اية الله كمال الحيدري ـ نحن مذهب تكفيري

تكفر كل المخالفين دون استثناء
والاختلاف بتكفير المسلمين مابين تكقير ظاهر وباطن ــ والتكفير باطن

ولا يمكن ان نتخلص من التكفير
لانه اساس المذهب وقائم عليه
فليس امامنا الا تغيير المذهب ان اردنا ان لا نكفر احد

كلنا يعلم هذه الافه ان من يسمون انفسهم بالطائغه الاثنى عشريه
بدأ تكفيرهم لرموز الاسلام وناقلي كتاب الله وسنة رسوله والهدف هو ضرب الاسلام بالكل
لانه اذا كان من نقل القران الينا كافر فبالتاكيد ما نقله الينا باطل

كلام الحيدري جميل جدا وكلامه من ضمن سلسلة مراجعة اصول المذهب

 
المضحك ليس تكفيرهم لمخالفيهم من البشر فق
بل وصل الى الحيوان والخضار والفواكهه

هل تعلم تن هناك فاكهه مؤمنه مواليه ونقيضتها بالمذاق كافره ناصبيه

ايضا الحيوانات والطيور

وياتيك منهم من يقذف غيره بهذا الداء

كمن يهرب من دائه بتغت غيره به
 
«ستفترق أمتي على ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة»

شيء أكيد ان الشيعي يقول أن الفرقة هذه فرقته وأن السني يقول هذه فرقته دام رفض المخالف من الدين.
 
«ستفترق أمتي على ثلاث وسبعين فرقة كلها في النار إلا واحدة»

شيء أكيد ان الشيعي يقول أن الفرقة هذه فرقته وأن السني يقول هذه فرقته دام رفض المخالف من الدين.

والمتابع له عقل يقرأ يقارن يقيس ليعرف الصح من الخطأ
 
التعديل الأخير:
حينما ذكر الحيدري ان المذهب الامامي الاثنى عشري قائم على تكفير كل من يخالفهم فلم ياتب بذلك من كيسه
بل لان هذا الدين قائم على ذلك
سنأتـي على كل ذلك وبالدليل
 
التعديل الأخير:
المضحك ليس تكفيرهم لمخالفيهم من البشر فقط
بل وصل الى الحيوان والخضار والفواكهه

هل تعلم ان هناك فاكهه مؤمنه مواليه ونقيضتها بالمذاق كافره ناصبيه

ايضا الحيوانات والطيور

وياتيك منهم من يقذف غيره بهذا الداء
 

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
نحن نرجع للائمة وليس الى اقوال العلماء و الاشخاص
الائمة حثونا على حسن التعامل و مشاركة جنائز المسلمين يعني هم مسلمين طالما هم غير معاندين او عدوانيين معما
 

بو فاطمة

عضو بلاتيني
نحن نرجع للائمة وليس الى اقوال العلماء و الاشخاص
الائمة حثونا على حسن التعامل و مشاركة جنائز المسلمين يعني هم مسلمين طالما هم غير معاندين او عدوانيين معما
المقطع ذكر فيه الحيدري الإجماع على تكفيرهم باطناً و أنت تقول نحن نرجع إلى الإئمة

يعني لو فهمنا كلامك بأن الأئمة لم يكفرون

راح نوصل إلى نتيجة مخزيه وهي علمائكم بكوم و الأئمة بكوم آخر

خوش إتباع و خوش ضياع
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
نحن نرجع للائمة وليس الى اقوال العلماء و الاشخاص
الائمة حثونا على حسن التعامل و مشاركة جنائز المسلمين يعني هم مسلمين طالما هم غير معاندين او عدوانيين معما
يعني انت تعترف ان علماءكم تكفيريين
 
نحن نرجع للائمة وليس الى اقوال العلماء و الاشخاص
الائمة حثونا على حسن التعامل و مشاركة جنائز المسلمين يعني هم مسلمين طالما هم غير معاندين او عدوانيين معما

كل روايات التكفير منسوبه للأئمه
الولايه وهي اهم ركن من اركان دينكم من لايؤمن بها كافر
ومن قدم غير علي عليه كافر ومن اتبعهم كفار


قله منكم من يقول المخالف مسلم ولكنه غير مؤمن ومخلد في النار ( وهذه هو تكفير الباطن )
الاغلبيه منكم تقول كل مخالف كــافر حلال الدم والمال ـ وهم انجاس واولاد زنى

هذا بالنسبه لامة الاسلام الاغلبيه الساحقه

اما فرق الشيعه الاخرى
كالاسماعيليه والزيديه بشقيها
والاقليات الاخرى فهم زنادقه كفار بالمطلق
حتى ائمتهم كفار
الاباضيه والمعتزله , , ,الخ الاقليات المتسوبه للاسلام كفار زنادقه

ف التقيــــــــــــا ما عاد لها لزوم بثورة تقنية المعلومات
 
التعديل الأخير:
تكفير المخالفين ـ بروايات منسوبه للأئمــه
روابط توثيقيه


1 تكفير الـصحــابــة عند الإثنى عشرية 18 أبو حنيفة ناصبي وملعون عند الشيعة
2 تكفير الــشــيـعـة عند الإثنى عشرية 19 أبـو الـحـســن الأشــعــري مــبــتــدع
3 الــــــــنـــــــــاس عند الإثنى عشرية 20 عمر بن عبد العزيز يلعنه أهل السماء
4 تـكـفـيـر كل من خالف الإثنى عشرية 21 الناصب حلال الدم عند الاثنى عشرية
5 الخوئي يكفر من خالف الاثنى عشرية 22 أصحـاب الأمويين أولاد زنا (عياذا بالله)
6 الخوئي يـجـوز غيبـة و لعن المخالفين 23 لا يجوز تغسيل السني (عند الشيعة)
7 المفـيـد يكفر من خالف الاثنى عشرية 24 الـجـاحـد لـولايـة عـلـي كـعـابــد وثــن
8 نعمة الله يكفر أهل السنة و الجماعة 25 تكفير المرجئة و القدرية و الـحـروريـة
9 تـكـفـيـر كــل مـــن مــات لا إمــام لـه 26 أهل السنة هم نواصب عند الإمامـيـة
10 تكفير كل من قدم صحابي على علـى 27 الصوفية الحـلاجـيـة مـلاحـدة زنـادقـة
11 تكفير الـخـلفاء العباسيين عند الشيعة 28 الغزالي نـاصـبـي عـنـد الـبـروجـردي
12 البحراني يكفر كل من خالف الإمامـيـة 29 الغـلاة كفار و الـمـفـوضـة مـشـركـون
13 البحراني يـجـوز الكذب على الصوفـية 30 جـواز كذب الشيعة على أهـل الـبـدع
14 محمد صادق الروحاني يكفر البهـائـيـة 31 الـمـشـبهة كفار عند الإثنى عشـريـة
15 على خير البشـر و مـن أبي فـقد كـفر 32 الولاية هي الإسلام و السنـة نواصب
16 تكفير مـن ادعـى الإمامة و ليس إمام 33 الخـمـيـنـي - الأشـاعـرة مـشـركـون
17 تـكـفـيـر كــل مـــن حـــارب عــلــــي
 
سؤال وفتوى لاحد المراجع

اقرأ وثق ب كيف ينظرون اليك ايها الناصبي

white.gif

• القسم الرئيسي : الفقه . • القسم الفرعي : إستفتاءات وأجوبة . • الموضوع : مال الناصبي حلال بشرط تخميسه .

white.gif

white.gif

symbols-email.gif
symbols-comment.gif
symbols-calender.gif
symbols-view.gif


مال الناصبي حلال بشرط تخميسه


الإسم: *****
النص: اللهم صل على محمد وال محمد واللعتات على اعدائهم اجمعين اولين واخرين
السلام عليكم ورحمة الله ويركاته
مولانا الفاضل عندي اسئلة اود طرحها على جنابكم

بعد ان قرات حواركم الرائع حول نجاسة المخالف
اندهش لان الراي
الذي كنا نسمعه سابقا انهم مسلمين في الدنيا وكافرين في الاخرة لكن ربما هؤلاء الفقهاء يستعملون التقية

سؤالي 1 انا واشقائي الثلاث شيعة جعفريين نرث من ارض فلاحية من ابناء اخوالي وكلهم مخالفين والمحكمة اعطتنا ارضهم علما ان الحكم في المحاكم لا يستند لاحكام اهل البيت ع لكن ابناء اخوالي هم من اختاروا المحكمة بحيث المحكمة اعطتنا مبالغ اكثر من حقنا وفي نفس الوقت ابناء اخوالي اخذوا قليلا من المال فقط
فهل الاموال التي ربحناها في القضية هي مشروعة سيما نحن شيعة
2 هل المخالف يرث نسالكم الدعاء

الموضوع الفقهي: مال الناصبي حلال بشرط تخميسه.بسمه تبارك اسمه


السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
أعزكم الله تعالى بعزه وأدلف عليكم الكثير من رحمته ولطفه ونسأله تعالى أن يأخذ بأيديكم للتوفيق والسداد ونتمنى لكم عمراً مديداً في الطاعة لله تعالى ولنبيه وأهل بيته المطهرين سلام الله عليهم...وأن يجعلكم من أعوان إمامنا المعظم الحجة بن الإمام الحسن العسكري عليهما السلام بمحمد وآله الطيبين صلوات الله عليهم أجمعين....وبعد.الجواب: ما حكمت به محاكم المخالفين لكم من الأموال التي هي في صالحكم مباح لكم شرعاً ولا إثم في تملككم لهذه الأموال على قاعدة ما سنَّه لنا النبي الأعظم وآله الميامين صلوات الله عليهم بقولهم الشريف:( ألزموهم بما ألزموا به أنفسهم) وعلى قاعدة قولهم عليهم السلام:( إقرار العقلاء على أنفسهم جائز) فالمخالفون قد ألزموا أنفسهم بأحكام أخذوها من غير المعصومين كأبي بكر وعمر وغيرهما من أصنام ابتدعوها فعبدوها بالطاعة العمياء مع كونهم ليسوا بمعصومين ولا منصوبين من عند الله تعالى...هذا من جهة، ومن جهة ثانية وردت الرخصة بجواز أخذ أموال النواصب تماماً كما يجيزون أخذ أموالنا بل ويرون جواز اغتصاب أعراضنا واستحلال دمائنا كما هو واضح في مسلكهم الفقهي والعقائدي ومن أنكر فإنما يكابر على الحقيقة وندخله في خانة الكذابين...
والحاصل: يجوز لكم أخذ الزيادة التي حكمت به محاكم المخالفين لأمرين:
الأول: لأنهم أقروا على أنفسهم بهذا الحكم فيجوز للمؤمن الشيعي أخذه طبقاً لما حكموا به وبذلك وردت الرخصة العامة من النبي وآله صلوات الله عليهم.
الثاني: وردت الرخصة في أخبارنا الشريفة بجواز أخذ مال الناصبي حيثما وجدته ولكن شريطة تخميسه ..فقد جاء في الصحيح ما رواه الشيخ عن حفص بن البختري عن الإمام المعظم أبي عبد الله ( عليه السلام ) قال:« خذ مال الناصب حيثما وجدته وادفع إلينا الخمس ».

وعن ابن أبي عمير في الصحيح عن سيف بن أبي عميرة في الصحيح عن أبي بكر الحضرمي عن المعلَّى عنه عليه السلام قال:« خذ مال الناصب حيث ما وجدت وابعث إلينا بالخمس ».
في الصحيح - عن الحلبيّ ، عن أبي عبد الله عليه السلام في الرجل من أصحابنا يكون في أوانهم [ في نسخة: لوائهم] فيكون معهم فيصيب غنيمة ، قال : « يؤدّي خمساً ويطيب له ».
فمال الناصب العداوة لأهل بيت العصمة والطهارة سلام الله عليهم،
وبحسب تحقيقنا في مفهوم الناصبي هو من قدّم الجبت والطاغوت على آل محمد سلام الله عليهم وعلكم بالمزيد من كتابنا القيم (معنى الناصبي) وليس الناصبي من أظهر بلسانه البغضاء لآل محمد صلوات الله عليهم لأن الأخبار الصحيحة ـــ كما أشرنا في كتابنا القيّم ـــ دلت بوضوح على جواز إقتناص مال الناصبي من باب الإستنقاذ ول، ما ارتكبه من جناية على آل الله تعالى يبيح ماله دون عرضه...بخلاف المخالفين الذين استباحوا اموالنا وأعراضنا ودماءنا:::فجواز الأخذ لأموالهم غيلة أو بحسب ما يحكمون حلال شريطة أن يؤدي خمسه...والسلام عليكم ورحمته وبركاته


حررها العبد الفقير محمد جميل حمود العاملي
بيروت بتاريخ 5 رجب الأصب 1435ه.
 
تكفير الصحابة سنة عند الاماميه الاثنى عشريه

إن مسألة لعن وتكفير أبوبكر وعمر وعثمان وسائر الصحابة رضي الله عنهم جميعاً من ضروريات الاعتقاد عند الأثنى عشرية ، وهذا ما يدينون الله به

في هذا الإطلاله نتناول بعض الأمثلة قديماً وحديثاً

جاء في كتاب بحار الأنوار للمجلسي “جزء28 ص 199″باب كفر المخالفين والنصاب وما يناسب ذلك عن أبي علي الخراساني عن مولى لعلي بن الحسين قال : كنت معه في بعض خلواته فقلت : إن لي عليك حقاً ألا تخبرني عن هذين الرجلين : عن أبي بكر وعمر؟ فقال : كافران ، كافر من أحبهما.



وجاء أيضاً في نفس الكتاب “جزء 8 ص 301″باب النار عن أبي بصير قال : يؤتى بجهنم لها سبعة أبواب ، بابها الأول للظالم وهو زريق ، وبابها الثاني لحبتر والثالث للثالث ، والرابع لمعاوية والخامس لعبدالملك والسادس لعسكر بن هوسر ، والباب السابع لأبي سلامة ، فهم أبواب لمن أتبعهم
بيان : الزريق كناية عن أبي بكر ، والحبتر هو عمر إلى أن قال ويحتمل أن يكون عسكر كناية عن عائشة .




سب ولعن وتكفير ورمي بأقذر الاتهامات وما سلم منهم من أحد ، فهذا عثمان بن عفان الذي زوجه النبي صلى الله عليه وسلم بنتيه والذي أنزل الله في شئنه (أَمَّنْ هُوَ قَانِتٌ آنَاء اللَّيْلِ سَاجِداً وَقَائِماً يَحْذَرُ الْآخِرَةَ وَيَرْجُو رَحْمَةَ رَبِّهِ قُلْ هَلْ يَسْتَوِي الَّذِينَ يَعْلَمُونَ وَالَّذِينَ لَا يَعْلَمُونَ إِنَّمَا يَتَذَكَّرُ أُوْلُوا الْأَلْبَابِ) (الزمر : 9 )
في كتاب ( الصراط المستقيم إلى مستحقي التقديم ) قال مؤلفه الفاجر أبومحمد العاملي عن عثمان رضي الله عنه في الجزء الثالث ص30
( انه أتى بالمرأة لتحد فقاربها ثم أمر برجمها )
قال الكلبي في كتاب المثالب : كان عثمان ممن يُلعب به ويتخنث وكان يضرب بالدف .


ثم أورد أيضاً في نفس الجزء اتهاما بالزنا ص 165 لحبيبة رسول الله عائشة رضي الله عنها
قالوا : برأها الله في قوله ” أولئك مبرؤون مما يقولون ” قلنا : ذلك تنزيه لنبينا عن الزنا لا لها كما أجمع المفسرون
إلى أن قال في نفس الصفحة … وقد أخبر الله عن امرأتي نوح ولوط أنهما لم يغنيا عنهما من الله شيئا وكان ذلك تعريضاً من الله لعائشة وحفص
.



ولا تعتقد أخي القارئ أن مسألة لعن الصحابة عندهم فقط جائزة ولكن هي مما يتقربون به إلى الله ، بل ويتخيرون الأماكن والأوقات الأنسب للعن الصحابة !!
أنظر لهذا التنبيه الذي جاء في كتاب ( لئالى الأخبار ) الجزء الرابع ص93
تنبيه: أعلم أن أشرف الأمكنة والأوقات والحالات وأنسبها لللعن عليهم ، إذا كنت في المبال فقل عند كل واحد من التخلية والإستبراء والتطهير مراراً بفراغ من البال ، اللهم ألعن عمر ثم أبابكر وعمر ثم عثمان وعمر ثم معاوية وعمر ثم يزيد وعمر ثم ابن زياد وعمر ثم بن سعد وعمر ثم شمر أو عمر ثم عسكرهم وعمر ، اللهم ألعن عايشة وحفصة وهند وأم الحكم وألعن من رضي بأفعالهم إلى يوم القيامة.




ولكي لا يظن ظان أن سب ولعن وتكفير الصحابة رضوان الله عليهم جميعاً كان فقط في ماضي الرافضة أما في هذا الزمن تركوا هذه الأقوال نورد لك أخي القارئ بعض الدلائل في زمننا المعاصر لكي تتأكد أن هذا دينهم ما بقوا ولم يتغير خلفهم عن سلفهم.

في كتاب ( عقد الدرر ) للعلامة ياسين الصواف يعتبر الكاتب يوم ذكرى مقتل عمر بن الخطاب رضي الله عنه عيداً لهم ويأمرهم بالفرح والابتهاج في ذلك اليوم بعد أن وصف عمر بكلمات شنيعة .


 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
اقرأ وثق ب كيف ينظرون اليك ايها الناصبي
أخوي راكان الله يعطيك العافيه.. السنه ليسوا نواصب
النواصب هم من يلعنون علي كرم الله وجهه ويتهمونه برده والكفر
فلا تقعون في بعض الاخطاء الغير المقصوده وكانا النواصب...
عندما تقول أقرأ كيف ينظرون اليك ايها الناصبي!!
 
التعديل الأخير:
أخوي ركان الله يعطيك العافيه.. السنه ليسوا نواصب
النواصب هم من يلعنون علي كرم الله وجهه ويتهمونه برده والكفر
فلا تقعون في بعض الاخطاء الغير المقصوده وكانا النواصب...
عندما تقول أقرأ كيف ينظرون اليك ايها الناصبي!!

هلا باخي العزيز ..اشكرك على غيرتك
نعم كما تفضلت .. ( واوردتها من باب التهكم )
لان هؤلاء القوم وحسب ما جاء بتفسير من هو الناصبي يقصدون به السني بالمطلق



ماذا يعني لفظ الناصب ؟


ماذا يعني لفظ الناصب ؟

أبي حنيفة عند الشيعة ناصبيكما في: {الكافي 8/292} ط دار الكتب الاسلامية طهران .
ـ المفيد في كتابه: {عدة مسائل ص 253،263،265،268،270 ط قم} أطلق لفظ الناصبي على أبي حنيفة .
ـ الجزائري في: {الانوار النعمانية 2/307 ط تبريز} (ويؤيد هذا المعنى أنَّ الائمة عليهم السلام وخواصهم أطلقوا لفظ الناصبي على أبي حنيفة وأمثاله مع أنه لم يكن ممن نصب العداوة لإل البيت) .
ـ حسين بن الشيخ محمد آل عصفور البحراني في: {المحاسن النفسانية في أجوبة المسائل الخراسانية ص157 ط بيروت} ( على أنك قد عرفت سابقاً أنه ليس الناصب إلا عبارة عن التقديم على عليٍّ عليه السلام) .
ـ وقبلها قال في ص147 من كتابه: (بل أخبارهم تُنادي بأنَّ الناصب هو ما يُقال له عندهم سنياً) .
ـ ويقول في نفس الموضع: (ولا كلام في أنَّ المراد بالناصبة هم أهل التسنّن) .
ـ حسين بن شهاب الدين الكركي العاملي في كتابه: {هداية الابرار إلى طريق الأئمة الاطهار ص106 ط1} (كالشبهة التي أوجبت للكفار إنكار نبوة النبي صلّى الله عليه وسلم والنواصب إنكار خلافة الوصي) .

ـ محمد الحسيني الشيرازي في موسوعته: {الفقه 33/38 ط2 دار العلوم اللبنانية} (الثالث مصادمة الخبرين المذكورين بالضرورة بعد أنْ فُسر الناصب بمطلق العامة) .
ـ إذن المقصود بالعامة هم أهل السُّنّة كما يقول محسن الامين في كتابه: {أعيان الشيعة 1/21 ط دار التعارف بيروت} ( الخاصة وهذا يطلقه أصحابنا على أنفسهم مقابل العامة الذين يُسمّون أنفسهم بأهل السُّنّة والجماعة) .
ـ فتح الله الشيرازي في: {قاعدة لاضرر ولاضرار ص21 نشر دار الاضواء بيروت} (وأما الحديث من طريق العامة فقد روى كثير من محدثيهم كالبخاري ومسلم....) .

إذن النواصب عند الشيعة هم مجمل أهل السُّنّة والجماعة (العامة). فإذا فهمنا هذه النقطة ننتقل إلى مايترتب عليها من أحكام عندهم .


نجاسة أهل السُّنّة عند الرافضة

ـ الخوئي في كتابه: {منهاج الصالحين1/116 ط نجف} (في عدد الاعيان النجسة وهي عشرة ـ إلى أنْ قال ـ العاشر الكافر وهو من لم ينتحل ديناً غير الاسلام أو انتحل الاسلام وجحد ما يُعلم أنه من الدين الاسلامي بحيث رجع جحده إلى إنكار الرسالة، نعم إنكار المعاد يُوجب الكفر مطلقاً ولا فرق بين المرتد والكافر الاصلي الحربي والذمي والخارجي والغالي والناصب) .
ـ محسن الحكيم في كتابه: {العروة الوثقى 1/68 ط طهران} ( لا إشكال في نجاسة الغلاة والخوارج والنواصب) .
ـ الخميني في: {تحرير الوسيلة 1/119} (غير الاثني عشرية من فرق الشيعة إذا لم يظهر منهم نصب أو معاداة وسب لسائر الائمة الذين لايعتقدون بإمامتهم طاهرون وأما مع ظهور ذلك منهم فهم مثل سائر النواصب:ـ ويقول في ص 118 ط بيروت: (وأما النواصب والخوارج لعنهما الله تعالى فهما نجسان من غير توقف) .
ـ محمد بن علي القمي الصدوق في: {عقاب الاعمال ص352 ط بيروت} عن الامام الصادق أنّه قال (إنَّ المؤمن ليشفع في حميمه إلاّ أنْ يكون ناصبياً ولو أنَّ ناصباً شفع له كل نبي مرسل وملك مقرب ما شفعوا) .
ـ ويروي في الصفحةِ ذاتها عن أبي بصير عن الصادق (إنَّ نوحاً عليه السلام حمل في السفينة الكلب والخنزير ولم يحمل ولد الزنا والناصب شر من ولد الزنا) .


حكم من لا يقول بإمامة الاثني عشر عند الشيعة

ـ يوسف البحراني في: {الحدائق الناضرة 18/153 ط بيروت}
وليت شعري أي فرق بين من كفر بالله سبحانه ورسوله وبين من كفر بالائمة عليهم السلام مع ثبوت كون الإمامة من أصول الدين .
ـ الفيض الكاشاني في : {منهاج النجاة ص48 ط دار الاسلامية بيروت}
ومن جحد إمامة أحدهم ـ الائمة الاثني عشرـ فهو بمنزلة من جحد نبوة جميع الأنبياء .
ـ المجلسي في: {بحار الانوار23/390 ط بيروت}
أعلم أن إطلاق لفظ الشرك والكفر على من لم يعتقد بإمامة أمير المؤمنين والائمة من ولده عليهم السلام وفضّل عليهم غيرهم يدل على أنهم كفار مخلدون في النار .
ـ يوسف البحراني في: {الحدائق الناضرة 18/53} (إنك قد عرفت أن المخالف كافر لاحظ له في الاسلام بوجه من الوجوه كما حققنا في كتابنا الشهاب الثاقب) .
ـ عبد الله شبر في: {حق اليقين في معرفة أصول الدين 2/188 ط بيروت} (وأما سائر المخالفين ممن لم ينصب ولم يعاند ولم يتعصب فالذي عليه جملة من الامامية كالسيد المرتضى أنهم كفار في الدنيا والاخرة والذي عليه الأشهر أنهم كفار مخلدون في النار ) .
ـ محمد بن حسن النجفي في: {جواهر الكلام 6/62} (والمخالف لأهل الحق كافر بلا خلاف بيننا كالمحكي عن الفاضل محمد صالح في شرح أصول الكافي، بل والشريف القاضي نور الله في إحقاق الحق من الحكم بكفر منكري الولاية لأنها أصل من أصول الدين ) .
ـ يقول أيضاً في نفس المصدر السابق (ومعلوم أن الله عقد الاخوّة بين المؤمنين بقوله تعالى: {إنما المؤمنون أخوة} دون غيرهم فكيف تتصور الاخوة بين المؤمن والمخالف بعد تواتر الروايات وتظافر الآيات في وجوب معاداتهم والبراءة منهم ) .
ـ عبد الله المامقاني في: {تنقيح المقال 1/208 باب الفوائد ط نجف}
وغاية ما يستفاد من الأخبار جريان حكم الكافر والمشرك في الآخرة على كل من لم يكن إثني عشرياً .
ـ الصدوق في: {علل الشرائع ص601 ط نجف/ الحر العاملي في وسائل الشيعة18/463/ والجزائري في الانوارالنعمانية2/308}
عن داود بن فرقد قال: قلتُ: لأبى عبد الله عليه السلام ما تقول في قتل الناصب؟ قال: حلال الدم ولكن اتقي عليك فإن قدرت أن تقلب عليه حائطاً أو تغرقه في ماء لكيلا يشهد عليك فافعل. قلتُ: فما ترى في ماله؟ قال: تُوه ما قدرت عليه .
ـ الجزائري في: {الانوار النعمانية2/308} (وفي الروايات أن علي بن يقطين وهو وزير الرشيد قد اجتمع في حبسه جماعة من المخالفين وكان من خواص الشيعة فأمر غلمانه وهدوا سقف الحبس على المحبوسين فماتوا كلهم وكانوا خمسمائة رجل تقريباً فأراد الخلاص من تبعات دمائهم فأرسل إلى مولانا الكاظم فكتب عليه السلام إليه جواب كتابه بأنك لو كنت تقدمت إلي قبل قتلهم لما كان عليك شيء من دمائهم وحيث أنك لم تتقدم إلي فكفّر عن كل رجل قتلته منهم بتيس والتيس خير منه، فانظر إلى هذه الدية الجزيلة التي لاتعادل دية أخيهم الأصغر وهو كلب الصيد فإن ديته خمس وعشرون درهماً ولا دية أخيهم الأكبر وهو اليهودي أو المجوسي فإنها ثمانمائة درهم وحالهم في الدنيا أخس وأبخس ) .
ـ أبو جعفر الطوسي في: {تهذيب الأحكام 4/122 ط طهران /الفيض الكاشاني في الوافي 6/43 ط دار الكتب الاسلامية طهران} عن الامام الصادق (خذ مال الناصب حيث ما وجدته وادفع إلينا خُمسه ) .
ـ الخميني في: {تحرير الوسيلة 1/352} (والأقوى إلحاق الناصب بأهل الحرب في إباحة ما أغتنم منهم وتعلق الخُمس به بل الظاهر جواز أخذ ماله أين وجد وبأي نحو كان وادفع إلينا خُمسه ) .
ـ يوسف البحراني في: {الحدائق الناضرة في أحكام العترة الطاهرة12/323-324} (إن إطلاق المسلم على الناصب وإنه لا يجوز أخذ ماله من حيث الاسلام خلاف ما عليه الطائفة المحقة سلفاً وخلفاً من الحكم بكفر الناصب ونجاسته وجواز أخذ ماله بل قتله ) .


جواز اغتياب المخالفين

ـ الخميني في: {المكاسب المحرمه1/251 ط قم} (والأنصاف أن الناظر في الروايات لا ينبغي أن يرتاب في قصورها عن إثبات حرمة غيبتهم بل لا ينبغي أن يرتاب في أن الظاهر من مجموعها اختصاصها بغيبة المؤمن الموالي لائمة الحق عليهم السلام ) .
ـ الخميني في: {المكاسب المحرمة1/249} (ثم أن الظاهر اختصاص الحرمة بغيبة المؤمن فيجوز اغتياب المخالف إلا أن تقتضي التقية وغيرها لزوم الكف عنهم ) .
ـ عبد الحسين دستغيب في: {الذنوب الكبرى 2/267 ط الدار الاسلامية بيروت} (ويجب أن يعلم أن حرمة الغيبة مختصة بالمؤمن أي المعتقد بالعقائد الحقة ومنها الاعتقاد بالائمة عليهم السلام وبناءً على ذلك فأن غيبة المخالفين ليست حراماً ) .
ـ محمد حسن النجفي في: {جواهر الكلام22/62} (وعلى كل حال فالظاهر إلحاق المخالفين بالمشركين في ذلك لاتحاد الكفر الاسلامي والإيماني فيه بل لعل هجائهم على رؤوس الأشهاد من أفضل عبادة العباد ما لم تمنع التقية وأولى من ذلك غيبتهم التي جرت سيرة الشيعة عليها في جميع الاعصار والامصار وعلمائهم وعوا مهم حتى ملاؤا القراطيس منها بل هي عندهم من أفضل الطاعات وأكمل القربات فلا غرابة في دعوى تحصيل الإجماع كما عن بعضهم بل يمكن دعوى كون ذلك من الضروريات فضلاً عن القطعيات ) .
 
موضوع مهم ...ومفحم ..موثق بالدليل من كتب الرافضة
احسنت اخي راكان ..رفع الله قدرك وقدر اهل السنة جميعاً

ياهلا بالحويطات الحسينيون وعزها

نعم عزيزي
دينهم قائم على تكفير الرموز واتباعهم
بل وصل لباقي الفرق المحسوبه شيعه كالزيديه والاسماعيليه ..الخ

المتتبع لهذا الدين يوقن بلا ادنى شك
ان ابن سبأ له اتباع ماضون بنهجه واهدافه
يرتدون قناع ال البيت أجل الله سادتنا ال بيت محمد
مما الصقه بهم هؤلاء الورثه من تحريف لكلام الله والطعن بشرف رسوله ونبيه وتكفير رموز الاسلام من بعده
وناقلي كلام الله وسنة نبيه من بعد رسوله
بدء بالسبئيه وما تلاها من الصفويه الى الخمينيه وما شابههم
اشكرك اخي الفاضل
 
حينما تكون الماده الاساس للدين الصفوي لحشو ادمغة الرعاع الاتباع
سب رموز الامه وتدنيس شرف رسولها والتشكيك بكتاب الله






تخلق اجيال من هؤلاء الحثالات يتعبدون بما حُشيت به ادمغتهم


upload_2015-11-13_14-49-58.jpeg[URL='http://www.google.com.sa/imgres?imgurl=https://pbs.twimg.com/media/B4VHMRLCQAECc9-.jpg&imgrefurl=https://www.paldf.net/forum/showthread.php?t%3D1162433%26page%3D2&h=450&w=600&tbnid=NCUdU-nVAInBKM:&docid=EziTlwejYgjkBM&ei=kXtEVrOiDcbkUoK4gqgH&tbm=isch&ved=0CDAQMygSMBJqFQoTCPOu8rPniskCFUayFAodApwAdQ&biw=1024&bih=608'] [/URL]

اتباع دين قائم على اللعن

والسجود للبشر




فاخزاهم الله بالدنيا

مابين التشبه بالكلاب




والانحطاط بطلاء الجسم بمخلفات البشر والحيوان



وادماء الجسد ..

 
أعلى