محاصرة منزل السيد الصرخي .(عاجل )

تطويق أنقاض دار المرجع الصرخي الحسني في كربلاء ومكتبه في النجف
.................................................. ...............................
قامت قوّات مسلّحة مكوّنة من الجيش والشرطة المحلية ومعها بعض عناصر الميليشيات وفي ساعة متأخرة من ليل يوم أمس الجمعة 7 / 8 / 2015 بتطويق بقايا وأنقاض دار المرجع الصرخي الحسني في منطقة سيف سعد في محافظة كربلاء وكذلك تطويق مكتبه في محافظة النجف .
وقد فرضت تلك القوّات المسلّحة حظراً للتجوال في منطقة سيف سعد ومنعت أهالي المنطقة والمناطق المجاورة لها من الدخول أو الخروج في المربّع الذي تقع فيه تلك الدار .
ولا تزال تلك القوّات تفرض طوقاً أمنياً مسلّحاً حول الدار حتى هذه اللحظة .
ويأتي هذا التحشيد متزامناً مع التظاهرات التي خرجت في محافظة كربلاء ومحافظة النجف وباقي المحافظات العراقية .
ونحن بدورنا نعلن بأننا لسنا قادة للتظاهرات ولسنا مَن نظمَّها ولسنا مَن دعا إليها ولكن نحن حالنا حال أيّ مواطن عراقي تعرَّض للضيم والحرمان والإنسحاق والضياع على يد السرّاق المرتزقة الفاسدين .
وإذا أردنا الخروج بتظاهرات فسنخرج مع إخواننا في الوطن وإخواننا في المظلومية والحرمان وحالنا حالهم ومصيرنا مصيرهم لأننا منهم وإليهم وفيهم ومعهم حتى آخر رمق في حياتنا .
ويذكر أن هذه هي المرّة الثانية التي تُقْدِم فيها القوّات الحكومية والميليشياوية على تطويق أنقاض دار المرجع الصرخي خلال عام 2015

هاي المرة الثانيه يحاصرون منزل السيد الصرخي دام ظله بسبب تأييده لمظاهرات الشعب لعراقي
حتى انقاض منزله تخيفهم بعد ان هدمه نوري المالكي العام الماضي وقتل العشرات من انصار السيد وسحلهم ف يالشوراع بسبب ان المرجع السيد الصرخي رفض فتوى السيستاني المحرقه التي احرقت العراق .
 
أعلى