صور عن قيمة الإنسان في إيران ،،،



◄للطباعة
أخبار - ايران
5/19/2015 6:25:49 AM

إيران.. الخامنئي يملك إمبراطورية مالية بـ95 مليار دولار

20155197527757513691_%D8%A7%D9%84%D8%AB%D8%B1%D9%88%D8%A7%D8%AA-%D8%A7%D9%84%D9%87%D8%A7%D8%A6%D9%84%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D8%AA%D9%8A-%D9%8A%D8%B3%D8%AA%D8%AD%D9%88%D8%B0-%D8%B9%D9%84%D9%8A%D9%87%D8%A7-%D8%B9%D9%84%D9%8A-%D8%AE%D8%A7%D9%85%D9%86%D8%A6%D9%8A-%D8%AA%D9%82%D8%AF%D8%B1-.jpg


الثروات الهائلة التي يستحوذ عليها علي خامنئي تقدر بـ95 مليار دولار.
 
ضمن سلسلة تقارير إيران من الداخل تستعرض 'العربية' الثروات الهائلة التي يستحوذ عليها رجال الدين في إيران، والمرشد الأعلى علي خامنئي يتربع على عرش الملالي الأثرياء بثروة تقدر بـ95 مليار دولار.
وتصدر عنوان 'الملالي المليونيرات' مجلة فوربس، وفي التفاصيل تكشف المجلة حقيقة الشهوة للقوة والمال التي كشف عنها رجال الدين بعد بلوغهم السلطة في إيران.. رغم رفع شعار الزهد ومحاولة ترسيخ صورة الحياة البسيطة، هذه الطبقة لا تنتمي إلى الفقراء أو العاطلين عن العمل، بل إنها تمتلك ثروة تتخطى مليارات الدولارات.
هذه المليارات يجنيها الملالي من احتكار المؤسسات الخيرية وإدارة المزارات الدينية والمرافق الحكومية، واحتكارهم الاقتصاد الإيراني بالكامل من البنوك إلى الفنادق والشركات، وصولاً إلى محلات البقالة والصيدليات وخارج الحدود هناك الاستثمارات الكبرى كلها تقع تحت قبضتهم.
بعض هؤلاء يلبس العباءة الدينية، مثلاً رجل الدين المتشدد محمد تقي مصباح يزدي المقرب من المرشد الأعلى يدير مؤسسة 'الإمام خامنئي' التعليمية العملاقة ذات الفروع المتعددة، وهناك ملالي ليسوا بمراجع، مثل واعظ عبسي الملقب بإمبراطور مدينة مشهد، حيث يتولى إدارة حرم الإمام الرضا.
الملالي الشباب يوضعون على سكة الثراء عبر التحاقهم بمركز خدمات الحوزة العملية في قم، هذا المركز يهيئ للطلاب الملتحقين به خدمات السكن والقروض والصحة وتسهيلات للزواج.
أما المرشد علي خامنئي فيتربع على عرش الملالي الأثرياء بدون منازع، يستحوذ على إمبراطورية مالية تقدر بـ95 مليار دولار وفق رويترز.
وهي ثروة تفوق 30 مرة تلك التي كان يملكها الشاه محمد رضا بهلوي، ولأجل محاربة الفقر أسقط حكمه.

201551975277575136951.png
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
20080711-mideast.jpg


منظمة العفو الدولية تتنقد انتشار الاغتصاب في سجون ايران,

تشير التقارير التي تتناول أوضاع السجون في إيران الى أن حراس الزنزانات
يعطون السجناء المجرمين واقيات ذكرية ويطلبون منهم اغتصاب ناشطي المعارضة الشباب المسجونين معهم.

إذ وفقاً لسلسلة من الرسائل التي كتبها السجناء وأسر الناشطين المسجونين، تسهّل سلطات السجن عن عمد عمليات الاغتصاب الجماعي الذي تعتبره على ما يبدو نوعاً من العقاب.

مهدي محموديان، المتحدث باسم «جبهة المشاركة» التي هي حزب إصلاحي في إيران، كان واحداً من أولئك السجناء الذين نجحوا في تهريب الرسائل التي كشفت مدى انتشار ظاهرة الاغتصاب في بعض أسوأ سجون إيران سمعة.


يقول محموديان في رسالة نشرها موقع «كلام» الالكتروني الرسمي الخاص بزعيم المعارضة مير حسين موسوي:

لقد أصبح الاغتصاب في العديد من زنزانات السجن شيئاً عاماً ومقبولاً في ايران.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
ففي مؤشر نشرته المجلة أخيراً أعدت جدولاً لنوعية الرعاية التي يتلقاها من هم مشرفون على الموت في ثمانين بلداً. ويفرق التقرير في ما بين رعاية المشرفين على الوفاة والرعاية التلطيفية للآلام، كما حددتها منظمة الصحة العالمية، ليس فقط بالرعاية خلال المراحل الأخيرة من الأمراض الفتاكة، بل يشمل ذلك التشخيصات الأولية، والرعاية النفسية ونظم الدعم التي تقدم للمريض.




وقد جاء في المراتب العشر الأولى
1 - بريطانيا.
2 - استراليا.
3 - نيوزيلندا.
4 - ايرلندا.
5 - بلجيكا.
6 - تايوان.
7 - ألمانيا.
8 - هولندا.
9 - الولايات المتحدة.
10 - فرنسا.

وفي المراتب العشر الأخيرة
71 - الصين.
72 - بوتسوانا.
73 - إيران.
74 - غواتيمالا.
75 - جمهورية الدومنيكان.
76 - ميانمار.
77 - نيجيريا.
78 - الفلبين.
79 - بنغلادش.
80 - العراق.

واشنطن بوست - القبس


428281528760.jpg
 

حجازيه

عضو بلاتيني
أساليب التعذيب الجسدي والنفسي في سجون ايران :


من أساليب التعذيب الجسدي المعتمدة التى تقوم بها ميليشيات الحرسالثوري الإيراني بغرض " إستخراجمعلومات" أو "الإعتراف بأمور لم يرتكبها الأسير" ، أو بغرض النيل من نفسيةوشخصية الضحية أو حتى من أجل "المتعة" من خلال تعذيب المعتقل، ما يلي:

  • كي الجسد، بتر الأوصال، فقء الأعين، ثقب الأجساد، وقلع الأسنان والأظافر.
  • إستخدام موجات من التيار الكهربائي المرتفع على أجسادالضحايا.
  • إغراق أرضية الزنزانات بالزيوت الممزوجة بالزجاج والمياه،ووصلها بالتيار الكهربائي.
  • الحبس الإنفرادي للسجين في زنزانات صغيرة جداً لا تكفي حتى ليكون الضحيةفيها واقفاً على قدميه وعدم السماح للضحية بالنوم، وكذلك وضع الضحية تحتظروف نفسية وجسدية تجعله ينهار كلياً وبسهولة.
  • رفع وخفض درجة حرارة غرف المعتقل بشكل كبير للضغط على وضعية السجينالجسدية.
  • عدم إعطاء السجين الطعام والشراب الكافي، فضلاً عن إعطائه طعاموشراب غير قابل للإستهلاك البشري، ومضر بالصحة العامة للإنسان وكذلك منعالطعام عن السجين لفترات طويلة.
  • عدم إعطاء المصابين بأمراض السكر وضغط الدم وضيق التنفس "الربو" و"الصرع"،وما إلى ذلك من أمراض مزمنة العلاج اللازم في محاولة لزيادة وضع المريضسوءاً، فمثلاً مريض الربو تسوء حالته كثيراً في ظل عدم وجود الهواء السليمللتنفس، وعدم تهوية مكان الإعتقال وخاصة مع إستعمال التعذيب الجسدي المستمرالذي يؤثر على حالته المرضية بشكل سلبي.
  • سحبالدماء، وإستئصال أحدى كليتي السجين بدون تخدير، وترك السجين ينزف بدون أدنىاهتمام بحالته.
 

حجازيه

عضو بلاتيني
بيوت دعارة إيرانية برخصة دينية !!

الرافضيات الإيرانيات أصبحن لليالي الحمراء فقط !

طهران : خبر كالصاعقة تتداوله مصادر الأنباء يفيد بأن السلطات الإيرانية سمحت رسميا بتخصيص بيوت لممارسة البغاء تحت اسم زواج المتعة يقوم فيه الإيرانيون بممارسة الجنس ليوم واحد مع النساء، وذلك بذريعة القضاء على ظاهرة الاغتصاب التي تنتشر بشكل خطير في البلد الإسلامي الشيعي.

وجاء في تفاصيل الخبر الذي نشرته صحيفة "الأسبوع " المصرية المستقلة "قررت الحكومة الإيرانية نشر بيوت الزواج المؤقت أو ما يعرف باسم زواج المتعة ليوم واحد، في الشوارع والأحياء، بحجة القضاء علي مشكلة الاغتصاب والكبت الجنسي الذي يعاني منه الشباب الإيراني، في دولة تبيح ممارسة الجنس مع أي فتاة، تحت ذرائع دينية"!

ويرى المحللون أنه بمقتضى هذا الترخيص، سيكون بإمكان أي إيراني أو وافد ارتياد هذه البيوت، لممارسة الجنس مع فتاة تقدم هذه الخدمة لأي شاب يقرع بابها، بحجة أن الدين يبيح هذه الممارسات، والتي يطلق عليها صفة الزواج لدي الشيعة!

ونقلت مصادر إعلامية عن قوي الأمن الداخلي قولها:إنها ستوسع نطاق ما يعرف في إيران بمراكز أو بيوت العفاف بهدف تقليص جرائم الاغتصاب وحل معضلة العلاقات الجنسية غير المشروعة.!

وأكد تقرير رسمي للحكومة أنها مقتنعة بضرورة إشاعة الزواج المؤقت أو ما يعرف بزواج المتعة، لحل هذه الأزمة، وأنها مستعدة لإيجاد مراكز خاصة في هذا المجال!!

فيما سمحت الحكومة للعديد من المكاتب ومواقع الإنترنت بنشاط يدخل في مجال تعارف النساء والرجال والبحث عن زوج أو زوجة، والزواج المؤقت.. حتي أن إعلاناً نشر في موقع رسمي يعلن عن تقديم مراكز دينية في مدن قم ومشهد وطهران لتأمين البنات للرجال الراغبين في الزواج المؤقت .. ويبلغ سعر الليلة الواحدة ما بين 20 إلي 50 دولار، حسب نوع الفتاة اذا كانت بكر أو غير ذلك وحسب جمال الفتاة وعمرها أي ليس الجميع بسعر واحد.

تجارة النساء تنتشر في آسيا !!

ويكون نصف الربح للمراكز الدينية الشيعية والمبلغ المتبقي للفتاة يجب أن تدفع الخمس منه إلي السيد لكي يصبح هذا المبلغ حلالا عليها وهذا الخمس المدفوع للسيد هو بمثابة زكاة الأموال التي يتم تحصيلها من زواج المتعة.

ونقلت صحيفة "القبس " الكويتية عن الحكومة قولها: إنها تهدف إلي تقليص حالات الكبت الجنسي لدي الشباب والإقلال من حالات الاغتصاب، وإن كل من يريد أن يقوم بالعمل الجنسي يستطيع الذهاب إلي بيوت العفاف!.
مشيرة إلي أن مثل هذه البيوت أو المراكز كانت موجودة في عهد الشاه السابق، لكن بعد الثورة تمت إزالتها لأنها مراكز فساد وانحطاط، إلا أن هاشمي رفسنجاني كان أول من طرح فكرة إيجاد بيوت العفاف أو مراكز الزواج المؤقت وذلك عام 1991.

ولكن في الواقع تحولت هذه البيوت وفقاً لاعتراف أركان النظام إلي مراكز لفساد المسئولين، إذ استولوا عليها وصاروا يلعبون بخلق الله كيفما يشاءون!

ولم يسمح النظام علنا باستمرار بيوت العفاف في عهد حكومة خاتمي ولا في الأعوام السابقة، حيث ظل هذا النشاط سرياً وعلي مستوي الشوارع أو البيوت الخاصة غير المرخص لها.

وأضافت الصحيفة أن هذه البيوت باتت مرتعاً لنزوات وشهوات المسئولين وبعض رجال الدين الشيعة الذين لا يكتفون، عادة، حتي بأربع نساء حسب الشريعة الإسلامية!

ويدعو النائب علي مطهري إلي تطبيق هذا المشروع بشكل واسع النطاق حتى في المدارس الثانوية والجامعات!!! علي غرار الحرية الجنسية المتاحة في المجتمعات الغربية
 

الكويت 1776

عضو مخضرم

وحسب ما أفاد وسائل الاعلام الأخبارية للنظام الإيراني «بدأت إيران وأستراليا التوصل إلى اتفاق يفيد أن المهاجرين الذين لم يحصلوا على شروط اللجوء من جهة ولايريدون العودة الى بلدهم من جهة أخرى، سيتم إرغامهم على العودة».


هذا قدر الانسان الايراني التشرد عالميا

australia-refugees-300.jpg
 
044141286870.jpg


قال حبيب أسيود، أمين سر حركة النضال العربي لتحرير الأحواز العربي المحتل

إن إيران تتمادى في قمع الشعب الأحوازي بجرائم يفترض أن يعلن عن تصنيفها - حسب معايير المجتمع الدولي - ضمن جرائم ضد الإنسانية، داعياً الجهات المعنية بأن تمارس عليها الضغوط الكفيلة بردعها.

وأوضح في تصريح ل"الرياض" بأن أحكام الإعدام شنقا زادت معدلاتها مؤخراً عن المراحل التي سبقت مجيء روحاني إلى سدة الحكم، وتحديدا بعد "عاصفة الحزم", وأن أعداد المعتقلين فاقت سعة السجون التي بُنيت في عموم الأحواز المحتلة، هذا فضلا عن الاغتيالات السياسية التي سقط من جرائها عدد من الناشطين والشخصيات العامة.

وأفاد بأن هذا التطور غير مرتبط بعهد أو بتغير المسؤولين بقدر ما هو منهج مرتبط بمراحل معدة سلفاً لتوطيد وجودهم القسري في الأحواز والقضاء على المقاومة التي يحتضنها الشعب الأحوازي ، موجها تحذيره في الوقت نفسه بأن المقاومة قادرة على الاقتصاص لشعبها، وأن انتقامها لا محالة واقع بردٍ قاسٍ يناسب جرائم من وصفهم بعصابة الملالي.

وأضاف القيادي في حركة النضال العربي لتحرير الأحواز "أن القيادة الإيرانية تعتبر الراعي الأكبر للإرهاب في منطقة الشرق الأوسط، إذ عملت على زرع خلايا إرهابية في مناطق مختلفة من المنطقة وتكفلت برعايتها على أسس كفيلة بتدمير النسيج الاجتماعي لشعوب المنطقة وإدخالها من خلال تحريك حلفائها سواء كانوا أنظمة قائمة أو منظمات إرهابية من صنعها في دوامة عدم الاستقرار السياسي والأمني، مشيرا بأن الدولة الإيرانية تستغل أزمات المنطقة لصالحها باعتبارها المحور الرئيسي الذي ساهم في إشعالها.

وأكد بأنه لا مخرج لشعوب المنطقة العربية من دوامة الأزمات التي تعصف بها إلا بالالتفاف حول مشروع عربي ضخم يضع حدا رادعا لتجاوزات الدولة الإيرانية، مشيدا بدور المملكة في قيادتها لحلف عربي يدفع في هذا الاتجاه بقوة متمثلاً في عمليات عاصفة الحزم.
 
احدى محطات البنزين في دولة الولاية والتمهديد خدمة متطورة تبهر العالم

iran_benzin3.jpg

هههههههههه عاد الا هذا
معقول
صراحه توحي زكانك بمجاهيل افريقيا
مناطق اكلة لحم البشر

اخ بس مايحمدون ربهم التي عايشين بينا على هالنعمه
والا كان محل هالصبي اللي يبيع غراش عصير البنزين ههههههههههه
لا ويتمنون تصبح الكويت جزء من ايران
تبا لبني صفيون
 
أكد اللورد ماغينس من أعضاء مجلس اللوردات البريطاني خلال مقال كتبه في موقع الدبلوماسي على انه حان الوقت لمواجهة انتهاك حقوق الإنسان في إيران وان الصمت تجاه انتهاك حقوق الإنسان الصارخ من قبل النظام الإيراني ليس خيارا بل يجب ان يكون هذا الخيار على الطاولة اصلا.
وكتب اللورد ماغينس يقول: وقد زاد عدد الإعدامات بمعدل 3 اعدامات يومية. وقامت الجمهورية الإسلامية بإعدام أكثر من 1000 شخص فقط في عام 2015. واضاف: تدخلات النظام الإيراني في العراق وسوريا واليمن والكويت والبحرين وكذلك قمع ممنهج للمعارضين وفرض رؤية متطرفة عن القانون والحكومة يجعل حياة الآلاف عرضة للخطر يوميا.
 
أعلى