طلبة المعهد العالي للطاقة

Saadq8y

عضو جديد
الى متى ايقاف طلبة المعهد العالي للطاقة والاتصالات والملاحة من استكمال دراستهم لماذا يتم ايقاف طموح الطلبة مع العلم ان المواد المدرسة بالمعهدين مواد علمية !! تشمل الكيمياء والفيزياء والرياضيات هل هذا عدل ؟؟
اذا كان مستواهم التعليمي قوي وقادرين على تجاوز التخصصات العلمية والهندسيه لماذا يتم ايقافهم فهم مكسب وكوادر وطنية
الطلبة امانة بعنقك يا وزير التربية انت محاسب امام الله عنهم
يوجد طلبة متفوقين وطلبة دخلو المعهد لاستكمال دراستهم ثم توقفونهم باخر لحضه وتضيعون تعبهم
ارجو مشاركتنا بالردود اقبل النقد والراي الاخر ولاكن الانصاف مطلوب
شكرا

بو محمد 62

عضو ذهبي
بصراحة وبدون مجامله لا اعرف اين هم خريجي المعاهد التقنية والفنية

سنويا يتم تخريج عشرات او مئات الممرضين والممرضات ونادرا ما اشاهدهم بالمستشفيات او المستوصفات يقومون بعمل التمريض ولكن كلهم اعمال مكتبيه ومن كل 20 واحد يداوم

معهد التكنولوجيا والكهرباء و و ................... هل عمرمكم شاهدتم فني كويتي يلبس البلسوت ويقوم بعمل فني حقيقي والا فقط اعمال مكتبية واذا لبس البلسوت فديكور فقط لا غير

اعتذر من صاحب الموضوع لكن فعلا شي يقهر تصرف الملايين على تخريجهم ويتم تعيين الالاف ونادر جدا جدا من يقوم بالعمل الفني ونشتكي ان الوافدين تارسين الديرة

khalid ahmed

عضو ذهبي
بصراحة وبدون مجامله لا اعرف اين هم خريجي المعاهد التقنية والفنية

سنويا يتم تخريج عشرات او مئات الممرضين والممرضات ونادرا ما اشاهدهم بالمستشفيات او المستوصفات يقومون بعمل التمريض ولكن كلهم اعمال مكتبيه ومن كل 20 واحد يداوم

معهد التكنولوجيا والكهرباء و و ................... هل عمرمكم شاهدتم فني كويتي يلبس البلسوت ويقوم بعمل فني حقيقي والا فقط اعمال مكتبية واذا لبس البلسوت فديكور فقط لا غير

اعتذر من صاحب الموضوع لكن فعلا شي يقهر تصرف الملايين على تخريجهم ويتم تعيين الالاف ونادر جدا جدا من يقوم بالعمل الفني ونشتكي ان الوافدين تارسين الديرة

لا يا أخي محمد ،، لا تعمم رجاء ... ياما شفنا كويتيين فنيين يشتغلون ولا بسين بلسوتات .. !! مو صحيح كلامك اسمح لي انه ديكور فقط .... انا اخواني مهندسين يلبسون بلسوتات ويشتغلون وبايدهم بعد وتحتهم عمال اسيويه وموظفين كويتيين بعد محاسبين على عملهم وتقصيرهم ،،.. مهندسين بالنفط والكهربا والله على ما اقول شهيد .والممرضين الكويتيين الذكور بدوا بالظهور لان الدوله بدت بتشجيع هالتخصص النادر ورفع رواتبهم كل شي مع الزمن يتغير ..والنظره السلبية عن الموظف الكويتي بدت تتغير .. .

khalid ahmed

عضو ذهبي
ما عرفنا لكم ان استقدمت الدولة عماله من الخارج لسد حاجة سوق العمل تذمرتوا وقلتوا الكويتي اولى .. وان علمتهم وشغلتهم قلتوا الكويتي مايشتغل مافيه خير !!!

بو محمد 62

عضو ذهبي
لا يا أخي محمد ،، لا تعمم رجاء ... ياما شفنا كويتيين فنيين يشتغلون ولا بسين بلسوتات .. !! مو صحيح كلامك اسمح لي انه ديكور فقط .... انا اخواني مهندسين يلبسون بلسوتات ويشتغلون وبايدهم بعد وتحتهم عمال اسيويه وموظفين كويتيين بعد محاسبين على عملهم وتقصيرهم ،،.. مهندسين بالنفط والكهربا والله على ما اقول شهيد .والممرضين الكويتيين الذكور بدوا بالظهور لان الدوله بدت بتشجيع هالتخصص النادر ورفع رواتبهم كل شي مع الزمن يتغير ..والنظره السلبية عن الموظف الكويتي بدت تتغير .. .

اما بالنفط فنعم اما الكهرباء وانا كنت مهندسا فيها قبل التقاعد فلم يكن مهندسينا يعملون بالامور الفنية وانا واحدا منهم الا في قسمين محطات التوليد ومراكز التحكم عدا ذلك للاسف لا

اما في الصحة فالطبيب الكويتي اثبت كفائه اما الممرض والممرضة لم اصادف بحياتي كلها واحدا منهم يعمل بيده الا اخصائيي واخصائيات الاشعة CT SCAN وما شابهها يعني شغل رزة واذا تعرف احد دلني عليه اخذ معاه سلفي لانه نادر زمانه

لست كارها ولا حاقدا على بني وطني وجلدتي ولكن ودي نغير التفكير واقر انني من الذين استهوتهم المكاتب واكتشفت انني كنت مخطئا وهذا اعتراف مني بذلك

أعلى