الداعية السعودي طارق الحبيب : كل مصائبنا بسبب بني أمية..

عمر بن معاويه

عضو مخضرم
.............................

التعليق:
واضح ان هناك خلاف بين فرقة اهل السنة في تقييم بني اميه و هناك اتهامات كثيرة لهم بتحويل الحكم الى حكم وراثي و انهم اقتبسوا الفكرة من ملوك الفرس الاكاسرة
لكن المهم ان هنذا تاريخ و انتهى ولا يوجد حاليا من ينتسب الى بني اميه و يفتخر به عكس بني هاشم
 

وُلد ألاحساء

عضو بلاتيني
انت فاهم الحياة خطاء اكيد بيكون في اختلاف في تقييم اي حكم
على فكره حكم بني أميه مثل اي حكم أخر في العالم له مؤيدين ومعارضين.. بني أميه ليسوا الخلفاء الراشدين الاربعه حتى نتفق عليهم... حكم بني أميه مثل الحكومات الي حكمت ونتهى حكمها..
الناس تذكر حكم بني أميه من باب قوة العرب في زمن حكمهم والفتوحات الاسلاميه والتطور والهيبه في عهد حكمهم ... ولم يكونوا يوما معصومين من النقد
 

ولد عتيبه

عضو بلاتيني
احد قال ان بني اميه معصومين ؟ بني امية بشر يخطئون ويصيبون لكن للانصاف والحق ان ايجابياتهم تطغى على سلبياتهم البسيطه
في عهدهم وصلت الفتوحات الاسلامية للهند شرقا والمغرب العربي غربا.

اما طارق الحبيب ماهو داعية هو مثله مثل طارق السويدان حقين علم نفس واجتماع ولاتكلمو عن الدين والتاريخ جابو الطوام.
 

ولد عطا

عضو مخضرم
.............................

التعليق:
واضح ان هناك خلاف بين فرقة اهل السنة في تقييم بني اميه و هناك اتهامات كثيرة لهم بتحويل الحكم الى حكم وراثي و انهم اقتبسوا الفكرة من ملوك الفرس الاكاسرة
لكن المهم ان هنذا تاريخ و انتهى ولا يوجد حاليا من ينتسب الى بني اميه و يفتخر به عكس بني هاشم
ههههههههههههههه أقسم بالله مايفهمووون من قالك بني أمويه أصل من أصول العقيده على شان تقول الظاهر أهل سنه بينهم تفرقه ومن قالك معصوميين ويلعبون بالكون والمجرات مثل حبات اللوز ويعلمون الغيب واذا قالو لشي كن يكن أنتم حلو مشاكلكم مع أحمد الحسن المهدي الجديد مدري أبن المهدي الي هو اصل من أوصل عقيتك وبعدين تعال لبني أوميه :باكي:
 

حجازيه

عضو بلاتيني
اخبروه أن في ديننا لا معصوم الإ من عصمه الله من فوق سبع سموات وهو الرسول عليه صلوات الله وسلامه ولا أحد فوق النقد .. والحديثُ كلّه اخذٌ ورد .. وهذا الدكتور طارق الحبيب لديه هفوات كثيره وتمّ انتقاده من قبل الكثير من المثقفين والكتاب السعوديين فلما اعجبك هذا القول تحديدا؟!... انا أُجيبك لأنه يوافق هواك لا أكثر .. ياليتك ارحت اناملك فلم تأتي بجديد ..
 

( القلب الكبير )

المعرف السابق:النوخذة بوعبدالله
الداعية السعودي طارق الحبيب

طارق الحبيب صار داعي سعودي
يا فرحه الروافض فيك يا اطويرق
نعم هو داعي
ولكن داعية ضلال
ما يقوله هذا الشخص عن بني أية وبنى العباس
يعجب الروافض
تسيل سعابيلهم عندما يسمعون واحد
ينسب لاهل السنة يسب بني أمية
ياااااسلام وجدوا ضالتهم
عندهم سب بني أمية
مثل الملح
الطعام الذي لا يوجد فيه ملح لا طعم له
وبالنسبة للرافض
اللطميات والخزعبلات والقصص الخرافية
إذا لاىيوجد فيها سب وذم لبني أمية
ماصخه ما اتونسهم ابدا
لذا عندما يأتي هذا الشخص وأمثاله يتكلم ويذموبني امية على النحو الذي سمعناه
شي ايونس الرافضةتماما كما يفعل
استاذ و شيخ طارق الخبيب
سميه طارق اسويد
سواد الله وجوههم
هذا المدعو طارق الحبيب اقحم نفسه في غير فنه
وقد قيل من تحدث في غير فنه أتى بالعجائب
ولا أدري ما هي مناسبة الحديث عن
الامور التاريخية
أنا ماني عارف هذه النوعية
من الناس
لماذا يقحمون انفسهم في مسائل الحلال والحرام والتاريخ و امور الغيب
ويتحدثون وكأنهم اهل العلم والاختصاص
هذا اقحم نفسه في الحديث عن بني امية والعباس
وطارق اسويدان سبقه في الحديث
عن الصحابة رضي الله عنهم ولم يدعوشي إلا واقحم نفسه فيه واباح كل شي
حتى اباح الاعتراض على الله تعالى

وصلاح الراشد حلل الغناء وخالف اهل العلم سلفا وخلفا
و على الكيلاني يتحدث بامور الغيب والقيامة و ما يختص بها
ايش هذه الجرأة
كلمن هب ودب تحدث فيما لا يعينه
وبفن ليس من اختصاله ولا فنه
كما اسلفت يأتي بالعجائب
وهذه النوعية خطر على
من يتابعه و بسمعه لانه قد يقول امور
تخدم فكره هو و عقيدته هو و منهجه هو

 

أروى

عضو ذهبي
بني أُمية يجب ان نتطرق لهم كدولة إسلامية حقبة من حقب التاريخ ،وليس صحيح أن بني أمية عادو باللات والعزى ومناة الثالثة الأخرى ، لم يدعوا بني أمية بقداسة ولم يشركوهم المسلمين مع الله في العبادة ،إنما أن أعاد اللات والعزى ومناة الثالثة الأخرى وود وسواع ويغوث ويعوق ونسرا هم مشركي المعممين الذىين أتوا باثنا عشر إلإله مع إلإله الأسلام ، زادوا بالهتهم عن الهة مشركي قريش الذين لا يعبدونهم بس ليقربونهم الى الله زلفى ، ومشركي المعممين لا يعبدوتهم بس هم شفعاؤهم عند الله ، بني أمية و غيرهم من الامم التي خلت لا نحكم على مقعدهم عند الله ولسنا مكلفين بها ، لقوله تعالى : امة قد خلت لها ما كسبت وعليها ما اكتسبت ولا تسألون عما كانوا يعملون :


ولكني مستغربة من اسقاط ناقل الفيديو لبني العابس في التعليق ..؟؟
 

ولد عطا

عضو مخضرم
طارق الحبيب صار داعي سعودي
يا فرحه الروافض فيك يا اطويرق
نعم هو داعي
ولكن داعية ضلال
ما يقوله هذا الشخص عن بني أية وبنى العباس
يعجب الروافض
تسيل سعابيلهم عندما يسمعون واحد
ينسب لاهل السنة يسب بني أمية
ياااااسلام وجدوا ضالتهم
عندهم سب بني أمية
مثل الملح
الطعام الذي لا يوجد فيه ملح لا طعم له
وبالنسبة للرافض
اللطميات والخزعبلات والقصص الخرافية
إذا لاىيوجد فيها سب وذم لبني أمية
ماصخه ما اتونسهم ابدا
لذا عندما يأتي هذا الشخص وأمثاله يتكلم ويذموبني امية على النحو الذي سمعناه
شي ايونس الرافضةتماما كما يفعل
استاذ و شيخ طارق الخبيب
سميه طارق اسويد
سواد الله وجوههم
هذا المدعو طارق الحبيب اقحم نفسه في غير فنه
وقد قيل من تحدث في غير فنه أتى بالعجائب
ولا أدري ما هي مناسبة الحديث عن
الامور التاريخية
أنا ماني عارف هذه النوعية
من الناس
لماذا يقحمون انفسهم في مسائل الحلال والحرام والتاريخ و امور الغيب
ويتحدثون وكأنهم اهل العلم والاختصاص
هذا اقحم نفسه في الحديث عن بني امية والعباس
وطارق اسويدان سبقه في الحديث
عن الصحابة رضي الله عنهم ولم يدعوشي إلا واقحم نفسه فيه واباح كل شي
حتى اباح الاعتراض على الله تعالى

وصلاح الراشد حلل الغناء وخالف اهل العلم سلفا وخلفا
و على الكيلاني يتحدث بامور الغيب والقيامة و ما يختص بها
ايش هذه الجرأة
كلمن هب ودب تحدث فيما لا يعينه
وبفن ليس من اختصاله ولا فنه
كما اسلفت يأتي بالعجائب
وهذه النوعية خطر على
من يتابعه و بسمعه لانه قد يقول امور
تخدم فكره هو و عقيدته هو و منهجه هو

الفرق بينا وبينهم ياشيخنا أبوعبدالله أن أهل السنه ينكرون وينتقدون ويردون علىيهم من الكتاب والسنه والحجه بالحجه على بعض من أدعاء التدين أو مايسمى مشايخ التلفاز بس الحبايب الي خبرك يكذب على الله ورسوله بسم أهل البيت وأهل البيت براء منهم ولاتجد واحد فيه ذرة عقل يقولهم بس عاد عيب كلامكم كله كذب وأفتراء بالعكس تشوفهم يكابرون ويدورون العذر لهم واذا حشرناهم قالك ليش الله مايقدر يذكروني أيام ماكنا صغار نقول لبعض ليش الله مايقدر يخليك نمله :confused:خلاص هنيه كلنا ننطم ونقتنع هههههههه
 
طارق الحبيب ليس داعية

بل هو برفوسور في الطب النفسي

وهو مسكين بطبيعة الحال هفواته كثيرة


ما الفرق بين داعية وطبيب :D

كلهن نفس الشيء اليوم هو طبيب وغدا كاتب ومنظر أو خبير في النسخ واللصق :rolleyes:

الله يكون في عونكن يا أهل السعودية على أمثال هؤلاء :p


؟؟؟



 

ولد عطا

عضو مخضرم

ما الفرق بين داعية وطبيب :D

كلهن نفس الشيء اليوم هو طبيب وغدا كاتب ومنظر أو خبير في النسخ واللصق :rolleyes:

الله يكون في عونكن يا أهل السعودية على أمثال هؤلاء :p


؟؟؟



الي مايعرف الفرق بين الداعيه والطبيب أو يقول نفس الشي :confused: ينطبق عليه المثل الي يقول (( الي مايعرف الصقر يشويه )):D
 
الي مايعرف الفرق بين الداعيه والطبيب أو يقول نفس الشي :confused: ينطبق عليه المثل الي يقول (( الي مايعرف الصقر يشويه )):D


كلامي موجه ( لإجتثاث )


وأنا متأكد أنها لن ترد لأنها تعرف ما المقصود من الكلام أعلاه


أما أنت فلا تعرف من هي اجتثاث هي طبيبة وتحولت لاحقا الى كاتبة



؟؟؟




 

أروى

عضو ذهبي
كلامي موجه ( لإجتثاث )


وأنا متأكد أنها لن ترد لأنها تعرف ما المقصود من الكلام أعلاه


أما أنت فلا تعرف من هي اجتثاث هي طبيبة وتحولت لاحقا الى كاتبة



؟؟؟






يا عبد التومان انت زعلتك الهة مشركي المعممين الاثنا عشر، بس شوف المشرك المعمم يقول ما يعبد الالهة بس هم شفعاؤنا عند الله ، لكن الله سبحانه وتعالى يقول : ويعبدون من دون الله ما لا يضرهم ولا ينفعهم ويقولون هؤلاء شفعاؤنا عند الله ،اهاا قولي مشركي حماس بنوا كم حسينية في غزة
 
.............................

التعليق:
واضح ان هناك خلاف بين فرقة اهل السنة في تقييم بني اميه و هناك اتهامات كثيرة لهم بتحويل الحكم الى حكم وراثي و انهم اقتبسوا الفكرة من ملوك الفرس الاكاسرة
لكن المهم ان هنذا تاريخ و انتهى ولا يوجد حاليا من ينتسب الى بني اميه و يفتخر به عكس بني هاشم


( فرقة اهل السنة ) حتى اجدادك الصفوييين لم يتجرؤا بأن يصفوا اهل السنة بالفرقة
الفرق هم الرافضة والاسماعلية والرفاعية وغيرها من فرق الرفض والتصوف لكن ان يوصف اهل الاسلام بالفرقة امر عجيب
 
أما بالنسبة لكلام الحبيب فهو مثقف ويعرف ما يقول ولكن لا يستطيع ان يقول كل ما يعرف ،،
والحقيقة ان خلط السياسة بالدين منذ وفاة النبي واستغلال القربي الاجتماعية للنبي لنيل الولاية هو من اشعل الفتن في امة الاسلام
وبدأ من ابو بكر حتى علي وولده الحسين وصولا الى بني امية والعباس
ولكن لا نقول " تِلْكَ أُمَّةٌ قَدْ خَلَتْ لَهَا مَا كَسَبَتْ وَلَكُم مَّا كَسَبْتُمْ وَلاَ تُسْأَلُونَ عَمَّا كَانُواْ يَعْمَلُونَ
 
أعلى