ايران تطرد السكرتير الثاني في سفارة الكويت بسبب الخطر القومي على ايران

الكويت 1776

عضو مخضرم
%D8%A7%D9%84%D8%B3%D9%81%D8%A7%D8%B1%D8%A9-%D8%A7%D9%84%D9%83%D9%88%D9%8A%D8%AA%D9%8A%D8%A9.gif



استغرب النائب د. حمد المطر من استجابة وزارة الخارجية الكويتية لطرد السكرتير الثاني في السفارة الكويتية في طهران بناءا على كتاب وجه إليها بأنه خطر على الأمن القومي الإيراني
وقال المطر عبر صفحته على موقع التواصل الاجتماعي تويتر للأسف الشديد إيران تطرد السكرتير الثاني في سفارة الكويت في طهران في كتاب وجه للخارجية بأن المذكور خطر على الأمن القومي الإيراني وأنه يهدد أمن إيران والغريبة أن تستجيب الخارجية الكويتية دون مناقشة ودون مبررات لصاحب العلاقة المصدوم من الخارجية الكويتية خاصة بعد بيان الخارجية والمتفق أن يكون بإسم السكرتير الثاني في سفارتنا بطهران إلا أنه إستغرب من نشر بيان الخارجية بإسم "مصدر"
واضاف المطر لنتعلم من البحرين الصغيرة في حجمها الكبيرة في مواقفها وننبه بأن موقفنا "الرمادي" خاصة مع السعودية غير متوازن وغير موفق فهم سندنا بعد الله.


الحساب الرسمي للنائب السابق د. حمد المطر


436x328_88146_113068.jpg

الصورة من امام السفارة الايرانية في الكويت


الى الان لم يصدر بيان رسمي من وزارة الخارجية وهل سيتم طرد السكرتير الثاني في سفارة العدو الايراني ام سيتم طرد السفير واتخاذ خطوات تأديبية للعدو الايراني, وخصوصا بعد اكتشافنا للخلايا الارهابية الايرانية الجديده غير المدانة سابقا واعتراف المتهمين بالتنسيق مع اعضاء من السفارة الايرانية.

واضح ان ايران تتألم بعد الاختراقات الامنية للنظام الارهابي الايراني من قبل استخبارات الجيش الكويتي واكتشافنا للخلايا والشبكات الارهابية الايرانية بهذة الدقة والسرعة ولم يجدون الا بالرد على طرد السكرتير الثاني.

ننتظر تأكيد الخبر الرسمي من الخارجية ورد فعل الوزارة الذي نتمنى ان يكون رد على قدر المسؤولية ولتأديب ولي السفيه خامنئي وحكومته الارهابية.
 
أعلى