تسريب فيديو جديد مضمونة الرشوة مع صدور بيان أحمد الفهد

meshal

عضو بلاتيني
بداية ننقل الفيديو الذي نُشر اليوم والتي بلغت مشاهداته ما يقارب 90 الف مشاهدة ومضمونه تقديم رشوه ويزعم العنوان أنه متعلق بالأشرطة .


بيان أحمد الفهد

3_22_201510121AM_6341981921.jpg

أصدر الشيخ أحمد الفهد الصباح بيانا جديدا حول تداعيات حفظ بلاغه المقدم ضد الشيخ ناصر المحمد ورئيس مجلس الأمة الأسبق جاسم الخرافي، نصه فيما يلي:


بسم الله الرحمن الرحيم

{{ إن الله يأمركم أن تؤدوا الأمانات إلى أهلها و إذا حكمتم بين الناس أن تحكموا بالعدل}}


أوجه خطابي هذا إلى إخواني من أبناء وطني الذين يحزنهم كما يحزنني ما آلت إليه الأوضاع في كويتنا الحبيبة , و يعلم الله أنني استنفذت كافة السبل القانونية والعائلية للتعامل مع ما بلغني من معلومات و وثائق و أشرطة , إلا أنني رأيت إهمالا لدى البعض و محاولات مستميتة للطمطمة من البعض الآخر , الأمر الذي لم يترك أمامي خيارا سوى مخاطبتكم لتتأكدوا من صدق القضية التي تبنيتها و لتسقط أمامكم أقنعة من كان يدعي النزاهة و الصدق بينما هو في الحقيقة أكبر المتآمرين على الكويت .

إخواني و أبناء وطني ,

أعلم أني لست بكامل , و أعلم أنني ارتكبت أخطاء مثلي مثل أي مجتهد يريد أن يخدم بلده , و لكني لم أفجر في خصومتي يوما و لم ألجأ إلى أساليب غريبة عن ساحتنا السياسية و أعرافها , و لم أحاول يوما أن ألوي القانون لضرب خصومي , و لا لتحقيق مكاسب سياسية على حساب مصلحة الكويت , تحملت الإساءات و التشكيك , و الطعن فيني دون دليل , و اليوم توفر لدي الدليل على من أتهم ولكن النيابة أغلقت أعينها عنه و تجاوزته و حفظت القضية .


إخواني و أبناء وطني ,


ليس عيبا أن أخدع مرة , و لكن العيب أن أخدع ثانية , فالمؤمن لا يلدغ من جحر واحد مرتين , و إنه لمن طبيعتي حسن الظن في أبناء الكويت , و لقد اعتقدت بالفعل بأن النيابة و النائب العام الذي اجتمعت به حريصون مثل حرصي على التوصل إلى الحقيقة و معاقبة المتهمين و كشف المؤامرة و استرجاع الأموال المسلوبة .

لقد قضيت أكثر من 100 ساعة في التحقيق , و أرشدت النيابة إلى حيث توجد الأدلة , إلا أنها لم تبذل أدنى جهد للتحصل عليها , و بعد أن عرضت عليهم أشرطة خطيرة طلبوا مني التريث في تقديمها ظننت أنهم سيكونون أكثر حرصا من ذي قبل للوصول إلى الحقيقة , فبعد أن أطلعتهم عليه اعترفوا بأن تلك الأشرطة كفيلة بهدم المرفق القضائي , و أكدوا لي أنهم سيكونون معي يدا بيد لمحاسبة الفاسدين من القضاة و تطهير القضاء منهم , و وعدوا بتقديم استقالتهم إن لم يحاسب هؤلاء , إلا أنني فوجئت بقرار الحفط يصدر بعد أسبوعين من طلبهم ذلك .

لقد احترمت قرار السرية على الرغم من عدم قناعتي به و على الرغم من عدم احترام المبلغ ضدهم لهذا القرار , و اليوم سأكشف بعض ملابسات التحقيق , فوزير الدولة الشيخ محمد عبدالله المبارك هو من قدم الأشرطة التي يزعم أنها هي التي قمت بتقديمها لرئيس الوزراء و التي سبق أن أكد لمجلس الأمة أنها أشرطة أصلية كما جاء في أحد التقارير التي قدمها للنيابة و اطلعنا عليها أثناء التحقيق , و استعان وزير الدولة بشركات أجنبية لم ينزل الله بها من سلطان , فاستعان بشركتين بريطانيتين أولاهمها لا تاريخ لها في فحص الأشرطة و لا يتعدى رأس مالها 20 ألف جنيه استرليني , و أخرى لا تاريخ لها و مقرها في مزرعة في الريف البريطاني , و قد بينت للنيابة ذلك في تقارير صريحة من شركة كرول ألأمريكية التي استخدمتها الكويت لملاحقة أموال النظام العراقي البائد , و قدمت الحكم السويسري و البريطاني الذي يثبت صحة الأدلة , و كتابا من الشرطة السويسرية يؤكد صحة الشريط و محتواه , و كتابا من المحكمة السويسرية ترحب فيه بتسليم أدلتها و مستنداتها للنيابة الكويتية , و كتاب من المحامي السويسري يرحب بعرض ما يملك من وثائق تؤكد التحويلات و الجرائم .

كل هذا لم يكف لحث النيابة على الانتقال و فحص الأدلة , بل يتضح جليا أن نية الحفظ كانت مبيتة , و أن المبلغ ضدهم يمتلكون حظوة خاصة تجعلهم يحسون أنهم فوق المساءلة القانونية بل تجدهم يستقبلون استقبال الفاتحين ومن خلال بوابة القضاء اثناء التحقيق معهم , و لكني لن أكل و لن أمل و لن أدخر جهدا لضمان محاسبتهم رغم أنف تلك الحظوة , فالكويت أكبر منهم و من كل من سولت له نفسه خيانة الكويت حتى لو كان رجل قضاء فاسد .
و لا أخفي عنكم أن تحريات أمن الدولة كشفت عن معلومات تربط بين ما تقدمنا به من أدلة و وقائع تم رصدها , الأمر الذي يجعل المؤامرة أكثر وضوحا خصوصا فيما يخص الاتصال بإيران و إسرائيل و شراء أصوات الرئاسة في مجلس الأمة الحالي , و لا أفهم إصرار النائب العام على استبعاد تلك المعلومات من التقرير , خصوصا أن النيابة أذنت لضباط أمن الدولة بالحصول على كشف الاتصالات التي تخص محامي و إبن أحد المتهمين و سكرتيرة المتهم الآخر والتي أكدت بما لا مجال للشك فيه اتصالاتهم بإسرائيل و إيران.



كما أذكركم أنني قدمت بلاغا تكميليا ضد كلا من الشيخ صباح ناصر المحمد الذي أكد في شريط له أنه بصدد تحويل مبلغ سبعة مليارات و هو الأمر الذي يتطابق مع ما ورد في الأشرطة محل البلاغ , و ضد السفير ضرار رزوقي الذي أكد لدى لجنة التحقيق التابعة لمحكمة الوزراء في قضية التحويلات أنه فتح حسابا باسمه الخاص أودع فيه مبالغ ضخمة من التحويلات التي تمت عبر وزارة الخارجية , الأمر الذي يرتبط بما ذكر حول ضرار رزوقي في الأشرطة محل البلاغ , إلا أن هذا كله لم يكف النيابة لاستدعائهما و التحقيق معهما .



إخواني و أبناء وطني ,

لقد فوجئنا بأحكام غريبة تصدر عن بعض قضاتنا , بما فيهم بعض قضاة المحكمة الدستورية التي أبطلت مجالس و حصنت مجالس أخرى , و استخدموا سلطاتهم للتأثير على أحكام سجن بموجبها من سجن و تضرر منها من تضرر , و حين تطلعون على ما أطلعت عليه ستجدون كل ما حصل مفهوما .

إخواني و أبناء وطني ,

تأكدوا أني لن يهدأ لي بال إلا بعد أن نطهر الكويت من أمثال هؤلاء , و هذا لا يتم الا بالتعاون بين كل حريص على مصلحة الكويت , و نبذ الخلافات في وجهات النظر من أجل الهدف الأكبر , إن الموضوع ليس شخصانيا و ليس انتقاما , بل هو واجب وطني فرضه علي ما وقع في يدي من أدلة , فبتعاوننا فقط ستعود الكويت واحة أمن كلمة القانون فيها هي السائدة , واحة أمن يستطيع فيها كل كويتي أن يعبر عن رأيه دون أن يخشى ملاحقات سياسية , واحة أمن مواطنتها لا تسحب بجرة قلم , واحة أمن الجميع فيها متساو أمام مسطرة القانون .

و ما ذلك على الله بعسير


و قل الحق من ربكم فمن شاء فليؤمن و من شاء فليكفر

حفظ الله الكويت و أميرها و ولي عهده و الشعب الكويتي الكريم

أحمد فهد الأحمد الصباح
 

Way one

عضو مخضرم
الله يحمي البلد من هالصراع الذي لم يحسم ..

أتمنى من صاحب القرار حسم الأمر ..

مايحدث إهانه للدوله ومؤسساتها ..

وحتى اكون منصف .. فإن صاحب البلاغ هو آخر واحد يتكلم عن الأمانه والنزاهه ..


لست مع طرف ضد طرف .


أنا مع الكويت . ومع مايقرره سمو الأمير حفظه الله ..


وحفظ الله الكويت وشعبها واميرها من كل مكروه ..


..
 

خطاب

عضو ذهبي
على احمد الفهد نشر كل المصادر التي لديه كافه حتى نرى مايدعيه من ادلة
وهذه هي الوسيلة الوحيده لكي يصدقه الجميع ويفضح هؤلاء
 

إسبآنيول

عضو مخضرم
كلهم حرامية لكن احمد فهد الاحمد انجن لما كان وزير نفط وسرق كم مليون فضحوه على رؤوس الاشهاد وعزلوه حتى الان من الحكومه

وابن عمه المدلل يغرف بالمليارات روووح لا يوقف ما احد يحاسبه ولا احد فضحه وكل شي قاعد يغطي عليه

شخبااااري بو عبدالمحسن

مجلس مرتشي حكومة حرامية هذي الكويت صل على النبي
 

meshal

عضو بلاتيني
المجلس الأعلى للقضاء: نفر من المرجفين يسعى إلى محاولة هدم اركان الدولة
أكد المجلس الأعلى للقضاء أنه سيتخذ الاجراءات القانونية كافة حيال كل من تسول له نفسه المساس بالقضاء ورجاله مشددا على أن القضاء الكويتي مستمر في أداء رسالته السامية على أكمل وجه،، وفي ما يلي نص البيان ...

"بسم الله الرحمن الرحيم "ان الذين جاؤوا بالافك عصبة منكم لا تحسبوه شرا لكم بل هو خير لكم لكل امرىء منهم ما اكتسب من الاثم والذي تولى كبره منهم له عذاب عظيم لولا اذ سمعتموه ظن المؤمنون والمؤمنات بانفسهم خيرا وقالوا هذا افك مبين". صدق الله العظيم "ان القضاء الكويتي منذ نشأته يقوم على نخبة من رجالات الديرة جبلوا على احترام القانون وحب العدل واحقاق الحق الذي لايخشون فيه لومة لائم مادامت احكامهم صادرة منهم بوازع من ضمائرهم ووجدانهم تاكيدا لسيادة القانون وتحقيقا للامن والطمأنينة لكل من يلجأ اليه لرفع ضيم او ظلم حاق به ودائما ما كان نبراسا للعدالة وسراجا وهاجا في الدجى وملاذا لكل مظلوم وقد علت مكانته وعظمت محبته لدى اهل الكويت.
وفي الوقت الذي كان يامل كل الخيرين ان تسود وطننا العزيز اواصر المحبة والتسامح ابى نفر من المرجفين الا ان يعكر صفو الحياة فصار يسعى باسلوب ممنهج خبيث الى محاولة هدم اركان الدولة وزعزعة الثقة بقضائها العادل دون وجه حق متخذا من الافك والبهتان سبيلا للوصول الى غاياته غير المشروعة.
وازاء ذلك فان هذه التصرفات لن يهتز لها ميزان العدل ولن تؤثر فى مسيرة القضاء الذي سيظل مستمرا فى اداء رسالته السامية على اكمل وجه.
وانه سوف يتخذ كافة الاجراءات القانونية حيال كل من تسول له نفسه المساس بالقضاء ورجاله.
ويسجل المجلس بكل فخر واعتزاز دعم حضرة صاحب السمو امير البلاد المفدى وسمو ولي عهده الامين حفظهما الله ورعاهما - للقضاء ورجاله داعين المولى عز وجل ان يديم على وطننا العزيز نعمة الامن والامان.
والله ولي التوفيق " .

=======​
 

meshal

عضو بلاتيني
شكرا
من الشخصيات الذين بالفيديو ؟؟ ولماذا التصوير بدون صوت ولماذا التاريخ في شهر 12 - 2011

الصور غير واضحة وكما ترى من التعليقات على اليوتيوب زجت بإسم المسشتار يوسف المطاوعة رئيس المحكمة الدستورية بينما المطاوعة لم يكن في ذلك التاريخ رئيس للمحكمة الدستورية . فضلاً على أن الصورة ليست صورته والمطاوعة لا يلبس الغتره بهذا الشكل ويبدوا هذا أصغر سناً .
 
التعديل الأخير:

meshal

عضو بلاتيني
أظن الفيديو بالأسفل ( اللقطة الأخيرة ) بعد توضيحه
يدحض كذب هؤلاء في رئيس المحكمة الدستورية


 

LIVERPOOL

Banned
شنو هالبيان هذا؟ ليش موبشر يصيبون ويخطئون ولا صاروا معصومين بعد ويهددون الناس :eek: قاضي في الجنة وقاضيين في النار
 
أعلى