سعيد العماني يكتب … صقر الحشاش …وهز ركن من أركان الدولة

أبوقتيبة

عضو مخضرم
الحصيلة – سعيد العماني : في الحرب العالمية الثانية سأل تشرشل الأعيان عن حال الدولة البريطانية ، وقد أجابوة بأن الخراب قد عم أرجاء البلاد ، وبأن الأقتصاد قد تهاوى ، وبأن الرشاوى قد طالت الجميع تقريباً ، وبأن الوضع المجمل سيئ للغاية .
وقد بادرهم تشرشل بسؤال أخر عن القضاء هل هو بخير أو نالة ما ناله من أنحدار وفساد .
وقد أجابوه بأن القضاء متماسك ، ولا يعتريه أي شبه فساد أو رشاوى .
فقال لهم تشرشل ” إذن لا تقلقوا على بريطانيا فهي بخير ” .
هنا نستشف بأن القضاء هو الحصن الحصين لأستقرار جميع البلدان ، وبأن الأحكام التي يصدرها القضاء هي عنوان الحقيقه لكي يأخذ كل ذي حق حقه ، والطعن في القضاء هي أول صخرة يتم رجمها لزعزعة أمن البلاد والنيل من سمعه القضاة الأفاضل .
أقول قولي هذا لما يغرد به المدعو الهارب من العدالة ” صقر الحشاش ” عبر موقع التواصل الإجتماعي ” تويتر ” ومحاولاته المتكرره بالطعن في القضاء الكويتي النزية وبرجال القضاء الأفاضل .
حيث قام المدعو الحشاش ، والذي نكرر بأنه هارب من العدالة بعد صدور حكم قضائي علية بسجنه بسبب طعنه في الذات الأميرية قد كتب عدد من التغريدات المسيئة للقضاء ومنها على سبيل المثال .
بعد صدور حكم بحبس العجمي والدمخي قد كتب تغريدة في غاية السوء وهي ” القاضي يبي يسترزق مثل ربعه ” !!
وغيرها من التغريدات التي بها تطاول حقير على القضاء الكويتي ورجالة المحترمين .
وهنا أوجه سؤال قانوني لجميع القانونيين الا يستطيعون أن يقدموا طلب ضبط وأحضار من قبل ” الأنتربول ” للحشاش من الخارج بسبب محاولاته بث أخبار كاذبة تنال من سلطة من سلطات الثلاثة الا وهي السلطة القضائيه خاصة أن تم تصنيف القضية كقضية أمن دولة .
يجب أن يسعى القانونيين بجلب الحشاش من الخارج لكي ينال عقوبه ما أقترفه من أفعال شنيعه ومحاولاته الدؤوبة للنيل من القضاء الكويتي الشامخ ..

http://alhasela.com/news/سعيد-العماني-يكتب-صقر-الحشاش-وهز-ركن-م/
 

DarkLions

Banned
صقر الحشاش من خيرة شباب الكويت اللي ينشدون الاصلاح والمساواة بين الشعب ووقف نهب المال العام سواء الرشاوي بالماده أو بالمناصب ويكفيه انه يتكلم بحرقه مو مثل اللي يقبض علشان يدافع وبس ويا كثرهم بموقع توتر !!منافقين بشكل مقزز ومن وجهة نظري حاليا مافي اهم من موضوع عاصفة الحزم لما تشكل منحفظ أمن الكويت والخليج عموما ووقف من يهاجم قرار الكويت وقيادتها لمشاركتها بالدفاع عن امنها وترديد وتأييد بوقاحه للأجندات الايرانيه وارهابها!! والله اعلم لو على زمن تشرشل جان اعدمهم.
 

فيصل.م

عضو بلاتيني

شنو هالدولة أركانها ( تهتز ) بكلمة أو كلمتين من معارض سياسي أو حتى شاب طائش

دولة من ورق حسب تصويركم لها !

و أنت ما خذيت من تشرشل إلا هذا الكلام يعني ؟ ياليت تذكر كلامه عن تداول السلطة خصوصا أن تشرشل وصل لرئاسة الوزراء عن طريق الأنتخابات الشعبية !

الله المستعان


:وردة:​
 

ولد عطا

عضو مخضرم
لو رجال مايغلط على الملك عبدالله هذا واطي المفروض ماتكتب عنه موضوع وصخ والي يدفع عنه اوصخ منه
 
ابوقتيبه
اذا الحشاش ما عنده دليل على انه القضاء الكويتي ( المعصوم المطهر من كل آفة اللي يعادل بل أفضل من القضاء البريطاني ) غير نزيه فكذلك جنابك ماعندك دليل على نزاهة القضاء الكويتي او القضاة .
مع انه التاريخ شاهد انه الفساد ممكن يلمس اي شخص ومافي حد معصوم منه حتى في الدول المتقدمة اللي علمو قضاتنا وأساتذة قضاتنا شنو يعني قانون!!

اذا كان الفساد ممكن يحدث في الدول المتقدمة حضاريا وفكريا بأشواط عنك وعن بلدك فبأي عقليه ومنطق تظن انه في بلد مثل بلدنا العزيز عليه شكواي من حقوق الانسان وحرية التعبير عن الراي وجهاز أمن دوله اكثر من رائع ممكن يكون في حاله من النزاهة المطلقة من الفساد القضائي فضلا عن الثغرات القانونية اللي يفلت عن طريقها الكثيرين من القياديين المحاطين بالمستشارين القانونيين البارعين في اصطياد هذه الثغرات !!! ولجان حقوق الانسان لديها تفاصيل دقيقه لكل شخص ملاحق سياسي واي انتهاك لحقوق الانسان في البلد .

لعل اسم الحشاش وغيره من الملاحقين سياسيا وقضائيا سوف يخلد في التاريخ كمناضلين ومدافعين عن الحرية بينما يذهب قضاؤك وقضاتك الى سلة النسيان للأبد
 
أعلى