سؤال وجواب اكثر بنك يعطي اعلى ارباح على الوديعه

السلام عليكم

شلونكم يااعضاء الشبكه

بسئل اهل الخبره والاختصاص افضل بنك يعطي نسبه ارباح حق الوديعه طبعآ المبلغ 12000 دينار لاهلي مو مهم اسلامي او تقليدي

مو مهم اسلامي او تقليدي
نصيحة لا تستهن باحكام الله اذا كنت تؤمن بالله واليوم الاخر
ماكو فرق كبير بين الودائع الاسلامية والربوية
هل تحب ان يدخل في مالك ربا
انا من عندي لو يقولون فرق فوق الالف دينار ارباح ما احطهم في البنوك الربا
بسم الله الرحمن الرحيم
الآية: 275 { الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبا لا يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبا وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبا فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانْتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ }
الآية: 276 {يَمْحَقُ اللَّـهُ الرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ ۗ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ ﴿٢٧٦﴾
الآية: 277 { إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ }
الآية: 278 {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَذَرُوا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ }
الآية: 279 { فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَإِنْ تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُؤُوسُ أَمْوَالِكُمْ لا تَظْلِمُونَ وَلا تُظْلَمُونَ }

محمد001

عضو فعال
مو مهم اسلامي او تقليدي
نصيحة لا تستهن باحكام الله اذا كنت تؤمن بالله واليوم الاخر
ماكو فرق كبير بين الودائع الاسلامية والربوية
هل تحب ان يدخل في مالك ربا
انا من عندي لو يقولون فرق فوق الالف دينار ارباح ما احطهم في البنوك الربا
بسم الله الرحمن الرحيم
الآية: 275 { الَّذِينَ يَأْكُلُونَ الرِّبا لا يَقُومُونَ إِلاَّ كَمَا يَقُومُ الَّذِي يَتَخَبَّطُهُ الشَّيْطَانُ مِنَ الْمَسِّ ذَلِكَ بِأَنَّهُمْ قَالُوا إِنَّمَا الْبَيْعُ مِثْلُ الرِّبا وَأَحَلَّ اللَّهُ الْبَيْعَ وَحَرَّمَ الرِّبا فَمَنْ جَاءَهُ مَوْعِظَةٌ مِنْ رَبِّهِ فَانْتَهَى فَلَهُ مَا سَلَفَ وَأَمْرُهُ إِلَى اللَّهِ وَمَنْ عَادَ فَأُولَئِكَ أَصْحَابُ النَّارِ هُمْ فِيهَا خَالِدُونَ }
الآية: 276 {يَمْحَقُ اللَّـهُ الرِّبَا وَيُرْبِي الصَّدَقَاتِ ۗ وَاللَّـهُ لَا يُحِبُّ كُلَّ كَفَّارٍ أَثِيمٍ ﴿٢٧٦﴾
الآية: 277 { إِنَّ الَّذِينَ آمَنُوا وَعَمِلُوا الصَّالِحَاتِ وَأَقَامُوا الصَّلاةَ وَآتَوُا الزَّكَاةَ لَهُمْ أَجْرُهُمْ عِنْدَ رَبِّهِمْ وَلا خَوْفٌ عَلَيْهِمْ وَلا هُمْ يَحْزَنُونَ }
الآية: 278 {يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا اتَّقُوا اللَّـهَ وَذَرُوا مَا بَقِيَ مِنَ الرِّبَا إِن كُنتُم مُّؤْمِنِينَ }
الآية: 279 { فَإِنْ لَمْ تَفْعَلُوا فَأْذَنُوا بِحَرْبٍ مِنَ اللَّهِ وَرَسُولِهِ وَإِنْ تُبْتُمْ فَلَكُمْ رُؤُوسُ أَمْوَالِكُمْ لا تَظْلِمُونَ وَلا تُظْلَمُونَ }

كفو

جزاك الله خير

محمد001

عضو فعال
السلام عليكم

شلونكم يااعضاء الشبكه

بسئل اهل الخبره والاختصاص افضل بنك يعطي نسبه ارباح حق الوديعه طبعآ المبلغ 12000 دينار لاهلي مو مهم اسلامي او تقليدي

نصيحة لا تستهين بالربا فهو محرم ومنكر عظيم.

عندك بنك الراجحي في الكويت إسلامي ومعلن عن وديعة أرباحها عاليه

مكانهم على شارع الخليج بعد مستشفى الأميري

meshal

عضو بلاتيني
السلام عليكم

شلونكم يااعضاء الشبكه

يعني بس تبي فلوس ما هو هامك شنو يدخل في بيتك حلال ولا حرام ؟
ياخي خاف ربك​

سامحك الله اخي نايف البنوك ليست كلها نفس الشي واذا قلنا بهذا لأصبح الزواج والزنا نفس الشي.....! على العموم افضل بنك يعطي على الودائع هو البنك الاهلي المتحد الي كان سابقاً بنك الشرق الاوسط وتغير نشاطه الى اسلامي

أعلى