عمر وعائشه والبخاري وكبار الصحابه وتحريف القرآن !!!!

الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.

ابوعبدالله

عضو مميز
الموضوع اشبع اكثر من اللازم ونتركه لكل منصف ليرى من هو على حق ومن يباكى على القران وهو الطاعن فيه .....

مع الشكر .....


كم هو مضحك امرك


اشبع بماذا لو تكرمت


لله الحمد والمنه لانخشى امر ولا نخاف ان نظهر عقائدنا يا شاطر


بل اسئل نفسك سؤال لم يستطيع ان تجيبو عليه



اعلم انك حشرت بزاويه وصعقت من مافي كتبك ولاكن لا نملك ان نقول الا الله المستعان



وكما قيل



رمتني بداءها وانسلت





ابوعبدالله
 

ItsLiberty

عضو جديد
أعزائي، نحن نعلم أن علي ابن أبي طالب جمع القرآن كااااملا، صحيح أنهم لم يأخذوه منه، ولكنه حكم وأصبح أميرا للمؤمنين وكانت مقاليد الأمور بيده، فلو أنه رأى وهو المعروف بالحكمه، أن القرآن الذي بين أيدينا لا فائدة فيه، لقدم لنا ما جمعه بنفسه بعد موت الرسول أثناء فترة خلافته، أو على الأقل لعدّل فيه، فهو أمر مهم لا يمكن غض الطرف عنه، ولا يوجد حديث لا سني ولا شيعي ولا مصدر تاريخي يقول غير ذلك!

إذا بغض النظر عن إذا كان القرآن كاملا أم لا، فالمطلوب منا الإلتزام به حتى لا نضل بعد الرسول، وهذا ما قاله لنا من يتكلم عن وحي لا عن هوى، أما الأحاديث الشريفة، فاسمحوا لي، بها كثير من المتناقضات، فكما جاءت أحاديث بالتحريف، أيضا جاءت أحاديث بعدم التحريف، عند كلا الطرفين السنة والشيعة، فلماذا لا نتمسك بما يوحد المسلمين؟ بدلا من الإصرار على البحث عن الشاذ وما يفرقنا؟

المنطق كما أراه يقول: مادام من جمع القرآن كاملا من أهل بيت الرسول، ومن قال فيهم الشافعي: حسبي أناس قولهم وحديثهم روى جدنا عن جبرئيل عن الباري، لم يذكر تحريفا للقرآن في فترة خلافته "وأصر على ذكر فترة خلافته، لأنه إن فعل أو قال خلاف ذلك، فسيكون الأمر جليا واضحا لاشك فيه عند كل طوائف المسلمين"، إذا كل حديث عدا ذلك لغو ومضيعة للوقت ومحاولة للتفريق بين المسلمين.
 

بهلول

عضو مميز
عزيزي الملف رقم تسعه لانني اعرف ان النقاش العلمي لا يجدي معكم نفعا مع كثره الادله التي عليكم .... ولاني اعرف انكم تجهلون معنى كلمه تحريف القرآن ..... ولاني اعرف ان ليس القرآن هو الذي تخافون عليه لسبب بسيط ان مع كثره الادله عليكم فهي بالنسبه لكم كالعسل والذين قالوها هم ( رضي الله عنهم ) ولكن هدفكم هو حقدكم المريض على اتباع المذهب الحق الشيعه فسوف اجيبك بطريقتكم ..... سوف نسلم معك جدلا ان هناك علماء من الشيعه قالوا بتحريف القرآن .... فمن السهل ان نتبرأ منهم ..... ولكن الذي قال بتحريف القرآن عندكم هم عمر وعائشه الكثير من صحابتكم فان تبرأتم منهم فلن يبقى لمذهبكم قائمه ......علما بانهم قالوا ذلك وفي صحاحكم ..... يعني انتم لا تستطيعون ان تنفوا شيئا ونحن نستطيع ان ننفي ...... وبما انك لا ترضى على كتاب الله فاتمنى ان تملك الجرأه ان تلعن من قال بتحريف كتاب الله وتكفره ....

لعن الله كل من قال بتحريف القرآن او قال بزيادته او نقصانه فهو كافر ملعون الى يوم القيامه ..... فهل تجرؤون على قولها ؟؟؟؟ ام الاقرب لالسنتكم ( رضي الله عنهم رغم كل شيء )
 
التعديل الأخير:

الملف رقم 9

عضو بلاتيني
المرفقات تبعا للمشاركة السابقة ..

ماذا قال الخوئي عن عقيدته ، في القران الكريم ، و عقيدة باقي علماء الشيعة :

21419173.jpg
 

ItsLiberty

عضو جديد
أعزائي، نحن نعلم أن علي ابن أبي طالب جمع القرآن كااااملا، صحيح أنهم لم يأخذوه منه، ولكنه حكم وأصبح أميرا للمؤمنين وكانت مقاليد الأمور بيده، فلو أنه رأى وهو المعروف بالحكمه، أن القرآن الذي بين أيدينا لا فائدة فيه، لقدم لنا ما جمعه بنفسه بعد موت الرسول أثناء فترة خلافته، أو على الأقل لعدّل فيه، فهو أمر مهم لا يمكن غض الطرف عنه، ولا يوجد حديث لا سني ولا شيعي ولا مصدر تاريخي يقول غير ذلك!

إذا بغض النظر عن إذا كان القرآن كاملا أم لا، فالمطلوب منا الإلتزام به حتى لا نضل بعد الرسول، وهذا ما قاله لنا من يتكلم عن وحي لا عن هوى، أما الأحاديث الشريفة، فاسمحوا لي، بها كثير من المتناقضات، فكما جاءت أحاديث بالتحريف، أيضا جاءت أحاديث بعدم التحريف، عند كلا الطرفين السنة والشيعة، فلماذا لا نتمسك بما يوحد المسلمين؟ بدلا من الإصرار على البحث عن الشاذ وما يفرقنا؟

المنطق كما أراه يقول: مادام من جمع القرآن كاملا من أهل بيت الرسول، ومن قال فيهم الشافعي: حسبي أناس قولهم وحديثهم روى جدنا عن جبرئيل عن الباري، لم يذكر تحريفا للقرآن في فترة خلافته "وأصر على ذكر فترة خلافته، لأنه إن فعل أو قال خلاف ذلك، فسيكون الأمر جليا واضحا لاشك فيه عند كل طوائف المسلمين"، إذا كل حديث عدا ذلك لغو ومضيعة للوقت ومحاولة للتفريق بين المسلمين.

لا داعي لذكر أي كلام عن تحريف القرآن، إن كان كلا الطرفين يؤمن بحكمة ونزاهة علي ابن أبي طالب، وهو من جمع القرآن كاملا، وهو الأولى أن يقول إن كان محرفا أم لا، ولم يقل بذلك أو يأمر بأي تعديل عندما كان بمقدوره فعله إن كان صحيحا، إذا أي كلام عدا ذلك لغو لا معنى له.
 

الملف رقم 9

عضو بلاتيني
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته ،

الزميلة ItsLiberty
نحن نعلم أن علي ابن أبي طالب جمع القرآن كاااامل

لم افهم هذه العبارة ، ليتك تفصلين اكثر .

أما الأحاديث الشريفة، فاسمحوا لي، بها كثير من المتناقضات، فكما جاءت أحاديث بالتحريف، أيضا جاءت أحاديث بعدم التحريف، عند كلا الطرفين السنة والشيعة، فلماذا لا نتمسك بما يوحد المسلمين؟ بدلا من الإصرار على البحث عن الشاذ وما يفرقنا؟

لا ادري ايتها العزيزة ان كنت قرأت الموضوع من بدايته .. ولكنك لن تجد حديثا صحيحا واحداً عند
اهل السنة فيه دلالة على تحريف القران .

في المقابل سوف تجدين الكثير و الكثير من الاحاديث التي تتبنى هذا الطعن في القران الكريم
عند الشيعة .

اما قولك بوجود احاديث على عدم التحريف عند الشيعة .. فانا اشك بهذا حقيقةً .. وليت احد
الزملاء الشيعة يبين لنا ان كان عندهم احاديث تؤكد عدم التحريف تقابل الاحاديث التي تطعن
بالقرآن الكريم .

إذا بغض النظر عن إذا كان القرآن كاملا أم لا

لا ايتها الكريمة .. هذه لا يغض النظر عنها ابداً ...

فديننا قائم على هذا القرآن .. ومن طعن بالقرآن طعن بالدين .
إن كان كلا الطرفين يؤمن بحكمة ونزاهة علي ابن أبي طالب، وهو من جمع القرآن كاملا، وهو الأولى أن يقول إن كان محرفا أم لا، ولم يقل بذلك أو يأمر بأي تعديل عندما كان بمقدوره فعله إن كان صحيحا، إذا أي كلام عدا ذلك لغو لا معنى له.

نقطتك في محلها تماما ، ولكن انى لأبي تراب ان يزيد او ينقص في كتاب الله عز وجل ،
فهو من اجل ائمة السنة واهل السنة لا يطعنون بالقرآن ابداً ..

ولعلك تسائلت لم يطعن بالقرآن اساساً .. اوليس القرآن هو كتاب للشيعة ايضا ..؟

نعم هو كذلك ، و لكن مشكلة هذا القرآن انه لا يدعم اي عقيدة شيعية من اكبرها الى اصغرها

وقد وضح هذه الحقيقة احد كبار علماء الشيعة .

qome1.jpg


qome2.jpg


qome4.jpg




 

طالب علم

عضو فعال
مقتطف من نونية القحطاني
لأبي محمد الأندلسي القحطاني



إن ....... شر من وطئ الحصى من كل إنس ناطق أو جان
مدحوا النبي وخونوا أصحابه ورموهم بالظلم والعدوان
حبوا قرابته وسبوا صحبه جدلان عند الله منتقضان
-----------------------------------------------------------
واحفظ لأهل البيت واجب حقهم واعرف عليا أيما عرفان
لا تنتقصه ولا تزد في قدره فعليه تصلى النار طائفتان

إحداهما لا ترتضيه خليفة وتنصه الأخرى آلها ثاني
-----------------------------------------------------------



والعن زنادقة الجهالة إنهم أعناقهم غلت إلى الأذقان
جحدوا الشرائع والنبوة واقتدوا بفساد ملة صاحب الإيوان
لا تركنن إلى ....... إنهم شتموا الصحابة دون ما برهان
لعنوا كما بغضوا صحابة أحمد وودادهم فرض على الإنسان
حب الصحابة والقرابة سنة ألقى بها ربي إذا أحياني
-----------------------------------------------------------


لا تخرجن على الأمام محاربا ولو أنه رجل من الحبشان
ومتى أمرت ببدعة أو زلة فاهرب بدينك آخر البلدان
-----------------------------------------------------------
والله أسأله قبول قصيدتي مني وأشكره لما أولاني
صلى الإله على النبي محمد ما ناح قمري على الأغصان
وعلى جميع بناته ونسائه وعلى جميع الصحب والإخوان
بالله قولوا كلما أنشدتم رحم الإله صداك يا قحطاني

رحم الله القحطاني رحمة واسعة
 

بهلول

عضو مميز
كنت اود ان يعلق احدا ( ممن لا يرضون على كتاب الله ) عن ما ورد في اول الموضوع عن السيده عائشه وتحريفها للقرآن او الخليفه عمر بن الخطاب وتحريفه للقرآن ..... اليس الاولى ان تروا ما عندكم من مصائب قبل ان تتورطوا مع الاخرين .......لدينا ما يسركم ولكن لنرى جديتكم بالموضوع اولا ولنرى تكفيركم ولعنتكم لمن قال بالتحريف لنقتنع انكم لا ترضون على دين الله وكلماته ..... لنرى تكفيركم لمن قال بالتحريف ولعنكم اياه ..... لماذا لا تملكون الجرأة على ذلك ....

اليس بكم رجل رشيد ؟؟؟؟
 

الترجمان

عضو فعال
العزيز المبجل Offf World

لا تحاول أن تتعامى عما يكتبه الأخوة

فأنا أرى أنهم قد أسهبوا في الرد

و وضحوا لكل من يريد أن يفهم

و لكن من أعماه التعصب فلا دواء لدائه.

أحيلك إلى ردي السابق

فقد غطى نقاط موضوعك بأكملها

فتجاهلته و كأنك لم تره

و هذا أمر لا أرده إلا لضعف الحجة

و قلة الحيلة
 

بهلول

عضو مميز
الاخ المحترم الترجمان ..... ليتك تدلي على ردك ونحن لكم من الشاكرين .....

اما قولك ان الاخوه اسهبوا في ارد على الموضوع ..... فلا ادري اين كانت الردود الا انهم نسوا كتاب الله الذين يقولون انهم يدافعون عنه وحاولوا الرد بهجوم مضاد بدل الرد على التهم .....وليتك تدلنا على ردودهم المسهبه .....

وبما انك ترى عزيز اشياء لا نراها اتمنى منك ان تجيبنا لو تكرمت ما معنى كلمه تحريف القرآن ان وجدت في اي كتاب للشيعه ..... وردك على الاحاديث المذكوره في المشاركه الاولى .....

كل الشكر لك .....
 

الترجمان

عضو فعال
أستغرب من شخص يبحث عن الحقيقة مثلك

و لا يكلف نفسه عناء البحث بين صفحات هذا الموضوع الستة

الردود هي 29 و 30 في الصفحة الثالثة

كيف تقول أن الأخوة لم يردوا على موضوعك و أنت لا تعرف أين تقع الردود فيه؟

أو بالأحرى لم تقرأها؟

الأخوة أسهبوا و أجزلوا في شرح الناسخ و المنسوخ و هو ما يرد على أغلب إقتباساتك

و في ردودي السابقة و هي منقولة بالمناسبة ما يكفي لكل ذي لب و باحث عن الحقيقة
 

بهلول

عضو مميز
شتان بين مشرق ومغرب

إجماع أهل السنة على على صيانة كتاب الله عز وجل من التحريف والزيادة والنقص ينقض جميع الشبهات التي أوردتها

جواب مفحم أليس كذلك ؟

فهل تملك إجماعا رافضيا على صيانة كتاب الله عز وجل من التحريف والزيادة والنقص كما عند أهل السنة

الجواب المخجل الذي لا تملك غيره :

لا

صرح كبار علماء السنة أن من اعتقد أن القرآن فيه زيادة أو نقص فقد خرج من دين الاسلام وهذا ينقض جميع الشبهات التي أوردتها

جواب مفحم أليس كذلك ؟

فهل تملك تصريحا رافضيا على أن من اعتقد أن القرآن فيه زيادة أو نقص فقد خرج من دين الاسلام كما عند أهل السنة ؟؟

الجواب المخجل الذي لا تملك غيره :

لا

من طعن في الثقل الأكبر لا يكفر عندكم لكن من طعن في الثقل الأصغر فهو كافر مخلد في النار !!!!


b . [/FONT][/B]

بداية نعتقد ان ردك هذا قديم فهو من شهر او اكثر ..... وبحثنا كان بالردود الجديده وتوقعنا ان لديك الجديد ......وان كنا نرى به ما يستحق الرد لردنا عليه في وقته ...... ولكنك تدور فيه نفس سياق الاخوه ......فنراك تنسى الموضوع الاساسي وبدلا من ان تجيب عن ما في كتبك لنرى انك فعلا تطلب الحق تغاضست عما ورد في كتبك من روايات جليه وواضحه بالتحريف وتحاول ان تهاجم الشيعه في ما تعتقد انه منقذ لك ووالله ...... وان دل هذا انما يدل ان ليس كتاب الله والدفاع عنه هو هدفك وانما ما في القلوب على الشيعه هو ما حركك ...... وان كان غير ذلك لدافعت عن كتاب الله من نفسك وكتبك اولا ......

نبدأ بما اقتبسته من كلامك .......
تقول اجماع اهل السنه على عدم التحريف ينقض كلامي ...... واسمح لنا ان نذكرك ان هذا الموضوع يدور عن تحريف صحابتكم للقرآن وممن تأخذون منهم الدين فلا ارى طائل من الكلام الانشائي المطول ..... فلو قال جنابك ان ليس عند الشيعه اجماع ...... فنستطيع ان نأتي مع ( من الآخر ) ونقول لك لو قال مليون عالم شيعي بتحريف القرآن نستطيع ان نتبرأ منهم ولكن من قال عندك بتحريف القرآن هم كبار صحابتك والذين تأخذ عنهم الدين وبدونهم ليس لدينك قائمه .....يعني المذهب الحق لن يهتز ولكن مذهبك سيتهاوى ......ولو سلمت معك جدلا ان علماء الشيعه قالوا بالتحريف واريد ان اترك المذهب الشيعي فهل تستطيع ان تقنعنا بان مذهبك كله تحريف بتحريف لكلام الله .....وبما انك تقول ان عند علماء السنه من يقول عندهم بتحريف القرآن فهو خارج عن الاسلام .... فلا ادري هل هذا الكلام ينطبق على عمر والسيده عائشه ...... ننتظر الاجابه .... سؤال محرج اليس كذلك ؟؟؟؟؟

عموما سؤالنا الاسهل هو اين ايه الرضاعه التي تقول السيده عائشه ان الماعز اكلها لماذا لا نراها بالقرآ، الذي بين ايدينا .... يامن لا ترضون على دين الله .... على الاقل اثبتوا ان الدين عندكم فوق الاشخاص واتركوا الغلو في الصحابه وجعلهم فوق القوانين الالهيه .....

كل الشكر لك ......
 

الفودري

عضو بلاتيني
Off World

الله يسلمك

إلى الآن ما عرفت الناسخ و المنسوخ

في آية بالقرآن تقول

( ما ننسخ من آية أو ننسها نأت بخير منها أو مثلها ألم تعلم أن الله على كل شيء قدير )

إذا فسرتها راح ينشرح صدرك إن شاء الله و ينتهي الموضوع

و ماكو إلا العافية
 

قوس قزح

عضو مميز
الأخ OFF WORLD أنا أخالفك تماماً .. ولكن ..

للأسف لم يجب أحد على تساؤلاتك .. والحيدة واضحة .. والتهرب من الإجابة مكشوفة .. فأقول للجميع .. إما أن ترد على تساؤلات الأخ OFF WORLD بطريقة علمية وإلا دعوا هذا المراء ..

وأنا واثق أن الأخ OFF WORLD سيغير من قناعاته إذا ما قرأ رداً علمياً على الشبهات التي طرحها ..


لنرتقي بالحوار .. من أجل الوصول إلى الحقيقة
 

بهلول

عضو مميز
حقيقة لا اعلم كيف ربطت اخي المكرم بين الناسخ والمنسوخ الذي هو خاص بالقرآن ...... وصحابه قالوها صراحة القرآن محرف ..... ثانيا سعدت برجوعك للمنتدى اخي المكرم الفودري .....

اخي المكرم قوس قزح شكرا على مشاركتك العقلانيه وطرحك الموزون .......ونتمى ان نجد من يجيب
 

طالب علم

عضو فعال
من كتاب فصل الخطاب في اثبات تحريف كتاب رب الارباب
للنوري الطبرسي

نضع لكم سورة الولاية المزعومة

يأيها الذين آمنوا آمنوا بالنورين أنزلناهما يتلوان عليكم آياتي ويحذرانكم عذاب يوم عظيم. نوران بعضهما من بعض وأنا السميع العليم. إن الذبن يوفون ورسوله في آيات لهم جنات النعيم (كذا) والذين كفروا من بعد ما آمنوا بنقضهم ميثاقهم وما عاهدهم الرسول عليه يقذفون في الجحيم. ظلموا أنفسهم وعصوا الوصي الرسول أولئك يسقون من حميم. إن الله الذي نور السموات الأرض بما شاء واصطفى من الملائكة وجعل من المؤمنين أولئك في خلقه يفعل الله ما يشاء لا إله إلا هو الرحمن الرحيم. قد مكر الذين من قبلهم برسلهم فأخذهم بمكرهم إن أخذي شديد أليم. إن الله قد أهلك عاداً وثموداً بما كسبوا وجعلهم لكم تذكرة فلا تتقون. وفرعون بما طغى على موسى وأخيه هارون أغرقته ومن تبعه أجمعين. ليكون لكم آية وإن أكثركم فاسقون. إن الله يجمعهم في يوم الحشر فلا يستطيعون الجواب حين يسألون. إن الجحيم مأواهم وأن الله عليم حكيم. يأيها الذين كانوا عن آياتي وحكمي معرضون. مثل الذين يوفون بعهدك أني جزيتهم جنات النعيم. إن الله لذو مغفرة وأجر عظيم. وإن علياً من المتقين. وإنا لنوفينه حقه يوم الدين. ما نحن عن ظلمه بغافلين. وكرمناه على أهلك أجمعين. فإنه وذريته لصابرون. وإن عدوهم إمام المجرمين قل للذين كفروا بعدما آمنوا طلبتم زينة الحياة الدنيا واستعجلتم بها ونسيتم ما وعدكم الله ورسوله ونقضتم العهود من بعد توكيدها وقد ضربنا لكم الأمثال لعلكم تهتدون. يأيها الرسول قد أنزلنا إليك آيات بينات فيها من يتوفاه مؤمناً ومن يتوليه من بعد يظهرون. فأعرض عنهم إنهم معرضون. إنا لهم محضرون. في يوم لا يغني عنهم شيء ولا هم يرحمون. إن لهم جهنم مقاماً عنه لا يعدلون. فسبح باسم ربك وكن من الساجدين. ولقد أرسلنا موسى وهارون بما استخلف فبغوا هارون. فصبر جميل فجعلنا منهم القردة والخنازير ولعناهم إلى يوم يبعثون. فاصبر فسوف يبصرون. ولقد آتيناك بك الحكم كالذين من قبلك من المرسلين. وجعلنا لك منهم وصياً لعلهم يرجعون. ومن يتولى عن أمري فإني مرجعه فليتمتعوا بكفرهم قليلاً فلا تسأل عن الناكثين. يأيها الرسول قد جعلنا لك في أعناق الذين آمنوا عهدا فخذه وكن من الشاكرين. إن علياً قانتاً بالليل ساجداً يحذر الآخرة ويرجوا ثواب ربه قل هل يستوي الذين ظلموا وهم بعذابي يعلمون. سنجعل الأغلال في أعناقهم وهم على أعمالهم يندمون. إنا بشرناك بذريته الصالحين. وإنهم لأمرنا لا يخلفون. فعليهم مني صلوات ورحمة أحياء وأمواتا يوم يبعثون على الذين يبغون عليهم من بعدك غضبي إنهم قوم سوء خاسرين. وعلى الذين سلكوا مسلكهم مني رحمة وهم في الغرفات آمنون. والحمد لله رب العالمين
 

قوس قزح

عضو مميز
الأخ OFF WORLD حياك الله ..

وأنا بدوري أشكرك على ضبط مشاركاتك وعلى طرحك الجرئ ..

ولو أنك بينت للأخوة أن القصد من تلك الأسئلة ليست الإساءة إلى مذهب السنة ورموزهم .. بل هي محاولة منك للوقوف على الحقيقة .. وأن الحق أحب إليك وأقرب من كل شيئ .. وأنك كما كنت شجاعاً في طرح رأيك فإن عندك من الشجاعة والجرأة بأن تتبع الحق وترك ما سواه ..

تلك أخي الحبيب مسألة تضيع دائماً في جدالنا وتغيب عن أذهاننا عندما يشتد لنقاش أو الخلاف .. فينقلب البحث عن الحقيقة إلى منحى آخر آلا وهو الإنتصار للنفس وإتباع الهوى .. ولو تأسينا بالإمام علي إمام المتقين عندما أراد قتل أحد الكفار فبصق عليه فقام الإمام من على صدره وقال كنت أريد قتلك لوجه الله أما الآن فأخشى أن يكون إنتصاراً لنفسي ..

وأن التمذهب بأي مذهب إنما هو إعتقادنا بأنه الحق وما سواه هو الباطل .. وأنه الطريق الذي يوصلنا إلى مرضاة ربنا وخالقنا .. وأننا لسنا كمن وصفهم رب العزة والجلال بأننا وجدنا آبائنا على ماهم عليه فإتبعناهم بغير علم ولا هدى ولا صراط مستقيم .. وأننا يجب أن ندور مع الحق أينما دار .. لأن القصد هو النجاة وليس تكثير أعداد أحد المعسكرين ..

ليتك تبين لكل من هاجمك أو رد عليك برد غليظ أن هذا هو ديدنك ومنهاج حياتك .. وأن الحق أحب إليك من والديك والناس أجمعين .. فتقطع الشك باليقين .. وتدحر الشيطان الذي ينفث سمومه بين المسلمين .

لك الود والمحبة ..
 

بهلول

عضو مميز
ملكتني باحترامك اخي المكرم قوس قزح ...... واشكرك على طرحك العقلاني الموزون مرتا اخرى ...

طالب علم ليتك تدافع عن كتاب الله وتنتصر للصحابه قبل ان توجه الاتهام حتى اذا رأينا انك فعلا ما يهمك دين الله سنستمع لك ....اما ان تترك اصل الموضوع وتجعل من يسيطر عليك ردة الفعل فلا اراه مجدي معنا ......فبذلك نرى ان ليس الدفاع عن كتاب الله هو هدفك ولكن الشيعه هم هدفك .... ولو كان كتاب الله هو هدفك لكنت دافعت به عن ما ورد في كتب قبل ان تذهب وتنصح الاخرين ..... ابدأ باصلاح نفسك اولا عزيزي ..... علما بانني متأكد انك لا تعرف معنى تحريف القرآن وان كنت تعرف فتفضل لنبدأ الحوار .... واحسبك اهلا لها ان شاء الله

كل الشكر لكم .....
 
الحالة
مغلق و غير مفتوح للمزيد من الردود.
أعلى