احدث مقالات الهدلق

صحراوي

عضو بلاتيني
دعا نوابٌ بحرينيون دولَ الخليج العربي إلى طردٍ جماعي لسفراء بلاد فارس «إيران» من عواصم تلك الدول وهاجموا السياسات الفارسية الإيرانية في المنطقة وخاصة حيال مملكة البحرين، واعتبروا أن خطوة المنامة الأخيرة بطرد القائم بالأعمال الفارسي الإيراني جاءت استجابة لـمطلب وطني شعبي عربي بحريني واحد، ودعوا سائر دول الخليج العربي إلى اتخاذ خطوات جريئةٍ مماثلة «طرد السفراء الفرس الإيرانيين» بسبب التدخلات الفارسية الإيرانية المستمرة في الشؤون الداخلية البحرينية وما يرافقها من تحريك خلايا نائمة واقتراف أعمال إرهابية فارسية إيرانيةٍ عميلةٍ .

من جانب آخر أكَّد الأمير السعودي الوليد بن طلال أنه يجب على بلاده أن تراجع مواقفها السياسية وتضع استراتيجية جديدة لمجابهة النفوذ الفارسي الإيراني المتعاظم في دول الخليج العربي وتسارع إلى عقد معاهدة دفاع مشترك مع تل أبيب لردع أي تحرك فارسي إيراني محتمل في ضوء التطورات المفاجئة والناتجة عن التدخل الروسي في سورية .

وقال الوليد «إن الفوضى القائمة في الشرق الأوسط تشكل مسألة حياة أو موت للمملكة العربية السعودية كما أن الفرس الإيرانيين يلعبون بالورقة « الفلسطينية ! » وبالتالي فإنَّ على السعودية واسرائيل إفشال «مؤامرتهم» بتوثيق علاقاتهما الدبلوماسية والعسكرية وتشكيل جبهة موحدة لإفشال أجندة إيران التوسعية» .

وقال الوليد بن طلال «سأقف مع الأمة اليهودية وطموحاتها الديمقراطية في مواجهة الإرهاب «الفلسطيني !» ، وسأبذل كل جهدٍ للتصدي لأية مبادرة عربية مشؤومة لإدانة تل أبيب، لأنني أعتبر التوافق العربي الإسرائيلي والصداقة المستقبلية بينهما ضروريان لمواجهة التهديدات الفارسية الإيرانية الخطرة ) والإرهاب الفلسطيني المتنامي . .

إنني شخصياً أؤيد وبشدة دعوة النواب البحرينيين لطرد سفراء بلاد فارس «إيران» من عواصم دول الخليج العربي ، كما أشارك الأمير الوليد بن طلال دعوته وأدعو مثله إلى عقد اتفاقيات دفاع مشتركة مع دولة إسرائيل وإقامة علاقات دبلوماسية وتجارية وثقافية وعسكرية معها وتحالف يردع أطماع بلاد فارس «إيران» الإستعمارية التوسعية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط .

عبدالله الهدلق



التعليق: ولله في خلقه شؤون! هذا الرويبضه المتصهين لم ينفك وهو يروج لربيبته اسرائيل جهارا نهارا، بلا خجل ولا حيا. ويظن ان التحالف مع اسرائيل سيقيه شر ايران وهو يعلم/لايعلم ان اسرائيل وايران وجهين لعمله واحده.

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51)
 
يجب بالفعل التعامل مع العدو الايراني كتعاملنا مع الصهاينه

الاجنده الخمينيه العدائيه لا زال ححكام طهران ماضون بها وللاسف لم نجد على ارض الواقع
من دول الخليج اي ردة فعل حازمه

ملاحظه اخي الكريم
ماورد عن لسان الوليد هو مفبرك من صحيفه اليكترونيه مجهوله تدعي انها فلسطينيه ومن مواضيعها فهي
من ضمن المكنه الاعلاميه الايرانيه
نسبت الخبر لصحيفة القبس الكويتيه بتاريح 27 10
وبالعوده للعدد المذكور لا يوجد اي تصريح او مقابله
بالوقت نفسه نفى الوليد ذلك وقال فبركات ..الخ ..فقط من اجل الحقيقه جرى التنويه
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
نفى الأمير الوليد بن طلال صحة ما نسبه إليه موقع إخباري أجنبي، زعم أنه يؤيد الكيان الصهيوني في مواجهة الفلسطينيين.

وزعم الموقع الأجنبي أن الخبر منقول عن وكالة الأنباء الكويتية.

فيما أكد بيان، أصدره المكتب الخاص للأمير الوليد بن طلال، ونشر على موقعه الإلكتروني الرسمي، الخميس (29 أكتوبر 2015)، أن التقرير الذي نشره موقع AWDNews.com بهذا الشأن "مفبرك وخاطئ".

وأكد البيان أن مكتب الأمير الوليد ينفي هذا الخبر الملفق والمفبرك جملة وتفصيلًا؛ حيث لم يتم التواصل بين وكالة الأنباء الكويتية، وأن الأمير الوليد ولم يدلِ بأي تصريحات لأي جهة سواء إعلامية أو غيرها بهذا الخصوص.

وأشار البيان إلى أن هذه ليست المرة الأولى الذي يقوم فيها موقع AWDNews.com بنشر وفبركة أخبار خاطئة عن الأمير الوليد بن طلال، مبينًا أن ذلك الموقع من الصحف الإلكترونية الضعيفة التي لا مصداقية لها.

وكان الموقع الأجنبي الذي يصدر بعدة لغات بينها الإنجليزية والفرنسية، قد نشر تقريرا قبل يومين، قال إنه نقله عن صحيفة كويتية قامت بنقل اقتباسات من تصريحات للأمير الوليد بن طلال من وكالة الأنباء الكويتية، ونسبت إلى الأمير قوله : "إنه سيقف إلى جانب الإسرائيليين بحال اندلاع انتفاضة جديدة، وأن المجتمع السعودي وصل مرحلة من النضج السياسي لتقبل الدخول في تحالف مع الشعب اليهودي، بات أكثر تقبلا لإسرائيل".

يُذكر أنه قد أثير قبل نحو 3 أشهر شائعات حول زيارة الأمير الوليد بن طلال إلى إسرائيل، وهو ما نفاه الأمير تماما مؤكدًا: "أنه لم ولن يزور القدس ويُصلي بها إلا بعد تحريرها من العدو الصهيوني"، مشهرا جواز سفره الفلسطيني الشرفي الذي يحمله، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير".
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
مع اني لا اوافق افكار الوليد بن طلال ولكن لا يتجرا ان يقول هذا الكلام في ضل حكومة ترفض التطبيع مع الكيان الصهيوني
يا اخي الصحراوي مباراة المنتخب السعودي مع فلسطين في رام الله رفضت السعودية العب في رام الله والسبب دخول المنتخب من معبر إسرائيلي وختم الجوازات بخت اسرائيل حتى لو اذطروا للانسحاب من التصفيات فما بالك كلام ينطقه احد اسرة ال سعود
حتى مصدر التصريح لا يوجد وهم يقولن انه صدر من صحيفة ولا يوجد لهذا الخبر
 

أروى

عضو ذهبي
رفحاء اليوم . متابعات : نفى مكتب الأمير الوليد بن طلال ما ورد في تقرير نشره موقع AWDNews زعم فيه دعم الوليد للكيان الصهيوني ضد دولة فلسطين ونسب المعلومة إلى وكالة الأنباء الكويتية.

وأوضح مكتب الأمير أن هذا الخبر ملفق ومفبرك، مؤكدا أن الوليد لم يصرح لوكالة الأنباء الكويتية ولا لأي جهة إعلامية أخرى بهذا الخصوص.

وأشار المكتب إلى أن موقع AWDNews سبق أن فبرك أخبارا خاطئة عن الأمير الوليد بن طلال، مؤكداً أنه موقع يفتقر إلى المصداقية.



التعليق :

وجدت الخبر متنفسا تفرغ من خلاله أحقادك وأوجاعك وأمراضك ، دون أن تتأكد من صحة الخبر، ماذا قدمت انت وباقي الطغمة الموبوءة بالاحقاد للشعب الفلسطيني غير أنكم جعلتوه مكروه ، كم تمنيت أن الأخ الزميل راكان أن لم يستعجل علشان تظهر
باقي الطغمة الموبوءة ..

ويلوموني الأيمن في هذه الطغمة الموبوءة وقبل ما احد يلومني
يتفضل بزيارة هذا الموقع الفلسطيني

http://kofiapress.net/pages/print/26599

الوليد بن طلال يصل رام الله

هبطت طائرة الأمير السعودي وليد بن طلال، قبل قليل، في مقر الرئاسة الفلسطينية بمدينة رام الله، ومن المقرر أن يلتقي بالرئيس محمود عباس ويعقد سلسلة لقاءات اقتصادية مع مسئولين بالسلطة.

وكانت مصادر فلسطينية قد أكدت في وقتٍ سابق، ان الامير السعودي وليد بن طلال، سيزور رام الله يوم الثلاثاء المقبل الموافق 4-3-2014، للالتقاء برئيس السلطة الفلسطينية محمود عباس ورجال اعمال فلسطينين، مشيرة الى أنه سيصل رام الله بمروحية أردنية" هيلكوبتر" تحط في مقر الرئاسة، للالتقاء برجال أعمال فلسطينين ومستشارعباس للشؤن الاقتصادية، نائب رئيس الوزراء الدكتور محمد مصطفى ، على ان يلتقي بعد ذلك بعباس في فندق الموفينبك.

واوضحت المصادر أن زيارة الامير وليد بن طلال الذي يعتبر واحدا من أكبر أثرياء العالم، سيركز في إجتماعه مع رجال الاعمال الفلسطينين والقيادة الفلسطينية على الاستثمار في عدة قطاعات بالقدس المحتلة وبعض المناطق في الضفة الغربية.

وبينت المصادر، ان الامير السعودي سيمكث عدة ساعات في رام الله، وسيعقد إجتماعات أخرى مع رجال الاعمال ومستشاري عباس في الموفينبك.

وتعتبر زيارة الامير السعودي الوليد بن طلال اول زيارة يقوم بها الى مدينة رام الله، وسيركز خلالها على الإستثمار في مدينة القدس المحتلة التي تعاني من حصار اسرائيلي خانق على مختلف الصعد.

وكان الامير السعودي قام في العام في العام 1998 بزيارة لقطاع غزة التقى خلالها الرئيس الشهيد ياسر عرفات، وقدم هدية للخطوط الجوية الفلسطينية عبارة عن طائرة بوينج 727 قيمتها 23 ،5 ملايين دولار.

كما قام خلال الزيارة نفسها بوضع حجر الاساس لبناء مجمع المشتل، الذي نفذته شركة فلسطين للتنمية والاستثمار «PADICO » والتي ساهم الامير الوليد او صناديق استثمارية لسموه وعائلته بمبلغ خمسة ملايين دولار.

وفي العام 2000م قام الامير الوليد بن طلال بزيارتين الى قطاع غزة ليعلن عن اقامة عدد من المشاريع هناك، ففي زيارته الاولى في شهر ايار "مايو "2000م افتتح الامير الوليد مركز الاطفال المنغوليين «المصابين بمتلازمة داون» التابع لجمعية الحق في الحياة والذي كان الامير الوليد قد تبرع له سابقا بمبلغ 000 ،400 دولار، كما قدم سموه تبرعا بمبلغ مليون دولار لاعادة ترميم المسجد العمري التاريخي وسط مدينة غزة.

وخلال زيارته الثالثة التي جاءت بعد شهرين من بدء انتفاضة الاقصى المبارك، قدم الامير مساعدة بمبلغ 5 ملايين دولار لصالح صندوق العمال الفلسطينيين الذين تضرروا اقتصادياً من جراء انقطاع اجورهم.

الامير الوليد قدم ايضاً تسعة ملايين ريال استجابة لتوجيه صاحب السمو الملكي الأمير عبدالله بن عبدالعزيز آل سعود لدعم الشعب الفلسطيني عام 2000م.

واستجابة لنداء خادم الحرمين الشريفين فهد بن عبد العيز قدم سموه 100 مليون ريال دعما منه لحملة التبرعات التي تمت لنصرة الشعب الفلسطيني وانتفاضته. وفي شهر اذار "مارس" 2003م قام سمو الامير الوليد وتلبية لطلب من فخامة الرئيس الفلسطيني بالتبرع بمبلغ 5 ،3 ملايين ريال لشراء مقر للقنصلية الفلسطينية بمدينة جدة.

وفي يناير من العام 2003 تبرع الامير الوليد بمبلغ 635 الف دولار «4 ،2 مليون ريال سعودي» لتمويل اكمال مشروع مستشفى فتا للتأهيل والمتخصص في علاج المعاقين حركيا وتأهيلهم والتابع للمركز الفلسطيني للتواصل الإنساني «فتا» وهو مؤسسة فلسطينية غير حكومية وغير ربحية ذو اغراض متعددة. تأسس عام 1999م، يهدف الى دعم وتأهيل الاسر الفقيرة والمهمشة داخل المجتمع الفلسطيني، وتتعدد نشاطاته بين الثقافية، والتعليمية، والاجتماعية، والطبية، والنفسية، ويعتبر مستشفى فتا مركز طبي تأهيلي نموذجي في قطاع غزة، يقدم خدمات تأهيلية للاصابات المختلفة.

والى جانب دعم الامير الوليد الخيري في فلسطين، فانه يعد من كبار المستثمرين في الضفة الغربية وقطاع غزة. حيث يمتلك حصصاً استثمارية من خلال صناديق استثمارية له وعائلته في عدد من الشركات النشطة في الضفة والقطاع منها استثمار بمبلغ 5 ملايين دولار في شركة فلسطين للتنمية والاستثمار « PADICO»، واستثمار بمبلغ مليوني دولار في الشركة العربية الفلسطينية للاستثمار «القابضة» المحدودة «APIC »، واستمثار بمبلغ خمسة ملايين دولار في شركة القدس للاعمار والتنمية «JEDICO ».

إضاف الى استثمار في فندقين بادارة شركة الفنادق العالمية موفنبيك Movenpick، الفندق الاولى في مدينة رام الله بحصة استثمارية تبلغ مليون دولار، والثاني في مدينة غزة بحصة استثمارية تبلغ مليون دولار. ويؤكد الامير الوليد ان تلك الاستثمارات في فلسطين لم تأت لاجل جني الارباح وانما ايماناً من سموه بدعم البنية التحتية الفلسطينية لتوفير حياة افضل للشعب الفلسطيني.


 
التعديل الأخير:
ويلوموني الأيمن في هذه الطغمة الموبوءة وقبل ما احد يلومني
يتفضل بزيارة هذا الموقع الفلسطيني

http://kofiapress.net/pages/print/26599

اختنا الكريمه شكرا لجهودك الكبيره

اطلعت على الرابط الذي يحمل خبر وصول الوليد لرام الله

يبدو لي ان الموضوع المفبرك من تلك الفئه الحاقده هو لضرب
هذه الزياره ولو اعلاميا
ولكن الحاقد دائم ما يخيب الله مسعاه

لك التقدير على الدوام
 
دعا نوابٌ بحرينيون دولَ الخليج العربي إلى طردٍ جماعي لسفراء بلاد فارس «إيران» من عواصم تلك الدول وهاجموا السياسات الفارسية الإيرانية في المنطقة وخاصة حيال مملكة البحرين، واعتبروا أن خطوة المنامة الأخيرة بطرد القائم بالأعمال الفارسي الإيراني جاءت استجابة لـمطلب وطني شعبي عربي بحريني واحد، ودعوا سائر دول الخليج العربي إلى اتخاذ خطوات جريئةٍ مماثلة «طرد السفراء الفرس الإيرانيين» بسبب التدخلات الفارسية الإيرانية المستمرة في الشؤون الداخلية البحرينية وما يرافقها من تحريك خلايا نائمة واقتراف أعمال إرهابية فارسية إيرانيةٍ عميلةٍ .

من جانب آخر أكَّد الأمير السعودي الوليد بن طلال أنه يجب على بلاده أن تراجع مواقفها السياسية وتضع استراتيجية جديدة لمجابهة النفوذ الفارسي الإيراني المتعاظم في دول الخليج العربي وتسارع إلى عقد معاهدة دفاع مشترك مع تل أبيب لردع أي تحرك فارسي إيراني محتمل في ضوء التطورات المفاجئة والناتجة عن التدخل الروسي في سورية .

وقال الوليد «إن الفوضى القائمة في الشرق الأوسط تشكل مسألة حياة أو موت للمملكة العربية السعودية كما أن الفرس الإيرانيين يلعبون بالورقة « الفلسطينية ! » وبالتالي فإنَّ على السعودية واسرائيل إفشال «مؤامرتهم» بتوثيق علاقاتهما الدبلوماسية والعسكرية وتشكيل جبهة موحدة لإفشال أجندة إيران التوسعية» .

وقال الوليد بن طلال «سأقف مع الأمة اليهودية وطموحاتها الديمقراطية في مواجهة الإرهاب «الفلسطيني !» ، وسأبذل كل جهدٍ للتصدي لأية مبادرة عربية مشؤومة لإدانة تل أبيب، لأنني أعتبر التوافق العربي الإسرائيلي والصداقة المستقبلية بينهما ضروريان لمواجهة التهديدات الفارسية الإيرانية الخطرة ) والإرهاب الفلسطيني المتنامي . .

إنني شخصياً أؤيد وبشدة دعوة النواب البحرينيين لطرد سفراء بلاد فارس «إيران» من عواصم دول الخليج العربي ، كما أشارك الأمير الوليد بن طلال دعوته وأدعو مثله إلى عقد اتفاقيات دفاع مشتركة مع دولة إسرائيل وإقامة علاقات دبلوماسية وتجارية وثقافية وعسكرية معها وتحالف يردع أطماع بلاد فارس «إيران» الإستعمارية التوسعية في منطقة الخليج العربي والشرق الأوسط .

عبدالله الهدلق



التعليق: ولله في خلقه شؤون! هذا الرويبضه المتصهين لم ينفك وهو يروج لربيبته اسرائيل جهارا نهارا، بلا خجل ولا حيا. ويظن ان التحالف مع اسرائيل سيقيه شر ايران وهو يعلم/لايعلم ان اسرائيل وايران وجهين لعمله واحده.

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ (51)


أخي العزيز


هذا الهدلق وأحمد الجارالله ومبارك البغيلي وفجر السعيد هؤلاء ممثلي الدولة الصهيونية في الخليج


فهمنا عدائهم للإخوان ولكن هل يعني عدائهم للإخوان يجعلهم ينحازون للصهاينة








؟؟؟
 

أروى

عضو ذهبي
اختنا الكريمه شكرا لجهودك الكبيره

اطلعت على الرابط الذي يحمل خبر وصول الوليد لرام الله

يبدو لي ان الموضوع المفبرك من تلك الفئه الحاقده هو لضرب
هذه الزياره ولو اعلاميا
ولكن الحاقد دائم ما يخيب الله مسعاه

لك التقدير على الدوام

والشكر موصول لك أخي الفاضل :وردة:
 

صحراوي

عضو بلاتيني
يجب بالفعل التعامل مع العدو الايراني كتعاملنا مع الصهاينه

الاجنده الخمينيه العدائيه لا زال ححكام طهران ماضون بها وللاسف لم نجد على ارض الواقع
من دول الخليج اي ردة فعل حازمه

ملاحظه اخي الكريم
ماورد عن لسان الوليد هو مفبرك من صحيفه اليكترونيه مجهوله تدعي انها فلسطينيه ومن مواضيعها فهي
من ضمن المكنه الاعلاميه الايرانيه
نسبت الخبر لصحيفة القبس الكويتيه بتاريح 27 10
وبالعوده للعدد المذكور لا يوجد اي تصريح او مقابله
بالوقت نفسه نفى الوليد ذلك وقال فبركات ..الخ ..فقط من اجل الحقيقه جرى التنويه

نعم اخي الكريم قرأت تصريح للوليد بن طلال عن هذا الامر انه نفى نفيا قاطعا ما روج له من تصريحات مفبركه

الله اعلم ان كانت الصحيفه الالكترونيه فلسطينيه ام انها مفبركه كما فبركت تصريحات الوليد من اجل ضرب العرب ببعضها.

 

صحراوي

عضو بلاتيني
نفى الأمير الوليد بن طلال صحة ما نسبه إليه موقع إخباري أجنبي، زعم أنه يؤيد الكيان الصهيوني في مواجهة الفلسطينيين.

وزعم الموقع الأجنبي أن الخبر منقول عن وكالة الأنباء الكويتية.

فيما أكد بيان، أصدره المكتب الخاص للأمير الوليد بن طلال، ونشر على موقعه الإلكتروني الرسمي، الخميس (29 أكتوبر 2015)، أن التقرير الذي نشره موقع AWDNews.com بهذا الشأن "مفبرك وخاطئ".

وأكد البيان أن مكتب الأمير الوليد ينفي هذا الخبر الملفق والمفبرك جملة وتفصيلًا؛ حيث لم يتم التواصل بين وكالة الأنباء الكويتية، وأن الأمير الوليد ولم يدلِ بأي تصريحات لأي جهة سواء إعلامية أو غيرها بهذا الخصوص.

وأشار البيان إلى أن هذه ليست المرة الأولى الذي يقوم فيها موقع AWDNews.com بنشر وفبركة أخبار خاطئة عن الأمير الوليد بن طلال، مبينًا أن ذلك الموقع من الصحف الإلكترونية الضعيفة التي لا مصداقية لها.

وكان الموقع الأجنبي الذي يصدر بعدة لغات بينها الإنجليزية والفرنسية، قد نشر تقريرا قبل يومين، قال إنه نقله عن صحيفة كويتية قامت بنقل اقتباسات من تصريحات للأمير الوليد بن طلال من وكالة الأنباء الكويتية، ونسبت إلى الأمير قوله : "إنه سيقف إلى جانب الإسرائيليين بحال اندلاع انتفاضة جديدة، وأن المجتمع السعودي وصل مرحلة من النضج السياسي لتقبل الدخول في تحالف مع الشعب اليهودي، بات أكثر تقبلا لإسرائيل".

يُذكر أنه قد أثير قبل نحو 3 أشهر شائعات حول زيارة الأمير الوليد بن طلال إلى إسرائيل، وهو ما نفاه الأمير تماما مؤكدًا: "أنه لم ولن يزور القدس ويُصلي بها إلا بعد تحريرها من العدو الصهيوني"، مشهرا جواز سفره الفلسطيني الشرفي الذي يحمله، وذلك عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "توتير".

شكرا لك على التوضيح، وان كان الموضوع ليس الوليد بن طلال

انما افرد ذكره ذلك المتصهين الهدلق

لكن لا بأس من التوضيح

 

صحراوي

عضو بلاتيني
مع اني لا اوافق افكار الوليد بن طلال ولكن لا يتجرا ان يقول هذا الكلام في ضل حكومة ترفض التطبيع مع الكيان الصهيوني
يا اخي الصحراوي مباراة المنتخب السعودي مع فلسطين في رام الله رفضت السعودية العب في رام الله والسبب دخول المنتخب من معبر إسرائيلي وختم الجوازات بخت اسرائيل حتى لو اذطروا للانسحاب من التصفيات فما بالك كلام ينطقه احد اسرة ال سعود
حتى مصدر التصريح لا يوجد وهم يقولن انه صدر من صحيفة ولا يوجد لهذا الخبر

ولعلمك اخي الكريم ، حماس باركت هذا القرار السعودي

http://www.ajel.sa/local/1655541


على هذا يفترض من مكتب الوليد بن طلال ملاحقه هذا الهدلق لنقله اخبار كاذبه دون تحقيق

هذا الرجل لا يتورع في نقل الكذب وقلب الحقائق


 
التعديل الأخير:

صحراوي

عضو بلاتيني
رفحاء اليوم . متابعات : نفى مكتب الأمير الوليد بن طلال ما ورد في تقرير نشره موقع AWDNews زعم فيه دعم الوليد للكيان الصهيوني ضد دولة فلسطين ونسب المعلومة إلى وكالة الأنباء الكويتية.

وأوضح مكتب الأمير أن هذا الخبر ملفق ومفبرك، مؤكدا أن الوليد لم يصرح لوكالة الأنباء الكويتية ولا لأي جهة إعلامية أخرى بهذا الخصوص.

وأشار المكتب إلى أن موقع AWDNews سبق أن فبرك أخبارا خاطئة عن الأمير الوليد بن طلال، مؤكداً أنه موقع يفتقر إلى المصداقية.



التعليق :

وجدت الخبر متنفسا تفرغ من خلاله أحقادك وأوجاعك وأمراضك ، دون أن تتأكد من صحة الخبر، ماذا قدمت انت وباقي الطغمة الموبوءة بالاحقاد للشعب الفلسطيني غير أنكم جعلتوه مكروه ، كم تمنيت أن الأخ الزميل راكان أن لم يستعجل علشان تظهر باقي الطغمة الموبوءة ..

ويلوموني الأيمن في هذه الطغمة الموبوءة وقبل ما احد يلومني
يتفضل بزيارة هذا الموقع الفلسطيني

http://kofiapress.net/pages/print/26599




الكاتب الهدلق . وهذه خرابيط الهدلق واحقاده واكاذبيه واراجيفه

والرابط موجود باسم الهدلق لتشاهدي احقاده واكاذيبه ونقله اخبار مغلوطه

وبالمناسبه ليس موضوعي الوليد بن طلال بل اكاذيب الهدلق.



 

صحراوي

عضو بلاتيني
أخي العزيز


هذا الهدلق وأحمد الجارالله ومبارك البغيلي وفجر السعيد هؤلاء ممثلي الدولة الصهيونية في الخليج


فهمنا عدائهم للإخوان ولكن هل يعني عدائهم للإخوان يجعلهم ينحازون للصهاينة

؟؟؟

المتصهينون مما ذكرت وعلى امتداد عالمك العربي، وموجودين في دولنا العربيه وليس الخليج.

هنالك قائمه باسمائهم ومقالاتهم المشبوهه.

هم ليسوا منحازين فقط بل ومطبلين وبوق للصهاينه

 

ماجد11

عضو بلاتيني
عرب المماتعة والتصهين كانوا يتمسخرون على الوليد بن طلال عندما رفض عمدة نيويورك تبرعة للناجين من تفجيرات ١١ سبتمبر بسبب مطالبته الحكومة الامريكية بحل القضية الفلسطينية واليوم يتهمونه بالعمالة ما يرضيهم شيء يدورون مع مصالحهم حيثما دارت
 

صحراوي

عضو بلاتيني
عرب المماتعة والتصهين كانوا يتمسخرون على الوليد بن طلال عندما رفض عمدة نيويورك تبرعة للناجين من تفجيرات ١١ سبتمبر بسبب مطالبته الحكومة الامريكية بحل القضية الفلسطينية واليوم يتهمونه بالعمالة ما يرضيهم شيء يدورون مع مصالحهم حيثما دارت

الحلول السلميه اشوفها بوشت كلها، ما بقي الا تجميع امر الامه وحلها عسكريا..

اليهود لا عهد لهم..
 

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
ولعلمك اخي الكريم ، حماس باركت هذا القرار السعودي

http://www.ajel.sa/local/1655541


على هذا يفترض من مكتب الوليد بن طلال ملاحقه هذا الهدلق لنقله اخبار كاذبه دون تحقيق

هذا الرجل لا يتورع في نقل الكذب وقلب الحقائق



والله يا اخي صحراوي لو السعودية ولا الافراد سيلاحقون الكذابين ومن يقلب الحقائق ضد السعودية لاحتاجت وزارة كاملة للرد عليهم
انت تعلم هاذي الايام الحملة الشرسة على السعودية من قبل المجوس وغيرهم
ولاكن انت اخي الصحراوي استغربها منك وانت تعلم بهذي الحملة الشرسة
انا اعترف ان عندنا اعلام ضعيف في الرد على هولا ولا اعرف سبب هذا الضعف
 

صحراوي

عضو بلاتيني
والله يا اخي صحراوي لو السعودية ولا الافراد سيلاحقون الكذابين ومن يقلب الحقائق ضد السعودية لاحتاجت وزارة كاملة للرد عليهم
انت تعلم هاذي الايام الحملة الشرسة على السعودية من قبل المجوس وغيرهم
ولاكن انت اخي الصحراوي استغربها منك وانت تعلم بهذي الحملة الشرسة
انا اعترف ان عندنا اعلام ضعيف في الرد على هولا ولا اعرف سبب هذا الضعف

اعلم اخي الكريم ذلك، وتاكد ان ما تفعله السعوديه في اليمن هو القرار الصائب وان ازاله المجوس منها لهو خير عمل قامت به.

لان هذه الطغمه المجوسيه كانت تحاول ان تلتف على السعوديه من اليمن ومن العراق والشام، فتصبح السعوديه وباقي الدول العربيه بين فك المجوس من ثلاث جهات جنوبا وشرقا وشمالا، ولكن الله سلم.

اعلم اخي الكريم ليس غرضي من هذا المقال التصريح المزعوم المذكور في مقال الافاك الهدلق.انما افك الهدلق في كذبه وتدليسه

وتاكد اننا مع بلاد الحرمين قلبا وقالبا

الاعلام السعودي اخي الكريم يحتاج لمزيد من الحريه لكي يكتب وينقل وجهه النظر الرسميه والشعبيه ايضا ويجب ان تكون هناك طفره اعلاميه سعوديه وتعاون مع الاقليم لكي تصل هذه الرسالة

فمثلا، ماذا يضر لو اطلقت السعوديه قناة اخباريه تمتلك من الحياديه والمهنيه ما تملك لبث الاخبار؟ عمل افلام وثائقيه كما تفعل الجزيره؟، توزيع مراسلين على الدول العربيه لنقل الحدث، فتح مراكز تعليميه ، التواصل مع الاخر وايجاد العامل المشترك وتعزيزه والبناء عليه .

اذا اردت ان توصل كلمتك فلا تصمت، بل عليك ان توصلها بشكل مدروس لكي يقتنع بها الاخرون.
 

ماجد11

عضو بلاتيني
الحلول السلميه اشوفها بوشت كلها، ما بقي الا تجميع امر الامه وحلها عسكريا..

اليهود لا عهد لهم..
اخي أنا لم اتطرق لحل القضية ولا اقصدها قصدي عرب المماتعة عندما كان موقف الامير مع الفلسطينيين كانوا يتمسخرون وكانوا ضده
والآن عندما وجدوا شيئا معاكس برضوا تهكموا يعني هدفهم المملكة وليس القضية الفلسطينية
 

صحراوي

عضو بلاتيني
اخي أنا لم اتطرق لحل القضية ولا اقصدها قصدي عرب المماتعة عندما كان موقف الامير مع الفلسطينيين كانوا يتمسخرون وكانوا ضده
والآن عندما وجدوا شيئا معاكس برضوا تهكموا يعني هدفهم المملكة وليس القضية الفلسطينية

عادي اخوي ياما سمعنا كلام كثير وقليل..

لا يصح الا الصحيح

طالما الامه حددت اهدافها لا يهمها من يتكلم هنا او هناك.

 

أروى

عضو ذهبي
والله يا اخي صحراوي لو السعودية ولا الافراد سيلاحقون الكذابين ومن يقلب الحقائق ضد السعودية لاحتاجت وزارة كاملة للرد عليهم
انت تعلم هاذي الايام الحملة الشرسة على السعودية من قبل المجوس وغيرهم
ولاكن انت اخي الصحراوي استغربها منك وانت تعلم بهذي الحملة الشرسة
انا اعترف ان عندنا اعلام ضعيف في الرد على هولا ولا اعرف سبب هذا الضعف


يا إبن الهازمي ليست المشكلة في المقالات المفبركة المشكلة في من ينقلها و ينشرها ، ويعلق عليها بهذا الأسلوب البغيض المقيت..

إقتباس :

التعليق: ولله في خلقه شؤون! هذا الرويبضه المتصهين لم ينفك وهو يروج لربيبته اسرائيل جهارا نهارا، بلا خجل ولا حيا. ويظن ان التحالف مع اسرائيل سيقيه شر ايران وهو يعلم/لايعلم ان اسرائيل وايران وجهين لعمله واحده.

يَا أَيُّهَا الَّذِينَ آمَنُوا لَا تَتَّخِذُوا الْيَهُودَ وَالنَّصَارَىٰ أَوْلِيَاءَ ۘ بَعْضُهُمْ أَوْلِيَاءُ بَعْضٍ ۚ وَمَن يَتَوَلَّهُم مِّنكُمْ فَإِنَّهُ مِنْهُمْ ۗ إِنَّ اللَّهَ لَا يَهْدِي الْقَوْمَ الظَّالِمِينَ
 
أعلى