ضابط أمن الدولة يصمم على الدور الإيراني الواضح في خلية حزب الله الإيرانية

الكويت 1776

عضو مخضرم
images

قررت محكمة الجنايات أمس برئاسة المستشار محمد الدعيج إرجاء النظر في القضية المرفوعة من النيابة العامة ضد المتهمين الـ26 في قضية خلية العبدلي المسلحة المتهمة بالتخابر مع إيران وحزب الله إلى جلسة غد الثلاثاء، لسماع أقوال ضابط المباحث الجنائية الذي كلف التحري عن المتهمين بالقضية من قبل الادارة العامة للمباحث الجنائية.
وشهدت جلسة أمس في القضية سماعا لأقوال ضابط مباحث أمن الدولة فيها، الذي أكد أقواله أمام النيابة العامة باتهام المتهمين بالتخابر مع إيران وحزب الله اللبناني، وذهابهم الى ايران ولبنان للتدرب على حمل السلاح، والتنسيق مع الوافد الايراني الهارب، المسؤول عن تجنيد المواطنين للتخابر، فضلا عن التنسيق بين عدد من المتهمين وثلاثة دبلوماسيين في السفارة الايرانية، موضحا أن الاسلحة المعثور عليها بعضها قديم وبعضها حديث، ومقدما للمحكمة شرحا تفصيليا عن دور المتهمين في التخابر مع الجهات الخارجية وارتباطاتهم.
وعن سؤال للدفاع عن وجود علاقة شخصية تربطه بالشيخ عذبي الفهد رئيس جهاز أمن الدولة السابق، رد الضابط نافيا أي علاقة تربطه به، مؤكدا في رده على سؤال حول وجود أتباع لتنظيم داعش في الكويت، أن هناك أتباعا للتنظيم وتم القبض على عدد منهم بعدة قضايا، وأن مواطني الكويت مستهدفين من "داعش" بمن فيهم الشيعة.


جريدة الجريدة


واضح ان هناك محاولات ايرانية لتشتيت الانتباه وخلط الاوراق وادخال عذبي الفهد والدواعش الخ الخ في هذة القضية بعد فشلهم في محاولاتهم السخيفة في تحويل القضية الى قضية جمع سلاح !!

وكلنا ثقة في اجهزتنا الامنية الي مسخرت المخابرات الايرانية واكتشفنا هذة الخلايا الجديدة في توصيل كافة المعلومات المتوفرة الى القضاء لايصال كل خائن وارهابي تابع لولاية الدجل والدجال الى المشنقة او المؤبد كما حصل لاقرانهم الخونة.

 
أعلى