سؤال وجواب لو سمحتوا محتاج منكم خدمه

ضاع عمري

عضو فعال
مرحبا للجميع وانشالله تكونين بخير

ياشباب انا عندي بطني عزكم الله فيه امساك واسهال وألام وغازات مستمره كل يوم هالحاله

وماخليت مستشفى مارحتله مافيه نتيجه وموشايفين شي

فيكم احد يعرف معالج شعبي يقدر يعرف مرضي شنو معالج شعبي للبطن اذا يقدر يعالجني او يكتشف شنو العله

وشكرا لكم

علما انه امراض بطني موقفه حياتي

تويتر الكويت

عضو مخضرم
المعالج الشعبي فهد البناي
او المعالج الشعبي خالد الطيب
او المعالج الشعبي جواد الراشد
لهم حسابات في تويتر
ولهم عيادات يعالجون فيها
تلقى عناوينهم في الانترنت
ابحث عنهم في قوقل

الي فيك قولون عصبي وواضح ، عندك حبوب ليبراكس زينه ومهديه تستعملها فتره محدوده لانها تسبب التعود عليها ومحتاج طبيب بالجهاز الهضمي انا ارشح لك الدكتور مساعد العصفور وربي يعافيك ويعافينا ومن يقرأ

ضاع عمري

عضو فعال
المعالج الشعبي فهد البناي
او المعالج الشعبي خالد الطيب
او المعالج الشعبي جواد الراشد
لهم حسابات في تويتر
ولهم عيادات يعالجون فيها
تلقى عناوينهم في الانترنت
ابحث عنهم في قوقل

شكرا لك تويتر دايم ماتقصر بالردود

ضاع عمري

عضو فعال
الي فيك قولون عصبي وواضح ، عندك حبوب ليبراكس زينه ومهديه تستعملها فتره محدوده لانها تسبب التعود عليها ومحتاج طبيب بالجهاز الهضمي انا ارشح لك الدكتور مساعد العصفور وربي يعافيك ويعافينا ومن يقرأ

مشكور يالعبدلي لاهنت ايه ابي دكتور جهاز هضمي احتمال المشكله من الأمعاء

بو محمد 62

عضو ذهبي
نصيحة اعمل فحص حمى البحر الابيض المتوسط فاعراضها نفس اعراض القولون تماما وعلاجها سهل باذن الله حبوب كولشيسين

واهمالها بدون علاج يؤدي الى الفشل الكلوي لا قدر الله وتقدر تقرأ عن الاعراض بالنت

مشافى اخي الكريم

تويتر الكويت

عضو مخضرم
نصيحة اعمل فحص حمى البحر الابيض المتوسط فاعراضها نفس اعراض القولون تماما وعلاجها سهل باذن الله حبوب كولشيسين

واهمالها بدون علاج يؤدي الى الفشل الكلوي لا قدر الله وتقدر تقرأ عن الاعراض بالنت

مشافى اخي الكريم

وين يقدر يسوي هذا الفحص
هل يقدر يسويه بالمستوصف
أو لازم تحويل للمستشفى
وهل لازم تخصص معين أو طبيب الباطنية
اسمحلي بالتدخل بالموضوع
لكن اذا عندك معلومات وضح للاخ لانه مبين عليه تعبان حيل
الله يشفيه ويشفي كل مريض يارب
وهذي المعلومات ممكن يحتاجها اي مريض ثاني غيره
ويكون لك الاجر ان شاء الله
لاني بصراحة أول مرة أسمع عن هذا المرض الخطير
هل هو منتشر بالكويت أو ماعندك فكرة عنه ؟

بو محمد 62

عضو ذهبي
يقدر يسويه في مختبر اي مستشفى حكومي او مختبر خاص

الامر ضروري لكل من يعاني من اعراض القولون لان اعراض هذا المرض تتطابق كثيرا مع اعراض القولون

لي صديق شخصت حالته على انها قولون عصبي لمدة تزيد على 15 عام ثم اصبح عنده فشل كلوي عافانا وعافاكم الله وتم اكتشاف ان الفشل بسبب تشمع الكلى نتيجة لمرض حمى البحر الابيض المتوسط
https://www.google.com.kw/search?cl...r4yQP64YCADw&ved=0CBoQvwUoAA&biw=1366&bih=657

ضاع عمري

عضو فعال

مشافى اخي الكريم

كلامك صحيح ياغالي بحثت عنه والمرض موجود بارك الله فيك انك فتحت عيني عليه راح افحص واشوف

أعلى