شر البلية ما يضحك ,,, الدجاج والإمام المهدي في ايران

الكويت 1776

عضو مخضرم
ادعى امام جمعة طهران كاظم صديقي ان الامام المهدي (الغائب عن الانظار) له ارتباط مباشر مع المرشد خامنئي، وان هذا الارتباط يتم احيانا عبر الهاتف او الموبايل، وفق الظروف! ونقلت مجلة باسدار اسلام التابعة للمدرسة الدينية في قم عن صديقي قوله: الامام المهدي لا يتصل مع احد سوى مع خامنئي، وان المرشد الايراني لم يكن يعرف الامام المهدي في السابق، الا ان الامام المعصوم عرّف نفسه للسيد خامنئي، وقال له بالعربية: طوبى للخامنئي! حقا انت نائبي في هذا الزمان!

مجلة باسدار اسلام


والموضوع ليس للضحك على سفاهة العقل الفارسي ولا المستحمرين والخونة الذين يتبعون هذا الدجل السخيف ولكن لكي نجعل الخونة والمستحمرين اتباع هذا النظام الدجال يسألون انفسهم لماذا لم يسأل خامنئي الامام المهدي ان يحل له ازمة الدجاج او البنزين او الفساد التي تحتل ايران المركز 188 عالميا كأكثر الدول فسادا في العام او على الاقل يقول له ان المخابرات الكويتية ستكتشف مزيد من الشبكات الارهابية في الكويت ؟

ونراهم يضربون بعض ويضربون نسائهم من اجل قطع الدجاج الصغيرة ! اللهم لك الحمد على نعمة العقل ونعمة الكويت ودول الخليج العربية :)





 

أ سالم

عضو فعال
والعجب !
ان من كرامات الاولياء هي زياره الكعبه لهم
تخيل ان الكعبه تزور شخص ما !!!




يعني يا اوادم اذا الكعبه كانت في زياره لاحد اصحاب الكرامات ... اين يكون اتجاه القبله !؟




و اذا الكعبه مكلفه على عمرها ورايحه تزور واحد من اصحاب الكرامات اكيد هي الي راح تطوف عليه سبع لفات وهو قاعد صاحب الكرامه ..... بالمنطق !
 
هههههههههههه بعد اذنك فيني ضحكه على عالصبح الجميل

يا عزيزي

تأكد ان ردة فعل هؤلاء الرعاع الاتباع بعد سماع مثل هذه الاخبار والتي بالاساس موجهه لهم
هي فقط سلوااااااات سلواااااات

للاسف تجريد الاتباع من العقل هي اول خطوات السيطره عليهم
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
انا ما استغرب ان جزء كبير من الايرانيين صدق هذة الخزبلات فهم شعب قليل التعليم وقليل الذكاء وهذا مثبت علميا ولكن الشره على الخونة المستحمرين الذين يعيشون بيننا وتعلموا في نظامنا التعليمي وتشبعوا من الثقافة العربية التي تعتمد على المنطق ولا يزالون يصدقون ان هذا الجحش الفارسي الدجال خامنئي يسولف مع المهدي !!!
 
أعلى