وضع علم الكويت بالمقلوب في اجتماع في قطر

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
وضع علم الكويت بالمقلوب أمام مسؤولة



خلال مشاركة وكيلة مساعدة بالإعلام في مؤتمر للسياحة بالدوحة
13/5/2015 الآن - كونا 5:43:03 PM



وضع علم الكويت بشكل مقلوب أمام مسؤولة حكومية تمثل الكويت في مؤتمر رسمي أقيم اليوم في العاصمة القطرية الدوحة.

حيث أكدت الوكيل المساعد لشؤون السياحة بوزارة الاعلام سميرة الغريب هنا اليوم اهمية الشراكة مع القطاع الخاص في مجالات دعم السياحة الخليجية.
وقالت الغريب لوكالة الانباء الكويتية (كونا) عقب ترؤسها وفد دولة الكويت في اعمال اجتماع الوكلاء المسؤولين عن السياحة لدول المجلس ان الاجتماع ناقش دراسة منح التأشيرة الخليجية واستعراض التجربة القطرية والعمانية والاماراتية في هذا المجال.
واضافت ان الاجتماع شدد على اهمية شمول باقي دول المجلس في موضوع التأشيرة السياحية الخليجية بعد التأكد من نجاح التجربة التي طبقت بين قطر وعمان والامارات من خلال الاحصائيات والمعلومات الرسمية بعد التنسيق مع وزارات الداخلية بالدول الاعضاء.
واكدت اهمية التأشيرة السياحية في دعم السياحة البينية بين دول المجلس وانعكاسها على الدخل الاقتصادي الوطني مما يدعم التكامل الخليجي السياحي والاقتصادي.
واشارت الى ان الاجتماع تطرق الى العديد من البنود المطروحة على جدول الاعمال والخروج بعدة توصيات لتعزيز التعاون البيني وتطوير العمل السياحي بين دول المجلس.
واوضحت ان الاجتماع اوصى بتسمية اعضاء الفريق الفني لدراسة مواضيع تقرير لجنة التعاون السياحي وضباط الاتصال التي ستعقد اجتماعها في مملكة البحرين في يونيو القادم من هذا العام.
واضافت ان الاجتماع اوصى بتكفل المملكة العربية السعودية بإعداد محاور الاجتماع المشترك بين وزراء السياحة والثقافة على ان تقوم الامانة بالتنسيق مع دولة قطر لعقد اجتماع في اكتوبر القادم.
واشارت الى ان الاجتماع اوصى بإنشاء لجنة فنية تعنى بالحرف والصناعات اليدوية وستقوم دولة قطر باستضافة معرض الصناعات والحرف اليدوية المصاحبة للاجتماع الوزاري الذي سيعقد في دولة قطر في اكتوبر المقبل.
وفيما يخص تنشيط السياحة البينية قالت الغريب ان مملكة البحرين اقترحت ان تعقد ورشة عمل لوضع استراتيجية سياحة البينية لدول المجلس التعاون الخليجي تتزامن مع اجتماع الفريق الفني لمتابعة تقرير لجنة التعاون السياحي.
وعن الميثاق العمراني والمحافظة عليه اوضحت الغريب انه تم الاتفاق على تزويد دول الاعضاء بنتائج الاجتماع الذي سيعقد للوزراء المعنيين بالثقافة.
وقالت ان هذه التوصيات سترفع لاجتماع وزراء السياحة المعنيين لدول المجلس والذي من المتوقع ان تستضيفه دولة قطر في شهر اكتوبر المقبل لاتخاذ قرار بشأنها.
ويضم وفد دولة الكويت برئاسة الغريب مدير ادارة البحوث والمعلومات السياحية في قطاع السياحة منصور ناجي النزهان ورئيسة قسم التوعية السياحية عذاري الصالح.
......................................................................

التعليق:
هذه الاخطاء البروتوكولية شائعة وفي العادة هناك لجنة متابعة لاجراءات سير الاعداد للاجتماعات لكن يظل احتمال الخطأو السهو وارد
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
عادي تصير كثير دول عمر مولازم موضوع قطر أكيد ماتقصد الأسائه وأنت قلتها ليش تحط موضوع أمرك عجيب ؟
يا اخ ؟؟
كتبت انها اخطاء بروتوةكلية تجري في كل مكان لذلك لابد من عمليات التدقيق حتى لا يحصل احراج غير مقصود
 

اهل البيارق

عضو جديد
صحيح الخطا وارد ... لكن مو هذي المشكله

المشكله انها وكيله مساعده بالاعلااااااام يعني تمثل وزارة الاعلام لدولة الكويت

والمفروض انها تحاسب علي هذا الخطا حتي لو لم تكن غير مقصوده ... شنو عميا ماتشوف او نايمه والعلم جدام عينها

لكن الطاسه ضايعه بهالبلد لاحسيب ولا رقيب ... اقل شي محاااااسبه يعني شوية احساس يامسئولين الدجه
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
للإصطياد في الماء العكر ... لاتلومه مكلف الرجل بمهمه محدده .. أكل عيش ياطيب !

ما هو الاصطياد في الماء العكر الذي فيه ؟؟! لعلمك هذه الامور تحدث حتى في الكويت و بالطبع تكون سهوا و خطأ لكنها تسبب الاحراج بالتأكيد
 
أعلى