انقذوا اخوانكم السنة من المليشيات الكردية واليزيدية والرافضة .

مؤثر

عضو فعال
لقد قامت المليشيات الكردية واليزيدية بأحراق القرى السنية في منطقة الرقة شمال غرب سوريا وهذا بمباركة الحلف الصليبي .

والله لن يدع حلف الصليب قرية لأهل السنة تنتفض للدفاع عن نفسها الا ويتم احراقها بتسليط المليشيات الرافضية والملاحدة الاكراد البشمركة وعبدة الشيطان اليزيدية .

سوف يتحدث المنافقين الان ويقولون تطهير لداعش وكأن الحق مع اليزيدية والاكراد والرافضة .

الطيران يقصف ويحرق مناطق اهل السنة ولا نرى لهم جهة واحدة يتم دعمها . لا توجد مليشيا لاهل السنة يتم دعمها انما السعي للقضاء عليها مهما كانت صغيرة او كبيرة .

يقتل الاطفال والنساء والشيوخ من اهل السنة سواءاً بالقصف الصليبي او بالزحف البري الرافضي اليزيدي الكردي الملحد .

الهدف ابادة اهل السنة عن بكرة ابيهم . ان قاموا فلن يتم الاعراف بهم او دعمهم . وان سكتوا فلن يتم رفع المظالم عنهم من قتل واغتصاب .


الافضل ان تبقوا متفرجون حتى يأتيكم الدور .
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
لعنة الله عليهم وعلى داعش الذين يذبحون كل مخالف واتو هولا الكلاب ينتقمون من الاهالي من السنة بذريعة محاربة داعش وكلاب داعش يهربون ويتركونهم لمصيرهم ويأتي البعض يتباكا
المصيبة الرافضة واليزيدين والكرد يستعملون طريقة داعش في طريقة القتل ولاكن هم لا يصورن جرائمهم كما يصورها هولا الاذناب من داعش لتأليب الراي العام ضدهم
 

علي العبدي

عضو مميز
السؤال اللي يقصم ظهر البعير
أليس الصحوات من السنة فأجبت هم مطايا لهم

عزيزي انتو من أول ما أفتى السيد السيستاني بالجهاد الكفائي ضمن اجهزة الدولة الرسمية ضد داعش
صرختم وقلتم افتى بقتل السنة (بكذب وتدليس واضح)

مع العلم أنه أفتى ضد داعش فقط

عموما

الحين ما فهمنا داعش هم السنة ؟ وإلا خوارج !!
حواضن تأوي داعش لما يجيها الراش يصرخون انقذوا السنة ؟! ليش ساندوا داعش وأمنوا لهم البيوت وجندوا عيالهم معاهم ؟ دامهم يعرفونه تنظيم إجرامي يستهدف الجميع !!!


كاتب الموضوع انت ضد داعش أم مع داعش ؟

جاوب هذا السؤال بالذات ، تتضح كل الحقيقة من هالموضوع .
وعلى فكرة ... الأكراد كثير منهم سنة يصومون و يصلون .. عندهم علماء دين و أئمة مساجد .. هل هم كفار ؟

وكلامك عن الإيزيديين ... والله ان الإيزيديين أفضل من أحسنوا العشرة مع سنة العراق ومع شيعة العراق ومسيحيي العراق وكل فئات العراق وهم طائفة من أقلية شديدة في الأكراد
يحترمون المسلمين يحترمون أعياد المسلمين وشهر رمضان وهذا أقل ما ننتظره منهم إن لم يدخلوا في ديننا ولا إكراه في الدين !

لماذا بدأهم الدواعش وأنصارهم بخسة وحرب إجرامية قذرة ؟؟؟ لماذا يقتلوهم بدم بارد ويغتصبوا نسائهم ويبيعوهن سبايا حرب ويتجرون بأجسادهن للجنس ؟

الحين يوم تسلحوا صاحوا انقذونا ؟
كم أنتم قذرين يا دواعش !!!!
 

سفاري

عضو بلاتيني
ما تسميهم سنة - يا ناطق بلسان الدواعش - ليسوا إلا خوارج ظلمة قتلة أساءوا للاسلام وألبوا العالم على المسلمين ، بأعمالهم الاجرامية الخسيسة التي طالت المسلمين أنفسهم ( السنة ) قبل المسلمين الأخرين من غير السنة ، وغير المسلمين من الذميين والمستأمنين ؛ إنهم عصابات اجرامية ، أعمالهم بشعة وتصرفتها قذرة ومسلكياتهم خسيسة حتى البهائم تشمئز منهم ومن أفاعيلهم الدنيئة ، فهم ينتزعون الأكباد من أحشاء قتلاهم ويلتهمونها والدماء تتقاطر من شدوقهم كالوحوش المفترسة ، ويقطعون رؤوس الأسراء ويشوونها بالنار تارة وتارة يلعبون بها كرة قدم ! وليس أخس وأنذل وأجرم وأكفر من أن يحرقوا انسان ضعيف منكسر أسير بالنار وهو حي ويعينيه تنظران للهيب المتقد وهو في قفص حديدي مغلق لا يستطيع التصرف حتى بالصراخ ؛ أليس هذا عملاً اجرامياً يستحق أن تعلن الحرب العالمية على منتهجيه ( الدواعش ) ومَن ماثلهم ومَن ساندهم ومَن آواهم ومَن احتضنهم كائناً مَن كان ( سني شيعي ايزيدي مسيحي لا ديني ) كل مَن ينتهج هذه المنهجية الاجرامية التي خجل منها واستغربها وتعجب من فاعليها الشيطان الرجيم الذي ينسب له كل عمل غير سوي ، فظهرت داعش والمداعشون لها لتقول ( كش شيطان ) فأنت لا تعرف كيف يكون الاجرام والافساد والتخريب والتفريق بين المتحابين والمتآلفين والمتسامحين والمتعايشين بسلام ووئام .
 
أعلى