مصادر : معظم القتلى من العسكريين الإماراتيين في مأرب تعرضوا لتصفية جسدية بسبب الاخوان المسلمين ؟؟!

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
مصادر : معظم القتلى من العسكريين الإماراتيين في مأرب تعرضوا لتصفية جسدية
وفاق برس — 2015/09/05 9:56 مساءً — 82 قراءة — لا توجد تعليقات
07_wefaq_logo.jpg
في معلومات جديدة وخطيرة حول العملية التي اسفرت عن مقتل 45 جندبا اماراتيا في منطقة “صافر بمحافظة مارب ، كشفت مصادر وثيقة الاطلاع ان معظم الجنود الإماراتيين القتلى قضوا في عملية تصفية عقب اطلاق الصاروخ الذي استهدف معسكر التحالف في المنطقة.
وفيما وصلت لجنة اماراتية للتحقيق في ملابسات العملية ، قالت المصادر إن عدد الجنود الاماراتيين الذين قتلوا في الصاروخ الذي استهدف تجمعا لقوات التحالف في “صافر” كان قليلا ، غير أن عملية تصفية جسدية متعمدة تمت بعد ذلك للجرحى الإماراتيين .
واشارت المصادر على وجود تسجيل فيديو يؤكد أن هناك أطرافاً قامت بتصفية الجرحى من الجنود الإماراتيين.
وتفيد معلومات من مصادر خاصة بأن القيادة الاماراتية تشعر أن العملية كانت “مدبرة” وأن هناك “خيانة” حصلت ونتج عنها مقتل ذلك العدد الكبير من العسكريين الإماراتيين.
وكان عدد من المراقبين والمحللين السياسيين استبعدوا إمكانية إقناع دولة الامارات العربية المتحدة بما سينتج عن التحقيقات الجارية في واقعة مقتل 45 جندياً إماراتياً جراء اطلاق صاروخ “توتشكا” على تجمع لقوات التحالف الذي تقوده السعودية في منطقة “صافر” بمحافظة مارب اليمنية يوم الجمعة.
وقال المراقبون إن كل ما سينتج عن التحقيقات في لن يقنع الإماراتيين ، سواء ما يتعلق بتسريب المعلومات وإعطاء الاحداثيات وطريقة تخزين الأسلحة والذخائر في المعسكر الذي ضم قوات التحالف ومعداتها العسكرية في منطقة “صافر” ، حيث تم ضرب المعسكر بصاروخ “توتشكا” ونتج عنه مقتل واصابة عدد كبير من العسكريين معظمهم من الإماراتيين.
وفيما جاءت الضربة يوم الضيفة التي اقامها محافظ محافظة مارب الذي يمنتمي الى حزب الاصلاح “الاخوان المسلمين” ، اشار المراقبون إلى الدور الذي لعبه حزب الإصلاح في هذه العملية فيما يتعلق بتسريب المعلومات والإحداثيات وبصورة جعلت “الصاروخ” يصيب هدفه بدقة عالية محدثاً تلك الخسائر الكبيرة في صفوف الإماراتيين.
معتبرين أن حزب الإصلاح ربما أراد من خلال ذلك توجيه رسالة إلى قادة دولة الإمارات بأن عليهم تغيير موقفهم من هذا الحزب والقبول به كقوة فاعلة ومؤثرة في الساحة اليمنية.
وأضاف المراقبون أن ما حدث في محافظة مارب ، يندرج في اطار ما يتعرض له الجنود الإماراتيون من تصفيات في مناطق أخرى من اليمن وبخاصة في محافظة عدن بعمليات نفذتها مجاميع مسلحة تابعة للرئيس المستقيل عبد ربه منصور هادي ، وعناصر موالية لحزب الإصلاح وتنظيم القاعدة .
......
التعليق :
كل شئ جائز في البيئة اليمنية المعقدة و الضبابية
سمعت ان الكثير من اعضاء حزب الإصلاح او الاخوان. هم زيدية بالأساس
 

فهد الخليج

عضو مميز
في مثل يقول
اكذب اكذب لما تصدق كذبتك
طبعا هالاخبار ماهى الا لزعزعت الامور وخلط الاوراق
في عندنا اعلام رسمى بدولنا حتى لو اخفوا بعض الحقائق ماراح يكون كاذابين امثال هالخونه
اللى يصددوا بالميه العكره
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم

وهذا تحليل اخر ؟؟

...................

الدفاع اليمنية: حصيلة قتلى هجوم مأرب 92 والسبب "خيانة عسكرية"

نشر 06 أيلول/سبتمبر 2015 - 10:37 بتوقيت جرينتش


tahalof-aircraft.jpg

مقاتلات التحالف تكثف قصفها لمواقع الحوثيين والموالين لصالح في صنعاء
كشفت وزارة الدفاع اليمنية الأحد أن "خيانة عسكرية" مصدرها محافظة شبوة أدت إلى مقتل 92 جنديا، بينهم 60 من قوات التحالف العربي.

وقال علي البكالي إن "الهجوم الصاروخي على المعسكر ومخازن الأسلحة بصافر والذي قتل على إثره 45 اماراتيا، و5 بحرينيين، و32 يمنيا، و10 سعوديين، كان بسبب خيانة من قبل أفراد وضباط أعلنوا ولاءهم للشرعية ولكنهم لا زالوا يدينون بالولاء للحوثيين وصالح"

واعترف المتحدث بـ"وجود خطأ" في تقدير الموقف بالنسبة لتحرير شبوة التي اتضح أن الصاروخ انطلق منها وليس من محافظة مأرب، موضحا أن هذه الحادثة تؤكد أن محافظة شبوة لم تحرر بعد.

وأكد أنه لا يمكن إعطاء الثقة حاليا سوى للجيش الجديد الذي يعاد تشكيله، في حين يجب إعادة النظر في ولاءات الجيش القديم، مطالبا بإعادة هيكلته وقياداته أيضا.

ودمر الهجوم بصاروخ من نوع "توشكا" معسكرا للتحالف بمنطقة صافر بمحافظة مأرب، عددا من طائرات الأباتشي التي كانت تتمركز في مطار صافر، كما تم تدمير عدد من الآليات والمدرعات الإماراتية واحتراق مخازن الأسلحة.

في المقابل، جاء رد قوات التحالف بشن سلسلة غارات جوية لليوم الثاني على التوالي، حيث شنت مقاتلات عربية صباح الأحد مقر دار الرئاسة في صنعاء بـ3 غارات.

وذكرت مصادر إعلامية يمنية الأحد أن قصف التحالف استهدف مواقع أخرى في العاصمة صنعاء كمقر معسكر قوات الأمن الخاصة في حي حدة ومواقع مليشيات الحوثي في حي النهضة شمال صنعاء، ومواقع مليشيات الحوثي في حي النهضة شمال صنعاء، ولواء الصواريخ في منطقة جبل عطان، كما ابلغ شهود عن انفجارات عنيفة هزت العاصمة صنعاء.

كما قصف طيران التحالف مواقع مليشيات الحوثي في حي صوفان وجامعة الإيمان ومعسكر الفرقة الأولى مدرع سابقا.

من جهة أخرى، تحدثت أنباء عن دخول نحو 1000 من قوات النخبة إلى اليمن عبر منفذ الوديعة السبت 5 سبتمبر/أيلول.

العسيري: إعلان إعادة هيكلة قوة التحالف في مأرب

سلسلة الغارات الكثيفة ردا على مقتل الجنود، تتزامن مع إعلان إعادة هيكلة القوة في مأرب وإكمال النقص، حسبما أعلن المتحدث باسم التحالف العربي، أحمد عسيري، مشيرا إلى أن الطلعات الجوية والعمل العسكري على الأرض لقوات التحالف، "لا يزال مستمرًا حتى الآن".

ونقلت صحيفة "الشرق الاوسط" عنه قوله، إن العمليات العسكرية تتكون من شقين أولهما هو "التعزيز" والثاني هو "التنظيم".

وأوضح أن عملية "التعزيز" تعني السيطرة على المكان وتطهيره من العدو، وضمان الأمن، وقال "هذا الأمر جار حاليا في كل مناطق اليمن، خصوصا أن العدو هو عبارة عن أشخاص مدنيين، يقاتلون في النهار".

وذكر عسيري أن الحرب في اليمن ليست عبارة عن مواجهة بين جيش نظامي تقابله تشكيلات نظامية، معتبرا أن هذا العمل ليس سهلا وأن الاستراتيجية العسكرية لقوات التحالف في اليمن لم تتغير.
 
هرطقات اعلاميه

لا مصدر ولا دليل

وبعدين افهم شي واحد

الزيديـــــــــه يكفــــــــــــــــرون الحوثيين لانهم فرقه خارجه ( الجاروديه ) واضافوا لها اسوء ما بالصفويه الخمينيه

ولاصله بينهم
 

بو محمد 62

عضو ذهبي
احداث المنطقة المجنونة التي جرت هل فيها عقل او منطق ؟؟

ولماذا ينقاد الجميع للجنون ................ المنطقة نحن جميعا ابنائها والجنون يجعل الجميع يخسرون بلا استثناء امنا واستقرارا واقتصادا

الغالبية ترى ان طموحات ايران واطماعها هي مصدر ومنبع كل توتر بالمنطقة وايران تعزز هذا الاعتقاد والشعور بتصرفاتها وتصريحاتها وتدخلاتها بكل دول المنطقة واستعراضاتها العسكرية وقبل هذا وذاك نظرية جمهورية الفقيه التي يعرف الجميع انها ترمي الى ان يكون ولاء شيعة العالم وليس المنطقة لايران !!!!!!!!!!!! وهذه فيها كل التدخل في شؤون الدول بحيث ترمي هذه النظرية ان يكون ولاء الشيعة للولي الفقيه وليس لدولهم هذا هو مختصر هذه النظرية الحكم اعلم جيدا انك ترفضها لكن هي امر واقع في الحكم بايران وهذه اكبر مصدر لعدم الثقة والفتنة
كما ان تدخلها في شؤون الحكم بين الدولة وجزء من شعبها كما في البحرين وكذلك تجييشها للعصابات والمليشيات في كل من العراق وسوريا واليمن اما موضوع حزب زميرة في لبنان فهذه مصيبة كبرى فلم تكتفي به لتنفيذ مخططها في لبنان ولكن توسع الى سوريا والان نكتشف خليته بالكويت واعتقد البحرين ايضا

اعتقد لكبح جماح الجنون وتبعاته على المنطقة بجميع شعوبها ودولها تقع مسؤوليته على ايران بالدرجة الاولى لتبادر بنبذ نظرية الولي الفقيه والتوقف عن تشكيل وتجييش العصابات والميليشيات والانكفاء على داخلها لتصلحه ففيه من الخلل والمصائب الكثير الذي يستحق عناء التركيز عليه وزرع الثقة مع المحيط الاقليمي وعندها لا اعتقد ان دول المنطقة وشعوبها ستستمر في حالة العداء لايران كرد فعل على تصرفات ونظريات الحكم في طهران
 
أعلى