تعليق الدراسة غدا الإربعاء في مدينة جدة السعودية ،،، جدة بتغرق ؟؟

بسم الله الرحمن الرحيم

:

وزير التعليم: تعليق الدراسة في جدة غدا الأربعاء

أعلن وزيرالتربية د.عزام الدخيل عن تعليق الدراسة في مدينة جدة غدا الأربعاء بسبب الأمطار الغزيرة التي تشهدها .

وأضاف الدخيل عبر حسابه في تويتر أنه أبلغ مديري التعليم بالتكامل مع الدفاع المدني والكشافة والمتطوعين والجهات ذات العلاقة لسلامة الطلاب والطالبات.

المصدر :

http://www.alriyadh.com/1101341

التعليق :

آآآه يا جدة كم أنتي صامدة في وجه الفساد والسيول لله دركم يا أهل جدة أنتم خير أهل الحجاز

؟؟؟

ابن الهازمي

عضو بلاتيني
انا استغرب من الاجانب هذا التطفل شائلين هم السعودية وهم كذبه وباقي المدن في أي دولة يحصل فيها ما يحصل في جدة وممكن اكثر وخاصة جدة تقع بقربها سلسلة جبال السروات واوديتها الكبيرة وانا هنا لا ابري احد ولكن هذا موضوع سعودي واهل السعودية ناقشوا هذا الامر وانتقدوا ولكن يأتيني متطفل ونعرف حبة للسعودية;) ويحاول ينشر غسيلة فنقول هنا اخرس
الكويت

دبي

عمان

ولد عطا

عضو مخضرم
طالمى الموضوع مكرر ننسخ ونلزق علا وعسى يفهمون

جده لها 4 سنوات وأكثر ماشالله وهم يحفرون ويهدمون فيها البلد في مشاريع ضخمه وتطور من سكك قطارات ومستشفيات ومرافق عامه ضخمه وجامعات وتوسعت شوارع وفنادق ومناطق سياحية ويحيط فيها من الجهات الأربع جبال شاهقه فطبيعي يصير فيها تجمع لسيول

ياكاتب عن الباطل والله لن تستطيع ان تفرق بين اهل الحجاز ابدا واهل الحجاز كلهم فيهم خير باذن الله من اولهم لاخرهم واساليبك هذه لاتنطلي علينا ابدا

وأنت توك بترد على الموضوع ذا الموضوع أصبح قديم

والله ما أدري ليه رافع الموضوع في الأساس

؟؟؟

وأنت توك بترد على الموضوع ذا الموضوع أصبح قديم

والله ما أدري ليه رافع الموضوع في الأساس

؟؟؟

انا رديت على الموضوع بعد اسبوعين من طرحه حسستني انني راد بعد سنتين من طرحه
وانا رافع الموضوع لاني حجازي وادافع عن الحجاز داري ودار جدودي ولا ارضى منك او من غيرك الهمز او اللمز او محاوله التفريق بين اهل الحجاز واتمنى من اداره المنتدى اغلاق الموضوع

أعلى