صور عن قيمة الإنسان في إيران ،،،

الكويت 1776

عضو مخضرم
هولنديين يحاولون اطفاء النار من ايراني حرق نفسة بعج رفض لجوئة الى هولندا واصدار امر لاعادتة الى ايران

ملاحظة هذا الايراني اللاجئ مات حرقا



 

الكويت 1776

عضو مخضرم
@الكويت 1776 اشوف انه العقدة ما رايحة و لا زالت عندك


عراقي ويتكلم عن العقد ؟

خلك على الزحف ولا تغير الموضوع.


hqdefault.jpg
 
التعديل الأخير:

الكويت 1776

عضو مخضرم
استمرار انتحار الايرانيين بشكل يومي هربا من حياة الجحيم والفقر والظلم والارهاب والإبتزاز من نظام ولاية السفيه خامنئي لعنة الله عليه



photo-237x300.jpg
 

salman f

عضو
سجن ايفين ..جحيم الايرانيين على الارض


في ايران
تشتري طفل بـ 150 دولار فقط ....

الانسان ارخص من قيمة وجبة غداء لشخص بمطعم شعبي


العبرية و نباحها الذي لا ينقطع هل فتحو موضوع عن اصغر طفلة مسجونة بالسعودية او داعية فوق التسعين في السجن
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
العبرية و نباحها الذي لا ينقطع هل فتحو موضوع عن اصغر طفلة مسجونة بالسعودية او داعية فوق التسعين في السجن


يا عراقي تدافع عن ايران اللي تتصدر دول العالم بعد الصين في سجن وتعذيب المعارضين ؟

والمصدر مو العربية ولكن منظمة الهيومن رايت واتش العالمية واذا مو عاجبك تقرير هذة المنظمة احط لك تقارير الامم المتحدة المعتمدة حتى من ايران.

ولا تنسى ان ايران تعد من الدول المصدرة للاجئين عالميا يعني شعبها يهرب منها بالملايين هربا من الفقر والتخلف والتعذيب والسجون ومنع الحريات حتى الستلايت وتويتر ممنوع على هذا الشعب المقموع .

وبالمقابل الملايين من كل دول العالم يحلمون ويعملون في دول الخليج العربي الكويت والامارات وقطر والسعودية ولا يوجد اي خليجي يهرب من بلده مقابل ملايين الايرانيين الهاربيين من الظلم والفقر والسجون والتعذيب والاغتصابات والابتزاز من قبل نظام ولي السفيه.

شغل عقلك اشوية وعيب تقارن دول الخليج وخصوصا السعودية صاحبة الاقتصاد العالمي الضخم والدخل والخدمات المتطورة التي تقدمها لشعبها مع المزبلة ايران اللي حلم كل ايراني مهان الحصول على فيزا والهروب منها حتى لو باع شرفه وعرضة وحرق نفسه لكي يحصل على فيزا كما حصل ويحصل.
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
تداول مستخدمو الشبكات الاجتماعية مقطع فيديو للحظة انتحار شابة كردية هربًا من محاولة اغتصاب ضابط إيراني في أحد فنادق مدينة مهاباد في كردستان إيران.


واشتبك المواطنون والشباب الغاضبون الذين خرجوا في مظاهرة أمام الفندق الذين أحرقوه، مع عناصر المخابرات، وقوى الأمن الداخلي، الذين أرادوا تفريقهم بإطلاق النار، كما نقل مسؤولو النظام أعدادا كبيرة من أفرادهم وعناصرهم المخابراتية من مدينتي أورومية ومياندوآب إلى مدينة مهاباد، بسبب اتساع نطاق التظاهرات.

وأضرم المحتجون النار في كل ما كان يحمل علامة تعود للنظام، وكذلك العديد من السيارات والدراجات النارية الحكومية.


09616e375a1bfd3cd5ec03a2eed502bc.jpg
 

الكويت 1776

عضو مخضرم
استمرار قضايا الانتحار اليومي للايرانيين وخصوصا الشباب في دولة الدجل والدجال او دولة التمهيد كما يسميها المستحمرين.




comitiran.jpg
 
أدانت الجمعية العامة للأمم المتحدة في قرار جديد صوتت عليه، أمس الخميس، إيران بسبب "استمرار انتهاكات حقوق الإنسان"، وطالبتها بـ"وقف قمع الصحافيين واعتقال النشطاء السياسيين، وإنهاء التمييز الجنسي واضطهاد الأقليات".

ووفقا لموقع الأمم المتحدة، حظي القرار بـ83 صوتا موافقا،مقابل 35 صوتا مخالفا للقرار، بينما امتنعت 68 عن التصويت".


ويعد هذا القرار هو الثاني خلال شهرين، حيث كانت الجمعية العامة للأمم المتحدة قد انتقدت إيران بسبب مواصلتها انتهاكات حقوق الإنسان، في قرار آخر في نوفمبر الماضي، صوتت 78 دولة لصالحه، مقابل 35 دولة ضد القرار، في حين امتنعت 69 دولة عن التصويت.

وأعربت الجمعية العامة عن قلقها إزاء ما وصفتها بالانتهاكات المتواصلة لحقوق الإنسان في إيران، لاسيما فيما يتعلق بزيادة تنفيذ عقوبة الإعدام في ظل غياب الضمانات المعترف بها دوليا.

وأكد القرار أن ممارسات السلطات الإيرانية تصل لدرجة الاضطهاد بحق بعض الأقليات من العرب الأهوازيين والبلوش والأكراد.

وانتقد القرار استمرار فرض الإقامة الجبرية على أبرز رموز المعارضة منذ الانتخابات الرئاسية في العام 2009 رغم المخاوف على صحتهم.

ويقول أحدث تقرير لمقرر الأمم المتحدة الخاص بشأن حقوق الإنسان في إيران، أحمد شهيد، إن الإعدامات في إيران زادت بشكل حاد منذ انتخاب الرئيس حسن روحاني العام الماضي. وقال إن التعذيب يستخدم في السجون، وإن وضع المرأة تدهور، وإن الأقليات الدينية مازالت تتعرض للاضطهاد.
 
أعلى