لميس جابر: أطالب بطرد الفلسطينيين من مصر ومصادرة أموالهم واتهام المتعاطفين معهم بـ"الخيانة

أروى

عضو ذهبي
شنت الكاتبة لميس جابر، هجوما عنيفا على حركة "حماس" الفلسطينية، مطالبة بـ"طرد كل الفلسطينيين من مصر ومصادرة أملاكهم ومتاجرهم". وأضافت جابر، عبر حسابها الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "إحنا بناخذ التموين المدعوم ونبعته لغزة، وهما بيقتلوا أولادنا، والخونة الكلاب بيعملوا مؤتمرات لدعم غزة، الخونة من الفلسطينيين بيشتموا في مصر ورئيسها، ومتخلفين قطر عاوزين المعابر مفتوحة، وحماس عاوزاها تحت الرقابة الدولية". وتابعت "الحل هو إعلان العداء السياسي الصريح لحماس، وغلق المعابر إلى أجل غير مسمى، وإلغاء كلمة حالات إنسانية وجرحى.. يروحوا في داهية ونحتسبهم شهداء، ولا الشهادة مكتوبة علي شباب المصريين بس؟، والقبض علي كل متعاطف واتهامه بالخيانة العظمى، وإلغاء موضوع القضية الفلسطينية من المناهج والإعلام والصحف، ملعون أبو أم القومية العربية، مش هنحافظ عليها بدم أولادنا، كفاية تخلف وضعف وخضوع لكلام وهمي ملوش معنى، تعبنا وزهقنا ومفيش حاجة هتتغير ومش هيحرر فلسطين غير الفلسطينيين، لو أرادوا"

التعليق:
انا لست مدافعه عن الدكتورة لميس جابر الكاتبة والأديبة المصرية الشجاعة ، كما أني لست مدافعة عن الفلسطينيين لأن أمر اثنينهم لا تعنيني بشيء ، ولكنني أتساءل هل يدرك الفلسطينيين مدى كره العرب والمسلمين لهم ..؟؟ لست أدري ..!!

الفلسطيني وما أدراك ما الفلسطيني ذلك الهم الذي كتب على المسلمين منذ وهلة الأسلام الأولى ، الغريب في الأمر أن كل
ما حررهم المسلمين من أستعباد الرومان و الصليبيين رجع لهم الأستعباد بأبشع صوره كأن الفلسطيني مغناطيس لاقط
لسيده المستعبد ، وانا هنا لا ألقي اللوم على أي طرف من الاطراف هي مجرد تساؤلات استوحيتها من واقع هذه الجماعة
الغميسة المحيقة..

شاركو بآراءكم لأن أرائكم تهمني وانا احترم راي الجميع .... لكم حرية التعبر حول الموضوع

أروى

عضو ذهبي
نعم ندرك ذلك وكيف لا وهذا الدليل امامك ولكن لن تؤمني به..

أهلاً بالزميل الشويش ، تستشهد بالخريفي المخرف هذا من كلاب الأخون النابحة ، اسمع وإيش يقول اخونا الليبي يقول نهم "كلاب تنبح"

ما ادري وش المشكلة مع الفلسطينيين
انا في الكويت و لي كذا صديق فلسطيني و هم بنفسهم منقسمين على اللي حاصل في فلسطين مع ذلك المعاملة باحترام و الصداقه عال العال
اللي مو عاجبه الفلسطيني او الوافد او المواطن في حل بسيط (لا تتعامل معاهم و ريح بالك )

صحراوي

عضو بلاتيني
انا في الكويت و لي كذا صديق فلسطيني و هم بنفسهم منقسمين على اللي حاصل في فلسطين مع ذلك المعاملة باحترام و الصداقه عال العال
اللي مو عاجبه الفلسطيني او الوافد او المواطن في حل بسيط (لا تتعامل معاهم و ريح بالك )

صدقت

الامه الاسلاميه منقسمه ، والدول تنقسم والشعوب تنقسم فهذا ليس شيء جديد ابدا..

:إستحسان:

أروى

عضو ذهبي

أيها الخاسر هل صديقك من الخمينيين الحمساوية ، لا حظ أني لم الدافع عن الدكتورة لميس جابر الشجاعة
بس ياريت تسأل صديقك متى يعلنون خمينيين حماس الطمة الحمساوية وتبلغنا ولك الشكر

صحراوي

عضو بلاتيني
اكرر الترحيب بالزميل الشويش هل سورة التفاح الشريفة خونجية أو من ظلال القرآن او بتقية خمينية..؟؟

اروى لازم تجيب العيد :D

ما جاوبتي على سؤالي.. هل الحديث الشريف اخونجي بعد؟؟؟

حبذا تكون الاجابه واضحه :rolleyes:

بعدين بما انك من شله القرآنيين :D الذي لا يؤمنون بالاحاديث الشريفه تعالي اجاوبك على تعليقك هذا

((الفلسطيني وما أدراك ما الفلسطيني ذلك الهم الذي كتب على المسلمين منذ وهلة الأسلام الأولى ، الغريب في الأمر أن كل
ما حررهم المسلمين من أستعباد الرومان و الصليبيين رجع لهم الأستعباد بأبشع صوره كأن الفلسطيني مغناطيس لاقط
لسيده المستعبد ، وانا هنا لا ألقي اللوم على أي طرف من الاطراف هي مجرد تساؤلات استوحيتها من واقع هذه الجماعة
الغميسة المحيقة..))

الاجابه باختصار هنا

ركزي على الايه وليدخلوا المسجد كما دخلوه اول مرة حتى تعرفي ما الحال ما قبل دخول المسجد في الوعد الاخر ..

أروى

عضو ذهبي
اروى لازم تجيب العيد

أنت تعرف رأيي في إخوان حميدة قطب حذرت وما زلت أحذر من الأبالسة إخوان الشياطين هم و الوثنيين الخمنيين فردتين لنعال واحدة ادوات المشروع الأمريكي الفوضى الخلاقة ، والتآمر الخفي بين إخوان الشياطين وبين الرافضة الشيعة لا يخفى إلا على السذج
هم على تنسيق مستمر والنعرات الطائفية المتبادلة بينهما لذر الرماد في العيون ..

أما بخصوص الآية الكريمة انا مقرة بقداسة القدس ولم أنتقص قداسة المكان لكنني لا اقدس الناس حيث يعيش في فلسطين الصهاينة واللي أسوأ من الصهاينة المرتزقة الخونة قادة حماس المتاجرين بدماء المساكين وجروحهم ، وباقي الأية تخاطب بني إسرائيل

صحراوي

عضو بلاتيني
أنت تعرف رأيي في إخوان حميدة قطب حذرت وما زلت أحذر من الأبالسة إخوان الشياطين هم و الوثنيين الخمنيين فردتين لنعال واحدة ادوات المشروع الأمريكي الفوضى الخلاقة ، والتآمر الخفي بين إخوان الشياطين وبين الرافضة الشيعة لا يخفى إلا على السذج
هم على تنسيق مستمر والنعرات الطائفية المتبادلة بينهما لذر الرماد في العيون ..

أما بخصوص الآية الكريمة انا مقرة بقداسة القدس ولم أنتقص قداسة المكان لكنني لا اقدس الناس حيث يعيش في فلسطين الصهاينة واللي أسوأ من الصهاينة المرتزقة الخونة قادة حماس المتاجرين بدماء المساكين وجروحهم ، وباقي الأية تخاطب بني إسرائيل

انا سألتك عن الحديث الشريف ، هل الحديث الشريف اخواني؟ هل تؤمنين بما جاء بالحديث الشريف؟؟ سؤالي واضح

ثانيا، لم استشهد لك بالايه من اجل تبيان قداسه القدس فهذا امر محسوم ، انما اردت ان اخبرك ان الارض المقدسه سوف تكون في حاله احتلال وحرب حتى ياتي وعد الله، وكان ذلك وقت تنزيل القران الكريم، اي قبل وجود الفلسطينيين الحاليين الذين تتهمينهم بانهم جاذبين للاستعمار!

انتم تكرهون اهل السنه وهذا واضح وضوح الشمس، فالعلماء اما اخوان! او بياعين كنافه! وشوي.. بياعين تمر ومساويك او جحور تورا بورا!!! ..

أروى

عضو ذهبي
انا سألتك عن الحديث الشريف ، هل الحديث الشريف اخواني؟ هل تؤمنين بما جاء بالحديث الشريف؟؟ سؤالي واضح

ثانيا، لم استشهد لك بالايه من اجل تبيان قداسه القدس فهذا امر محسوم ، انما اردت ان اخبرك ان الارض المقدسه سوف تكون في حاله احتلال وحرب حتى ياتي وعد الله، وكان ذلك وقت تنزيل القران الكريم، اي قبل وجود الفلسطينيين الحاليين الذين تتهمينهم بانهم جاذبين للاستعمار!

انتم تكرهون اهل السنه وهذا واضح وضوح الشمس، فالعلماء اما اخوان! او بياعين كنافه! وشوي.. بياعين تمر ومساويك او جحور تورا بورا!!! ..

يا شويش الله يهديك أنا جوبتك في موقع أخر عن الحديث أنا مؤمنه بالحديث الذي يتماشى مع ما ورد في القرأن، وعليك أن تعلم إن كتب الحديث دس فيها ما لا يقبله العقل و أنا لست بحاجة لمن يصحح لي الحديث كتاب الله هو المصحح للأحديث ، ايضا هنك حديث في مسلم يعترفون بصحته رواد الحديث قوله صلى الله عليه وسلم لا تكتبوا عني غير القرآن ومن كتب عني غير القرآن فليمحه ، الصحابة وعلى رأسهم سيدنا ابو بكر الصديق وسيدنا الفروق و سيدنا عثمان رضي الله عن الصحابة أجمعين لم يهتموا بالحديث و لم يكتبونه جل اهتمامهم وتركيزهم بجمع القرأن الكريم ، في الإرث في الإسلام سواء كانت سنية او شيعية او صوفيه أشياء لا يقبلها العقل أساءات للاسلام أكثر من نفعها ، حين يظهر لنا أخونجي بائع كونافة ويحفظ كم حديث ويتسلق إلى الإفتاء ويفتي بغير علم ، لازم نواجهه بكل حزم ، وايضا التافه الخريفي يهرج على شوية سذج ويسمي تهريجه سورة و يرتله ترتيل القرأن ، عشان يعملون هو والشيعة عليها دوشة لإثارة النعرات الطائفية بتنسيق مسبق في ما بينهم مبطن ، هل من العقل أن تنقل لمثل الخريفي دون أن تستشهد به

أروى

عضو ذهبي
في الاصل الفلسطينيين ليسوا عرب المكون للشعب الفلسطيني ينقسم الى قسمين (1) قسم غجرهم عبيد وجواري الصلبيين (2) قسم نور عبيد وجواري اليهود

أيها الخاسر هل صديقك من الخمينيين الحمساوية ، لا حظ أني لم الدافع عن الدكتورة لميس جابر الشجاعة
بس ياريت تسأل صديقك متى يعلنون خمينيين حماس الطمة الحمساوية وتبلغنا ولك الشكر
سالته و رد علي بكلمتين (شقاعد تخربط )

نفس
الفسطينيين جاذبين للأستعمار هذه ليست نظرية هي واقع لا ينكرها إلا مكابر
نفس كلمة الكويتيون اتكاليون هي واقع لا ينكرها الا مكابر
السعوديون قمة الفساد الاخلاقي هي واقع لا ينكرها الا مكابر
طبعا الكويتيون و السعوديون راح يزعلون و اقول امثال و الامثال تضرب و لا تقاس
بعدين بعض الفلسطينيون هم اشجع خلق الله
يعني اتحدى اي شخص او شخصه يكون تحت احتلال لمدة ٧٠ سنة و مع ذلك لا زال فيهم المقاوم و الرافض للاحتلال
ماذا نسمي فلسطيني عمره ٢٥ سنة و لد و عاش في ظل الاحتلال و مع ذلك يخرج الى مجنديين مدججين بالسلاح محاولا طعنهم
لا بجرمنكم شنئان قوم الا تعدلوا
لا اعرف ما هي مشكلة العضو اروى مع الفلسطينيين او حماس او فتح اليس الذي فيهم كافيهم

صحراوي

عضو بلاتيني
يا شويش الله يهديك أنا جوبتك في موقع أخر عن الحديث أنا مؤمنه بالحديث الذي يتماشى مع ما ورد في القرأن، وعليك أن تعلم إن كتب الحديث دس فيها ما لا يقبله العقل و أنا لست بحاجة لمن يصحح لي الحديث كتاب الله هو المصحح للأحديث ، ايضا هنك حديث في مسلم يعترفون بصحته رواد الحديث قوله صلى الله عليه وسلم لا تكتبوا عني غير القرآن ومن كتب عني غير القرآن فليمحه ، الصحابة وعلى رأسهم سيدنا ابو بكر الصديق وسيدنا الفروق و سيدنا عثمان رضي الله عن الصحابة أجمعين لم يهتموا بالحديث و لم يكتبونه جل اهتمامهم وتركيزهم بجمع القرأن الكريم ، في الإرث في الإسلام سواء كانت سنية او شيعية او صوفيه أشياء لا يقبلها العقل أساءات للاسلام أكثر من نفعها ، حين يظهر لنا أخونجي بائع كونافة ويحفظ كم حديث ويتسلق إلى الإفتاء ويفتي بغير علم ، لازم نواجهه بكل حزم ، وايضا التافه الخريفي يهرج على شوية سذج ويسمي تهريجه سورة و يرتله ترتيل القرأن ، عشان يعملون هو والشيعة عليها دوشة لإثارة النعرات الطائفية بتنسيق مسبق في ما بينهم مبطن ، هل من العقل أن تنقل لمثل الخريفي دون أن تستشهد به

شايفه هذه الجمله المعلمه باللون الاحمر؟... هي اجابه غير مباشره بان الحديث صحيح..

اي ان القران الكريم ينص على ان الارض المقدسه سيسكنها اليهود والوعد الالهي الاخر سوف يرسل عليهم عبادا له ليسيم اليهود سوء العذاب.ويدمر دولتهم

والحديث الشريف ينص على خذلان الاخ " وهم العرب" لهم ومخالفه "اليهود"...

اي ان القران ينص على وجود اليهود وكذلك الحديث،،،، وبذلك يتماشي الحديث مع القران الكريم.. قوليها صراحه بدون لف ودوران..

صحراوي

عضو بلاتيني
في الاصل الفلسطينيين ليسوا عرب المكون للشعب الفلسطيني ينقسم الى قسمين (1) قسم غجرهم عبيد وجواري الصلبيين (2) قسم نور عبيد وجواري اليهود

طبعا هذا الكلام حتى اليهود وعلماؤهم لم يقولوا به

ولا علماء الامه الاسلاميه ومفكريهم قالوا بذلك

فقط العلامه اروى هي من تقول ذلك ، ويمكن اضافه القسم الثالث: الفضائيين :D

أروى

عضو ذهبي
نفس

نفس كلمة الكويتيون اتكاليون هي واقع لا ينكرها الا مكابر
السعوديون قمة الفساد الاخلاقي هي واقع لا ينكرها الا مكابر
طبعا الكويتيون و السعوديون راح يزعلون و اقول امثال و الامثال تضرب و لا تقاس
بعدين بعض الفلسطينيون هم اشجع خلق الله
يعني اتحدى اي شخص او شخصه يكون تحت احتلال لمدة ٧٠ سنة و مع ذلك لا زال فيهم المقاوم و الرافض للاحتلال
ماذا نسمي فلسطيني عمره ٢٥ سنة و لد و عاش في ظل الاحتلال و مع ذلك يخرج الى مجنديين مدججين بالسلاح محاولا طعنهم
لا بجرمنكم شنئان قوم الا تعدلوا
لا اعرف ما هي مشكلة العضو اروى مع الفلسطينيين او حماس او فتح اليس الذي فيهم كافيهم

لا شئ يؤذى الانسان مثل الحقيقة ، ولا شئ يسعده مثل الوهم ، بئس الشجاعة التي جعلتك وجعلتهم يخفون جنسيتهم ، ماذا فعلت مقاومتهم المهترية طوال 70عام العبرة بالنهايات بالنتائج والافعال لا بالاقوال حماس مرتزقة يتاجرون بدماء الفلسطينيين ومن يقول غير ذلك فهو شريك معهم في جريمتهم ،أين المعايير من مفهوم النصر والهزيمة ، إحنا أمام معركة عسكرية بين طرفين طرف يملك كل انواع الاسلحة و قادته على رأسه و طرف لا يملك إلا النهيق والجعير قادته في كل معاركهم يتسكعون في فنادق الدوحة وفنادق اسطنبول، لسنا أمام أنتصرات بالأقوال والأشعارات والخطابات الرنانه المنمقة ، لم يزج الرسول صلى الله عليه وسلم الصحابة في معركة خاسرة في الحديبية ولم يحول الرسول صلى الله عليه وسلم هزيمة معركة أحد إلى أنتصرات بإشعارات وخطابات رنانه ، ولم يجعل الرسول صلى الله عليه وسلم معاركة من أجل جمع التبرعات ، من يسمع لنهيق وجعير حماس هذا إنسان في عقله خلل باطني لا لا لا لن أسمع هذا الأصوات..

وأما عن قولك السعوديون قمة الفساد الاخلاقي هي واقع لا ينكرها الا مكابر..

مثل هذه المغالطات عادتا ما يذهبون لها الشعوب الثورية الذين لا يعرفون حتى تاريخهم زوروا تاريخ ماضيهم وأن صح التعبيرماضي الاستعمار والاستعباد الروماني مروراً بالاستعمارالانجليزي والانتداب الفرنسي ، لو بحثت عن أكثر الناس تمسكا بقيمهم تجدهم السعوديين ، اقف لمجمتعنا تقدير وأنا أرى الكل يحافظ على المرأة السعودية ويكرمها ويصونه ،احييهم وانا أراهم يتركون للمرأة مقعد الحافة في المطار لتجلس هي ويقفون هم ، احييهم وهم يفسحون لها الطريق على كاشيريين في الأسواق ويفسحون لها الطريق في البنك و في كل مكان و يقفون هم ينتظرون أدوارهم ..

لكن في المقابل بماذا حضيتي المرأة عند غيرنا ،غير على هدر كرماتها والتحرش والاغتصبات الجماعية وعلى عينك ياتجر في وضح النهار، وهيئوئها لتصبح رقاصة للغرباء..

السعوديين سلالة ماضي عريق آحفاد أولئك العظمى الذين حرروا تلك الشعوب من الاستعباد الرومان والفارسي السعوديين حاضر مشرق ومستقبل واعد ..

أعلى