيد القار، الدسمة
طلباتهم و احتياجاتهم: المساواة والوحدة
الموضوع: الشيعة في الكويت
معلومات عامة:
عاش الشيعة مع اخوانهم المخالفين بسلم ومحبة منذ تأسيس دولة الكويت، ولم يكن هناك فرق فالجميع إخوة متحابين، لكن مع دخول الجالية الفلسطينية -والتي انتشرت كثيرا بعد احتلال فلسطين - بدأت الفتن والخلافات، فأصبحنا نسمع كثيرا هذا السؤال: هل أنت شيعي أم سني، ولم يكن ذلك معروفا على عهد الآباء والأجداد. بعد الغزو العراقي ، بدأ ينتشر - وللأسف - الفكر الوهابي المعادي لأهل البيت عليهم السلام، وبدأت معه الفتن والطائفية.

21 رمضان 1432
تاريخ دخول التشيع: منذ التاسيس
عدد الشيعة: 30 % تقريبا
اماكن تواجدهم: في جميع مناطق الكويت
طلباتهم و احتياجاتهم: لا يوجد
الموضوع: الشيعة في الكويت
معلومات عامة:
تعتبر الكويت من اولى الدولة التي بها حرية دينية وعقائدية ولا يمكن لأحد من الطوائف ان يتعرض لأي طائفة بأذى او سب او اهانة الطائفة الاخرى فهي تحفظ هذه الحرية ونص الدستور عليها فهناك تقريبا 36 مسجد مرخص و عشرات غير مرخصين و هناك تقريبا 800 حسينية حسب احصاء حكومي معضمها غير مرخص وتكون في بيوت الشيعه ام حسب احصائي فتوصلت الى 170 حسينية و اول حسنية تم تاسيسها هي حسينية سيد عمران حيث تاسست في سنة 1815 و هدمت وجددت و تليها حسينية الجعفرية و تاسست في سنة 1825 و يطلق عليها أم الحسينيات أما اقدم حسينية ولا تزال موجودة هي حسينية معرفي القديمة وتاسست عام 1905 ميلادي وعمر الحسينية الان 106 سنوات ولا يزال يقام بها مجالس العزاء و بالنسبة لدور الشيعه السياسي فالحكومة اعطت الشيعه وزيرين بدلا من وزير واحد وبعد اعادة تقسيم الدوائر الانتخابية ارتفع ععد الشيعه في مجلس الامه الى 9 بدلا من 4 الى 5 قبل التعديل و هناك الكثير من السفراء ووكلاء الوزارة وغيرها من المناصب الرسمية


ماهو مصدر هذه المعلومات ؟
 

سـلطان

عضو مميز
.

الشيعة في الكويت نسبتهم 40 %

.
.


نسبة الشيعة في الكويت 40% ؟؟؟

40% مرة واحدة..؟؟؟



يا للكذبة المفضوحة والعارية حتى من ملابسها الداخلية..

إذا كان أسيادكم وحماتكم ومن تقاتلون المسلمين بأسلحتهم وأنتم متمترسون بظهورهم وهم الأمريكان الخبراء في صناعة الكذب والتزوير والبهتان والحريصين أشد الحرص على أن تكون نسبتكم في الكويت إلى 99% قد أوصلوا نسبة وجودكم في الكويت إلى 16%، تخرجين لنا أنت من داخل الحسينية لتقولين لنا بأن نسبة الشيعة في الكويت 40% ؟؟؟

أكبر تركز لهم في منطقة الرميثية.. ومع ذلك، ينجح في هذه المنطقة مرشحون مسلمون، فلو كانوا أغلبية في هذه المنطقة لاكتسحوا صناديق الإنتخابات ولم ينجح مسلم واحد..

أما باقي المناطق، فإن وجودهم في كل منطقة لا تزيد نسبته عن 2__ 3% من مجموع سكان المنطقة..

وبعملية حسابية صغيرة، نجد بأن نسبتهم من مجموع سكان الكويت لا تتعدى في أحسن الأحوال عن 6% ..


.

.
 
هذا مثال صارخ على التقليد الاعمى واتباع التراث وليس العقل...
كيف هي الحسينيات مقدسة يا اختي العزيزة... نورينا الله ينور عليج... يمكن طافتنا هذه المعلومة... يمكن بالحوار نصل الى نقطة تفاهم و احنا بعد نسوي حسينيات دام انها مقدسة... من اعطاها قدسيتها؟

الحسينيات طاهرة ومقدسة بذكر اهل البيت عليهم السلام
المأتم الحسينية مقدسة واعداء ال محمد لايتكلمون وايد احسن
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
الكويت مختطفة من الرافضة والسبب ليس كثرتهم بل سفارة ايران في الكويت قوية ومسيطرة على البلد بمساعدة من رعائها المجنسين والذين تغلغلو في مفاصل الدولة واذا ما تأخذ الحكومة إجراء من الحد من هذي السيطرة الصفوية فلا استبعد ستكون الكويت بعد كم سنة لا تستطيع تأخذ قرارتها السيادية لا بعد الرجوع لحكومة طهران مثل حكومة العراق


news1.587668.jpg
 

سـلطان

عضو مميز
.

من الحقائق عن الأقلية الشيعية في الكويت..

تتبع الطائفة الشيعية في الكويت قيادة سياسية مركزية داخلية يرأسها إيراني متجنس بالجنسية الكويتية يدعى "محمد باقر المهري"، وصفته الرسمية هي "وكيل المرجعيات الشيعية في الكويت، وأمين عام تجمع علماء الشيعة في الكويت، وهو مدعوم سياسيا بقوة وبشكل علني من قبل إيران وكبار المرجعيات الشيعية الخارجية، فيعتبر تبعا لذلك رئيس الدولة الشيعية الغير معلنة في الكويت.

فيكون في حكم المؤكد والثابت، أن هناك علاقات سرية خاصة تتجاوز الطابع الديني التقليدي تجمع ما بين هذا الإيراني المتجنس "المهري" وما بين مراكز صناعة القرار السياسي الإيراني..


.
 
أعلى