هروب بطل المصارعة الإيراني حاجيبور وطلب اللجوء في أمريكا - الموت لامريكا

الكويت 1776

عضو مخضرم
9998623154-1q9ycdxirszpmbvefnrtxx696tnqhc5a1nplkx3dheqc.jpg


كشفت مصادر صحافية إيرانية، أمس الاثنين، عن هروب الرياضي محسن حاجيبور المشارك ضمن بعثة بلاده في بطولة المصارعة الرومانية، التي أقيمت في مدينة لاس فيغاس الأميركية، طالبا اللجوء في الولايات المتحدة.

وقال موقع “تابناك” القريب من الحرس الثوري، إن حاجيبور رفض مرافقة الوفد الإيراني إلى طهران، وطلب اللجوء بأميركا، “انتقاما” من مسؤولي اتحاد المصارعة الذين استبعدوه من المشاركة في المباريات لأسباب غير معروفة، رغم أنه يُعد الأول في وزن 55 كلغ بين مصارعي بلاده، حسب تقرير الموقع.

يذكر أن کل فریق یأخذ ضمن بعثته لاعبین احتیاطا، ورغم أن حاجيبور يُعتبر المصارع الأول للبعثة، رجح مسؤولو الاتحاد إشراك المصارع الاحتياطي بدلاً عنه.

الوطن

احلى شيئ مو الخبر احلى شيئ كذب الموقع الايرني تابناك الذي قال ان سبب هروب هذا الرياضي الايراني انتقاما من المسؤولوين ولم يقول السبب الحقيقي للهروب و لماذا هرب هذا البطل الرياضي ولا يزال يهرب ملايين الايرانيين من المزبلة ايران بسبب التخلف والظلم والقتل والاعدامات والتعذيب والفقر وانعدام العدالة الاجتماعية والتخلف الصحي والاقتصادي والصناعي وانتشار الامراض والمخدرات والدعارة الرخيصة وسوء البنية التحتية واسوء جواز في العالم والهروب من الكرينات المهدوية التي تقتل كل من يعارض الجحش خامنئي بتهمة محاربة الله ورسولة !

هرب كما هرب غيرة رغم انه يمثل بلادة هرب لكي يعيش كأنسان في امريكا بعد ان شعر حاجيبور انه مجرد حيوان ايراني يمنع عنة الستلايت والتويتر ويأخذ البنزين بحصص محدودة والدجاج بحصص معدودة !

رغم ان الكثير من الشيعة لا يزالون يؤمنون بصدق خامنئي الذي قال لهم ان المهدي يدير ايران معه رغم كل هذة الادلة انها عبارة عن مكب للقمامة وليست دولة !




a246ca1ea98c1b3fbd05c82451e3bcb3_w570_h650.jpg

818-661x328.jpg
 
التعديل الأخير:

ولد عطا

عضو مخضرم
أنا أتكلم عن الخاين ياحمار أبن الحمار الكويت خلتك أدمي وعلمتك تاكل أكل نظيف وماي نظيف وظيفه كريمه وخلتك تركب سياره مايحلم فيها عضو عندهم ولا وزير وبيت وتبلع من التموين عله زقوم في بطنك ياوصخ وخرتها ولائك للي منحاش من الفقر والذل والمهانه والخوف فيها لاتهاون المطلب سحب جنسية كل خاين سوا سني ولاشيعي ومن عوائلهم لأنها ماعرفة تربيهم بحب الوطن والولاء
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
لن يطوف اي ايراني اي فرصة تأتيه للهروب من المزبلة ايران فهذا ليس اول رياضي ايراني يهرب من منتخب بلادة ويطلب اللجوء.

فكل ايراني يشعر انه حيوان داخل جمهورية الارهاب والقتل والتعذيب ولا يشعر الايراني بإنسانيته الا بعد الخروج من هذة المزبلة التي تمنع عليه حتى الستلايت والتويتر والفيسبوك
 
أعلى